كل ذلك من خلال
قراءة الآن
مدرسة جيمس يونايتد الهندية ، بني ياس غرب
1
التعليقات

مدرسة جيمس يونايتد الهندية ، بني ياس غرب

by ١٦ فبراير ٢٠٢١

تدعي مؤسسة جيمس للتعليم أن المدرسة الهندية المتحدة [UIS] ستكون "أفضل مدرسة لمنهج CBSE في أبو ظبي". هذه ليست مطالبة صغيرة لمدرسة جديدة في الإمارة (بسعة تعداد سكان) ما يقرب من 4,000 طالب.

تتبع جذوره إلى "مدرستنا الثانوية الإنجليزية" التي تستند إلى فلين والتي افتتحت في العاصمة في عام 1990 ، تاريخ معهد اليونسكو للإحصاء مرتبط ارتباطًا وثيقًا بديناميكيات السوق المتنامية بشكل كبير لتوفير التعليم الهندي حيث الطلب بحلول عام 2010 أكثر من تضاعف عدد الأماكن المتاحة.

أدى هذا ، إلى جانب إغلاق مجلس أبوظبي للتعليم (الجدير بالثناء) لمدارس الفلل القديمة (أغلقت آخر ست مدارس في الفلل الهندية في عام 2015) إلى نقص كبير في توفير التعليم القائم على المناهج الهندية - لدرجة أن بعض الآباء أعادوا أطفالهم إلى الهند ببساطة من أجل ضمان استمرار دراسة أطفالهم.

إن عنق الزجاجة لمدارس المناهج الهندية الجديدة - على عكس المدارس الموجودة في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة - هو ببساطة التعقيد والرسوم. المدارس الهندية أكثر تعقيدًا من حيث التشغيل والحصول على الحق من نظيراتها من المدارس البريطانية / الأمريكية ذات الأسعار الممتازة لأن الرسوم يجب أن تكون أقل حتى تكون في متناول الجميع. يتطلب ذلك وفورات الحجم الأفضل لتحقيق عائد استثمار مماثل - مما يعني أن المدرسة يجب أن تكون أكبر. الأكبر هو حتما أكثر تعقيدا.

يعد GEMS بتقديم أفضل تعليم CBSE متاح في العاصمة ، و في مدرسة ذات مرافق ممتازة ، و على مستوى رسوم القيمة. يجب دائمًا تقديم شيء ما ... وهذا توازن مثير للاهتمام بين العطاء والأخذ بين الحجم والرسوم والجودة الشاملة للعرض.

يبلغ حجم مدرسة بسعة 4,000 مدرسة مثل GEMs United Indian 3-4 أضعاف حجم العديد من المدارس القائمة على المناهج في المملكة المتحدة - ولكن حوالي خمس أكبر المدارس القائمة على المناهج الهندية في الإمارات. لتحقيق التوازن بين رسوم المعادلة ، هناك حوالي خمس مدارس الدرجة الأولى الممتازة (دبي) ، ولكن 1-3 مرات أكثر مدارس CBSE التي يمكن الوصول إليها.

لا يعني تغيير اسم المدرسة أن المدرسة فقدت قيادتها. يستمر جورج ماثيو ، المدير المؤسس ، في دوره من "مدرستنا" ، وهذا يدل على إحساسه الواضح جدًا بالهدف أن شعار المدرسة "ليد كيندلي لايت" يأتي معه من المدرسة الأصلية.

جذر السيد ماثيو قيادته في الفلسفات المتنافسة لـ Bloom and Dewey ، أحدهما متجذر في التقاليد ، والآخر في الاكتشاف - وينتج النهج إلى استثمار GEMS الثقيل في التكنولوجيا الذي يوفر التوازن إلى التعلم عن ظهر قلب الذي يراه مهيمنًا.

SOUTH_VIEW_DESKTOP_MPU

كان من الممكن أن تبدأ GEMS ، مع المدرسة الجديدة ، بصفحة بيضاء ، لكن السيد ماثيو كان جزءًا لا يتجزأ من مبنى معهد اليونسكو للإحصاء. تشمل المرافق ملعبًا مركزيًا مصممًا بشكل جميل ، مرئيًا من جميع مراحل المدرسة ، يضع الرياضة بشكل هيكلي في قلب الحياة المدرسية ، بالإضافة إلى ملعب ثانوي متعدد الأغراض على السطح والذي سيسمح بينهما للأطفال بالوصول إلى أكثر من 15 فردًا رياضات.

كما تتضاعف الملاعب المركزية الرئيسية كمسارات رياضية ومساحات تدريب. يسقط التصميم المعماري فناءين مغلقين محاطين بآبار خفيفة في كل من الكتل التعليمية الرئيسية الثلاثة لتوفير المساحات الاجتماعية والتدفق بين الدروس.

المختبرات الرقمية عبر كل كتلة ؛ يوفر مركز الفنون الأدائية وقاعة العرض البارزة ، ومناطق اللعب المظللة ، ومراكز التكنولوجيا الخاصة بالمنهج ، والمكتبة المركزية مرافق مصممة لسد متطلبات التطوير الأكاديمي والرياضي والرقمي والفنون المسرحية.

مدرسة جيمس يونايتد الهندية أبوظبي

هناك تنازلات حتمية على مستوى الرسوم هذا. لن تجد مختبرات الروبوتات المتقدمة (تقوم GEMS بتطوير شراكات ملحوظة مع LEGO Education في مكان آخر) ، أو مجموعات المسابقات الأولمبية أو ببساطة المساحات الفارغة التي تحدد أقساط المستوى 1 الجديدة ، ولكن على هذا المستوى ، فإن التحدي الأول الرئيسي لشركة GEMS هو توفير تعليم من الدرجة الأولى ، مع أحجام فصول يمكن التحكم فيها وفعالة ونهاية كاملة للتكدس المفرط الذي أفسد القطاع ككل.

يعلن معهد اليونسكو للإحصاء عن منح دراسية محدودة في إطار برنامج جائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك للتميز. تم تقديم الجوائز تحت رعاية معالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان ، وزير التعليم العالي والبحث العلمي في دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس كليات التقنية العليا (HCT). الجوائز متاحة فقط لطالبات GEMS في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

تقدم الجائزة لكل متلقي منحة دراسية لمدة عام كامل في مدرسة GEMS ويتم دعوة المتقدمين من الطالبات اللواتي أثبتن أنفسهن كمواطنات عالميات ؛ أظهرت صفات قيادية بارزة ؛ حصلوا على إنجازات أكاديمية استثنائية ، وأظهروا التزامًا بالمجتمعات التي يعيشون فيها.

لطالما ناضل موقعنا الشقيق ، WhoSchoolAdvisor.com من أجل نمو المنح الدراسية والمنح الدراسية ، ومن الجدير بالثناء أن GEMS بدأت في تحقيق بعض التقدم في هذا المجال حيث أداء مدارس الإمارات ككل ضعيف في سياق دولي.

يشير استثمار GEMS في معهد اليونسكو للإحصاء إلى أن الآباء المحتملين يجب أن يثقوا في تلبية GEMS لطموحها لتكون المعيار الجديد لتوفير CBSE المتميز في العاصمة. ومع ذلك ، ستكون هناك حاجة إلى بعض الصبر: تتطلب جميع المدارس الجديدة وقتًا للتطور والنمو إلى مستوى القدرات.

تقوم مدرسة GEMS Indian United School الآن بتسجيل الطلاب من KG1 إلى الصف 10 للعام الدراسي 2016-2017. تتراوح الرسوم من 9,000،1 درهم إلى KG15,300 إلى 10،XNUMX درهم إلى KKGXNUMX.

يجب على أولياء الأمور المحتملين ملاحظة أنه ، كمدرسة في الانطلاق التدريجي ، فإن تسجيل الدرجات يكون تنبؤيًا ومحافظًا ، استنادًا إلى بيانات موقع المدرسة المستقلة ، وردود الفعل من أصحاب المصلحة ، والمعلومات المدرسية المنشورة ، والقياس المعياري للمناهج الدراسية المخطط لها ، وتوفير المرافق والمعلم مقابل متوسطات القطاع للرسوم المتوافقة و افتراض أن المخصص الفعلي سيتطابق أو يتجاوز التسليم النهائي.

انتقل إلى "قصة الأخبار" على WhichSchoolAdvisor.com

 

تفاصيل للنظر فيها
نوع المدرسة

Prvate ، من أجل الربح

مراجعة WSA الكاملة

قادم أبريل 2016

متوسط ​​التكلفة لكل عام

FS1: 9,000
FS2: 9,000
عام 1: 10,800،XNUMX
عام 2: 10,800،XNUMX
عام 3: 10,800،XNUMX
عام 4: 10,800،XNUMX
عام 5: 10,800،XNUMX
عام 6: 12,600،XNUMX
عام 7: 12,600،XNUMX
عام 8: 12,600،XNUMX
عام 9: 15,300،XNUMX
عام 10: 15,300،XNUMX
YEAR 11: البث المباشر 2017-18
YEAR 12: البث المباشر 2018-19
YEAR 13: البث المباشر 2019-20

المناهج الدراسية

هندي [CBSE]
المجلس الوطني للبحوث والتدريب التربوي (NCERT) ، نيودلهي

لوحات الامتحانات الخارجية

المجلس المركزي للتعليم الثانوي [CBSE]

انتقائي

لا

قائمة الانتظار

نعم

قيمة مضافة

لم تنشر [توقع WSA عالية]

عدد الطلاب

3,900+ سعة
سيفتح مع أكثر من 1500 طالب من الإطلاق 2016-17

نسبة المعلم إلى الطالب

تحت المراجعة

أكبر معلمي الجنسية

هندي

افتتح العام

2016-17

الموقع:

بني ياس غرب ، أبو ظبي

تكوين الطالب

هندي [أكبر جنسية]

الجنس

مختلطة مختلطة

مالك

تعليم جيمس

القبول في الهاتف

02 2059777

العنوان على شبكة الإنترنت
نقاط القوة

• مدرسة GEMS الرئيسية في قطاع CBSE الهندي
• عقد من التخطيط يعد بأن المدرسة يجب أن تقدم من اليوم الأول
• حل خطوة أولى رائد لإغلاق مدارس الفيلا مع القدرة على المساهمة الجادة في تلبية الطلب على الأماكن
• مستوى جيد من التسهيلات المصممة لتلبية الاحتياجات الأكاديمية والثقافية والرياضية والمسرحية للأطفال من جميع الأطفال
• رسوم القيمة التي تقترب قدر الإمكان من حماية القدرة على تحمل التكاليف مع ضمان توفير التعليم القوي للآباء والأمهات على التعليم CBSE
• الخطوة الأولى المرجعية لإنهاء الازدحام كمعيار مقبول في القطاع الهندي
• استمرارية القيادة ، مع نجاح الاستثمار الشخصي والمهني في المدرسة
• إطلاق مرحلي دقيق لتوفير ما بعد 16 وتوفير التعليم بكامل طاقته في جميع المراحل
• نرحب بتوافر المنح الدراسية للمتقدمين من الإناث

نقاط الضعف

• من المؤكد أن التسهيلات على التسهيلات عند هذه النقطة السعرية
• مستويات دوران الموظفين وجودة توفير المدرس لم يتم اختبارها كما هو الحال بالنسبة لأي مدرسة جديدة
• سيتجاوز الطلب على الأماكن بشكل كبير العرض وسيصاب الكثير من الآباء والأطفال بخيبة أمل
• مشاكل التسنين المتوقعة في أي مدرسة جديدة
• يمكن أن يذهب توفير المنحة والمنح الدراسية إلى أبعد من ذلك بكثير في جميع أنحاء قطاع المدرسة

التقييم
تقييمنا
تقييم المسافرين
معدل هنا
أكاديمي
A-
C+
القيمة
A
B-
المنهج الإضافي
B+
C
اللغات
B+
C+
رياضات
B+
C
فنون ودراما
B+
C+
التدريس
B+
C+
مجال الاتصالات
F
C+
دفء
A-
C+
التفاضل
B+
C+
إرسال الحكم
B+
C+
مجتمع Scl
A-
C+
مرافق Scl
B+
C+
الفرص

• الأيام الأولى ، ولكن حل رسوم القيمة المدعومة من GEMS يحمل وزنًا كبيرًا ، وتشير الطموحات المنشورة للمدرسة إلى شيء خاص يأتي كسرير المدرسة في توفيره. يجب أن يسمح حجم المدرسة لـ GEMS باقتصاديات الحجم أن تقدم إلى مستوى عال للأطفال.

B+
تقييمنا
C+
تقييم المسافرين
لقد تصنيف هذا
هل هذه المدرسة على قائمتك المختصرة؟
أعلى القائمة المختصرة
37%
في أعلى 5
13%
القائمة المختصرة
15%
امكانية
4%
تجاوز
9%
لا يمكن
22%
نبذة عن الكاتب
جون ويستلي
جون ويستلي هو محرر موقع SchoolsCompared.com و WhoSchoolAdvisor.com UK. يمكنك مراسلته عبر البريد الإلكتروني على jonathanwestley [at] Schoolscompared.com
1 تعليقات
  • براكاش راج
    ديسمبر 7، 2016 في 10: 17 مساء

    في رأيي ، المعلمون ليسوا دافئين في نهجهم تجاه الطلاب. البنية التحتية جيدة ولكن المعلمون يركزون بشكل كبير على جمع الأدلة والملفات لـ ADEC للحصول على فرقة A. إذا قامت المدرسة بتعيين معلمين مؤهلين وذوي خبرة جيدة ، فسيكون ذلك مفيدًا جدًا للطلاب.

    - تم تحرير هذا التعليق ، SchoolsCompared.com

اترك تعليق

All Through
Now Reading
GEMS United Indian School, Baniyas West
1
Review

GEMS United Indian School, Baniyas West

by February 16, 2016
Strengths

• GEMS flagship school in the Indian CBSE sector
• A decade in planning promises a school that should deliver from Day 1
• A pioneering first step solution to the closure of Villa schools with the capacity to make a serious contribution to meeting demand for places
• Good level of facilities designed around meeting academic, cultural, sporting and performing arts whole-child need
• Value fees which come as close as possible to protecting affordability whilst ensuring solid educational provision for parents set on a CBSE education
• A benchmark first step to ending over-crowding as an acceptable norm within the Indian sector
• Continuity of leadership, with personal and professional investment in the school succeeding
• Careful phased launch of post-16 provision and full capacity schooling at all phases
• Welcome scholarship availability for female applicants

Weaknesses

• Facilities are inevitably compromised at this price point
• Levels of staff turnover and quality of teacher provision untested as for any new school
• Demand for places will heavily outstrip supply and many parents and children will be left disappointed
• Expected teething problems of any new school
• Bursary and scholarship provision could go much further across the whole school sector

Rating
Our Rating
User Rating
Rate Here
Academic
A-
B-
Value
A
B
ExtraCurricula
B+
B-
Languages
B+
B-
Sports
B+
C-
Arts & Drama
B+
C+
Teaching
B+
C+
Communications
F
C+
Warmth
A-
C
Differentiation
B+
B-
SEND Provision
B+
B
Scl Community
A-
B
Scl Facilities
B+
B
Opportunities

• Early days, but a GEMS backed value fees solution carries considerable weight, and the published ambitions for the school suggest something special to come as the school beds-in its provision. The size of the school should allow GEMS the economies of scale to deliver to a high level for children.

B+
Our Rating
C+
User Rating
You have rated this
Is this school on your shortlist?
Top of shortlist
38%
In my Top 5
14%
Shortlisted
24%
A possibility
0%
Pass
14%
No way
10%

GEMS Education claim United Indian School [UIS] will be “the finest CBSE curriculum school in Abu Dhabi”. This is no small claim for a new school in the emirate with an (at capacity population) of close to 4,000 students.

Tracing its roots to the two-villa based “Our Own English High School” which opened in the capital in 1990, the history of UIS is closely bound was the dynamics of an exponentially growing market for Indian education provision in which demand by 2010 more than doubled the number of available places.

This, in combination with ADEC’s (laudable) closure of outdated Villa schools (the last six Indian villa schools closed in 2015) has created a considerable shortfall in the provision of Indian curriculum based education – to such an extent that some parents returned their children to India simply in order to guarantee their child’s ongoing studies.

The bottleneck for new Indian curriculum schools – as opposed to UK or US based schools – is very simply complexity and fees. Indian schools are more complex to run and to get right than their counterpart premium priced UK/US schools because fees have to be lower to be affordable. That requires better economies of scale for a similar ROI – which means the school needs to be bigger. Bigger is inevitably more complex.

GEMS promises to deliver the best available CBSE education in the capital, and in a school with excellent facilities, and at a value fee level. Something always has to give… and this is an interesting balance of give and take between size, fees and the overall quality of offering.

A 4,000 capacity school like GEMs United Indian is 3-4 times the size of many UK curricula based schools – but about one-fifth of the biggest Indian curriculum based schools in the emirates. To balance the equation fees are about one-fifth of tier 1 premium (Dubai) schools, but 3-4 times the most accessible CBSE schools.

The school’s change of name does not mean the school has lost its leadership. George Mathew, the Founding Principal, continues in his role from “Our School” and it is indicative of his very clear sense of purpose that the school motto “Lead Kindly Light” comes with him from the original school.

Mr Matthew roots his leadership in the competing philosophies of Bloom and Dewey, one rooted in tradition, the other on discovery – and the approach translates into GEMS heavy investment in technology that provides a balance to the textbook rote learning that he sees as once dominating.

GEMS, with the new school, could have started with a blank slate, but Mr Mathew has been an integral part of the building of UIS. Facilities include a beautifully designed central playing field, visible from all phases of the school, that structurally places sport at the heart of school life, as well as a secondary rooftop multi-purpose pitch which between them will allow children to access more than 15 individual sports.

The landmark central playing fields also double as athletics tracks and training grounds. The architectural design drops two enclosed light-well courtyards into each of the three main teaching blocks to provide social spaces and flow between lessons.

Digital labs across each block; a landmark performing arts centre and auditorium, shaded play areas, curriculum specific technology centres and central library provide facilities designed to bridge the demands of academic, sporting, digital and performing arts development.

GEMS United Indian School Abu Dhabi

There are inevitable compromises at this fee level. You will not find the advanced robotics labs (GEMS is developing notable partnerships with LEGO Education elsewhere), Olympic competition pools or simply the empty spaces that define the new Tier 1 premiums, but, at this level, GEMS’ major first challenge is to provide a first class education, with manageable and effective class sizes and a complete end to the over-crowding that has blighted the sector as a whole.

UIS advertises limited scholarships under The Sheikha Fatima Bint Mubarak Award for Excellence programme. The awards are made under the patronage of His Excellency Sheikh Nahayan Mubarak Al Nahyan, UAE Minister of Higher Education and Scientific Research and Chancellor of the Higher Colleges of Technology (HCT). Awards are only available to GEMS female students across the Middle East.

The award offers each recipient a full year scholarship at their GEMS school and applicants are invited from female students who have proven themselves as global citizens; have exhibited outstanding leadership qualities; have obtained exceptional academic achievements, and who have demonstrated commitment to the communities in which they live.

Our sister site, WhichSchoolAdvisor.com has long campaigned for the growth in scholarship and bursary provision and it is laudable that GEMS is beginning to make some progress in this area in which the Emirates’ schools as a whole perform poorly in an international context.

GEMS investment in UIS, suggest prospective parents should have confidence in GEMS meeting its ambition to be the new benchmark for outstanding CBSE provision in the capital. However some patience will be required:  all new schools require time to develop and grow to capacity.

GEMS Indian United School is now taking registrations for students from KG1 to Grade 10 for the 2016-2017 academic year. Fees range from 9,000 AED at KG1 to 15,300 AED at KKG10.

Prospective parents should note that, as a school in phased launch, scoring is predictive and conservative, based on independent whichschooladvisor data, feedback from stakeholders, published school information, Benchmarking of planned curriculum, facility and teacher provision against sector averages for aligned fees and the assumption that actual provision will match or exceed eventual delivery.

Go to the NEWS STORY on WhichSchoolAdvisor.com

 

Details to consider
Type of school

Prvate, for profit

Full WSA Review

Forthcoming April 2016

Average Cost Per Year

FS1: 9,000
FS2: 9,000
YEAR 1: 10,800
YEAR 2: 10,800
YEAR 3: 10,800
YEAR 4: 10,800
YEAR 5: 10,800
YEAR 6: 12,600
YEAR 7: 12,600
YEAR 8: 12,600
YEAR 9: 15,300
YEAR 10: 15,300
YEAR 11: On-stream 2017-18
YEAR 12: On-stream 2018-19
YEAR 13: On-stream 2019-20

Curriculum

Indian [CBSE]
National Council of Educational Research and Training (NCERT), New Delhi

External Exam Boards

Central Board of Secondary Education [CBSE]

Selective

No

Waiting list

Yes

Value Added

Not published [WSA predicted High]

Number of Students

3,900+ capacity
Will open with 1500+ students from launch 2016-17

Teacher to Student Ratio

Under review

Largest nationality teachers

Indian

Year opened

2016-17

Location

Baniyas West, Abu Dhabi

Student composition

Indian [largest nationality]

Gender

Mixed co-educational

Owner

GEMS Education

Admissions Telephone

02 2059777

Web Address
About The Author
Jon Westley
Jon Westley is the Acting Editor of SchoolsCompared.com and the International Editor of WhichSchoolAdvisor.com. You can email him at jonathanwestley [at] schoolscompared.com
1 Comments
  • Prakash raj
    December 7, 2016 at 10:17 pm

    In my opinion, teachers are not warm in their approach towards students. The infrastructure is good but teachers are too focused on collecting evidence and files for ADEC to get an A band. If the school appoints really well qualified and experienced teachers it will be very helpful for students.

    – This comment has been edited, SchoolsCompared.com

Leave a Response

Academic
Value
ExtraCurricula
Languages
Sports
Arts & Drama
Teaching
Communications
Warmth
Differentiation
SEND Provision
Scl Community
Scl Facilities