دبي الابتدائية
قراءة الآن
مدرسة أوكتري الابتدائية بالقوز
أكاديمي
0
التعليقات

مدرسة أوكتري الابتدائية بالقوز

by 21 سبتمبر 2016

تحديث نوفمبر 2016

““ Oaktree Primary مصمم على توفير تعليم ممتاز يعتمد على الإيجابية و السعادة. نحن نتطلع إلى الجمع بين معرفة و يركز على الأسرة طبيعة مدرسة ابتدائية انجليزية مع دولية المجتمع هنا في دبي. نحن نصدق ذلك الطفل السعيد هو الطفل الذي سيتعلم أفضل، لذلك نحن نركز على أن نكون إيجابيين ومرحبين في جميع الأوقات ، لأطفالنا و لوالديهم ". كريستوفر ماكديرموت ، الرئيس المؤسس ، مدرسة أوكتري الابتدائية.

افتتحت مدرسة أوكتري الابتدائية في القوز ، وهي مدرسة بريطانية جديدة حتى الصف السادس الابتدائي ، في سبتمبر 6 وتهدف إلى ترسيخ نفسها بسرعة باعتبارها "واحدة من أفضل المدارس الابتدائية في دبي".

لا ينبغي أن يكون هذا مفاجئًا لأن الرئيس المؤسس للمدرسة ، كريستوفر ماكديرموت ، يجلب إلى أوكتري خبرته التي امتدت لثلاث سنوات على رأس هيئة المعرفة والتنمية البشرية "المتميزة" ، من المستوى 1 - واكتتابًا مبالغًا فيه بشكل كبير ، مدرسة جيمس جميرا الابتدائية، حيث كان رئيسًا بين عامي 2011 و 2014. انضم السيد ماكديرموت بعد انتقاله الداخلي ، بعد JPS ، لتولي منصب المدير / الرئيس التنفيذي في مدرسة GEMS الدولية.

في زيارتنا علمنا بقناعه بأن الاستثمار في المعلمين أمر أساسي لنجاح أي مدرسة. يجتمع المعلمون يوميًا والهدف من ذلك هو عدم ترك أي شيء دون تغيير في طرق التغذية المدرسية بأكملها التي يمكن للمدرسة أن تبني عليها نقاط قوتها الأساسية ويمكن جعل الرحلة التعليمية لكل طفل أكثر فعالية وسعادة وإلهامًا. إنه يتبنى وجهة نظر مختلفة تمامًا عن العديد من قادة المدارس في الجدال بأن أوكتري يجب أن تكون مجتمعًا يتم فيه مشاركة الأفكار والشعور بالهدف. يعمل نائبه من غرفة الموظفين بحيث لا يكون هناك شعور بأن القيادة بعيدة أو لا يمكن الوصول إليها - وأن الأفكار تتغذى باستمرار بين أعضاء هيئة التدريس والقيادة لتوحيد المدرسة في تقديم الرعاية لأطفالها. نحن نحب بشكل خاص اقتناعه بأن الأفكار والتواصل عبر المدرسة يجب أن يكون واضحًا وشفافًا وإنسانيًا وإيجابيًا - بدلاً من أن يتم صياغته في تعليم معقد بلا داع. هناك شعور حقيقي بالدفء والرعاية في قلب المدرسة.

جلب السيد ماكديرموت معه من GEMS كاري هوزا الذي يحظى باحترام كبير كنائب المدير. Hoza يأتي مع أكثر من خمس سنوات في جيمس ويلينجتون الدولية وراء تحسين إدارة المدرسة.

جميع أعضاء فريق الإدارة العليا لديهم خلفية في نظام GEMS - وقد كان لكل منهم دور فعال في تقديم مدارس KHDA "المتميزة" سابقًا. تم استثمار فكر كبير في Oaktree في بناء فريق قيادة من الدرجة الأولى مع خبرة وموهبة كبيرة للغاية.

تم تصميم روح المدرسة على غرار المدرسة الصغيرة في المملكة المتحدة في قرية صغيرة ، "بريطانية مثالية" ، مدفوعة بالمجتمع وتركز بشكل فردي على الأطفال. تعكس روح المدرسة ما يلي: "إن تعليمنا فريد لأن كل طفل هو أيضًا."

جوائز أفضل المدارس

مع توسع المدرسة ، يقال أن التركيز على النطاق القابل للإدارة هو أولوية. يعد التواصل والروابط مع كل من أولياء الأمور والمجتمع الأوسع أمرًا أساسيًا لبناء هوية هذه القرية ويخبرنا أن المدرسة أنشأت وجودًا على Facebook في وقت مبكر جدًا خلال مرحلة ما قبل الإطلاق لبناء المجتمع والتوافق على إطلاق المدرسة. انخرط المعلمون الجدد في أقرب مرحلة ممكنة في فبراير / شباط لبناء هوية المدرسة بشكل جماعي بهدف أن تفتح المدرسة بشعور مدرسة قديمة متحدة في هدف مشترك.

يتم تعزيز الشعور بالمجتمع بشكل أكبر من خلال الصباح المنتظم للقهوة ويتم وضع الخطط لحفل الافتتاح الثقافي في نهاية أكتوبر وحدث العيد الوطني مع الآباء. يجد التزام أوكتري بعمق في الاحتفال بالثقافة العربية ووضعها في سياق سيادي ومنزل دبي في المدرسة لأطفالها يجدون تعبيرًا في قطع فنية مخصصة تزين مناطق الاستقبال التي تم تكليفها خصيصًا ، ويعكس كل منها كلمات ملهمة بالتناوب باللغتين العربية والإنجليزية.

الموظفون في الغالب بريطانيون وتتبع المدرسة FS محسّنًا لمنهج اللغة الإنجليزية الوطني للمرحلة الرئيسية 2 مع إثراء الإطلاق المركّز حول الرياضة (السباحة وكرة القدم وكرة الشبكة) ؛ الفن ، Lego Robotics ؛ دراما؛ مناظرة عربى؛ الجمباز والباليه. هذا المزيج متعمد ومدروس ، لأسباب ليس أقلها أن المدرسة مصممة على إدراك الأهمية الأساسية للتكنولوجيا ، ولكن "دون أن يفقد الأطفال فن المحادثة" ، وهو أمر يأسف العديد من الآباء مع الانتشار الواسع للأجهزة اللوحية والهواتف بين الأطفال من سن مبكرة.

مثل عدد متزايد من المدارس المتميزة ، قامت أوكتري بإضفاء الطابع الرسمي على تنمية الطفل من خلال (اختياريًا) تمديد اليوم الدراسي للطلاب بين الساعة 3 مساءً و 00:5 مساءً للإثراء والأنشطة المصممة حول التطور الأوسع للطفل بأكمله.

القبول في المدرسة شامل بالكامل. إن الالتزام بالتعليم الجامع هو أمر حقيقي - روح المجتمع المحلي ، مدرسة القرية ليست واحدة تتناسب مع جدران الدخول. إن اختيار كاري هوزا نائبة للمدير ، بالنظر إلى خلفيتها في تحسين المدرسة ، هو أمر لافت للنظر في هذا السياق - وخبرتها في توفير المواد الأساسية العربية تعد بالعودة المبكرة في مجال رئيسي من الصعوبات للمدارس البريطانية على وجه الخصوص.

مبنى المدرسة مرحب بشكل استثنائي. موروثًا من المدرسة الألمانية الدولية ، قامت Oaktree بتطوير المدرسة من جديد. في زيارتنا ، ذكرنا كثيرًا بالدفء الذي تحصل عليه من أفضل الحضانات في دبي ، تلك التي تمكنت من الجمع بين شعور الفيلا ولكن مع مرافق متميزة. خارجيا ، تساهم الجدران البيضاء ونوافذ الخليج بإطارات أرجوانية في هذا الشعور بالألوان والضيافة والترحيب.

الاستقبال هو ميزة بارزة في المدرسة ، خفيف وجيد التهوية مع سطح طاولة صغير والذي سيوفر ، في الوقت المناسب ، مرافق القهوة للآباء والعائلات. المرافق ممتازة ، داخليًا وخارجيًا ، وقد أحببنا بشكل خاص مناطق اللعب الداخلية الملونة والمجهزة جيدًا والتي تكمل المساحات الخارجية وتوفر إحساسًا واضحًا بالتوازن بين التعلم القائم على اللعب والتعلم التقليدي.

يتم تدريس الفصول التأسيسية في منطقة منفصلة على يسار الاستقبال ومن المتوقع أن تكون الفصول بحد أقصى 18 طالبًا. يوجد حاليًا فئتان من FS2 و 1 FS2 بسعة 2 في المستقبل. السنة 4 - السنة 1 يمكن العثور على فصول دراسية في المبنى الرئيسي وسوف تتسع لعدد 6 طالبًا.

في زيارتنا ، تأثرنا بالتطور المستمر لتوفير الاحتياجات التعليمية الخاصة (SEN). يتم إعداد غرفتي SEN متخصصتين لتوظيف ما يصل إلى 4 متخصصين في SEN مدربين توفرهم المدرسة لتلبية التزامها بالشمولية. سيتم استكمال هذه من قبل معلمي الظل 1: 1 إذا لزم الأمر بتكلفة إضافية.

ميزة أخرى معبرة حقًا لمدرسة ملتزمة بمطابقة توفيرها مع احتياجات أطفالها وجدنا في قرار تقديم دروس فرنسية متقدمة مخصصة للأطفال الذين تعتبر اللغة الفرنسية لغتهم الأولى. في المدارس الأخرى ، غالبًا ما تجد أطفالًا فرنسيين يتم تدريسهم في نفس الفصول مع هؤلاء الأطفال الذين تعتبر الفرنسية لغة إضافية. في حين أن هذا النهج ميسور التكلفة بالنسبة للمدارس ، يمكن القول إنه يضر بالأطفال الذين هم بطبيعة الحال أكثر تقدمًا في تعلمهم. محرج.

من المرجح أن يكون أوكتري بمثابة مجرى تيار محدد لكل من مدرسة الصفا المجتمعية في أرجان ، والتي قمنا بمراجعتها هنا، وجيمس متروبول في دبي موتور سيتي ، مراجعة هنا.

الحد الأدنى؟ أوكتري هي مدرسة رائعة في بداية رحلتها. قيادة المدرسة وإحساسها ودفئها في المدرسة- وتركيزها على تزويد الآباء ببيئة مدرسية بريطانية مخصصة ومستقلة من FS-الابتدائية فقط قادرة على إعداد الأطفال في مرحلة لاحقة من التعليم الشامل في تركيز شديد على الأطفال ، البيئة والنطاق المحمي والمغذي للطفولة ، يمنح أوكتري إحساسًا خاصًا بالغرض والسحر.

الطلبات مفتوحة في Oaktree للدخول إلى الصف FS1 إلى السنة 4 ؛ ستتبع السنوات من 5 إلى 6 في وقت لاحق دور الأسرة في إطلاقها التدريجي لتوفير المرحلة الابتدائية الكاملة. يمكن الاتصال بالمدرسة مباشرة على +971 56 789 0940.

خصومات التأسيس تتراوح بين 5,000 درهم و 6,000 درهم متاحة للطلاب المؤسسين لمدة عام دراسي واحد بعد افتتاح أوكديل في سبتمبر.

انتقل إلى الأسئلة والأجوبة الرسمية على موقع WhoSchoolAdvisor.com انتقل إلى HAT HAT TOUR على WhoSchoolAdvisor.com

تفاصيل للنظر فيها
نوع المدرسة

خاص ، من أجل الربح

مدرسة WSA الجيدة

قيد المراجعة 2017-18

مراجعة WSA الكاملة

قادمة 2016-17

متوسط ​​التكلفة لكل عام

FS1: 35,000
FS2: 35,000
عام 1: 40,000،XNUMX
عام 2: 40,000،XNUMX
عام 3: 45,000،XNUMX
عام 4: 45,000،XNUMX
السنة 5: الإطلاق التدريجي للمتابعة
السنة 6: الإطلاق التدريجي للمتابعة
عام 7: غير متوفر
عام 8: غير متوفر
عام 9: غير متوفر
عام 10: غير متوفر
عام 11: غير متوفر
عام 12: غير متوفر
عام 13: غير متوفر

المناهج الدراسية

المناهج الوطنية لإنجلترا

لوحات الامتحانات الخارجية

اختبارات SAT في المملكة المتحدة
وزارة التربية

انتقائي

لا (شامل بالكامل)
الملاحظات:
(1) نرحب بالتطبيقات من جميع الجنسيات ومجموعة القدرة
(2) "اختبار" التقييم المصمم لضمان قدرة المدرسة على تلبية احتياجات الأطفال بشكل كامل
(3) سيتم اتخاذ القرار خلال 5 أيام من التقييم
(4) المدرسة مزودة بالكامل بخبراء المعلمين في الاحتياجات التعليمية الخاصة (SEN) ، بما في ذلك الموهوبين والموهوبين (G & T) وتوفير تعليم اللغة الإنجليزية كلغة إضافية (EAL)

قائمة الانتظار

لا

عدد الطلاب

قادمة 2016-17

نسبة المعلم إلى الطالب

قادمة 2016-17

أكبر معلمي الجنسية

بريطاني

دوران المعلم

قادمة 2016-17

افتتح العام

سبتمبر 2016

الموقع:

القوز ، دبي

الجنس

مختلطة مختلطة

كافتريا المدرسة

نعم

مالك

خاص

القبول في الهاتف

+ 971 (0) 4 333 3911

العنوان على شبكة الإنترنت
نقاط القوة

• قيادة عالية الجودة للغاية مع خبرة كبيرة في جيمس
• رئيس كاريزمي مع خبرة في قيادة أفضل 5 مدارس ابتدائية في الإمارات
• الاستثمار في الموظفين من المملكة المتحدة
• الالتزام بدخول شامل بما في ذلك توفير مجموعة كاملة من الاحتياجات التعليمية الخاصة [SEN]
• موقعك
• يوم ممتد (اختياري) لدمج الإثراء
• توازن المناهج المتطورة بين التكنولوجيا والاتصالات تمتد إلى برنامج الإثراء

نقاط الضعف

• كنا نود أن نرى برنامج المنح الدراسية والمنح الدراسية في مكانه منذ إطلاقه

التقييم
تقييمنا
تقييم المسافرين
معدل هنا
أكاديمي
A-
B-
القيمة
A-
B-
المنهج الإضافي
A-
B-
اللغات
B+
B-
رياضة
B+
C+
فنون ودراما
A-
B-
التدريس
A-
B-
مجال الاتصالات
A-
B-
دفء
A+
B
التفاضل
A-
B-
إرسال الحكم
A-
B-
مجتمع Scl
A-
B-
مرافق Scl
A-
B-
الفرص

• يحتمل أن تكون مدرسة ابتدائية رائدة للإمارات تخضع لجميع مؤهلات أي مدرسة في مرحلة الإطلاق - ومدرسة تتمتع بدفء كبير وشعور بالغرض. موصى به.

A-
تقييمنا
B-
تقييم المسافرين
لقد تصنيف هذا
هل هذه المدرسة على قائمتك المختصرة؟
أعلى القائمة المختصرة
41%
في أعلى 5
15%
القائمة المختصرة
12%
امكانية
5%
تجاوز
3%
لا يمكن
23%
نبذة عن الكاتب
جون ويستلي
جون ويستلي هو محرر موقع SchoolsCompared.com و WhoSchoolAdvisor.com UK. يمكنك مراسلته عبر البريد الإلكتروني على jonathanwestley [at] Schoolscompared.com
التعليقات

اترك تعليق

Dubai Primary
Now Reading
Oaktree Primary School, Al Quoz
Academic
0
Review

Oaktree Primary School, Al Quoz

by September 21, 2016
Strengths

• Very high quality leadership with significant GEMS experience
• Charismatic Head with experience in leading a top 5 Emirates’ primary school
• Investment in staff from the UK
• Commitment to inclusive entrance including full-spectrum Special Educational Needs [SEN] provision
• Location
• Extended (optional) day to integrate enrichment
• Sophisticated curriculum balance between technology and communication extended into the enrichment programme

Weaknesses

• We would have liked to see a bursary and scholarship programme in place from launch

Rating
Our Rating
User Rating
Rate Here
Academic
A-
B
Value
A-
B+
ExtraCurricula
A-
B
Languages
B+
B
Sports
B+
B
Arts & Drama
A-
B
Teaching
A-
B
Communications
A-
B
Warmth
A+
B+
Differentiation
A-
B
SEND Provision
A-
B
Scl Community
A-
B
Scl Facilities
A-
B
Opportunities

• Potentially a flagship primary school for the Emirates subject to all the qualifications of any school in launch phase - and one with very considerable warmth and sense of purpose. Recommended.

A-
Our Rating
B
User Rating
You have rated this
Is this school on your shortlist?
Top of shortlist
43%
In my Top 5
18%
Shortlisted
12%
A possibility
4%
Pass
0%
No way
22%

Updated November 2016

““Oaktree Primary is determined to provide an excellent education which is based on positivity and happiness. We are looking to combine the familiarity and family-focussed nature of an English primary school with the internationalism of the community here in Dubai. We believe that the happy child is the child that will learn best, and so we are focussed on being positive and welcoming at all times, both to our children and to their parents.” Christopher McDermott, Founding Head, Oaktree Primary School.

Al Quoz based Oaktree Primary School, a new British FS to Year 6 Primary, opened in September 2016 and aims to swiftly establish itself as “one of the best primary schools in Dubai.”

This should not be surprising as the school’s Founding Head, Christopher McDermott, brings to Oaktree his three-years’ experience at the helm of the KHDA “Outstanding”, Tier 1 – and hugely over-subscribed, GEMS Jumeirah Primary School, where he was Head between 2011 and 2014. Mr McDermott joins following his internal move, post JPS, to take up the position of Principal/CEO at GEMS International School.

On our visit we learned of his conviction that investing in teachers is absolutely central to the success of any school. Teachers meet daily and the aim is that no stone is left unturned in the whole school feeding back ways that the school can build on its core strengths and each individual child’s educational journey can be made more effective, happy and inspiring.  He takes a very different view to many school leaders in arguing Oaktree must be a community in which ideas and a sense of purpose are shared. His Deputy works from the Staff Room so that there is no sense that leadership is remote or unapproachable – and that ideas are continuously fed both ways between faculty and leadership to unite the school in delivering care for its children. We particularly like his conviction that ideas and communication across the school should be explicit, transparent, human and positive –  rather than being couched in unnecessarily complicated education speak. There is a genuine sense of warmth and care being at the heart of the school.

Mr McDermott brings with him from GEMS the widely respected Carrie Hoza as Deputy Principal. Hoza comes with more than five years at GEMS Wellington International behind her managing school improvement.

All of the Senior Management Team are backgrounded in GEMS – and tellingly each has been instrumental in previously delivering KHDA “Outstanding” schools. Significant thought has been invested at Oaktree in building a top-tier leadership team with very considerable experience and talent.

The ethos at the school has been modelled around the small village UK primary school, “quintessentially British,” community-driven and individually child-focussed. The school’s ethos reflects this: “Our teaching is unique because every child is too.”

As the school expands, the emphasis on manageable scale is said to be a priority. Communication and links with both parents and the broader community is central to building this village identity and it is telling that the school established a Facebook’s presence very early during its pre-launch phase to build community and consensus on launching the school. New teachers were engaged at the earliest possible stage in February to collegiately build the school’s identity with the aim that the school would open with the feel of a long-standing school united in common purpose.

The sense of community is being strengthened further by regular coffee mornings and plans are in place for a cultural opening ceremony at the end of October and a National Day event with parents. Oaktree’s deeply felt commitment to celebrate and contextualise Arabic culture and the school’s Dubai home for its children find expression in dedicated art pieces adorning the Reception areas which have been specially commissioned, each reflecting inspirational words alternately in Arabic and English.

Staff are predominantly British and the school follows an enhanced FS to Key Stage 2 English National Curriculum with launch enrichment concentrated around sport (swimming, football, netball); art, Lego Robotics; drama; debating; Arabic; gymnastics and ballet. The mix is deliberate and thoughtful, not least because the school is set on recognising the fundamental importance of technology, but “without children losing the art of conversation,” a lament of many parents with the evolving ubiquity of tablets and phones amongst children from a young age.

Like a growing number of premium schools, Oaktree has formalised child development by (optionally) extending the school day for students between 3:00pm and 5:30pm for enrichment and activities designed around the broader development of the whole child.

Admission to the school is fully inclusive. The commitment to inclusive schooling is genuine – the ethos of a community, village school is not one that fits with walls to entry. The choice of Carrie Hoza as Deputy Principal, given her background in school improvement, is a striking one in this context – and her expertise in Arabic core subject provision promises early returns on a key area of difficulty for British schools in particular.

The school building is exceptionally welcoming. Inherited from the German International School, Oaktree has ground-up redeveloped the school. On our visit it reminded us very much of the warmth you get from the best nurseries in Dubai, those which manage to combine the feel of a villa but with premium facilities. Externally, the white walls and bay windows with purple frames contribute to this sense of colour, hospitality and welcome.

The Reception is a stand-out feature of the school, light and airy with a small counter top which will, in time, provide coffee facilities for parents and families.  Facilities are excellent, internally and externally, and we particularly liked the colourful and well equipped in-door play areas which supplement the outside spaces and provide a clear sense of balance between play-based and traditional learning.

Foundation classes are taught in a separate area to the left of the Reception and classes are projected to be capped at 18 students. There are currently 2 FS1 and 2 FS2 classes with capacity for 4 in the future. Year 1 – Year 6 classrooms can be found in the main building and will be capped at 22 students.

On our visit we were impressed with the ongoing development of Special Educational Needs (SEN) provision. Two specialist SEN Rooms are being prepared for the recruitment of up to 4 trained SEN professionals provided by the school to meet its commitment to inclusivity. These will be supplemented by 1:1 shadow teachers if required at additional cost.

One other really telling feature of a school committed to matching its provision to the needs of its children we found in the decision to provide dedicated advanced French lessons for children for whom French is a first language. In other schools you often find French children being taught in the same classes with those children for whom French is an additional language.  Whilst this approach is more affordable for schools, it arguably disadvantages children who are naturally so much more advanced in their learning. Impressive.

It is likely that Oaktree will be a defined slipstream to both Safa Community School in Arjan, which we have reviewed here, and GEMS Metropole in Dubai Motor City, reviewed here.

Bottom line? Oaktree is a fabulous school at the beginning of its journey. The leadership of the school, its village-school feel and warmth – and its focus to provide parents with a dedicated, separate, British FS-primary-only school environment able to prepare children for later all-through provision in a highly child-focussed, protected and childhood-nurturing environment and scale, gives Oaktree a special sense of purpose and charm.

Applications are open at Oaktree for entry into Grades FS1 to Year 4; Years 5-6 will follow later as the school beds in its phased launch to full primary provision. The school can be contacted directly on +971 56 789 0940.

Founding discounts, of between 5,000 AED and 6,000 AED are available to founding students for one academic year following Oakdale’s opening in September.

Go to OFFICIAL Q&A on WhichSchoolAdvisor.com Go to HARD HAT TOUR on WhichSchoolAdvisor.com
NEXT EVENTS
Wednesday26

Oaktree Primary School – Guided Tours

Jul 26 @ 08:00 AM - Jul 26 @ 10:00 AM +04
Details to consider
Type of school

Private, for-profit

WSA Good School

Under review 2017-18

Full WSA Review

Forthcoming 2016-17

Average Cost Per Year

FS1: 35,000
FS2: 35,000
YEAR 1: 40,000
YEAR 2: 40,000
YEAR 3: 45,000
YEAR 4: 45,000
YEAR 5: Phased launch to follow
YEAR 6: Phased launch to follow
YEAR 7: NA
YEAR 8: NA
YEAR 9: NA
YEAR 10: NA
YEAR 11: NA
YEAR 12: NA
YEAR 13: NA

Curriculum

National Curriculum for England

External Exam Boards

UK SATs
MOE

Selective

No (fully inclusive)
Notes:
(1) Applications welcome from all nationalities and ability group
(2) Assessment ""test"" designed to ensure school can fully meet the needs of individual children
(3) Decision will be made within 5 days of the Assessment
(4) School is fully staffed with teachers expert in Special Educational Needs (SEN), including Gifted and Talented (G&T) and provision for teaching English as an Additional Language (EAL)

Waiting list

No

Number of Students

Forthcoming 2016-17

Teacher to Student Ratio

Forthcoming 2016-17

Largest nationality teachers

British

Teacher turnover

Forthcoming 2016-17

Year opened

September 2016

Location

Al Quoz, Dubai

Gender

Mixed co-educational

School canteen

Yes

Owner

Private

Admissions Telephone

+971 (0) 4 333 3911

Web Address
About The Author
Jon Westley
Jon Westley is the Acting Editor of SchoolsCompared.com and the International Editor of WhichSchoolAdvisor.com. You can email him at jonathanwestley [at] schoolscompared.com

Leave a Response

Academic
Value
ExtraCurricula
Languages
Sports
Arts & Drama
Teaching
Communications
Warmth
Differentiation
SEND Provision
Scl Community
Scl Facilities