مناهج
قراءة الآن
مدرسة جلوبال الهندية العالمية ، فرع أبوظبي ، شرق بني ياس
1
التعليقات

مدرسة جلوبال الهندية العالمية ، فرع أبوظبي ، شرق بني ياس

by مارس،

تم التحديث في ديسمبر 2016

تعد المدرسة العالمية الهندية العالمية ، أبوظبي [GIISAD] أول مدرسة تفتتحها مؤسسة المدارس العالمية غير الربحية ومقرها سنغافورة في الإمارات. بشكل استثنائي ، تم بناء المدرسة بالكامل في 140 يومًا فقط - مثيرة للإعجاب حتى وفقًا لمعايير الإمارات العربية المتحدة.

لم يكن افتتاحها الفعلي بدون صعوبة ، ومع ذلك ، تأخر مجلس أبوظبي للتأمين لمدة 6 أشهر من افتتاحه المخطط له في 1st أبريل 2015. أسباب التأخير لم يتم الكشف عنها ، ولكن الافتتاح النهائي في 6 سبتمبر 2015 اقتصر على KG1 و KG2 فقط وجاء مع التزامات من المدرسة بعدم تجاوز سعة الفصول والمراحل الفردية.

أنهت المدرسة توظيف الموظفين الذين تم توظيفهم في الأصل نظرًا للتأخير ، على الرغم من أن اليوم بدأ في فبراير 2016 بإعادة الإعلان للمعلمين لبدء المزيد من الافتتاحات المرحلية.

وهي ثاني مدرسة تفتتحها GSF في الإمارات ، حيث تم إغلاق مدرستها الأولى (المدرسة العالمية الهندية العالمية ، دبي) واستلمها شريك الامتياز باسم مدرسة السفراء بعد نزاع.

تدير GSF ، التي تأسست في عام 2002 ، شبكة دولية من أكثر من 20 حرمًا جامعيًا في 7 دول بما في ذلك سنغافورة (قاعدتها) وماليزيا والهند واليابان والآن الإمارات العربية المتحدة. لديها خبرة في مناهج متعددة بما في ذلك دبلوم البكالوريا الدولية ، (I) GCSE ، المجلس المركزي للتعليم الثانوي [CBSE] ومونتيسوري بالإضافة إلى درجات FS / KG.

تقدم مدرسة جلوبال إنديان إنترناشيونال ، حرم أبو ظبي الافتتاحي ، برنامج جلوبال مونتيسوري بلاس الخاص بمرحلة رياض الأطفال ، والذي سيؤدي في نهاية المطاف إلى CBSE الذي تم تقديم طلب الاعتماد فيه في ديسمبر 2016.

تتضمن المدرسة مرافق مؤتمرات الفيديو والتعلم الإلكتروني لبناء الروابط مع الجامعات الأخرى عبر شبكة GIIS.

GEMS_INARTICLE  

تُعرف مدارس GSF بأنها منظمة للغاية ومنضبطة. تعمل الكتيبات على العديد من الصفحات التي تحدد بوضوح عقوبة مخالفات الطلاب في التفاصيل الدقيقة. تأتي التفاصيل جزئياً من الالتزام بمعيار ISO90001 الذي يتطلب مملاً في تفاصيل العملية لكل نشاط.

تستفيد المدرسة من النهج الشمولي للتعليم الخاص بـ "9 GEMS" الخاص بوالديها ، والذي يركز على الرياضة وريادة الأعمال والإبداع والشخصية (بما في ذلك الكلام والدراما) والأخلاق والمجتمع (بما في ذلك العمل والإحسان / الخدمة) والفنون الجميلة والمسرحية وغيرها الأندية اللامنهجية.

ليس من الواضح حاليًا ما إذا كانت جميع ميزات مدارس GIIS في أماكن أخرى سيتم دمجها في أبوظبي. وهي تشمل سياسة تنظيف الأطفال للمراحيض:

"لقد بدأنا ذلك منذ ما يقرب من عقد من الزمان ونحن نصر على أن طلابنا الذين ينتمون إلى 56 جنسية في مدارسنا يذهبون بالفعل وينظفون المراحيض - والطلاب الذين يقومون بتنظيف المراحيض ليسوا مواطنين هنود فحسب ، بل جميعهم طلاب - يابانيون ، الماليزيون والسويسريون والأوروبيون والأستراليون وجميع الأطفال يشاركون فيها ، إنها مجرد واحدة من المبادرات التي لدينا ".

أتول تمورنيكار ، رئيس ومؤسس مؤسسة المدارس العالمية ، خطاب أمام IOD ، 2014

ستشمل المدرسة مركز المهاتما غاندي الهندي العالمي للقيم العالمية (MGCUV) الذي يسلط الضوء على قيم ومعتقدات "القائد العظيم في اللاعنف" ورئيس المدرسة المؤسس ، راميش مودغال ، أحد أكثر الخبراء خبرة في المجموعة بعد أن عمل تحدث سابقًا بصفته مديرًا لمدرستين GIIIS في وايتفيلد وكوينزتاون ، وتحدث بحماس عن فوائد الهند التي حصلت على الاستقلال تاريخيًا عن البريطانيين. صُممت برامجها من أجل "غرس طفلك بفضائل وقيم وأخلاق قوية".

تخطط GIIIS أيضًا للبناء على خبرتها في تعليم لعبة الكريكيت من خلال إطلاق برامج Chandu Borde Global Cricket Academy (CBGCA) ، التي تم تطويرها لأول مرة في الهند في عام 2012.

من الناحية الأكاديمية ، تم تصميم برنامج Global Montessori Plus الخاص بالمدرسة لتطوير الذكاءات المتعددة للأطفال وحب التعلم من خلال الطفل بدلاً من اللعب التقليدي الذي يحركه المعلم. بشكل غير عادي ، تعلن المدرسة أن "القبول في منتصف الفصل الدراسي لا يهم في GIIS. يتم تعيين رفيق لكل طالب جديد لمساعدته أو مساعدتها على الاستقرار بسلاسة ويشرف المعلم على برنامج الأصدقاء كميسر "- من المفترض أن يكون الافتراض هو أنه في مرحلة FS-KG ، لا يفوت الأطفال أي شيء لا يمكن اللحاق به.

"اللعب المجاني مهم للأطفال عندما يختارون لعب الألعاب التي يحبونها ولا يلتزمون ببنية الألعاب. إنها تساعد في حرية التعبير وتولد طاقة إيجابية لدى الأطفال ".

تصف المدرسة حرمها الجامعي بأنه "مترامي الأطراف" بمساحة 19,000 متر مربع ، وقد أعرب بعض الآباء في البداية عن مخاوفهم من أن المدرسة كانت غير مرتبة ، ولا سيما عند مدخلها. من المرجح أن يكون هذا أقل تخطيطًا ، مع ذلك ، من التشويش الحتمي لافتتاح مدرسة جديدة والمدارس الأخرى في المجموعة ليست بأي حال من الأحوال "مترامية الأطراف" أو غير مرتبة. على الرغم من أن المدرسة تعلن عن منشآتها على أنها "حديثة" ، إلا أنه من الأفضل وصفها بأنها فعالة في سياق توفير أبو ظبي.

تشمل المرافق الفصول الدراسية. "مراحيض صحية ومناسبة للسن" ؛ مقصف مرافق التعلم عبر الإنترنت ، والفصول الدراسية المجهزة رقميا ، وقاعة متعددة الأغراض مع مرحلة وجهاز عرض ؛ مناطق مخصصة للعب KG وغرفة مؤتمرات فيديو.

تشمل المرافق "الخاصة" للرياضات الداخلية والخارجية مسبحًا بطول 25 مترًا ("يتم تنظيفه وتنظيفه بانتظام") ؛ ملعب كرة السلة؛ ملعب تنس الريشة وملعب كرة القدم.

تشتمل الأنشطة المشتركة / اللاصفية على برامج بيئية (حيث سيتعلم الأطفال كيفية إعادة استخدام النفايات وإعادة تدويرها من خلال أفضل الأنشطة خارج النفايات).

اعتمدت المدرسة نظام House House مأخوذ من مستقلين في المملكة المتحدة حيث يتم تعيين كل طفل ليكون إما أقحوان ، أو الكركديه ، أو الأوركيد ، أو عباد الشمس عند دخولهم إلى المدرسة. يشتهر النظام بإحداث منافسة صحية وغرض مدرسي كامل بين الأطفال وهو ميزة مثيرة للاهتمام في البرنامج في GIIIS والتي تتضمن مكافآت ونقاط تمتد عبر كل جانب من جوانب الحياة المدرسية بما في ذلك برامج الأنشطة الإضافية [ECA].

تشمل الميزات البارزة للمدرسة وفقًا لموقعنا الشقيق ، WhoSchoolAdvisor.com ، استثمارها في برنامج "Confluence" (مثير للإعجاب) للآباء حتى يتمكنوا من المشاركة بشكل أفضل مع المدرسة في تعليم أطفالهم ؛ الاستثمار الأسبوعي الجاري في تدريب المعلمين ؛ "بوابة GIS" للوالدين حتى يتمكنوا من تتبع نمو أطفالهم ؛ وبوابة التعلم الإلكتروني حيث يمكن للأطفال تطوير مهاراتهم الحسابية واللغوية من خلال اللعب عبر الإنترنت في المنزل والمدرسة. نحن نحب بشكل خاص شفافية صفحاتها على Facebook التي تقدم ملاحظات حقيقية وغير خاضعة للإشراف من أولياء الأمور حول المدرسة ، سواء كانت جيدة أو سيئة ، إلى جانب الردود المنشورة من المدرسة. المدرسة المفتوحة هي المدرسة التي من المحتمل جدًا أن تكون جاهزة للاستماع والتعلم والتطور والتحسين.

يمثل هيكل رسوم المدرسة ، الذي يتراوح بين 10,000 درهم في KG1 إلى 11,800 في السنة 12 اعترافًا حقيقيًا ومثيرًا للإعجاب من قبل مؤسسة المدارس العالمية [GSF] بأن ما تحتاجه العديد من العائلات الهندية هو المدارس التي تم وضعها في مستويات رسوم مدرسة الفيلا. إنهم قدموا هذه الخطوة بشكل مثالي عبر كل مرحلة في المدرسة ذات مستوى جيد من المرافق والتركيز الواضح للغاية على توفير مستوى عالٍ جدًا من توفير التعليم للأطفال ، وهو أمر جدير بالثناء - وينتج عن المدرسة العالمية الهندية الدولية ، أبو ظبي الحرم الجامعي يلبي حاجة لم يكن مقدمو الخدمات الآخرون يرغبون فيها ، أو في معظم الحالات ببساطة غير قادرين على تلبيتها.

لا يزال الوقت مبكرًا للغاية للتعليق على نجاح المدرسة ، لكن الطلب على التعليم الهندي في الإمارة بعد الأزمة المستمرة التي استمرت عقدًا من الزمن في توفير التعليم للأسر الهندية ، والتي أغلقت العديد منها مدارس الفيلا في إطار برامج تحسين مجلس أبوظبي للتعليم ، وجدوا أنفسهم بلا خيار سوى الانفصال عن أطفالهم وإعادتهم إلى الهند لتعليمهم أمر مكثف. لا يمكن أن يأتي افتتاح المدرسة في أبو ظبي في وقت أفضل ، أو أن تكون مدرسة يحتاجها المجتمع والأطفال الذين تخدمهم.

يجب على أولياء الأمور المحتملين ملاحظة أنه كمدرسة في بدء تسجيل الدرجات ، فهي تنبؤية فقط ، استنادًا إلى بيانات موقع المدرسة ، والمعلومات المدرسية المنشورة ، والتعليقات المستقلة من أصحاب المصلحة ، وتوفير مرفق مقارن للقطاع وتقييمنا للتزويد في مكان آخر تاريخيًا.

التسجيل مفتوح الآن في المدرسة الهندية العالمية العالمية ، فرع أبو ظبي للأماكن المحدودة المتبقية في KG1 و KG2 وللدخول المستقبلي إلى الصفوف 1 - 8. وتتراوح الرسوم من 10,000،1 درهم في KG11,400 إلى 8،XNUMX درهم في السنة الثامنة.

انتقل إلى "قصة الأخبار" على WhichSchoolAdvisor.com

تفاصيل للنظر فيها
نوع المدرسة

خاص ، غير هادفة للربح

مراجعة WSA الكاملة

قادمة 2016-17

متوسط ​​التكلفة لكل عام

FS1: 10,000
FS2: 10,000
عام 1: 10,200،XNUMX
عام 2: 10,400،XNUMX
عام 3: 10,600،XNUMX
عام 4: 10,800،XNUMX
عام 5: 11,000،XNUMX
عام 6: 11,200،XNUMX
عام 7: 11,400،XNUMX
عام 8: 11,400،XNUMX
عام 9: 11,600،XNUMX
عام 10: 11,600،XNUMX
عام 11: 11,800،XNUMX
عام 12: 11,800
عام 13: غير متوفر

المناهج الدراسية

مونتيسوري
CBSE

لوحات الامتحانات الخارجية

المجلس المركزي للتعليم الثانوي

انتقائي

نعم ، من خلال الكفاءة و / أو الاختبار الكتابي من KG2 والمقابلات مع أعضاء هيئة التدريس

قائمة الانتظار

في بعض المراحل

قيمة مضافة

غير منشور

عدد الطلاب

غير منشور

نسبة المعلم إلى الطالب

غير منشور

أكبر معلمي الجنسية

هندي

افتتح العام

2015-16

الموقع:

بني ياس شرق ، أبو ظبي

تكوين الطالب

هندي (أكبر جنسية)

الجنس

مختلطة ، مختلطة

كافتريا المدرسة

نعم

مالك

مؤسسة المدارس العالمية [GSF]

القبول في الهاتف

971 522 181 (585+)
971 266 564 (23+)
971 551 915 (500+)
971 250 795 (55+)

العنوان على شبكة الإنترنت
نقاط القوة

• عرض هيكل رسوم القيمة بشكل مثالي للسوق
• مستوى جيد من المخصص للسوق المستهدفة - حيث يمكن أن تكون أسرة المدرسة في عرض قيمة عائد الاستثمار استثنائية
• تركيز واضح على القيادة - المدير التأسيسي هو الأكثر خبرة في مجموعة GIIS Group
• توفير تعليمي مطلوب بشدة في الإمارة لا قبل الوقت
• فتح مرحلي لإعطاء المدرسة الوقت المناسب لحل مشاكل التسنين التي لا مفر منها
• سيكون للآباء والأطفال المؤسسين دور واضح في تطور وثقافة المدرسة
• مشاركة رائعة للوالدين وبرامج الشراكة التعليمية

نقاط الضعف

• ستشعر المدرسة حتمًا بفتحها الواسع بأقل من 10٪ من طاقتها في نهاية المطاف
تسبب التأخير في الفتح في قلق كبير من الأبوين
• بعض المخاوف بشأن "الابتكارات" في أماكن أخرى من المجموعة بما في ذلك الأطفال الذين يقومون بتنظيف المراحيض التي لن تكون مناسبة للإمارة
• يجب على المدرسة تجنب ضغوط الاكتظاظ
• عدم وجود تفاصيل حول أحجام الفصول الدراسية والطالب: نسب التلاميذ
• الإفراط في التسويق والبلاغة يخفف من تأثير المدرسة التي تعد في حد ذاتها بتقديم مساهمة مهمة للإمارة

التقييم
تقييمنا
تقييم المسافرين
معدل هنا
أكاديمي
B+
B
القيمة
A
C
المنهج الإضافي
B
B-
اللغات
B
B+
الرياضة
B+
B
فنون ودراما
B+
C+
التدريس
B+
B-
مجال الاتصالات
A-
C
دفء
B+
C
التفاضل
B+
C-
إرسال الحكم
B
C
مجتمع Scl
A-
B+
مرافق Scl
B+
A
الفرص

• إذا استطاعت المدرسة العالمية الهندية العالمية ، أبو ظبي أن تلبي حتى نصف إمكاناتها الموعودة ، وتحتفظ بهيكل رسوم القيمة ، والمرحلة ، ولا تتعجل في افتتاح المراحل اللاحقة - وتجنب الضغوط الحتمية على الاكتظاظ ، فسوف تتناسب مع سوقها ، أن تكون من أهم الافتتاحات 2016-17

B+
تقييمنا
C+
تقييم المسافرين
لقد تصنيف هذا
هل هذه المدرسة على قائمتك المختصرة؟
أعلى القائمة المختصرة
12%
في أعلى 5
59%
القائمة المختصرة
0%
امكانية
6%
تجاوز
6%
لا يمكن
18%
نبذة عن الكاتب
جون ويستلي
جون ويستلي هو محرر موقع SchoolsCompared.com و WhoSchoolAdvisor.com UK. يمكنك مراسلته عبر البريد الإلكتروني على jonathanwestley [at] Schoolscompared.com
1 تعليقات

اترك تعليق

Curricula
Now Reading
Global Indian International School, Abu Dhabi Campus, Baniyas East
0
Review

Global Indian International School, Abu Dhabi Campus, Baniyas East

by March 5, 2016
Strengths

• Value fee structure perfectly pitched to market
• Good standard of provision for target market – as school beds in the ROI value proposition could be exceptional
• Clear leadership focus – Founding Principal the most experienced in the GIIS Group
• Educational provision very badly needed in the Emirate launching not before time
• Phased opening to give the school proper time to resolve inevitable teething issues
• Founding parents and children will have clear role in evolution and culture of school
• Impressive parental engagement and educational partnership programmes

Weaknesses

• School will inevitably feel roomy opening at under 10% of eventual capacity
• Delay in opening caused significant parental worry
• Some concerns over “innovations” elsewhere in the group including children cleaning toilets that will not be appropriate for the Emirate
• School must avoid pressures for overcrowding
• Lack of detail on class sizes and student:pupil ratios
• Over-marketing and rhetoric dilutes the impact of a school that in itself promises to make an important contribution to the Emirate

Rating
Our Rating
User Rating
Rate Here
Academic
B+
B
Value
A
A
ExtraCurricula
B
B
Languages
B
A
Sports
B+
B+
Arts & Drama
B+
Teaching
B+
A
Communications
A-
C-
Warmth
B+
Differentiation
B+
D-
SEND Provision
B
Scl Community
A-
B+
Scl Facilities
B+
Opportunities

• If the Global Indian International School, Abu Dhabi can meet even half of its promised potential, retain its value fee structure, phase, not rush its opening of later stages - and avoid the inevitable pressures to overcrowding, it will, for its market, be one of the most significant openings of 2016-17

B+
Our Rating
B
User Rating
You have rated this
Is this school on your shortlist?
Top of shortlist
9%
In my Top 5
64%
Shortlisted
0%
A possibility
9%
Pass
9%
No way
9%

Updated December 2016

The Global Indian International School, Abu Dhabi [GIISAD] campus is the first school opened by the Singapore-based not-for-profit Global Schools Foundation [GSF] in the Emirate. Extraordinarily, the school was completely built in just 140 days – impressive even by UAE standards.

Its actual opening has not been without difficulty, however, delayed by ADEC for 6 months from its planned opening on 1st April 2015. The reasons for the delay remain undisclosed, but its eventual opening on 6th September 2015 was restricted to KG1 and KG2 only and came with commitments from the school not to exceed the capacities of individual classrooms and phases.

The school terminated the employment of staff originally employed given the delay, although today in February 2016 started re-advertising for teachers to begin further phased openings.

It is the second school opening by GSF in the UAE, its first school (the Global Indian International School, Dubai) was closed and taken over by its franchise partner as the Ambassador School after a dispute.

GSF, established in 2002, run an international network of more than 20 campuses in 7 countries including in Singapore (its base), Malaysia, India, Japan and now the UAE. It has expertise in multiple curriculum including the International Baccalaureate Diploma, (I)GCSE, Central Board of Secondary Education [CBSE] and Montessori plus for FS/KG Grades.

Global Indian International School, Abu Dhabi campus on opening is delivering its proprietary KG phase Global Montessori Plus programme, which will lead eventually to CBSE for which an application for accreditation was submitted in December 2016.

The school includes video-conference and e-learning facilities to build linkages with other campuses across the GIIS network.

GSF schools are recognised for being highly structured and disciplined. Handbooks run to many pages clearly identifying the penalty for student infractions in minutiae of detail. The detail comes in part from the commitment to ISO90001 which demands boring down into the detail of process for every activity.

The school leverages its parent’s proprietary “9 GEMS” holistic approach to education, this focused on sport, entrepreneurship, creativity, personality (including speech and drama), ethics, community (including action and charity/service), fine and performing arts and extra-curricular clubs.

It is not clear currently whether all of the features of GIIS schools elsewhere will be incorporated in Abu Dhabi. These include a policy on children cleaning toilets:

“We started it almost a decade back insisting that our students who come from 56 nationalities in our schools actually go and clean the toilets – and the students that are cleaning the toilets are not just Indian citizens, but are all the students – the Japanese, Malaysian, Swiss and Europeans, Australians, all the kids participate in it, it is just one of the initiatives we have.”

Atul Temurnikar, Chairman and Co-founder, Global Schools Foundation, Speech to the IOD, 2014

The school will include a Global Indian Mahatma Gandhi Centre for Universal Values (MGCUV) highlighting the values and beliefs “of the great leader on non-violence” and the founding school Head, Ramesh Mudgal, one of the most experienced in the Group having worked previous as Principal of two GIIIS schools in Whitefield and Queenstown, has spoken passionately about the benefits of India historically gaining independence from the British. Its programmes are designed to “inculcating your child with strong virtues, values and moral ethics.”

GIIIS also has plans to build on its expertise in the teaching of cricket through the launch of its Chandu Borde Global Cricket Academy (CBGCA) programmes, first developed in India in 2012.

Academically the school’s Global Montessori Plus programme is designed to develop children’s multiple intelligences and love of learning through child rather than traditional teacher-driven play. Unusually, the school advertises that “mid-term admissions do not matter at GIIS. Every new student is assigned a buddy to help him or her settle down seamlessly and the teacher oversees the Buddy Programme as a facilitator” – presumably the premise is that at FS-KG stage the children do not miss anything that cannot be caught up with.

“Free play is important for children when they choose to play the games that they like and are not bound by structure of the games. It helps in freedom of expression and generating positive energy in children.”

The school describes its campus as a “sprawling” 19,000 square metre affair and some parents initially did express concerns that the school was untidy, particularly at its entrance. This is likely to be less planned, however, than the inevitable muddles of a new school opening and other schools in the group are by no means “sprawling” or untidy. Although the school does advertise its facilities as “state-of-the-art”, they are probably better described as efficient in the context of Abu Dhabi provision.

Facilities include classrooms; “hygienic and age appropriate toilet facilities”; a canteen; online learning facilities, digitally equipped classrooms, multi-purpose auditorium with a stage and projector; dedicated KG play areas and a video-conferencing room.

“Special” facilities for indoor and outdoor sports include a 25M pool (“well-maintained and cleaned regularly”); basketball court; badminton court and football pitch.

Co/extra-curricular activities include environmental programmes (in which children will learn how to re-use and recycle waste through best-out-of-waste activities).

The school has adopted a House System drawn from the UK independents in which each child is assigned to be either a Chrysanthemum, Hibiscus, Orchid, or Sunflower on their entrance to the school. The system is recognised for engendering healthy competition and whole school purpose amongst children and it is an interesting feature of the programme at GIIIS that house rewards and points will extend across every aspect off school life including Extra Curricular Activity [ECA] programmes.

Stand out features of the school according to our sister site, WhichSchoolAdvisor.com, include its investment in an (impressive) “Confluence” programme for parents so they can better partner an engage with the school in educating their children; on-going weekly investment in teacher training; a parental “GIS Portal” so that they can track their children’s development; and an e-learning portal where children can develop both their numeracy and language skills through online play at home and at school. We particularly like the transparency of its Facebook pages which provides unmoderated, genuine feedback from parents on the school, good and bad, together with published responses from the school. An open school is one that is very likely to be one ready to listen, learn, evolve and improve.

The school’s fee structure, ranging from 10,000 AED at KG1 to 11,800 in Year 12 represents a genuine, very impressive recognition by the Global Schools Foundation [GSF] that what many Indian families need are schools pitched at villa school fee levels. That they have delivered this pitch perfectly across every phase in a school with a good level of facilities and very clear focus on providing a very high standard of educational provision for children, is high laudable – and results in The Global Indian International School, Abu Dhabi campus filling a need that other providers have been unwilling, or in most cases simply unable to meet.

It is too early days to comment on the success of the school but the is demand for Indian education in the Emirate following the evolving decade long crisis in education provision for Indian families, many of which, as the Villa schools closed under ADEC improvement programmes, found themselves with no choice but to separate from their children, returning them to India for their schooling, is intense. The school’s opening in Abu Dhabi could not have come at a better time, or be a school more needed by the community and children it serves.

Prospective parents should note that as a school in launch scoring is predictive only, based on whichschooladvisor data, published school information, independent feedback from stakeholders, comparative facility provision for the sector  and our assessment of provision elsewhere historically.

Registration is now open at the Global Indian International School, Abu Dhabi Campus for limited places remaining in KG1 and KG2 and for future entry into Years 1 – Year 8. Fees range from 10,000 AED in KG1 to 11,400 AED in Year 8.

Go to the NEWS STORY on WhichSchoolAdvisor.com
Details to consider
Type of school

Private, not-for-profit

Full WSA Review

Forthcoming 2016-17

Average Cost Per Year

FS1: 10,000
FS2: 10,000
YEAR 1: 10,200
YEAR 2: 10,400
YEAR 3: 10,600
YEAR 4: 10,800
YEAR 5: 11,000
YEAR 6: 11,200
YEAR 7: 11,400
YEAR 8: 11,400
YEAR 9: 11,600
YEAR 10: 11,600
YEAR 11: 11,800
YEAR 12: 11,800
YEAR 13: NA

Curriculum

Montessori
CBSE

External Exam Boards

Central Board of Secondary Education

Selective

Yes, by aptitude and/or written testing from KG2 and interviews with faculty

Waiting list

In some phases

Value Added

Not published

Number of Students

Not published

Teacher to Student Ratio

Not published

Largest nationality teachers

Indian

Year opened

2015-16

Location

Baniyas East, Abu Dhabi

Student composition

Indian (largest nationality)

Gender

Mixed, co-educational

School canteen

Yes

Owner

Global Schools Foundation [GSF]

Admissions Telephone

(+971) 522 181 585
(+971) 266 564 23
(+971) 551 915 500
(+971) 250 795 55

Web Address
About The Author
Jon Westley
Jon Westley is the Acting Editor of SchoolsCompared.com and the International Editor of WhichSchoolAdvisor.com. You can email him at jonathanwestley [at] schoolscompared.com

Leave a Response

Academic
Value
ExtraCurricula
Languages
Sports
Arts & Drama
Teaching
Communications
Warmth
Differentiation
SEND Provision
Scl Community
Scl Facilities