دليل
قراءة الآن
أفضل 9 مدارس للمناهج الدراسية بأسعار معقولة في البكالوريا الدولية حسب الرسوم والتصنيفات
0

أفضل 9 مدارس للمناهج الدراسية بأسعار معقولة في البكالوريا الدولية حسب الرسوم والتصنيفات

by ليز أونيلأبريل 13

مع تزايد الاهتمام بمناهج البكالوريا الدولية وشعبيتها المتزايدة ، فقد بذلنا في موقع SchoolsCompared.com قصارى جهدنا لتحديد أفضل مدارس مناهج البكالوريا الدولية بأسعار معقولة في الإمارات العربية المتحدة. علينا أن نعترف بأن هذا كان نوعًا من التحدي. ينقسم منهج البكالوريا الدولية إلى عدة مراحل ، مع برنامج السنوات الابتدائية (PYP) لأطفال رياض الأطفال والابتدائي ، وبرنامج السنوات المتوسطة (MYP) للمدارس الثانوية / المتوسطة ودبلوم البكالوريا الدولية أو البرنامج المتعلق بالوظيفة (IBDP / IBCP) في ما بعد -16.

تقدم بعض مدارسنا المدرجة حاليًا برنامج السنوات الابتدائية فقط بالاشتراك مع مناهج المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة ، لكننا نعتقد أنها جديرة بالاهتمام بالنسبة للآباء الذين يريدون أن يتعرض أطفالهم لبرنامج البكالوريا الدولية ، ربما في حالة أكثر اعتدالًا مستوى الرسوم ، قبل النظر في التعليم الثانوي للبكالوريا الدولية حيث تميل الرسوم إلى الارتفاع بشكل حاد.

يبدو أن سكان الإمارات العربية المتحدة يقدمون عملاء مثاليين لبرنامج البكالوريا الدولية المعترف به عالميًا الآن بعد بداياته في سويسرا لتعليم أطفال الدبلوماسيين في الخمسينيات. يعتبر برنامج دبلوم البكالوريا الدولية (IBDP) من قبل العديد من أفضل الجامعات الغربية بمثابة المعيار الذهبي للالتحاق بالجامعة. اكتشف المزيد حول برنامج IBDP وما يجعله ممتعًا للغاية من خلال قراءة دليلنا هنا.

يركز منهج البكالوريا الدولية في جوهره ، ضمن برنامج السنوات الابتدائية ، على الطريقة التي يتعلم بها الأطفال ويتبنون منهجًا متعدد المناهج قائمًا على الموضوع ، بحيث يتعلم الأطفال كيف يمكن أن تتفاعل الموضوعات والتجارب المختلفة مع بعضها البعض. يتم تشجيع الطلاب على أن يكونوا مستفسرون ، وأن يسألوا وأن يشاركوا بنشاط في تعلمهم - وأن يصبحوا متعلمين مدى الحياة ؛ حيوية في هذا العالم سريع الحركة. ال MYP وبرامج IBDP هي أكثر موضوعية ، ولكنها تعتمد على المهارات المكتسبة في إطار برنامج السنوات المتوسطة.

إن تقديم منهج البكالوريا الدولية ، من حيث المعلمين المهرة المطلوبين لتدريسه ، يعني أن مدارس البكالوريا الدولية غالبًا ما تكون أكثر تكلفة بكثير من المناهج الأخرى. لقد وجدنا أفضل 9 مدارس لمنهج البكالوريا الدولية بناءً على هيكل الرسوم المعتدل (عن طريق المقارنة) وفعاليتها ، بناءً على تقييمات فحص ADEK أو KHDA ، وهي جيدة أو أعلى. في حالة عدم فحص المدارس من قبل المنظمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ، فقد استندنا في إدراجها إلى اعتمادها من قبل منظمة البكالوريا الدولية ، التي تجري عملية تدريب وتفتيش صارمة لمدة ثلاث سنوات أثناء ترشيح المدرسة ، قبل الموافقة عليها كمدرسة IB العالمية. .

 

المدرسة الموقع: التقييم الرسوم - من الأقل إلى الأعلى لدينا عرض
أكاديمية عجمان مويحات (BSME) 24,000 درهمًا إماراتيًا - 66,350 درهم إماراتي أصبحت الآن مدرسة مناهج البكالوريا الدولية (IB) تقدم مناهج PYP و UK إلى الصف 12 مع خطط للتوسع في مناهج البكالوريا الدولية الكاملة.
دار المعرفة ، دبي مردف الخير 32,670 درهمًا إماراتيًا - 74,118 درهم إماراتي من بين أقدم مناهج البكالوريا الدولية في دبي ، وقد صنفتها هيئة المعرفة والتنمية البشرية في جولة التفتيش الأخيرة.
مدرسة الامارات الوطنية العين توايا الخير 22,100 درهمًا إماراتيًا - 53,770 درهم إماراتي أول مدارس ENS التي تمت الموافقة عليها كمدرسة للبكالوريا الدولية ، تقدم مزيجًا فريدًا من المحتوى الأساسي المشترك الأمريكي الذي يتم تدريسه في إطار مناهج البكالوريا الدولية.
مدرسة الإمارات الوطنية آل نهيان آل نيهان الخير 23,330 درهمًا إماراتيًا - 55,920 درهم إماراتي استنادًا إلى جزيرة أبو ظبي ، يقدم هذا من خلال المدرسة أيضًا منهجًا مشتركًا بين الولايات المتحدة / البكالوريا الدولية مع خيارات للطلاب لاختيار المؤهلات التي يكملونها في الصف الثاني عشر. كما تتغذى هذه الروضة والمدرسة الابتدائية في المناصير أيضًا على هذه المدرسة.
مدرسة الإمارات الوطنية MBZ مصفح الخير 23,330 درهمًا إماراتيًا - 55,920 درهم إماراتي أول مدرسة ENS مقرها في أبوظبي تقدم محتوى المناهج الأمريكية ضمن إطار مناهج البكالوريا الدولية وخيارات التأهيل للصفين 11 و 12.
مدرسة الإمارات الوطنية رأس الخيمة الديث ن / أ 16,300 درهمًا إماراتيًا - 31,800 درهم إماراتي إحدى مدرستين ENS في الإمارات الشمالية تقدم منهج IB PYP الذي يؤدي إلى منهج أمريكي في المدرسة الثانوية.
مدرسة الامارات الوطنية بالشارقة الرحمانية ن / أ 16,300 درهمًا إماراتيًا - 31,800 درهم إماراتي أيضًا مدرسة جديدة نسبيًا (تم افتتاحها في عام 2015) وتقدم إطار عمل IB PYP مع محتوى المناهج الأمريكية.
مدرسة الامارات الدولية المروج ميدوز الخير 26,802 درهم - 74,538 درهم واحدة من أقدم مناهج البكالوريا الدولية في دبي التي تقدم مناهج البكالوريا الدولية الكاملة للعام 13.
أكاديمية رأس الخيمة دفان الخور (CIS / BSO) 20,350 درهم - 38,000 درهم كانت مدرسة RAK English Speaking School سابقًا ، تقدم الآن منهجًا كاملاً في البكالوريا الدولية من خلال حرم البكالوريا الدولية مع خطط للتوسع في 2018.

 

 

TSA-InArticle

نبذة عن الكاتب
ليز أونيل
التعليقات

اترك تعليق

Guides
Now Reading
Top 9 Affordable IB Curriculum Schools by Fees and Ratings
0

Top 9 Affordable IB Curriculum Schools by Fees and Ratings

by Lis ONealApril 13, 2018

With the increasing interest in, and growing popularity of, the IB (International Baccalaureate) curriculum, we, at SchoolsCompared.com, have done our best to identify the Top Affordable IB curriculum schools in the UAE. We have to admit that this has been something of a challenge. The IB curriculum is split into several stages, with the Primary Years Programme (PYP) for KG and Primary children, the Middle Years Programme (MYP) for Secondary/Middle School and the IB Diploma or Career-related Programme (IBDP/IBCP) offered at post -16.

Some of our listed schools currently offer only the Primary Years Programme in combination with either the UK or US curriculum, but we believe that they are worthy of consideration for parents who want their children to be exposed to the IB programme, perhaps at a more moderate fee level, in advance of considering an IB Secondary education where fees tend to climb steeply.

The UAE’s international population would seem to offer an ideal clientele for the IB programme which is recognised globally now after its beginnings in Switzerland for the education of the children of diplomats in the 1950’s.  The IB Diploma programme (IBDP) is regarded by many top Western universities as the Gold Standard for university entry. Find out more about the IBDP programme and what makes it so interesting by reading our Guide here.

At its heart, within the PYP, the IB curriculum focuses on the way in which children learn and adopts a cross-curricular, topic-based approach, so that children learn how different subjects and experiences may interact with each-other.  Students are encouraged to be enquirers, to question and to participate actively in their own learning – and to become life-long learners; vital in this fast-moving world.  The MYP and IBDP programmes are more subject-specific, but build on the skills learnt within the PYP framework.

The delivery of an IB curriculum, in terms of the skilled teachers required to teach it, means that IB schools are often considerably more costly than other curricula.  We have found the Top 9 IB curriculum schools based on their moderate (by comparison) fee structure and their effectiveness, based on their ADEK or KHDA inspection ratings, which are Good or above.  Where the schools have not been inspected by the UAE regulators, we have based their inclusion on their accreditation by the International Baccalaureate Organisation, which conducts a rigorous three year training and inspection process during the school’s candidacy, prior to their approval as an IB World School.

 

School Location Rating Fees – lowest to highest Our View
Ajman Academy Muwaihatal (BSME) AED24,000 – AED66,350 Now established IB curriculum school offering PYP and UK curriculum to Grade 12 with plans to expand to full IB curriculum.
Dar Al Marefa, Dubai Mirdif Good AED32,670 – AED74,118 Among the longest established IB curriculum schools in Dubai, rated Good by the KHDA in the last inspection round.
Emirates National School Al Ain Towaya Good AED22,100 – AED53,770 The first of the ENS schools to be approved as an IB school, offering its unique combination of US Common Core content taught within the IB curriculum framework.
Emirates National School Al Nahyan Al Nayhan Good AED23,330 – AED55,920 Based on Abu Dhabi Island, this through school also offers a combined US/IB curriculum with options for students to choose which qualification they complete in Grade 12. A separate KG and Primary school at Al Manaseer also feeds to this school.
Emirates National School MBZ Mussafah Good AED23,330 – AED55,920 The first Abu Dhabi-based ENS school offering the US curriculum content within an IB curriculum framework and qualification options for grades 11 and 12.
Emirates National School RAK Al Daith n/a AED16,300 – AED31,800 One of the two ENS schools in the Northern Emirates offering the IB PYP curriculum leading to a US curriculum in Secondary School.
Emirates National School Sharjah Al Rahmaniyah n/a AED16,300 – AED31,800 Also a relatively new school (opened in 2015) and offering an IB PYP framework with US curriculum content.
Emirates International School Meadows The Meadows Good AED 26,802 – AED74,538 One of the longest established IB curriculum schools in Dubai offering the full IB curriculum to Year 13.
RAK Academy Dafan Al Khor (CIS/BSO) AED 20,350 – AED38,000 Formerly RAK English Speaking School, now offering a full IB curriculum through its IB campus with plans for expansion in 2018.

 

 

About The Author
Lis ONeal

Leave a Response