كل ذلك من خلال
قراءة الآن
مدارس أدنوك - حرم الرويس (مدرسة جلينلج سابقًا)
0
التعليقات

مدارس أدنوك - حرم الرويس (مدرسة جلينلج سابقًا)

by يناير

تم التحديث في ديسمبر 2016

تم تأسيس المدرسة كمدرسة جلينيلج من قبل شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) في عام 2010 ، في 2016-17 تشهد المدرسة تغيرًا كبيرًا وإيجابيًا.

وجد المفتشون ، الذين تمت زيارتهم في الأصل من قبل موقع الويب الشقيق الخاص بنا ، وهو WhoSchoolAdvisor.com في أوائل عام 2013 ، مدرسة واحدة تربويًا واستراتيجيًا مقسمة من قبل رئيسين متنافسين ، يقود كل منهما بشكل منفصل القسمين الابتدائي والمتوسط ​​/ العالي للمدرسة تحت سيطرتهم.

كان الأساس المنطقي للنهج المزدوج للرأس / المدير مدفوعًا جزئيًا بالتصميم المادي للمدرسة (تم افتتاح قسم المدرسة الإعدادية / الثانوية بعد ذلك بعام في عام 2011 ، وتم بناءه بشكل منفصل ، على بعد أمتار ، وفصله عن بعض الأمتار وتقسيمه بجدار). أثرت مدرسة واحدة مقسمة في قيادتها بشكل كبير على قدرة المدرسة على تحديد الأهداف المشتركة.

نتيجة لذلك ، في أواخر 2013-14 ، تم التخلي عن النهج الثنائي مع تعيين فريق إدارة جديد تمامًا بقيادة الدكتورة آمي هانسن بوتا ، وهي خبيرة أكاديمية تحظى باحترام كبير في الإدارة التعليمية والمناهج التعليمية ، ولديها خبرة كبيرة في المرحلة الابتدائية والثانوية. التدريس المدرسي تحت حزامها. في عام 2016 ، مع وضع النهج الجديد في الفراش ، تم دمج كلا القسمين بشكل صحيح ، وإن كانا لا يزالان منفصلين جسديًا.

في الفترة 2016-17 ، تجري المرحلة الثانية من إعادة الهيكلة في التغييرات التي تعكس الاستراتيجية التي اعتمدتها أدنوك في الرويس ، ولكن في جميع مدارسها (التي كانت تحمل علامة جلينج سابقًا). أدنوك تخلت الآن عن اسم جلينيلج بالكامل. تعمل جميع المدارس الآن تحت العلامة التجارية "مدارس أدنوك" ، ويتم تحديد كل منها على أنها حرم جامعي لكيان واحد.

الهدف هو إنشاء شيء يشبه بشكل أفضل نهج الحرم الجامعي في الجامعة ، وإن كان ذلك بدرجة كبيرة من الفصل المادي الذي يحد من واقعها العملي ويشعر بها على أرض الواقع. وبشكل أعمق ، فإن التغيير يدعم التغييرات الهامة للغاية في المناهج الدراسية حيث تنتقل المدرسة بعيدًا عن منهج جلينج ماريلاند إلى إطار ماساتشوستس الأساسي المشترك والمناهج المستندة إلى STEAM. يضيف نهج STEAM تركيزًا قويًا على الفن والتصميم ضمن نهج أقدم يستند حصريًا إلى العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات [STEM].

في حين أن أحدث فحص لمجلس أبوظبي للتعليم ، والذي تم الانتهاء منه في مايو 2015 ، يقر بالتحسينات الهامة التي طرأت على المدرسة ، فإن مدارس أدنوك تحتفظ بتصنيفها المرضي B5. هذا يضع المدرسة في الفرقة المرضية الدنيا. ومع ذلك ، يجادل WhoSchoolAdvisor بأن الآباء الحاليين والمحتملين يجب أن يدركوا أن التقرير قد اكتمل قبل إدخال المناهج الجديدة وتغييرات STEAM. في الرويس ، التغييرات العديدة التي تم إجراؤها في ظل الدكتورة آمي هانسن بوتا ، التي تعتقد مدرسة tripadvisor ، قد أرست الأسس المطلوبة لسحب المدرسة إلى فئة B الأعلى ، ربما أكثر ، حيث أن إطار ماساتشوستس الجديد (الأكثر صرامة) وتركيز STEAM يدمج نفسه في أهداف القيادة المعاد توجيهها الجديدة ، وإطار التدريس وهيكل المناهج.

GEMS_INARTICLE  

يعد حرم الرويس اليوم جزءًا من مدارس أدنوك التي تضم أكثر من 6000 طالب في الصفوف من الرويس الأول حتى الصف الثاني عشر ، وينتشر التعليم في 1 فروع ، الرويس نفسها ، وثلاثة فروع أخرى في أبوظبي ومدينة وغياثي. من بين هؤلاء الطلاب البالغ عددهم 12 طالب ، تم تعليم حوالي 4 طالب في الرويس بين سن 6000 و 1400 عامًا. المدرسة تنمو ، وقد نشأ حوالي 3 تلميذ منذ آخر فحص للمدارس. تستثمر أدنوك بشكل كبير في أعضاء هيئة التدريس ؛ حوالي 18 معلمًا وعددًا كبيرًا من) 400 موظف دعم يقدمون مدرسًا مدعومًا ممتازًا: نسبة الموظفين 160: 64 عبر المدرسة ككل. أحجام الفصول صغيرة بعد 1. يتم تعيين أعضاء هيئة التدريس الرئيسيين في المدرسة من الدول الغربية ، مع عدد كبير من الولايات المتحدة

تتمتع المدرسة حاليًا بأقوى التحصيل في اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم ، حيث تلبي جميع المجالات المعايير الدولية. هذا بعض الإنجاز بالنظر إلى أن اللغة الإنجليزية لغالبية التلاميذ هي لغة إضافية [EAL]. درجات القيمة المضافة غير منشورة ولكنها مرتفعة. يدخل الأطفال رياض الأطفال (KG) من أقل بكثير من نقاط البداية. هناك نصوص أضعف في مجال المناهج العربية ، ونقاط ضعف أكثر خطورة في توفير الاحتياجات التعليمية الخاصة. يرسم هذا الأخير تركيزًا محسّنًا بشكل كبير للفترة 2016-17 بتعيين منسق SEN جديد مخصص للمدرسة.

المرافق جيدة مع مسبح ممتاز ، وفصول دراسية جيدة الحجم ، ومكتبتين ، وغرف موسيقى ، وملاعب تنس وكرة طائرة ، ومنطقة مرصعة بألعاب الكرة وأجنحة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الرائعة. على الرغم من بعض نقاط الضعف ، بما في ذلك عدم وجود الظل للأنشطة الخارجية والنقص النسبي في المعدات للعب خارج الروضة ، فهذه منطقة تؤدي فيها المدرسة في فئة المدارس عالية الأداء. التنمية الشخصية هي قوة مدرسية وبلغت نسبة الحضور بشكل لافت 2٪ ؛ يريد الأطفال المجيء إلى المدرسة.

الرسوم في منتصف الطبقة ويتم تشغيل المدرسة باعتبارها غير ربحية.

إذا أخذنا معًا ، فإن حكم المدارس من فحصها السابق يترك الآباء الحاليين والمحتملين لديهم شعور بالتاريخ يعيد نفسه:

"المدرسة لديها أهداف جديرة بالمنير ، لكنها ما زالت أهداف كثيرة."

تحت الرأس الجديد هناك لديها لقد كان تغييرًا مهمًا ومثيرًا للإعجاب - ولكن هناك حاجة إلى الكثير من الأشياء حتى تلبي المدرسة تطلعاتها الخاصة ، أو تقترب من عروض المستوى 1 في أماكن أخرى من القطاع التعليمي. إن أسس المدرسة ، ولا سيما في المرافق والموظفين والتطور الشخصي لأطفالها تأخذها إلى فئة الأداء العالي. يقدم التحول الجديد إلى STEAM ومنهج ماساتشوستس الأكثر صرامة والواسعة وعدًا بتحويل المدرسة بأكملها ، بما في ذلك تلك المناطق التي تكون فيها ضعيفة ، أو حتى معدات - أو اثنين. على الأدلة التاريخية ، سيحقق التغيير أرباحًا ، ولكن سيستغرق (وقتًا طويلاً) للنوم ولا يجب على الآباء المحتملين توقع الإبحار العادي أو السريع.

انتقل إلى المراجعة الكاملة على WhichSchoolAdvisor.com

 

تفاصيل للنظر فيها
نوع المدرسة

خاص ، غير هادفة للربح

مراجعة WSA الكاملة
متوسط ​​التكلفة لكل عام

FS1: 19,000 (باستثناء الكتب) 20,200 (بما في ذلك الكتب)
FS2: 20,000 (باستثناء الكتب) 21,200 (بما في ذلك الكتب)
عام 1: 21,000 (باستثناء الكتب) 22,800 (بما في ذلك الكتب)
عام 2: 22,000 (باستثناء الكتب) 23,800 (بما في ذلك الكتب)
عام 3: 23,500 (باستثناء الكتب) 25,300 (بما في ذلك الكتب)
عام 4: 25,000 (باستثناء الكتب) 26,900 (بما في ذلك الكتب)
عام 5: 26,500 (باستثناء الكتب) 28,400 (بما في ذلك الكتب)
عام 6: 28,500 (باستثناء الكتب) 31,000 (بما في ذلك الكتب)
عام 7: 29,000 (باستثناء الكتب) 31,500 (بما في ذلك الكتب)
عام 8: 29,500 (باستثناء الكتب) 32,000 (بما في ذلك الكتب)
عام 9: 30,000 (باستثناء الكتب) 32,600 (بما في ذلك الكتب)
عام 10: 32,000 (باستثناء الكتب) 34,600 (بما في ذلك الكتب)
عام 11: 34,000 (باستثناء الكتب) 36,600 (بما في ذلك الكتب)
عام 12: 36,000 (باستثناء الكتب) 38,700 (بما في ذلك الكتب)
عام 13: غير متوفر

المناهج الدراسية

أمريكي (ماساتشوستس / STEAM)

انتقائي

لا

قائمة الانتظار

لا

قيمة مضافة

غير منشورة (عالية)

عدد الطلاب

1405

نسبة المعلم إلى الطالب

1: 9 (غير مقسم)

أكبر معلمي الجنسية

US

دوران المعلم

غير منشورة (عالية)

افتتح العام

2010 (ابتدائي)
2011 (متوسط ​​/ مرتفع)

الموقع:

الرويس

تكوين الطالب

طلاب 1405
الأولاد 758
بنات شنومك
مبنى المدرسة الابتدائية (ES): 278 روضة (KG) ، 713 من الصف 1-5
مبنى المدرسة الإعدادية / الثانوية: 324 درجة 6-9 ، 90 درجة 10-12
24٪ الإمارات
21٪ الهند
11٪ إندونيسيا
8٪ الأردن
7٪ باكستان
6٪ الفلبين.
43٪ عربي
71٪ مسلم
9 طلاب من ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة [SEN]
41 طالبًا لديهم حواجز للتعلم ، خاصة في اللغة الإنجليزية والرياضيات
0 موهوب وموهوب [G&T]

الجنس

تناول مختلط ، تعليم منفصل

كافتريا المدرسة

نعم

مالك

أدنوك غير ربحية

القبول في الهاتف

MS / HS: 02-4964004 إلى 4005
ابتدائي: 02-4964001 إلى 4002

العنوان على شبكة الإنترنت
تحقيق Nur SEM

75%

تحقيق Pri SEM

75%

تحقيق SEM

75%

Attainment Post-16 SEM

75%

تقدم Nur SEM

75%

تقدم Pri SEM

75%

تقدم ثانية SEM

75%

تقدم بعد 16 SEM

75%

النتائج الأولية للغة العربية (الأصلية)

50%

النتائج الثانوية العربية (أصلية)

50%

نتائج اللغة العربية لما بعد 16 (أصلي)

NA

النتائج الأولية للعربية (Add.)

50%

النتائج الثانوية العربية (إضافة)

50%

نتائج اللغة العربية لما بعد 16 (Add.)

NA

النتائج الأولية للشارع الإسلامي

50%

نتائج الثانوية الإسلامية

50%

نتائج شارع ما بعد الإسلام

50%

القيادة

75%

مجتمع

100%

المرافق

100%

نقاط القوة

• تحسين المدرسة بنقاط قوة جديدة مهمة في التطور الشخصي لطلابها
• بيئة مدرسية سعيدة وملهمة يريد الأطفال حضورها
• قيادة متسقة ومدفوعة تقود من خلال التغيير
• مرافق جيدة
• دعم أدنوك
• إدخال تغييرات واسعة النطاق وكبيرة (إيجابية) على المناهج وهيكل المدرسة

نقاط الضعف

• التغيير تدريجي وبطيء. سوف يحتاج المنهج الجديد إلى وقت للنوم
• الآثار المحتملة أثناء الانتقال
• ضعف توفير الاحتياجات التعليمية الخاصة [SEN]
• التصميم المادي / فصل المدرسة الابتدائية والمتوسطة / الثانوية
• ردود الفعل المختلطة من مدرسة الأبوية التي تدل على الآثار المستمرة للتغيير

التقييم
تقييمنا
تقييم المسافرين
معدل هنا
أكاديمي
C-
C
القيمة
B+
D+
المنهج الإضافي
C
A+
اللغات
C
B
رياضة
B-
B-
فنون ودراما
C
-
التدريس
C-
D
مجال الاتصالات
F+
-
دفء
B+
-
التفاضل
D-
D
إرسال الحكم
C
F
مجتمع Scl
B+
F
مرافق Scl
C
D-
الفرص

• مدرسة ADEC B5 مع إمكانية التحسين
• خيار بديل محدود في الرويس
• يعد المناهج الدراسية الجديدة برفع مستوى الأداء الأكاديمي
• المخاطر والفرص متوسطة المدى لمدرسة متنامية تتطور بشكل تدريجي في مرحلة انتقالية

C
تقييمنا
C-
تقييم المسافرين
لقد تصنيف هذا
هل هذه المدرسة على قائمتك المختصرة؟
أعلى القائمة المختصرة
8%
في أعلى 5
31%
القائمة المختصرة
0%
امكانية
0%
تجاوز
8%
لا يمكن
62%
نبذة عن الكاتب
جون ويستلي
جون ويستلي هو محرر موقع SchoolsCompared.com و WhoSchoolAdvisor.com UK. يمكنك مراسلته عبر البريد الإلكتروني على jonathanwestley [at] Schoolscompared.com
التعليقات

اترك تعليق

All Through
Now Reading
ADNOC Schools – Ruwais Campus (Formerly Glenelg School)
0
Review

ADNOC Schools – Ruwais Campus (Formerly Glenelg School)

by January 30, 2016
Strengths

• Improving school with significant new strengths in the personal development of its students
• Happy, inspiring school environment that children want to attend
• Consistent and driven leadership driving through change
• Good facilities
• ADNOC backing
• Wide-ranging and significant (positive) changes to curriculum and school structure introduced

Weaknesses

• Change is incremental and slow; new curriculum will need time to bed in
• Potential impacts during transition
• Special Educational Needs [SEN] provision weaknesses
• Physical design/separation of Elementary and Middle/High School
• Mixed whichschooladvisor parental feedback evidence ongoing impacts of change

Rating
Our Rating
User Rating
Rate Here
Academic
C-
C
Value
B+
A
ExtraCurricula
C
Languages
C
B
Sports
B-
Arts & Drama
C
Teaching
C-
Communications
F+
Warmth
B+
Differentiation
D-
D
SEND Provision
C
Scl Community
B+
Scl Facilities
C
Opportunities

• ADEC B5 school with potential to improve
• Limited alternative choice in Ruwais
• New curriculum has promise to ratchet up academic performance
• The risks, and medium term opportunities of a growing, incrementally improving school in transition

C
Our Rating
C+
User Rating
You have rated this
Is this school on your shortlist?
Top of shortlist
0%
In my Top 5
25%
Shortlisted
0%
A possibility
0%
Pass
25%
No way
75%

Updated December 2016

Established as the Glenelg School by the Abu Dhabi National Oil Company (ADNOC) in 2010, in 2016-17 the school is undergoing significant, and positive change.

Originally visited by our sister site, WhichSchoolAdvisor.com in early 2013, inspectors found a single school educationally and strategically divided by two competing heads, each separately driving the two Elementary and Middle/High sections of the school under their control.

The rationale for the dual Head/Principal approach was driven in part by the physical design of the school (the Middle/High School section opened one year later in 2011 and, unhelpfully, was built separately, metres apart and divided by a wall). A single school divided in its leadership significantly impacted on the school’s ability to define common goals.

As a result, in late 2013-14, the two-head approach was abandoned with the recruitment of a completely new management team led by Dr. Amy Hansen Bhutta, a highly respected academic expert in educational administration and curriculum, with significant primary and secondary school teaching under her belt.  In 2016, as the new approach has bedded in, both sections are properly integrated, albeit still physically separated.

In 2016-17 the second phase of re-structuring is underway in changes that mirror the strategy adopted by ADNOC in Ruwais, but across all its (previously branded Glenelg) Schools. ADNOC has now abandoned the Glenelg name altogether; all schools now operate under the “ADNOC Schools” brand, each identified as campuses of a single entity.

The aim is both to create something that better resembled the campus approach of a university, albeit one that has a large degree of physical separation that limits its practical reality and feel on the ground. More profoundly, the change underpins very significant curriculum changes as the school moves away from the Glenelg Maryland Curriculum to a Common Core Massachusetts framework and STEAM based curricula. The STEAM approach adds a strong focus on Art and Design within an older approach based exclusively on Science, Technology, Engineering and Mathematics [STEM].

Whilst the latest ADEC Inspection, completed in May 2015, recognises significant improvements to the school, ADNOC Schools retain their Satisfactory B5 rating. This places the school in the lower Satisfactory band. WhichSchoolAdvisor, however, argues that existing and prospective parents should recognise that the report was completed before new curriculum and STEAM changes were introduced. In Ruwais, the many changes effected under Dr. Amy Hansen Bhutta, whichschooladvisor believes, have established the foundations required to pull the school into the higher B category, maybe further, as the new (more rigorous) Massachusetts framework and STEAM focus embeds itself in the newly re-orientated leadership goals, teaching framework and curriculum structure.

The Ruwais campus today is part of an ADNOC Schools offering encompassing over 6000 students in grades KG1 through 12th Grade, education spread across 4 campuses, Ruwais itself, and three further campuses in Abu Dhabi, Madinat and Ghayathi. Of these 6000 plus students around 1400 are educated in Ruwais between the ages of 3 and 18 years old. The school is growing, up around 400 pupils since the last whichschooladvisor inspection. ADNOC invests significantly in teaching staff; around 160 teachers and a high number of) 64 support staff provide high an excellent supported teacher:staff ratio of 1:9 across the school as a whole. Class sizes are small post-16. Key faculty in the school are recruited from Western countries, with a significant number from the U.S

Currently the school has strongest attainment in English, Mathematics and Science, all areas meeting international benchmarks. This is some achievement given that for the majority of pupils English is an Additional Language [EAL]. Added value scores are unpublished but high. Children enter Kindergarten (KG) from well below average starting points. There is weaker provision in the Arabic curriculum area, and more serious weaknesses in provision for Special Educational Needs. The latter is drawing a significantly enhanced focus for 2016-17 with the appointment of a dedicated new SEN coordinator for the school.

Facilities are good with an excellent pool, good sized classrooms, 2 libraries, Music Rooms, tennis and volleyball courts, astro‐turfed area for ball games and impressive ICT Suites. Notwithstanding some weaknesses, including a lack of shade for outside activities and a relative lack of equipment for outside KG play, this is an area in which the school performs in the High Performing Schools category. Personal development is a school strength and tellingly attendance levels hit 93%; children want to come to school.

Fees are mid-tier and the school is run as a not-for-profit.

Taken together, whichschooladvisor’s verdict from its earlier inspection leaves existing and potential parents with a sense of history repeating itself:

“The school has worthy and enlightened goals, but still very much goals.”

Under the new Head, there has been significant, impressive change – but much, much more is required for the school to meet its own aspirations, or come close to the Tier 1 offerings elsewhere in the educational sector. The school’s foundations, particularly in facilities, staffing and the personal development of its children take it into the high performing category. The new shift to STEAM and more rigorous and expansive Massachusetts curriculum offers the promise to shift the whole school, including those areas in which it is weak, up a gear – or two. On historical evidence, change will reap dividends, but will take (a long) time to bed-in and prospective parents should not expect plain, or swift, sailing.

Go to the FULL REVIEW on WhichSchoolAdvisor.com

 

Details to consider
Type of school

Private, not-for-profit

Full WSA Review
Average Cost Per Year

FS1: 19,000 (excluding books) 20,200 (including books)
FS2: 20,000 (excluding books) 21,200 (including books)
YEAR 1: 21,000 (excluding books) 22,800 (including books)
YEAR 2: 22,000 (excluding books) 23,800 (including books)
YEAR 3: 23,500 (excluding books) 25,300 (including books)
YEAR 4: 25,000 (excluding books) 26,900 (including books)
YEAR 5: 26,500 (excluding books) 28,400 (including books)
YEAR 6: 28,500 (excluding books) 31,000 (including books)
YEAR 7: 29,000 (excluding books) 31,500 (including books)
YEAR 8: 29,500 (excluding books) 32,000 (including books)
YEAR 9: 30,000 (excluding books) 32,600 (including books)
YEAR 10: 32,000 (excluding books) 34,600 (including books)
YEAR 11: 34,000 (excluding books) 36,600 (including books)
YEAR 12: 36,000 (excluding books) 38,700 (including books)
YEAR 13: NA

Curriculum

American (Massachusetts / STEAM)

Selective

No

Waiting list

No

Value Added

Not published (High)

Number of Students

1405

Teacher to Student Ratio

1:9 (Non apportioned)

Largest nationality teachers

US

Teacher turnover

Not published (High)

Year opened

2010 (Elementary)
2011 (Middle/High)

Location

Ruwais

Student composition

1405 Students
758 boys
647 girls
'Elementary School' (ES) building: 278 Kindergarten (KG), 713 Grades 1‐5
Middle/High School Building: 324 Grades 6‐9, 90 Grades 10‐12
24% UAE
21% India
11% Indonesia
8% Jordan
7% Pakistan
6% Philippines.
43% Arab
71% Muslim
9 students with Special Educational Needs [SEN]
41 students with barriers to learning, particularly in English and mathematics
0 Gifted and Talented [G&T]

Gender

Mixed intake, separate schooling

School canteen

Yes

Owner

ADNOC not-for-profit

Admissions Telephone

MS/HS: 02-4964004 to 4005
Elementary: 02-4964001 to 4002

Web Address
Attainment Nur SEM

75%

Attainment Pri SEM

75%

Attainment Sec SEM

75%

Attainment Post-16 SEM

75%

Progress Nur SEM

75%

Progress Pri SEM

75%

Progress Sec SEM

75%

Progress Post-16 SEM

75%

Arabic Native Primary Results (Native)

50%

Arabic Secondary Results (Native)

50%

Arabic Post-16 Results (Native)

NA

Arabic Primary Results (Add.)

50%

Arabic Secondary Results (Add.)

50%

Arabic Post-16 Results (Add.)

NA

Islamic St. Primary Results

50%

Islamic St. Secondary Results

50%

Islamic St. Post-16 Results

50%

Leadership

75%

Community

100%

Facilities

100%

About The Author
Jon Westley
Jon Westley is the Acting Editor of SchoolsCompared.com and the International Editor of WhichSchoolAdvisor.com. You can email him at jonathanwestley [at] schoolscompared.com

Leave a Response

Academic
Value
ExtraCurricula
Languages
Sports
Arts & Drama
Teaching
Communications
Warmth
Differentiation
SEND Provision
Scl Community
Scl Facilities