مناهج
قراءة الآن
مدرسة كلاريون ، القوز بارك 1 - الاستعراض
أكاديمي
5
التعليقات

مدرسة كلاريون ، القوز بارك 1 - الاستعراض

by يناير

تم تحديثه في يناير 2019 - تأكيد خارطة طريق دبلوم البكالوريا الدولية وتوفيرها

مع وجود عدد كبير من المدارس من الدرجة الأولى التي يتم افتتاحها في الإمارات ، فإن الأمر يتطلب شيئًا مميزًا للغاية للتميز عن الآخرين.

من السمات البارزة لجميع مدارس الإمارات العربية المتحدة الجديدة تقريبًا التي تستهدف الطرف الأعلى في السوق هي الاستثمارات المهمة جدًا في بناء رأس المال والمرافق. ومع ذلك ، فهذه ، بغض النظر عن حجمها واتساعها ، هي هيكل المدرسة ولا ينبغي أن يعمي الآباء المحتملون من الزجاج الفارغ والوعود الفولاذية. قلب المدرسة ، والمهم ، هو طاقم التدريس.

هناك كل المؤشرات على أن شركة Clarion تحصل على هذا. تتعهد المدرسة بالتزام غير مشروط بالاستثمار في أفضل المعلمين ، كل منهم مؤهل لـ الحد الأدنى من مستوى الماجستير التعليم كشرط للانضمام ، إلى جانب خبرة التدريس لأكثر من ثلاث سنوات. لن يكون هناك سوى 15 طالبًا كحد أقصى لكل معلم لضمان التعلم التدريجي الفردي للغاية.

تقدم المدرسة أول شارع بنك ، نيويورك مدعومًا ومنظمًا تقدمية المناهج الدراسية في الإمارات. تقع بانك ستريت ضمن أفضل 5 كليات تدريب تعليمي في الولايات المتحدة ولديها 100 عام من العمل عبر الحكومة الأمريكية والشركات الكبرى في تحديد معايير توفير التعليم في الولايات المتحدة. سيقدم المنهج المناهج التقدمية الأمريكية من تمهيدي K. في الصف 11 و 12 ، وسيُتاح للطلاب الاختيار بين دبلوم / شهادة البكالوريا الدولية وجمعية نيو إنجلاند للمدارس والكليات (NEASC) تدفقات معتمدة على شهادة الثانوية العامة ، تقدم تعليمًا فرديًا للغاية وفقًا لقدرات وتطلعات كل طفل.

هناك أسباب أخرى تجعلنا نعتقد أن شركة Clarion يمكن أن تصبح شيئًا مميزًا. أولاً ، تعد بتقديم مساعدة مالية في حالات خاصة حيث يواجه الآباء صعوبات غير متوقعة خلال فترة تعليم أطفالهم في المدرسة ، وهو عنصر رئيسي في توفير بنك ستريت في الولايات المتحدة. الآباء ، والأهم من ذلك ، لن يتم عرض الباب لهم إذا حدث الأسوأ.

ثانياً ، تجعل المدرسة شرطاً للالتحاق بأن يشارك الآباء في تعليم أبنائهم ؛ تم بناء قناة مفتوحة للتواصل بين المدرسة والآباء في الحمض النووي خارج المدرسة منذ الإطلاق.

ثالثًا ، يتم إطلاق المدرسة ببرنامج مخصص للأطفال الموهوبين والموهوبين [G & T} المتكامل داخل المدرسة منذ الإطلاق ، بقيادة مدير المدرسة (المشرف) ، الدكتور كانديس ويليامز. تعتبر أهمية رعاية الأطفال ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة والأطفال الموهوبين والموهوبين أمرًا أساسيًا لمعايير هيئة المعرفة والتنمية البشرية ولكن في العديد من المدارس يتم التعامل معها باهتمام أقل بكثير مما تتطلبه. إن معالجة هذا الأمر في الجزء العلوي من المدرسة في وقت مبكر جدًا من دورة التطوير أمر مثير للإعجاب - على الرغم من وجود تحذير بشأن توفير SEN - انظر أدناه.

جوائز أفضل المدارس

هناك إيجابية رئيسية أخرى للآباء المحتملين. لجنة كلاريون الاستشارية ، مدفوعة بالمثل العليا للتقدميين الأمريكيين ، لم تعد مؤهلة.

تضم اللجنة الدكتور بول ليبليش ، الذي اشتهر بعمله كمؤسس مشارك ومؤلف مشارك لـ IB PYP (برنامج السنوات الابتدائية) ؛ شايل بولاكو سورانسكي ، رئيس كلية بانك ستريت للتعليم والمسؤول الأكاديمي الأول السابق والنائب الأول لرئيس إدارة التعليم بمدينة نيويورك ، أكبر نظام مدرسي في الولايات المتحدة بميزانية سنوية تبلغ 400 مليون دولار ؛ وآلان كوهين ، الرئيس المشارك للمجلس الاستشاري لمركز مدراء جامعة هارفارد في كلية الدراسات العليا للتعليم بجامعة هارفارد ومساعد رئيس مدرسة شباير ، مدرسة مدينة نيويورك للمتعلمين الموهوبين والمتسارعين.

ومع ذلك ، على الرغم من كل هذه الإيجابيات ، هناك عدد من الاعتبارات للآباء المحتملين في القائمة المختصرة للمدرسة.

أولاً ، مثل أي مدرسة جديدة ، لم يتم اختبار Clarion. يجب على الآباء المحتملين أن يفهموا أن أي مدرسة جديدة تحمل عنصر التسوية والمخاطرة. إلى حد ما ، عوضت شركة Clarion عن ذلك من خلال ارتباطها بـ Bank Street ، والعيار العالي للغاية لفريق قيادتها وطموحاتها الأولية.

ثانيًا ، أكدت شركة Clarion لموقعنا الشقيق أنها لن تقدم خدمات متخصصة للأطفال الذين يعانون من عسر القراءة أو عسر القراءة أو متلازمة أسبرجر ولن يكون هناك أخصائي نفسي تربوي ضمن توفير الاحتياجات التعليمية الخاصة المخطط لها [SEN]. للآباء والأمهات الذين لديهم أطفال لديهم احتياجات تعليمية خاصة أكثر من معتدلة [SEN] ، لن توفر مدرسة Clarion القدرة الكافية لتلبية احتياجات أطفالهم.

ثالثًا ، ستحتاج شركة Clarion أيضًا إلى الاهتمام بالاحتفاظ بالموظفين. لطالما واجهت مدارس الإمارات العربية المتحدة مشكلة تتعلق بالحفاظ على موظفين ذوي جودة عالية ، وستحتاج المدرسة إلى التأكد من أن أجرها يبدأ ، وأن تظل قادرة على المنافسة. قد يكون راتبها الحالي للمعلمين المبتدئين ، 42,000 دولار باستثناء المزايا ، غير كافٍ للمواهب من الدرجة الأولى حقًا. لم تعد دبي مدينة غير مكلفة ، وسيكون المعلمون ذوو الجودة العالية الحاصلون على درجة الماجستير أعلى سعر.

رابعاً ، تعد المناهج التعليمية التقدمية الأمريكية في صميم المناقشات السياسية والتعليمية المعقدة في الولايات المتحدة. القضايا والتأثيرات التعليمية معقدة ، ولكن بالنسبة للآباء المحتملين الذين يبحثون عن بيئة تعليمية أوروبية تركز على الطفل وأكثر مساواة لتعليم أطفالهم ، ومتأصلة في المقاييس الأساسية المشتركة للولايات المتحدة ، يجب أن تحقق Clarion درجة عالية جدًا.

أخيرًا ، بينما يمكننا أن نؤكد ، اعتبارًا من عام 2019 ، أن Clarion قد قررت الآن تقديم دبلوم البكالوريا الدولية بالإضافة إلى دبلوم المدرسة الثانوية الأمريكية ، إلا أننا على بعد سنوات عديدة من فهم الشكل الذي سيتخذه هذا. وجهة نظرنا هي أن هذا سيحتاج إلى مزيد من توفير برنامج البكالوريا الدولية ذات الصلة بالوظيفة ، أو على الأقل ، التنسيب المتقدم ، لبدء التكديس بالنظر إلى أن هذه مدرسة شاملة أكاديميًا ملتزمة بفتح الأبواب للطلاب لأفضل الجامعات في جميع أنحاء العالم بعد التخرج.

إذا أين يتركنا هذا؟ مدرسة كلاريون لديها واحدة من أفضل المناهج الأمريكية الرائدة في دبي. أن تكون ال لا تزال أفضل مدرسة أمريكية في الإمارات طموحًا.

ويبقى ، كما هو الحال مع غالبية المدارس الجديدة التي تم إطلاقها على مراحل ، من السابق لأوانه تقديم توصية مطلقة.

لا يساعد الواقع أن المناهج التقدمية في جميع أنحاء العالم ، بغض النظر عن المناهج الدراسية ، هي المتطورة والخلافية.

我们 يستطيع نقول هذا من أجل الطفل المناسب، يمكن أن يكون نوع النهج هنا هو تغيير الحياة ويفتح الأبواب للتعلم والتحصيل التي لا يمكن أن تضاهيها الأساليب التقليدية. هذا هو نوع المدرسة الذي يسلط الضوء من نواح كثيرة على نضج قطاع التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة ككل واتساع نطاق الاختيار المتاح لأولياء الأمور. لا تخطئ ، فهذه مدرسة شجاعة ، يقودها أفضل النوايا تمامًا - ونحن نتمنى كل فرصة للنجاح.

ملاحظات للآباء.

(1) تم افتتاح مدرسة Clarion في سبتمبر 2016 والتسجيل من مرحلة ما قبل الروضة إلى الصف 2. اليوم المدرسة مفتوحة للسنة 5. تعد Clarion المدرسة الثالثة في مجموعة الباحثين الدولية (SIG) والتي تضم أيضًا مدرستها التأسيسية ، علماء دبي افتتحت عام 1976 وأكاديمية سكولدرز الدولية في كل من مدارس المناهج الوطنية الإنجليزية. المجموعة مملوكة ويديرها بشكل خاص أبارنا فيرنا ، الرئيس التنفيذي لشركة رائدة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة تلقى تعليمًا مرموقًا ويحظى باحترام كبير وتولت إدارة شؤون العلماء في سن 17 فقط بعد وفاة والديها. تعد Clarion School أول مدرسة متميزة مقرها المجموعة في الولايات المتحدة.

هل تبحث عن مكان لطفلك وتريد المساعدة من مستشارينا في المدرسة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فانقر على الرابط أدناه ، وسنقوم بإرسال طلب الحصول على معلومات إلى المدرسة أو المدارس من نفس النوع الذي نثق في توفره. هذه خدمة مجانية لقرائنا من موقعنا الشقيق WhoSchoolAdvisor.

طلب معلومات المدرسة

تفاصيل للنظر فيها
2017/18 التقييم العام لمجلس أبوظبي للتعليم / هيئة المعرفة والتنمية البشرية

متوقع لعام 2019

2016/17 التقييم العام لمجلس أبوظبي للتعليم / هيئة المعرفة والتنمية البشرية

NA

التقييم العام 2015/16 لـ KHDA / ADEC

NA

تصنيف FS

إطلاق المدرسة على مراحل

تصنيف الابتدائي / الابتدائي

إطلاق المدرسة على مراحل

تصنيف ثانوي / متوسط

إطلاق المدرسة على مراحل

تصنيف الوظيفة 16 / مرتفع

إطلاق المدرسة على مراحل

نوع المدرسة

خاص ، من أجل الربح

مراجعة WSA الكاملة

قادم سبتمبر 2016

متوسط ​​التكلفة لكل عام

ما قبل الروضة: 43,000
FS1: 55,000
FS2: 64,500
عام 1: 76,500،XNUMX
عام 2: 76,500،XNUMX
عام 3: 76,500،XNUMX
عام 4: 76,500،XNUMX
عام 5: 76,500،XNUMX
السنة 6: في التخطيط
السنة 7: في التخطيط
السنة 8: في التخطيط
السنة 9: في التخطيط
السنة 10: في التخطيط
السنة 11: في التخطيط
السنة 12: في التخطيط
السنة 13: في التخطيط

المناهج الدراسية

المشتركة الأساسية +15
شهادة ثانوية
كلية بانك ستريت للتربية ، نيويورك
شهادة البكالوريا الدولية ودبلوم

لوحات الامتحانات الخارجية

رابطة نيو إنجلاند للمدارس والكليات (NEASC)
البكالوريا الدولية

انتقائي

لا

قيمة مضافة

غير منشور

عدد الطلاب

الحد الأقصى لاستهلاك الإطلاق 240 (ما قبل الروضة إلى السنة 2 فقط) 2016-17

نسبة المعلم إلى الطالب

1: 15

أكبر معلمي الجنسية

أمريكي

دوران المعلم

غير منشور

افتتح العام

المدرسة الجديدة 2016-17

الموقع:

القوز بارك 1 ، القوز ، دبي

تكوين الطالب

60 + جنسيات دولية

الجنس

مختلطة ، مختلطة

كافتريا المدرسة

نعم

مالك

مجموعة العلماء الدولية (SIG)
(آبارنا فيرنا)

القبول في الهاتف

+971 4 457 4321

العنوان على شبكة الإنترنت
نقاط القوة

• مجلس استشاري مؤهل بشكل استثنائي ، متجذر في توفير التعليم التقدمي في الولايات المتحدة
• المناهج الدراسية المدعومة من قبل كلية بانك ستريت للتربية ، نيويورك ، اللاعب الأمريكي الرئيسي في التعليم المتقدم في الولايات المتحدة وتطوير المعلمين
• فريق قيادة مؤسس موهوب وذو خبرة عالية
• ضمان الحد الأدنى من مؤهلات المعلم للدخول إلى المدرسة في المستوى 1
• افتتاح مراحل مرحلية وهيكلية مصممة لتزويد الطلاب بمستوى عالٍ جدًا من التعليم بدءًا من الافتتاح دون مشاكل التسنين المحتملة لمدرسة جديدة
• الالتزام الرائد بتوفير المنح للوالدين الحاليين في ظروف استثنائية لحماية تعليم أطفالهم
• دعم مجموعة تعليمية راسخة لها تاريخ في توفير المدارس في الشارقة
• التزام جاد للغاية لـ G&T منذ البداية ، بتوجيه شخصي من مدير المدرسة
• اختيار ثنائي تيار مثير للإعجاب لبرامج دبلوم / دبلوم البكالوريا الدولية / شهادة البكالوريا الدولية في KG12 / 13 وفقًا لملف التعلم والتطلع الفردي لكل طالب (مؤكد)

نقاط الضعف

• المخاطر الكامنة لمدرسة جديدة ، وإن خففت من خلال الاستثمار الكبير في قيادة المدرسة ذات الخبرة والشراكة الأمريكية مع بنك ستريت
• تقدم المرافق والمدرسة في مرحلة البناء والتصميم حتمًا فهمًا محدودًا عن جودة الجودة النهائية
• الشيطان يكمن في التفاصيل

التقييم
تقييمنا
تقييم المسافرين
معدل هنا
أكاديمي
B+
C+
القيمة
B+
C
المنهج الإضافي
B+
C+
اللغات
B+
B-
الرياضة
B
C+
فنون ودراما
B+
B-
التدريس
A-
B-
مجال الاتصالات
B
C+
دفء
B+
C+
التفاضل
A-
B-
إرسال الحكم
A-
B
مجتمع Scl
A-
C+
مرافق Scl
A-
C
الفرص

• مدرسة يمكن أن تحتل مكانة مهمة في التعليم الأمريكي القائم على المناهج الدراسية في الإمارات
• من أجل "مدرسة المدارس" ، واحدة من فرق القيادة الافتتاحية المدهشة والجادة والمؤهلة في تجربتها حتى الآن
• فرصة للآباء والطلاب للقيام بدور مؤسسي في تطوير مدرسة جديدة رائدة من "اليوم الأول".
• أول مناهج تقدمية أمريكية في الإمارات العربية المتحدة

B+
تقييمنا
C+
تقييم المسافرين
لقد تصنيف هذا
هل هذه المدرسة على قائمتك المختصرة؟
أعلى القائمة المختصرة
54%
في أعلى 5
20%
القائمة المختصرة
7%
امكانية
2%
تجاوز
5%
لا يمكن
12%
نبذة عن الكاتب
جون ويستلي
جون ويستلي هو محرر موقع SchoolsCompared.com و WhoSchoolAdvisor.com UK. يمكنك مراسلته عبر البريد الإلكتروني على jonathanwestley [at] Schoolscompared.com
5 تعليقات

اترك تعليق

Now Reading
Clarion School, Al Quoz Park 1 – THE REVIEW
Academic
2

Clarion School, Al Quoz Park 1 – THE REVIEW

by Jon WestleyJanuary 30, 2016
Details to consider
2017/18 Overall ADEC / KHDA Rating

Expected 2019

2016/17 Overall ADEC / KHDA Rating

NA

2015/16 Overall KHDA / ADEC Rating

NA

Rating FS

School in phased launch

Rating Primary / Elementary

School in phased launch

Rating Secondary / Middle

School in phased launch

Rating Post 16 / High

School in phased launch

Type of school

Private, for-profit

Full WSA Review

Forthcoming September 2016

Average Cost Per Year

Pre-K: 43,000
FS1: 55,000
FS2: 64,500
YEAR 1: 76,500
YEAR 2: 76,500
YEAR 3: 76,500
YEAR 4: 76,500
YEAR 5: 76,500
YEAR 6: In planning
YEAR 7: In planning
YEAR 8: In planning
YEAR 9: In planning
YEAR 10: In planning
YEAR 11: In planning
YEAR 12: In planning
YEAR 13: In planning

Curriculum

Common Core + 15
High School Diploma
Bank Street College of Education, New York
International Baccalaureate Certificate and Diploma

External Exam Boards

New England Association of Schools and Colleges (NEASC)
International Baccalaureate

Selective

No

Value Added

Not published

Number of Students

Maximum launch intake 240 (Pre-K to Year 2 ONLY) 2016-17

Teacher to Student Ratio

1:15

Largest nationality teachers

American

Teacher turnover

Not published

Year opened

New School 2016-17

Location

Al Quoz Park 1, Al Quoz, Dubai

Student composition

International 60+ nationalities

Gender

Mixed, co-educational

School canteen

Yes

Owner

Scholars International Group (SIG)
(Aparna Verna)

Admissions Telephone

+971 4 457 4321

Web Address
Strengths

• Exceptionally well-qualified Advisory Board, rooted in US progressive educational provision
• Curriculum backed by Bank Street College of Education, New York, a major US player in progressive US education and teacher development
• Highly talented and experienced founding leadership team
• Guaranteed minimum teacher qualifications for entry places the school in Tier 1
• Phased, structure opening of phases designed to provide students a very high standard of education from opening without the potential teething issues of a new school
• Pioneering commitment to bursary provision for existing parents in exceptional circumstances to protect their children’s education
• Backing of long-established educational group with a history of schools provision in Sharjah
• Very serious commitment to G&T from the outset, personally guided by the school Principal
• Impressive dual-stream choice of US High School Diploma/International Baccalaureate Certificate/Diploma programmes in KG12/13 according to the individualised learning and aspiration profile of each student (confirmed)

Weaknesses

• Inherent risks of a new school, albeit moderated by significant investment in experienced school leadership and US partnership with Bank Street
• Facilities and school in build phase and design renders inevitably give a limited understanding off the final quality off provision
• Devil is in the detail

Is this school on your shortlist?
Top of shortlist
47%
In my Top 5
22%
Shortlisted
8%
A possibility
3%
Pass
6%
No way
14%

Updated January 2019 – confirmation of International Baccalaureate Diploma road map and provision

With a plethora of tier-one schools opening in the Emirates, it takes something very special to stand out from the crowd.

A notable feature of nearly all new UAE schools targeting the top end of the market are very significant investments in capital build and facilities. These however, no matter how grand and extensive, are the shell of a school and prospective parents should not be blinded by empty glass and steel promises. The heart of a school, and what matters, is its teaching staff.

There is every indication that Clarion gets this. The school promises an unqualified commitment to invest in the very best teachers, each qualified to a minimum Masters’ level education as a condition of joining, combined with more than three years teaching experience. There will be a maximum of only 15 students to each teacher to ensure highly individualised, progressive learning.

The school offers the first Bank Street, New York backed and-co-structured progressive curriculum in the Emirates. Bank Street is in the top-5 educational training colleges in the US and has a 100-year history of working across US government and blue chip corporations in defining standards of US educational provision. The curriculum will offer the American Progressive Curriculum from Pre K. At Grade 11 and 12 students will be offered a choice between International Baccalaureate Diploma/Certificate and New England Association of Schools and Colleges (NEASC) accredited high school diploma based streams, offering highly individualised learning according to each child’s abilities and aspirations.

There are other reasons why we think Clarion could become something special. Firstly it promises bursary assistance in special cases where parents face unexpected hardships during the course of their children’s education at the school, a key element of Bank Street’s provision in the US. Parents, and more importantly their children, will not be shown the door if the worst happens.

Secondly, the school makes it a condition of entry that parents are engaged with their children’s education; an open channel of school-parental communication is built into the DNA off the school from launch.

Thirdly, the school launches with a dedicated Gifted and Talented [G&T} child programme integrated within the school from launch, led by the school’s Principal (Superintendent), Dr. Kandace Williams. The importance of nurturing children with Special Educational Needs [SEN] and the Gifted and Talented child [G&T] is fundamental to KHDA standards but in many schools treated with significantly less attention than it requires. That this is being addressed at the very top of the school so early in the development cycle is impressive – although there is a caveat with the SEN provision – see below.

There is another major positive for prospective parents. Clarion’s Advisory Panel, driven by the ideals of US progressives, do not come any more qualified.

The Panel includes Dr. Paul Lieblich, best recognized for his work as the co-founder and co-author of the IB PYP (Primary Years Programme); Shael Polakow-Suransky, President of the Bank Street College of Education and former Chief Academic Officer and Senior Deputy Chancellor of  the New York City Department of Education, the US’s largest school system with an annual budget of $400 million; and Alan Cohen, Co-Chair of Harvard Principals’ Center Advisory Board at the Harvard University Graduate School of Education and Assistant Head of Speyer School, the NYC school for Gifted and Accelerated learners.

However, in spite of all of these positives, there are a number of considerations for prospective parents in shortlisting the school.

First, like any new school Clarion is untested. Prospective parents should understand that any new school carries an element of compromise and risk. To some degree Clarion does offset this in its affiliation with Bank Street, the very high calibre of its leadership team and its starting ambitions.

Second, Clarion has confirmed to our sister site that it will not offer specialist provision for children with dyslexia, dyspraxia or Aspergers syndrome and will have no educational psychologist within its planned Special Educational Needs [SEN] provision. For parents with children with more than moderate Special Educational Needs [SEN], Clarion School will not provide sufficient capacity to meet their children’s needs.

Third, Clarion will also need to pay attention to staff retention. UAE schools have long had an issue with keeping good quality staff, and the school will need to make sure its remuneration starts, and remains competitive. Its current salary for starter teachers, $42,000 excluding benefits, may be insufficient for truly top-tier talent. Dubai is no longer an inexpensive city, and good quality teachers with Masters degrees will be at a premium.

Fourth, US progressive educational approaches are at the very heart of complex political and educational debates in the US. The issues and educational impacts are complex, but for prospective parents seeking a more European, child-centred, and egalitarian educational environment for their children’s education, rooted in the US Common Core metrics, Clarion should score very highly.

Finally, whilst we can confirm, as of 2019, that Clarion has now decided to offer the International Baccalaureate Diploma in addition to an American High School diploma, we are many years away from understanding the shape that this will take. Our view is that this would need further provision of the International Baccalaureate Career-related Programme, or at the least, Advanced Placement, to begin to stack up given that this is an academically inclusive school committed to opening doors for students to top tier universities worldwide after graduation.

So where does this leave us? Clarion School has the makings of one of Dubai’s top-tier flagship American curriculum schools. To be the Emirate’s finest US school remains an aspiration.

It remains, as with the majority of new schools in phased launch, far too early for us to make an absolute recommendation.

It is not helped by the reality that progressive approaches worldwide, regardless of curriculum, are cutting edge and divisive.

What we can say is that for the right child, the sort of approach here can be life changing and open doors to learning and attainment that traditional approaches cannot match. This is the type of school that in many ways highlights the maturity of the education sector in the UAE as a whole and the breadth of choice available to parents. Make no mistake, this is a courageous school, driven by absolutely best intentions – and one we wish every chance of success.

Notes to parents.

(1) Clarion School opened in September 2016 and enrollment from Pre-K to Grade 2. Today the school is open to Year 5. Clarion is the third school in the Scholars International Group (SIG) which also includes its founding school, Dubai Scholars, opened in 1976 and Scholars International Academy, both English National Curriculum schools. The group is privately owned and run by Aparna Verna, CEO, a UK and US educated, highly respected pioneer in UAE education who took over the running of Scholars at just 17 after the death of her parents. Clarion School is the Group’s first premium US based school.

Are you looking for a place for your child, and want help from our school consultants? If so, click on the link below, and we will forward your request for information to the school or schools of the same type that we are confident have availability. This is a free service for our readers from our sister site WhichSchoolAdvisor.

Request School Information

About The Author
Jon Westley
Jon Westley is the Editor of SchoolsCompared.com and WhichSchoolAdvisor.com UK. You can email him at jonathanwestley [at] schoolscompared.com
  • Mirna
    October 12, 2016 at 10:11 pm

    Hi, is it possible to have an updated review now that the school is open? Many thanks…

    • October 12, 2016 at 11:00 pm

      Hi Mirna, we will be revisiting our review, but we will give the school a little time. It has not made it though the first term yet. In the meantime we would appreciate feedback from parents of children attending…

Leave a Reply