دليل
قراءة الآن
أفضل 23 مدرسة ابتدائية في دبي ، أبوظبي حسب التصنيف والرسوم 2020
0

أفضل 23 مدرسة ابتدائية في دبي ، أبوظبي حسب التصنيف والرسوم 2020

by ليز أونيليناير
مع اتجاه معظم المدارس في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى فتح "طوال" (من السنوات الأولى إلى ما بعد 16) ، قد يشعر الآباء بأن خياراتهم محدودة من حيث إيجاد بيئة أصغر لأطفالهم لبدء المدرسة أو الالتحاق بها. لا يرغب جميع الآباء بالضرورة في وضع أطفالهم في بيئة أكبر مع مجموعة واسعة من أعمار الطلاب ولكنهم يفضلون ، بدلاً من ذلك ، خيارًا أكثر حميمية مع إحساس مجتمع أقوى وربما اهتمام فردي أكبر.

لقد قام موقع SchoolsCompared.com بالبحث في البدائل وقد وجدنا أفضل 23 مدرسة ابتدائية في أبوظبي ودبي التي هي إما مدارس ابتدائية بحتة (السنوات الأولى حتى الصف 6 / الصف 5) أو المدارس الأحدث التي ستتطور في النهاية إلى "شاملة" ، ولكنها تقدم حاليًا توفيرًا ابتدائيًا فقط. يوفر هذا الأخير فرصة للعائلات لتكون جزءًا من نمو المدرسة والتأثير على المجتمع الذي ينمو معها.

لقد قمنا بتقييم أفضل 23 مدرسة ابتدائية في أبوظبي وضباءأنا حسب التصنيفات (من ADEK و KHDA) والرسوم المدرسية. لقد قمنا فقط بتضمين المدارس التي تم تصنيفها جيدًا أو أعلى ، نظرًا لأن هذا هو الحد الأدنى من المستوى المتوقع الذي يسعى إليه المنظمون في كلتا الإمارتين. لن يتم فحص المدارس الجديدة من قبل المنظمين بعد ، لكننا نعلم من تجربتنا المباشرة أنه يمكننا توجيه الآباء بشكل مفيد في الاعتبار.

لقد طلبنا أيضًا المدارس في كل فئة من خلال بدء الرسوم (الأقل تكلفة إلى أعلى الرسوم) وقمنا بتضمين أقل وأعلى مبالغ رسوم لكل مدرسة ، حتى يعرف الآباء ما يمكن توقعه طوال وقت طفلهم في المدرسة.

الغالبية العظمى من المدارس (بما يتماشى مع التقاليد) هي المملكة المتحدة منهاج دراسي المدارس.

 

المدارس المتميزة
المدرسة الموقع: الحد الأدنى للرسوم أعلى رسوم لدينا عرض
مدرسة جيمس رويال دبي مردف 37,554 درهم 47,351 درهم مدرسة متميزة مع تعليم تحضيري مخصص مخصص للتعليم EYFS ، والمراحل الرئيسية 1 و 2 التعليمية. أداء متميز عبر مجموعة كاملة من الخدمات التعليمية.
مدرسة جميرا الناطقة بالإنجليزية الصفا 39,030 درهم 48,231،XNUMX درهم إماراتي سمعة (مستحقة) تحسد عليها مع توفير SEN المتميز ، التحصيل الأكاديمي والثقافي واللا منهجي المتميز في كل مستوى ، تعليم وروح شمولية تركز على الطفل بالكامل وبيئة مدرسية دافئة وسعيدة وملهمة. موازنة المرابع العربية البارزة مع توفير مزيج IGCSE / IB في المملكة المتحدة مع خيارات BTEC واسعة النطاق في النموذج السادس.
مدرسة جيمس جميرا الابتدائية الصفا 40,036 درهم 50,466 درهم إن الإنجازات المتميزة في اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم في جميع المراحل ، وجودة التدريس ، والمناهج (الغنية والصعبة والمبدعة) ورعاية الأطفال استثنائية ، وجودة التنمية الشخصية والاجتماعية للطلاب مثالية ، القيادة الحكيمة مع السعي الدؤوب للتميز ، رئيس ممتاز لإدماج وإدارة الاحتياجات التعليمية الخاصة والتدفق إلى كلية جميرا.
اكاديمية المنى مدينة زايد 41,580 درهم 41,580 درهم قيادة جذابة وملهمة ورعاية مع أعلى مستويات التحصيل الأكاديمي وقيمة مضافة عالية للغاية مع توفير SEN و G&T ممتاز. بيئة مدرسية سعيدة بشكل استثنائي مع مرافق رائعة وأعداد كبيرة من الموظفين لكل طفل. أماكن مضمونة في إحدى أكاديميات الدار الثلاث للتعليم الثانوي.
مدرسة الملوك دبي أم سقيم 42,734 درهم 65,037 درهم تعترف المدرسة بنقاط قوتها الأساسية وتركز اهتمامها على FS وتوفير الابتدائي فقط مع تحصيل الطلاب وتقدمهم في اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم المتميزة. أولياء الأمور داعمون للغاية وملتزمون ومشاركون في تعليم أبنائهم واندماجهم بالكامل في المدرسة. الاستقراء وتدريب المعلمين المستمر والإدارة هما الأفضل في فئته.

 

مدارس جيدة جدا

مدرسة الأفق الإنجليزية39,672،53,550 درهم XNUMX،XNUMX درهم * إن تحصيل الأطفال وتقدمهم ممتاز في اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم في المرحلة التأسيسية والرياضيات في المرحلة الابتدائية ويحقق الطلاب مهارات تعليمية متميزة ويتفوقون في التنمية الشخصية والاجتماعية. جودة المناهج الدراسية ودعم الطلاب والاحتياجات التعليمية الخاصة [SEN] رائعة. تلتزم المدرسة بدور هام ومعترف به للحكام في تحسين التوظيف والمرافق والموارد وتوفر أجواء دافئة للغاية وجذابة وملهمة لتعليم أطفالها. يتم تقديم أماكن ثانوية مضمونة في المدرسة الشقيقة ، Horizon International.

مدرسة دبي للتخاطب بالانجليزية عود ميثاء 36,210 درهم 44,813 درهم السنوات الأولى المتميزة / المناهج الابتدائية مع التحصيل المثالي الأساسي في الرياضيات واللغة الإنجليزية والعلوم والتعليم الملهم على مستوى عالمي. نمو كامل للطفل بشكل كبير على أساس الإيثار والفهم العالمي وبرنامج ملهم بشكل غير عادي. جو مدرسي رائع - سعيد ، مبدع ، ترحيبي ومليء بالإلهام في كل ركن ومسلسل ثانوي إلى أعلى كلية دبي للناطقين بالإنجليزية.
مدرسة فيكتوري هايتس الابتدائية مدينة دبي الرياضية 35,834 درهم 48,865 درهم مدرسة متميزة في هيئة المعرفة والتنمية البشرية في طور الإعداد مع تقدم سريع جدًا في الفراش في FS و Key Stage 1-2 على مستوى عالٍ جدًا. رعاية الطفل المتميزة والتركيز مع العمارة المدرسية الرائعة المصممة لإلهام حب الأطفال للتعلم والاستثمار المتسق والحقيقي في السياق الثقافي العربي. قيادة ملهمة مع شفافية مدرسية متميزة ومعلومات للآباء - لكل من أولئك الذين لديهم أطفال في المدرسة وأولئك الذين يفكرون في ذلك لأطفالهم. سيكون للأطفال الأولوية في المدرسة الثانوية في مدرسة ساوث وود (تحت نفس الملكية). تبهر المديرة ساشا كراب الحائزة على جوائز الأطفال والآباء على حد سواء - الحائزة على جائزة أفضل المدارس لعام 2019 لأفضل مديرة في الإمارات العربية المتحدة.
أكاديمية اللؤلؤة الظفرة 40,400 درهم 40,400 درهم منهجية التدريس الفريدة التي تمزج بين المناهج الوطنية الإنجليزية مع أفضل نهج تدريبي في الممارسة المستمدة من البكالوريا الدولية مع توفير أساسي متخصص ومتخصص للغاية. التحصيل المتميز في اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم جنبًا إلى جنب مع التطور الشخصي المتميز للطلاب. تدفقات تغذية طبيعية ممتازة إما إلى مدارس البطين أو ياسمينا لتوفير الثانوية.
مدرسة جيمس ويلينجتون الابتدائية الوصل 42,508 درهم 53,582 درهم التعليم الشامل حقًا مع الالتزام تجاه الطفل الفردي الذي يوفر تقدمًا متميزًا للطفل. مزيج من المرافق ومزيج دولي للغاية من الطلاب. تقرير عن المدارس البريطانية المتميزة في الخارج بقيادة مدير ملهم يذهب أطفاله إلى المدرسة. تعطى الأولوية للأطفال في مدارس جيمس الثانوية.

 

GEMS_INARTICLE  

مدارس جيدة
مدرسة الصفا البريطانية القوز 27,507 درهم درهم شنومكس * يستمتع الطلاب حقًا بالمدرسة ولديهم مواقف إيجابية للغاية للتعلم من خلال التنمية الشخصية للطلاب ، وهي قوة خاصة لتوفير خدمة الصفا. تقدم المدرسة الشاملة حقًا تركيزًا رائعًا على الطفل بالكامل ، مع تحقيق / تقدم الأطفال فوق مسارات الطيران الأساسية المتوقعة. يتم تحديد الطلاب ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة بسرعة. تمكين رؤية المدرسة الشاملة للجميع والتي تحمل عنوان "كل طفل ينجز" والتي تظهر الآن تحسنًا كبيرًا في توفير المدارس. تمكّن أساليب التدريس الفعالة والناجحة الطلاب من الوصول إلى مستويات أعلى من المتوسط ​​في اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم بحلول نهاية السنة 6 بينما تساهم مجموعة واسعة من الأنشطة الإضافية في التطوير الأكاديمي والشخصي. أولوية الوصول إلى مدرسة الصفا المجتمعية للتعليم الثانوي.
مدرسة ريجنت الدولية الخضر 43,787 درهم 51,083 درهم مع افتتاح مدرسة Sunmarke الشقيقة ، هناك الآن قدرة على القيادة للبدء في تحقيق إمكانية أن تكون مدرسة "رائعة" لهيئة المعرفة والتنمية البشرية مع القدرة والالتزام والإمكانات بوفرة للحصول على هذا التصنيف المراوغ. توفر الاحتياجات التعليمية الخاصة المتميزة [SEN] مجموعة متنوعة من الأطفال الموهوبين والموهوبين [G&T] واللغة الإنجليزية المتميزة كلغة إضافية [EAL]. مدرسون ملتزمون وعاطفيون وفعالون للغاية في حين أن التعليم الإيجابي يدفع الطفل بأكمله إلى التركيز على تعليم الأطفال الفرديين والتنمية التكوينية للمهارات الشخصية. أولوية الوصول إلى المدرسة الثانوية في Sunmarke.
مدرسة الملوك ند الشبا ند الشبا 50,200 درهم 63,700 درهم اتساع ونوعية ممتازة للمرافق عندما تكمل المدرسة إطلاقها مع قيادة المدرسة الملتزمة بشدة بالمدرسة. تعليم تحضيري مركز فقط للأطفال الموهوبين أكاديميًا مع دعم عسر القراءة المتخصص والمتخصص. التركيز على التكنولوجيا. يختلف المنهج اختلافًا كبيرًا عن منهج التعليم EYFS / المملكة المتحدة الأساسي السائد في القطاع في أي مكان آخر في الإمارات. تتبنى Kings 'NAS نهجًا تعليميًا أكثر شمولية ومبنية على نموذج RSA Opening Minds الذي تم تطويره وتقويته في مدرسته الشقيقة في البرشاء ، والتي تعمل حاليًا كمسلسل لتلاميذ Kings NAS من 7 سنوات.
مدرسة Foremarke البرشاء جنوب 65,000 درهم درهم شنومكس * انتقائي أكاديميًا مع توجيه شفاف للآباء المحتملين حول أفضل ملائمة بين الأطفال المحتملين ونهج المدرسة. شرط تحضيري مخصص يقدم توفيرًا تعليميًا متخصصًا عالي التخصص حتى السنة 6 مع أحجام فصول صغيرة تقدم مستويات عالية من التمايز لتلبية الاحتياجات الفردية للأطفال الأكاديميين. الحرم الجامعي المذهل والتصميم المعماري وتوفير المرافق المعلقة. جزء من نفس المجموعة التي حازت على تصنيف ريبتون دبي المتميز الذي يقدم مجرىًا محتملاً للمدرسة الثانوية.

 

مدارس غير مصنفة أو جديدة
مدرسة نيولاندز الورقاء 19,200 درهم 26,400 درهم تم افتتاحه في منطقة الورقاء في سبتمبر 2017 من قبل مشغل راسخ وذو خبرة. تقع المدرسة في مكان مناسب للعائلات التي تعيش في كل من المناطق السكنية الشمالية في دبي وكذلك تلك الموجودة في الشارقة وما وراءها ، وتعد المدرسة "بتعليم دولي عالي الجودة كخيار ميسور التكلفة للآباء". منهج دراسي معترف به في المملكة المتحدة مع أحجام فصول أصغر مقارنة بالمدارس الأكثر تكلفة ومجموعة جيدة من المرافق والتركيز القوي على توفير SEND. تركيز قوي على دمج ثقافة وخلفية دبي بهدف إقامة بيئة يحتفل فيها الطلاب باللغة العربية والقيم الإسلامية والابتكار والإنجاز الإماراتي.
مدرسة ألفا القصيص 22,750 درهم 31,700 درهم تم افتتاحه في سبتمبر 2017 مع الألفة المدرسية الصغيرة والدفء والقيادة التأسيسية الملهمة مع الالتزام الكبير والتخصص في تكامل التكنولوجيا على مستوى EYFS بما في ذلك منهج STEAM مع الترميز والروبوتات المدمجة في المناهج الدراسية. تسعى المدرسة إلى الانخراط في مناهج التكنولوجيا الأساسية وتضمينها في صميم التعلم في السنوات المبكرة - وهو أحد العوامل المميزة لتركيز المدرسة على تقديم تعليم من المستوى الأول في المملكة المتحدة لطلابها. تعد مدرسة ألفا بتكامل جهاز iPad 1: 1 في جميع مراحل المدرسة منذ الإطلاق ومجموعة كبيرة من الابتكارات التكنولوجية داخل الفصول الدراسية.
مدرسة أوكتري الابتدائية القوز 30,000 درهم 42,000 درهم تم افتتاحه في عام 2016 ، مع قيادة عالية الجودة جدًا (مع خبرة كبيرة في GEMS) ، في قيادة المدرسة الابتدائية الخمس في الإمارات ، مع تولي المدير المؤسس الآن منصبًا رفيعًا على مستوى المجموعة. الالتزام بدخول شامل بما في ذلك توفير مجموعة كاملة من الاحتياجات التعليمية الخاصة [SEN]. توازن المناهج المعقدة بين التكنولوجيا والاتصالات الممتدة في برنامج التخصيب مع يوم ممتد (اختياري) لدمج الإثراء. زيادة مجموعة برامج اللغة الأم المدمجة في المناهج اليومية. أولوية المدرسة الثانوية نتيجة لاتفاقيات خاصة مع المدارس المستقلة بما في ذلك مجتمع الصفا.
مدرسة الصعود ند الشبا 33,575 درهم 48,025 درهم جديد في عام 2017 ، تم التخطيط له ليكون مدرسة K-12 بمرور الوقت ، مدرسة مناهج أمريكية بحتة مع قيادة قوية من قبل مدير أمريكي متمرس للغاية. تبدأ المدرسة ببطء ، وتفتح أبوابها للصف الخامس في عامها الأول مع فصل واحد لكل صف لضمان حصول الطلاب على الوقت للاستقرار فيها. تم تجنيد مدرسين من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والأردن بمزيج واسع من الخبرة - معظمهم بين 5 وأكثر من 6 سنوات خبرة. جميعهم حاصلون على درجات علمية وخبرة في المناهج الأمريكية.
مدرسة أسبن هايتس البريطانية الباهية 35,000 درهم 45,000 درهم جديد في عام 2017 وتديره مجموعة ذات خبرة ومحترمة - شراكة المدارس الدولية - وتحت قيادة مدير أكاديميات الدار السابق الاستثنائي. بعد منهج المملكة المتحدة ، سيكون هناك تركيز على تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات بالإضافة إلى علوم الأرض والحفاظ عليها. تشمل الخطط المستقبلية محمية السلاحف / مركز الإنقاذ ومزرعة الزراعة المائية حيث سيتمكن الطلاب من زراعة الفاكهة والخضروات.
أكاديمية دبي هايتس البرشاء جنوب 37,570 درهم 49,640 درهم التوسع في نهاية المطاف إلى السنة 13 ، الافتتاح في البداية إلى السنة 4 في 2017-18. مدير مؤسسي متميز يتمتع بسمعة لوضع الأطفال أولاً مع التزام قوي بالإدماج والإرسال بدءًا من اليوم الأول. التركيز على التكنولوجيا والمباني المخصصة والمباني والمرافق الابتدائية والثانوية المخصصة لرعاية الطفولة والاحتياجات الخاصة للأطفال في مراحل مختلفة.
مدرسة دوفيكوت جرين الابتدائية مجمع دبي للاستثمار 42,000 درهم 48,000 درهم افتتح في عام 2014 ، مع ظهور نتائج التفتيش الأولى هذا العام. مرافق ممتازة مع توفير معلمين بريطانيين متميزين ، وفصول صغيرة الحجم ومعلمين منخفضين: نسبة الطلاب. يركز الطفل بالكامل على التطوير التقليدي للحساب المتقدم ومحو الأمية باتباع منهج EYFS و المملكة المتحدة الوطني. التزام قوي تجاه المجتمع المحلي والمدرسي. جزء من مجموعة مدارس Repton-Foremarke-Dovecote التابعة لـ EKI برسوم أقل بكثير من المدارس الثانوية البديلة للعام السادس في Repton Dubai ، مع أولوية الوصول إلى Repton للتعليم الثانوي.
مدرسة المرابع الابتدائية المرابع العربية 45,000 درهم 55,000 درهم تم افتتاحها في عام 2015. بدعم من شركة إعمار (أكبر مطور عقاري ومالك أصلي لمدارس رافلز في دبي) ومجموعة مدارس رئيسية أخرى ، تقدم مدارس RPS مرافق ممتازة في مدرسة صغيرة يقودها مدير ذو خبرة عالية وصاحب رؤية من واحدة من المملكة المتحدة الرائدة مجموعات المدارس الخاصة (بيرخامستيد). استثمار واضح في موظفي المدرسة ومدرسة شاملة حقًا مع الالتزام دائمًا بضمان تلبية أي احتياجات تعليمية خاصة (SEN) في أي طفل بأي موارد مطلوبة لتلبية هذه الحاجة. لا يوجد مسار ثانوي مضمون ، لكن المدرسة تسعى إلى إقامة روابط وثيقة مع المدارس الأخرى في المنطقة بما في ذلك JESS Arabian Ranches ومدرسة جبل علي.
مدرسة مانور الابتدائية الصفا 47,150 درهم 51,750 درهم تم افتتاحها في عام 2016. المدرسة التي تعتبر بالنسبة للكثيرين إعادة افتتاح مدرسة English College الابتدائية تحت اسم آخر ، وقد اجتذبت مديرًا جديدًا متميزًا مع مدرسة "جديدة" مليئة بالأجواء عند إطلاقها. سيجد الآباء حميمية صغيرة في المدرسة ، وهو أمر نادر في الإمارات. هذه مدرسة صغيرة حقًا - ولن تتجاوز أبدًا الحد الأقصى لدورها البالغ 440 طفلًا ، حتى بعد النمو مرة أخرى إلى طاقتها الكاملة. يتم تحديد تيارات FS عند 40 طفلاً في كل عام ، وفي السنوات من 1 إلى 6 ، يتم تحديد إجمالي تيارات السنة عند 60 طفلاً. الميزة المهمة الأخرى هي ميزة محبوبة للغاية ، إذا تم الاستثمار فيها بشكل ضئيل ، متسللة إلى الكلية الإنجليزية ، وهي واحدة من أقدم المدارس الثانوية في دبي. في ظل الإدارة الجديدة (LVS Ascot ومقرها المملكة المتحدة) ، يتم الاستثمار في كلا المدرستين.

 

 

نبذة عن الكاتب
ليز أونيل
التعليقات

اترك تعليق

Guides
Now Reading
Top 23 Primary Schools in Dubai, Abu Dhabi by Rating and Fees
0

Top 23 Primary Schools in Dubai, Abu Dhabi by Rating and Fees

by Lis ONealMarch 7, 2018
With the trend for most schools in the UAE to open “all through” (from Early Years to post-16), parents may feel that their options are limited in terms of finding a smaller environment for their children to start or join a school. Not all parents necessarily want their children to be placed in a larger environment with a wide range of student ages but, rather, would prefer a more intimate option with, potentially, a stronger community feel and greater individual attention.

SchoolsCompared.com has researched the alternatives and we have found the Top 23 Primary schools in Abu Dhabi and Dubai that are either purely Primary Schools (Early Years to Year 6/Grade 5) or newer schools that will eventually develop into “all-through”, but currently offer Primary only provision. The latter provide an opportunity for families to be part of the school’s growth and to influence the community that grows with it.

We have rated our Top 23 Primary schools in Abu Dhabi and Dubai by ratings (from ADEK and the KHDA) and by school fees. We have only included schools that are rated Good or above, since this is the minimum expected level that the regulators in both emirates are seeking.  The newer schools will not yet have been inspected by the regulators, but we know from our direct experience that we can usefully guide parents in considering them.

We have also ordered the schools in each category by starting fees (least costly to highest fees) and included the lowest and highest fee amounts per school, so that parents know what to expect throughout their child’s time at the school.

The vast majority of schools (in line with tradition) are UK curriculum schools.

 

Outstanding Schools
School Location Minimum fee Highest fee Our View
GEMS Royal Dubai School Mirdif AED 37,554 AED 47,351 Outstanding school with dedicated preparatory schooling dedicated to EYFS, Key Stages 1 and 2 education.Choice of four, Tier 1 GEMS slipstreams, including IGCSE, IB and International A Level options – each with guaranteed places for GEMS Royal students. Outstanding performance across the whole spectrum of educational provision.
Jumeirah English Speaking School Al Safa AED 39,030 AED  48,231 Enviable (deserved) reputation with Outstanding SEN provision, Outstanding academic, cultural and extra-curricular attainment at every level, a Holistic, whole child centred learning and ethos and a Warm, happy, inspirational school environment. Outstanding Arabian Ranches slipstream with hybrid UK IGCSE/IB provision balanced with extensive BTEC choices at Sixth Form.
GEMS Jumeirah Primary School Al Safa AED 40,036 AED 50,466 Outstanding achievements in English and mathematics and Science in all phases, the quality of teaching, (rich, challenging and imaginative) curriculum and care for and of children are exceptional, the quality of the students’ personal and social development is exemplary, Visionary leadership with a relentless pursuit for excellence, excellent Head of Inclusion and management of Special Educational Needs and slipstream to Jumeirah College.
Al Muna Academy Madinat Zayed AED 41,580 AED 41,580 Charismatic, inspirational, caring leadership with highest levels of academic attainment and extremely high value-added with excellent SEN and G&T provision. An exceptionally happy school environment with outstanding facilities and high numbers off staff to every child. Guaranteed places at one of the three Aldar Academies for secondary education.
Kings School Dubai Umm Suqeim AED 42,734 AED 65,037 The school recognises its core strengths and focuses its attention on FS and Primary provision only with students’ attainment and progress in English, Mathematics and Science outstanding. Parents are highly supportive, committed, involved in their children’s education and fully integrated within the school. Induction, ongoing teacher training and management are best-in-class.

 

Very Good Schools
Dubai English Speaking School Oud Metha AED 36,210 AED 44,813 Outstanding early years/primary curriculum with exemplary core subject attainment in Mathematics, English and Science and inspirational world class teaching. Significant whole child development based on altruism and global understanding and an extraordinarily inspiring extracurricular programme. A fabulous school atmosphere – happy, creative, welcoming and inspiration-filled at every corner and Secondary slipstream to top Dubai English Speaking College.
Horizon English School Al Safa AED 39,672 AED 53,550* Children’s attainment and progress is outstanding in English, Mathematics and Science at Foundation Stage and in Mathematics at Primary level and students achieve outstanding learning skills, and excel in personal and social development. The quality of the curriculum, support for students and Special Educational Needs [SEN] provision is outstanding.  The School is committed to a significant and recognised role for Governors in improving staffing, facilities and resources and offers an extremely warm, inviting and inspiring atmosphere for its children’s education.  Guaranteed Secondary places are offered at its sister school, Horizon International.
The Pearl Academy Al Dhafrah AED 40,400 AED 40,400 Unique teaching methodology blending the English National Curriculum with a best practice teaching approach drawn from the International Baccalaureate with specialist, highly targeted primary provision. Outstanding attainment in English, Mathematics and Science together with Outstanding student personal development. Excellent natural feeder streams to either Al Bateen or Yasmina schools for secondary provision.
GEMS Wellington Primary School Al Wasl AED 42,508 AED 53,582 Genuinely inclusive schooling with commitment to the individual child providing outstanding child progress.  A mix of facilities and very international mix of students.  Outstanding British Schools Overseas report led by an inspirational Principal whose own children attend the school. Priority is given to children at GEMS Secondary schools.

 

Good Schools
Safa British School Al Quoz AED 27,507 AED 40,788* Students genuinely enjoy school and have very positive attitudes to learning with students’ personal development a particular strength of Safa’s provision.  Genuinely inclusive school offering an Outstanding whole child focus, with children achieving/progressing above expected baseline flight paths. Students with Special Educational Needs are identified quickly. Empowering and inclusive school vision of ‘Every Child an Achiever’ which is now showing significant improvement in school provision. Effective, successful teaching methods enable students to reach above average levels in English, Mathematics and Science by the end of Year 6 whilst a wide range of additional activities contribute to both academic and personal development.  Priority access to Safa Community School for Secondary education.
Victory Heights Primary School Dubai Sports City AED 35,834 AED 48,865 A KHDA Outstanding school in the making with very rapid progress in bedding in FS and Key Stage 1-2 provision to a very high standard. Outstanding child care and focus with an impressive school architecture designed to inspire children’s love of learning and consistent and genuine investment in the Arabic cultural context. Inspirational leadership with outstanding school transparency and information for parents – both for those with children at the school and those considering it for their children. Children will have priority for Secondary school at South Wood School (under the same ownership).
Regent International School The Greens AED 43,787 AED 51,083 With the opening of its sister Sunmarke School, there is now Leadership capacity to start delivering on the potential to be an “Outstanding” KHDA school with the capacity, commitment and potential in abundance to gain that elusive rating. Outstanding Special Educational Needs [SEN] provision cross spectrum including Gifted and Talented children [G&T] and Outstanding English as an Additional Language provision [EAL]. Highly committed, passionate and effective teachers whilst Positive Education drives a whole child focus on the education of individual children and the formative development of soft skills. Priority access for Secondary school at Sunmarke.
Kings School Nad Al Sheba Nad al Sheba AED 50,200 AED 63,700 Excellent breadth and quality of facilities when the school completes its launch with a School leadership deeply committed to the school. Focused preparatory-only schooling for academically gifted children with a dedicated, specialised dyslexia support. Technology focus. The curriculum is significantly different to the standard EYFS/primary UK education approach dominant in the sector elsewhere in the emirates. Kings’ NAS adopts a much more holistic, concept-based learning approach modeled on the RSA Opening Minds structure that is further developed and strengthened in its all-through sister school in Al Barsha, which currently acts as the slipstream for Kings’ NAS pupils from Year 7.
Foremarke School Al Barsha South AED 65,000 AED 85,000* Academically selective with transparent guidance to prospective parents on the best fit between prospective children and the school approach. Dedicated preparatory provision offering targeted highly specialist educational provision until Year 6 with small class sizes offering high levels of differentiation to meet the individual needs of academic children. Stunning campus and architectural design and Outstanding facility provision. Part of the same group as Outstanding rated Repton Dubai offering a potential slipstream for Secondary school.

 

Not yet rated or New Schools
Newlands School Al Warqa’a AED 19,200 AED 26,400 Opened in the Al Warqa area in September 2017 by an established and experienced operator. Conveniently located for families living in both the northern residential areas of Dubai as well as those in Sharjah and beyond, the school promises a “high quality, international education as an affordable option for parents”. Recognised UK curriculum with smaller class sizes compared with more costly schools, a good range of facilities and strong focus on SEND provision. Strong focus on incorporating the culture and background of Dubai aimed at establishing a setting where students will celebrate the Arabic language, Islamic values and Emirati innovation and achievement.
The Alpha School Qusais AED 22,750 AED 31,700 Opened in September 2017 with small school intimacy and warmth and inspirational founding leadership with significant commitment to, and specialism in, technology integration at EYFS level including STEAM curriculum with coding and robotics integrated within the curriculum. The school seeks to engage with and embed a core technology curriculum at the heart of Early Years learning – one of the key differentiators of the school’s focus to deliver a Tier 1 UK education for its students. The Alpha School promises 1:1 iPad integration across all phases of the school from launch and a plethora of technology innovations within classrooms.
Oaktree Primary School Al Quoz AED 30,000 AED 42,000 Opened in 2016, with very high quality leadership (with significant GEMS experience), in leading a top 5 emirates’ primary school, with the Founding Principal now taking over a Senior position at Group level. Commitment to inclusive entrance including full-spectrum Special Educational Needs [SEN] provision. Sophisticated curriculum balance between technology and communication extended into the enrichment programme with extended (optional) day to integrate enrichment. Increasing range of native language programmes integrated into the daily curriculum. Secondary school priority as a result of special agreements with independent schools including Safa Community.
Rising School Nad Al Sheba AED 33,575 AED 48,025 New in 2017, planned to be a K-12 school over time, a purely US curriculum school with strong leadership by an extremely experienced US Principal.  The school is starting slowly, open to Grade 5 in its first year with one class per grade to ensure that students have time to settle in. Teachers have been recruited from the US, UK and Jordan with a broad mix of experience – most have between 6 and more than 10 years’ experience. All have teaching degrees and experience of the US curriculum.
Aspen Heights British School Al Bahya AED 35,000 AED 45,000 New in 2017 and operated by an experienced and respected group – the International Schools Partnership – and under the leadership of an exceptional ex-Aldar Academies Principal. Following the UK curriculum, there will be a focus on STEM education as well as Earth sciences and conservation. Future plans include a Turtle Sanctuary/rescue centre and a hydroponics farm where students will be able to cultivate fruit and vegetables.
Dubai Heights Academy Al Barsha South AED 37,570 AED 49,640 Expanding eventually to Year 13, initially opening to year 4 in 2017-18. Outstanding founding Principal with a reputation for putting children first with powerful commitment to inclusion and SEND from day 1. Technology focus and dedicated Foundation, Primary and Secondary school buildings and facilities to nurture childhood and the specific needs of children at different phases.
Dovecote Green Primary School Dubai Investments Park AED 42,000 AED 48,000 Opened in 2014, with first inspection results due this year. Excellent facilities with Outstanding British teacher provision, small class sizes and low teacher:student ratio.  A whole child focus founded on traditional development of advanced numeracy and literacy following the EYFS and UK National curriculum. Strong commitment to the local and school community.  Part of the EKI’s Repton-Foremarke-Dovecote cluster of schools at significantly lower fees than alternative FS-Year 6 Repton Dubai slipstreams, with priority access to Repton for Secondary education.
Ranches Primary School Arabian Ranches AED 45,000 AED 55,000 Opened in 2015. Backed by Emaar (the largest property developer and original owners of the Raffles Schools in Dubai) and another major school group, RPS offers excellent facilities in a small school led by a highly experienced and visionary Principal from one of the leading UK private school groups (Berkhamstead). An obvious investment in school staff and a genuinely inclusive school with commitment to always ensure that whatever Special Educational Need (SEN) is identified in any child is met with whatever resources are required to meet that need.  No guaranteed Secondary route, but the school is seeking to establish close links with other schools in the area including JESS Arabian Ranches and Jebel Ali School.
Manor Primary School Al Safa AED 47,150 AED 51,750 Opened in 2016. A school that to many is simply the re-opening of the English College Primary School under another name, it has attracted an Outstanding new Head with a “new” school bursting with atmosphere on launch. Parents will find small school intimacy, a rarity in the Emirates. This is a genuinely small school – and it will, even after growing again to full capacity, never exceed its maximum role of 440 children. FS streams are capped at 40 children in each year, and in Years 1 – 6 the total year streams are capped at 60 children. The other significant benefit is a much loved, if under-invested in, slipstream to the English College, one of the longest established Secondary Schools in Dubai.  Under new management (UK based LVS Ascot), investment is being made in both schools.

 

* (1) Horizon English School includes Additional fee, but not medical fee of AED 1,200. (2) Safa British School includes Book fee but not medical fee. (3) Foremarke fees reduced to AED 58,500 – AED 76,500 for 2018-19.

About The Author
Lis ONeal

Leave a Reply