مناهج
قراءة الآن
مدرسة المواكب الخوانيج المزهر 1 - المراجعة
0

مدرسة المواكب الخوانيج المزهر 1 - المراجعة

by جون ويستلييناير

مدرسة المواكب الخوانيج - SchoolsCompared.com تبدو أولى المدارس الجديدة في يناير 2018

مدرسة المواكب الخوانيج هي مدرسة أمريكية مختلطة شاملة المناهج الأمريكية / AMSI تم طرحها لافتتاحها في سبتمبر من هذا العام (2018). يمتد الحرم الجامعي على حوالي 15 فدانًا وسيكون المعلم البارز في المجموعة مع مجموعة من المرافق المتميزة. تتم إدارة تصميم المدرسة وبنائها من قبل شركة الرستماني بيجل ، الشركة التي تقف وراء برواز دبي الشهير وأكاديمية بلوم في برايتون كوليدج العين. المدرسة في حالة متطورة من البناء:

 

الخوانيج نفسها هي منطقة مأهولة بالسكان الإماراتيين في دبي ، بالقرب من حديقة مشرف التي تقع في الجزء الشرقي من المدينة وعلى بعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة من مركز التسوق الجديد في مردف سيتي سنتر.

مدرسة المواكب الخوانيج هي الثانية من مدرستين جديدتين مخطط لهما في الخوانيج يتم افتتاحهما في سبتمبر 2018 ، والآخر هو المنهج البريطاني البديل مدرسة أجيال البريطانية دبي ، راجع هنا. من المرجح أن تستهدف كلتا المدرستين العائلات المحلية. قال هذا ، والمربك إلى حد ما ، أن مدرسة المواكب تقع الخوانيج في الواقع في المزهر 1 ، بالقرب من مدرسة مردف الخاصة ومجاورة مباشرة لمدرسة جيمس رويال دبي. هنا. ستكون المدرسة حوالي ثلاث مرات من جارتها GEMS.

خريطة توضح موقع مدرسة المواكب المزمع افتتاحها في الخوانيج في سبتمبر 2018

مدرسة المواكب الخوانيج هي المدرسة الخامسة من AMSI (Academia Management Solutions International) في مجموعة تضم أيضًا:

  • مدرسة المواكب البرشاء ، دبي
  • مدرسة المواكب القرهود ، دبي
  • المدرسة الدولية للفنون والعلوم ، الورقاء 1 ، دبي
  • المدرسة الدولية الكورة ، لبنان

AMSI هي مجموعة مدارس مملوكة للعائلة - ولا شك في الالتزام التربوي الحقيقي القائم على الاقتناع في قلب جميع المدارس لرعاية الأطفال. المناهج الدراسية في جميع المدارس أمريكية - ولكن يجب على أولياء الأمور ملاحظة أنه باستثناء مدرسة الكورة الدولية ، لا يوجد بند خاص بالتسجيل المتقدم.

TSA-InArticle

من وجهة نظرنا ، يجب توفير المستوى المتقدم في جميع مدارس المناهج الأمريكية لأن دبلوم المدرسة الثانوية ، بمعزل ، لا يوفر بوابات مناسبة للتعليم العالي. يمكن العثور على دليلنا الخاص بدبلومة المدرسة الثانوية هنا.

سيكون النموذج الأساسي للتعليم في مدرسة المواكب في الخوانيج مزيجًا من المناهج الأمريكية ومناهج وزارة التربية والتعليم مع تركيز قوي ثلاثي اللغات على اللغات: الإنجليزية والفرنسية والعربية. هذه نقطة قوة رئيسية أخرى لجميع المدارس ، وهناك ابتكار كبير في تدريس اللغات - وعلى وجه الخصوص ، تطوير مهارات اللغة الإنجليزية. يصل غالبية الأطفال في مدارس المواكب إلى المدرسة بمعرفة محدودة باللغة الإنجليزية.

توفر المدرسة مستويات معقولة من المعلومات لأولياء الأمور - ونحن معجبون بشكل خاص بالاستثمار المستمر في شبكة الخريجين ومجال الاستثمار الذي نعتقد أنه يمكن أن يكون له فوائد مهمة للأطفال .. ومع ذلك ، فإن جميع المدارس تخذل من خلال الاستثمار الضعيف جدًا في المجال الاجتماعي احتفال إعلامي ومباشر وشفاف بإنجازات الأطفال. يمكن العثور على مثال لمعلومات المدرسة الخاصة أدناه والذي يهيئ المشهد لعرض المدرسة. ما ينقص هو عمق المعلومات حول المنهج الدراسي الذي سيطلبه معظم الآباء لفهم العرض بما يتجاوز القيم البسيطة والوعد بالنوايا الحسنة والمشاركة من الآباء والأطفال أنفسهم.

دليل الآباء المواكب 2018

 

حصلت جميع المدارس الحالية الآن على اعتماد "مدرسة جيدة" من هيئة المعرفة والتنمية البشرية ، وهو الحد الأدنى المتوقع من جميع المدارس في دبي ولكنها لا تزال بعيدة عن حالة المدرسة الجيدة جدًا. تكمن نقاط القوة الأساسية لهيئة المعرفة والتنمية البشرية في جميع مدارس AMSI في التطور الشخصي للأطفال وتأمين مناهج المواد العربية.

الحد الأدنى. عرض SchoolsCompared.com 2018.

في هذه المرحلة ، ومع ذلك ، فإن وجهة نظرنا هي أن الوعد هنا هو إنشاء أول مدرسة متميزة من AMSI مع فرص كبيرة للعائلات المحلية التي تسعى إلى تعليم المناهج الأمريكية مع التركيز القوي على اللغات. نأمل فقط أن يمتد الطموح الواضح لأصحاب التعليم ورعاية الأطفال في مدرسة المواكب الجديدة في مدرسة الخوانيج إلى تقديم مسارات ومرونة أكبر بكثير بعد 16 من تلك المتوفرة في المدارس الشقيقة حتى الآن. الهدف المنشور من المدرسة هو "توفير أشمل التعليم التحضيري الجامعي للطلاب من جميع الخلفيات والجنسيات ". عليها الآن أن تقدم على هذا.

 

تفاصيل للنظر فيها
2016/17 التقييم العام لمجلس أبوظبي للتعليم / هيئة المعرفة والتنمية البشرية

أول فحص لـ KHDA يرجع إلى 2021-22

التقييم العام 2015/16 لـ KHDA / ADEC

NA

نوع المدرسة

خاص ، من أجل الربح

مراجعة WSA الكاملة
متوسط ​​التكلفة لكل عام

KG1: يحدد لاحقًا
KG2: يحدد لاحقًا
عام 1: TBC
عام 2: TBC
عام 3: TBC
عام 4: TBC
عام 5: TBC
عام 6: TBC
عام 7: TBC
عام 8: TBC
عام 9: TBC
عام 10: TBC
عام 11: TBC
عام 12: TBC

المناهج الدراسية

الهجين الأمريكي AMSI
الملاحظات:
(1) تتماشى مع CCSS M / E (معايير الدولة الأساسية المشتركة
الرياضيات / الإنجليزية) ،
(2) تتماشى مع NGSS (علوم الجيل التالي
معايير)
(3) مؤسسة معايير ولاية كاليفورنيا
(4) تتماشى مع المواد العربية بوزارة التربية والتعليم الإماراتية

لوحات الامتحانات الخارجية

لايوجد
الوصف:
(1) لا يوجد شرط التنسيب المتقدم في College College
(2) التخرج مع دبلوم المدرسة الثانوية المعتمدة فقط

قائمة الانتظار

لا

قيمة مضافة

غير منشور

أكبر معلمي الجنسية

اللينانية

افتتح العام

تم تصويره في سبتمبر 2018

الموقع:

الخوانيج ، دبي

تكوين الطالب

عرب (أكبر جنسية)

الجنس

من المتوقع فصله عن السنة الخامسة

كافتريا المدرسة

نعم

مالك

AMSI (الأكاديمية الدولية لحلول الإدارة)

هل هذه المدرسة على قائمتك المختصرة؟
أعلى القائمة المختصرة
7%
في أعلى 5
20%
القائمة المختصرة
20%
امكانية
27%
تجاوز
0%
لا يمكن
27%
نبذة عن الكاتب
جون ويستلي
جون ويستلي هو محرر موقع SchoolsCompared.com و WhoSchoolAdvisor.com UK. يمكنك مراسلته عبر البريد الإلكتروني على jonathanwestley [at] Schoolscompared.com
التعليقات

اترك تعليق

Curricula
Now Reading
Al Mawakeb School Al Khawaneej, Al Mizhar 1 – The Review
0

Al Mawakeb School Al Khawaneej, Al Mizhar 1 – The Review

by Jon WestleyJanuary 28, 2018
Details to consider
2016/17 Overall ADEC / KHDA Rating

First KHDA inspection due 2021-22

2016/17 Rating Primary / Elementary

First KHDA inspection due 2021-22

2016/17 Rating Secondary / Middle

First KHDA inspection due 2021-22

2016/17 Post 16 / High

First KHDA inspection due 2021-22

2015/16 Overall KHDA / ADEC Rating

NA

Type of school

Private, for-profit

Full WSA Review
Average Cost Per Year

KG1: TBC
KG2: TBC
YEAR 1: TBC
YEAR 2: TBC
YEAR 3: TBC
YEAR 4: TBC
YEAR 5: TBC
YEAR 6: TBC
YEAR 7: TBC
YEAR 8: TBC
YEAR 9: TBC
YEAR 10: TBC
YEAR 11: TBC
YEAR 12: TBC

Curriculum

American-AMSI hybrid
Notes:
(1) Aligned with CCSS M/E (Common Core State Standards
Math/English),
(2) Aligned with NGSS (Next Generation Science
Standards)
(3) California State Standards foundation
(4) Aligned with UAE Ministry of Education Arabic subjects

External Exam Boards

None
Notes
(1) No College Board Advanced Placement provision
(2) Graduation with school-certified High School Diploma ONLY

Waiting list

No

Value Added

Not published

Largest nationality teachers

Lenanese

Year opened

Mooted for September 2018

Location

Al Khawaneej, Dubai

Student composition

Arab (largest nationality)

Gender

Expected to be segregated from Year 5

School canteen

Yes

Owner

AMSI (Academia Management Solutions International)

Is this school on your shortlist?
Top of shortlist
0%
In my Top 5
20%
Shortlisted
40%
A possibility
40%
Pass
0%
No way
0%

Al Mawakeb School Al Khawaneej – exclusive SchoolsCompared.com new school first looks January 2018

Al Mawakeb School Al Khawaneej is a new all-through hybrid American/AMSI curriculum school mooted for opening in September this year (2018). The campus will run to some 15 acres and be the landmark school in the group with the range of premium facilities. The school’s design and build is being project managed by Al Rostamani Pegel, the company behind the iconic Dubai Frame and the Bloom Academy at Brighton College Al Ain. The school is in a developed state of build:

 

Al Khawaneej itself is a largely Emirati populated area in Dubai, close to Mushrif Park which in the eastern part of the city and around a 20 minute drive from the new Mirdif City Center shopping arcade.

Al Mawakeb School Al Khawaneej is the second of two new planned school for Al Khawaneej to open in September 2018, the other being the alternative British curriculum Ajyal British School Dubai, reviewed here. Both schools are likely to target local families. This said, and somewhat confusingly, Al Mawakeb School Al Khawaneej is in fact located in Al Mizhar 1, very near Mirdif private School and directly adjacent to GEMS Royal Dubai School, reviewed here. The school will be around three times of its GEMS neighbour.

Map showing the location of the planned Al Mawakeb School Al Khawaneej to open in September 2018

Al Mawakeb School Al Khawaneej is the fifth AMSI school (Academia Management Solutions International) in a group also comprising:

  • Al Mawakeb School Al Barsha, Dubai
  • Al Mawakeb School Al Garhoud, Dubai
  • International School of Arts and Sciences, Al Warqa’a 1, Dubai
  • International School Al Koura, Lebanon

AMSI is a family-owned schools group – and there is no doubting the genuine, conviction-led educational commitment at the heart of all the schools to the care of children. The curriculum of all the schools is US – but parents should note that, with the exception of the International School Al Koura, there is no provision for Advanced Placement.

Advanced Placement, in our view, should be provided in all US curricular schools because the High School Diploma, in isolation, does not provide adequate gateways to higher education. Our Guide to the High School Diploma can be found here.

The basic model of schooling at Al Mawakeb School Al Khawaneej will be a combination of American and MOE curriculum with a strong, tri-lingual focus on languages: English, French and Arabic. This is a another major strength of all the schools, and there is significant innovation in the teaching of languages – and, in particular, the development of English language skills. The majority of children at Al Mawakeb schools arrive at school with limited knowledge of English.

The school provides reasonable levels of information for parents – and we are particularly impressed with the continued investment in their alumni network and area of investment we think can important benefits for children.. However, all the schools are let down by very weak investment in social media and direct, transparent celebration of children’s achievements. An example of the school’s own information can be found below which does set the scene for the school’s offer. What is missing is the depth of information on the curriculum that most parents will require to understand the offer beyond simple values and the promise of good intentions, and engagement from parents and children themselves.

Al Mawakeb Parents Guide 2018

 

Existing schools have all now secured KHDA “Good School” accreditation, the minimum expected of all schools in Dubai but remain some way off Very Good school status. The core strengths, for the KHDA, of all the AMSI schools, lie in their personal development of children and securing of the Arabic subjects curriculum.

Bottom Line. The SchoolsCompared.com view 2018.

At this stage, however, our view is that the promise here is for the first premium school from AMSI with significant opportunities for local families seeking US curriculum schooling with a strong focus on languages.  We just hope that the obvious ambition of the owners for the education and care of children extends in the new Al Mawakeb School Al Khawaneej school to offering much greater post-16 pathways and flexibility than those available in its sister schools to date. The published aim of the school is to “provide the most comprehensive university preparatory education to students of all backgrounds and nationalities.” It now needs to deliver on this.

 

About The Author
Jon Westley
Jon Westley is the Editor of SchoolsCompared.com and WhichSchoolAdvisor.com UK. You can email him at jonathanwestley [at] schoolscompared.com

Leave a Response