كل ذلك من خلال
قراءة الآن
مدرسة نكست جينيريشن ، البرشاء 3 - الاستعراض
1
التعليقات

مدرسة نكست جينيريشن ، البرشاء 3 - الاستعراض

DHA_MPU1_SMART
صفا سمارت فون MPU1
SOUTH_VIEW_MOBILE
TSA-MPU5-SMART
by يونيو
GEMS_SMART

 

تم تحديثه في يناير 2019 - ملاحظات مدرسة نكست جينيريشن دبي وإصدار المدارس كومباريد.كوم 2019

ملاحظة المحررين: لقد علمنا اليوم بحزن أن مديرة المدرسة ، الدكتورة شيريل شتاينبرغ ، توفيت بعد صراع طويل مع مرض السرطان. لم نقم بتحرير مراجعتنا وتركناها كدليل على القلب والروح التي استثمرتها في إطلاق مدرسة نكست جينيريشن - والتأثيرات القوية والإيجابية العديدة التي أحدثتها على حياة الأطفال الذين تحت رعايتها. نتمنى لعائلتها ومجتمعها وأولياء أمورها وأطفالها كل أطيب التمنيات. في زياراتنا للمدرسة وجدنا أن التزامها تجاه المدرسة والمعلمين وأولياء الأمور والأطفال ملهمًا. [30 كانون الثاني (يناير) 2019]

 

مدرسة نكست جينيريشن (NGS) هي مدرسة إسلامية أمريكية تقدم تعليمًا شاملاً للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 18 عامًا استنادًا إلى منهج أمريكي مدعوم بعمق كبير في الدراسة والفهم الإسلامي. يتبع منهج الولايات المتحدة للجيل القادم هيكل ولاية كاليفورنيا ، مع معايير Core Common و Next Generation Science التي تحكم تدريس القراءة والكتابة والحساب والعلوم. قد يرغب الآباء المحتملون في قراءة إرشاداتنا حول مدارس المناهج الأمريكية من هنا. والأهم من ذلك ، تسعى المدرسة للحصول على اعتماد كامل من جمعية نيو إنجلاند للمدارس والكليات (NEASC) بالإضافة إلى عضوية مجلس المدارس الدولية (CIS). لقد كتبنا إلى المدرسة للتوضيح بشأن شرط التنسيب المتقدم (AP). تحديثات للمتابعة.

تم افتتاح NGS في الإطلاق التدريجي للخدمات الشاملة. روضة الأطفال 1 - الصف السابع والصفوف 7-8 سيفتتحان في سبتمبر 9. سيتم فتح باب التعليم الشامل المتبقي حتى الصف 2020 تلقائيًا مع انتقال الطلاب في المدرسة في سبتمبر 12. وقد التحق الأطفال من أكثر من 2021 جنسية بالمدرسة حاليًا. من الصف الرابع يتم الفصل بين الأولاد والبنات.

تسعى المدرسة إلى تمييز نفسها من خلال نسج خيوط الدراسة الإسلامية واللغة العربية بعمق في إطار المناهج الدراسية الأكاديمية والأمريكية الأساسية. يسعى الجيل القادم لتحقيق حل طموح للغاية للتحديات المعقدة لكيفية دمج الهوية الثقافية بشكل صحيح ، وعمق حقيقي لتقدير الثقافة الإسلامية والتدريس في المناهج الأمريكية التقليدية. في كثير من الأحيان في المدارس ، يتم تشغيل كل من التعليم الإسلامي والأكاديمي بشكل مستقل، مع كل التعقيدات والتخفيف المحتمل لكل من التالي. هذه مدرسة تسعى الى الجمع الحقيقي بين "الشرق يلتقي بالغرب" في منزل مشترك.

SOUTH_VIEW_DESKTOP_MPU

هناك بالطبع بعض القرارات التي يجب أن تتخذ من جانب أو آخر من التوازن. ليست دائما سهلة. مثال جيد هنا هو القرار بعدم تدريس الموسيقى. الموسيقى قضية تفرق بين الآباء المسلمين في جميع أنحاء العالم. بعض المدارس تشمل الموسيقى مع الطبول على سبيل المثال ، كحل واحد. بالنظر إلى الحساسيات التي نعتقد أنها متوازنة بأن القرار جيد - المدرسة تريد أن تبدأ عملياتها بهدف مشترك وتوافق مع أولياء الأمور. ومع ذلك ، بالنسبة للآباء الذين يسعون على الأقل إلى التركيز على الفنون الأدائية ، وهذا يشمل الدراما ، سيكون هناك المزيد من المدارس المناسبة. من المحتمل أن يكون هذا هو الحال بالنسبة للأطفال الموهوبين في هذا المجال.

يجب على الآباء المحتملين أيضًا ملاحظة أن جميع أعضاء هيئة التدريس من الإناث.

في ملاحظة المشاركة الأبوية ، نحن نحب بشكل خاص إنشاء المدرسة ، في البداية ، قدرة الآباء على دفع الرسوم على أربعة أقساط. هذا اعتراف طيب بأن الرسوم المدرسية ، بالنسبة لكثير من الآباء ، تمثل صراعا. إن هذا النوع من الأحكام هو الذي يؤسس ما وراء تسويق "زغب" مدرسة جادة في طموحها لإشراك أولياء الأمور بعمق في إدارة المدرسة وروحها وتطورها.

الرسوم نفسها ، بالنظر إلى مستوى وجودة توفير مرافق المستوى وأعضاء هيئة التدريس ، تقدم قيمة استثنائية. هذا هو الحال بالتأكيد إذا زادت الرسوم بما يتماشى مع التكاليف المعلنة الحالية لمخصص رياض الأطفال - الصف الخامس. وتتراوح هذه الرسوم من 5،26,500 درهم إماراتي في KG1 إلى 38,500،7 درهم إماراتي في السنة 1000. بناءً على الزيادة المتوقعة في الرسوم السنوية بمقدار 12 درهم إماراتي لكل درجة ، ستصل رسوم الدرجة 43,500 النهائية إلى 1،XNUMX درهم إماراتي. وهذا يضع المدرسة عند الحد الأدنى لرسوم المستوى المتوسط ​​في دبي - وبالنسبة إلى المستوى الأول المتميز مع هذا الطموح ، يعد هذا ، في رأينا ، بعض الإنجازات.

ولكن لتحقيق ذلك ، دون المساس بطموحها في تقديم تعليم من المستوى 1 ، كان على المدرسة أن تذهب إلى نطاق واسع. ستكون مدرسة كبيرة بكل المقاييس. وستكون القدرة النهائية بين 2,200 و 2,900 تلميذ.

المرافق ممتازة ، بما في ذلك أربع غرف / قاعات صلاة مخصصة ؛ ملاعب كرة طائرة / كرة سلة مغطاة ؛ اثنين من حمامات السباحة شبه الأولمبية 25 مترًا ؛ ملعب كرة قدم الحرم الجامعي الرقمي بالكامل وأنظمة الواقع الافتراضي الافتراضية والمعززة بما في ذلك شاشات العرض ثلاثية الأبعاد ؛ حديقة نباتية 3 مختبرًا للعلوم والتكنولوجيا حسب التخصص الفردي ؛ الملاعب المظللة وأماكن الاجتماعات ؛ حرم 14 فدان منسق ؛ أربع مكتبات غرفة الفن؛ فصل أقسام الأولاد والبنات بين الصفين الرابع والثاني عشر ، والمصممة بشكل أساسي لتلبية الاحتياجات الفردية للأطفال ؛ الروبوتات LEGO. مختبرات اللغة. ملاعب التنس؛ أرضيات تعمل باللمس غرفة فنون الدفاع عن النفس والبنوك اللوحية. حاليًا ، مع افتتاح المدرسة بالكامل ، هناك عيادتان ، واحدة لمرحلة رياض الأطفال في الطابق الأرضي والأخرى للابتدائي في الطابق الأول ، ومكتبتين وجناحين للكمبيوتر. توجد غرف للصلاة للبنين والبنات في الطابق الأول ، كل منها كبير بما يكفي لعقد فصل دراسي في وقت واحد. الممرات في جميع أنحاء المدرسة واسعة وتعمل كمناطق تعليمية إضافية / ممتدة عن طريق شاشات العرض ومساحات الدراسة للمجموعات الصغيرة.

في زيارتنا الأولى (يناير 2017) ، من الواضح أن الأساس العربي للمدرسة كان ناجحًا بشكل لا يصدق. هذا صحيح حتى في التفاصيل الصغيرة ، على سبيل المثال ، على عكس مدارس Tier 1 الغربية ، لم تستثمر NGS في مركز اجتماعي للآباء داخل منطقة الاستقبال / المدخل. من نواح كثيرة ، هو في الواقع صارخ للغاية مقارنة ببقية المدرسة. في حين أن هذا من بعض النواحي يعكس بشكل جيد النهج الثقافي العربي في التعليم ، وعلى الرغم من توفر القهوة ، إلا أننا نعتقد أن مزايا وجود منطقة استقبال تدمج المقهى ليست مجرد بشرة عميقة - إنها تتعلق بتوفير منطقة طبيعية دافئة الآباء والمدرسة لبناء المجتمع والقيم المشتركة والشعور برحلة متبادلة والاستثمار المشترك.

نحن نعتقد أن بناء هذا المجتمع والترحيب مهم بنفس القدر لجميع المدارس ونأمل أن تتمكن منطقة الاستقبال من تقديم بعض التنازلات لسد هذا مع تطور المدرسة على مدى السنوات القادمة. لاحظنا ، على سبيل المثال ، في زيارتنا أن المعلمين كانوا أقل استعدادًا ونعتقد أن هذا يرجع إلى أن تصميم المدرسة لا يرضي بسهولة شعور المجتمع المشترك الذي يأتي مع مناطق جماعية مفتوحة محددة بوضوح ومصممة من الأساس لتشجيع الانفتاح و تبادل الأفكار. لاحظنا أيضًا أنه لا يوجد حاليًا تجمع مركزي أو قاعة أو مساحة مسرح. هذا مرة أخرى نهج مختلف تمامًا عن ذلك الذي تبنته المدارس الغربية - ولكن أيضًا العديد من المدارس العربية. وهذا يعني عمليًا أنه يتم تسليم المعلومات إلى الفصول الدراسية من خلال نظام PA - ونشعر أن هناك بعض الخسائر في الآثار الطبيعية لبناء المجتمع الداخلي التي تأتي من قاعة مدرسية مشتركة واستخدامها كوسيلة لجمع المدرسة معًا.

إذا كانت قائمة المرافق تقول شيئا عن المدرسة ، فإن السياق الحقيقي هنا هو الجودة والتصميم. في كلا الجانبين ، الاهتمام بالتفاصيل والاستثمار مهم. هناك ميل كبير في اختيار المواد والألوان و "الإحساس". ما تم تحقيقه ، على الأقل في الشعور ، هو المزج الدقيق بين التصميم العربي والأيقوني الحديث. إن مجموعة الفصول الدراسية KG1 و KG2 في شكل L حول منطقة اللعب الخارجية هي مثال على المكان الذي يؤدي فيه الانتباه إلى التصميم إلى تحقيق أرباح. الفصول الدراسية خفيفة ومتجددة الهواء ومزودة بموارد جيدة

مع نمو المدرسة للنوم في توفير وسعة شاملة ، نعتقد أن هذا سيساعد على رفع ديناميكيات الطابق الأرضي التي تأتي بتصميم جيد. كما هو الحال ، يحتوي الطابق الأرضي ، حيث توجد فصول المرحلة الدنيا ، على KG1 تعمل حاليًا مع 6 فصول ، و KG2 التدريس 4 ، وكلاهما قادر على تدريس 10 فصول. خلال الصف الأول إلى الخامس ، كما هو الحال مع العديد من المدارس الجديدة ، هناك صورة مشابهة لمدرسة تنمو تدريجياً لتستوعب القدرات ، خاصة في الصفوف اللاحقة ، مع "مساحة لملء".

ومع ذلك ، نشعر أن الجيم ، الذي يقع في أعلى المبنى ، قد فاته حيلة في تصميمه. بدلاً من أن يتم تصميمه بنوافذ ذات اتجاه واحد والتي كانت ستفتح على مناظر غير عادية نظرًا لموقع المدرسة ، فقد فضل التصميم بدلاً من ذلك النوافذ الصغيرة جدًا التي تفقد أي فرصة للاستفادة من إمكانات موقع الصالة الرياضية أو الجو الذي كان من الممكن أن يأتي من هذا. الإحساس العام بمنطقة الصالة الرياضية على وجه الخصوص ، لا سيما بالنظر إلى الدور المحدود ، هو منطقة نائية إلى حد ما ، منفصلة إلى حد ما عن المدرسة الرئيسية. ومع ذلك ، تقع صالة الألعاب الرياضية فوق منطقة أعلى السطح والتي ستصبح في النهاية حديقة نباتية ومنطقة قراءة خارجية مظللة هادئة - هناك شعور واضح هنا بأن الرؤية ستستغرق بعض الوقت حتى تتحقق.

تبدو مديرة المدرسة ، الدكتورة شيريل شتاينبرج أبوكار ، وكأنها رعاية وقيادة استثنائية تمامًا ، مع خطط واضحة جدًا لكيفية رعاية المدرسة لهدايا أطفالها. ينصحنا موقعنا الشقيق ، WhoSchoolAdvisor.com ، بأن منهجها يعتمد بشكل كبير على الطفل الفردي ، ليس فقط في الكلمات ، ولكن في خطة مبنية بشكل استثنائي وذكية للغاية ومستندة إلى أدلة لمستقبل المدرسة.

قيمنـا هـي برنامج عمل سـلوكي يعبـر عنـا كمجتمـع مدرسـي ويعبـر عنـا كأفـراد.

اطلب المزيد

يجب أن تكون القيم أكثر من مجرد كلمات ملهمة أو جميلة. قيمنا هي مخطط سلوكي يصوغ من نحن كمجتمع مدرسي ومن نحن كأفراد. في كل ما نقوم به ، نسأل أنفسنا - هل هذا يعزز ما نقدره أكثر؟ التميز في التعليم - التميز في الشخصية - التميز في الإيمان.

كمعلمين ، مهمتنا هي مساعدة جميع الطلاب على تعلم كيفية استخدام أدوات محو الأمية والاستفسار والتفكير النقدي لاكتشاف قدراتهم الفريدة وتقدير قدرات الآخرين.

هدفنا هو إلهام الطلاب لإيجاد معنى للعالم الذي يعيشون فيه ، واكتشاف عوالم تتجاوز تلك التي يعرفونها. "

الدكتورة شيريل شتاينبرغ أبوكار. المدير المؤسس. مدرسة الجيل القادم. 2016.

يتم استكشاف مدى تعقيدها ودراستها في روابط WhatSchoolAdvisor.com أدناه. لكن القول هو ما يلي:

"على عكس معظم المدارس ، لا تتوقع NGS من المتعلمين المتنوعين التكيف مع المناهج الدراسية ؛ بدلاً من ذلك ، سيعمل الإطار التعليمي لمدرسة نكست جينيريشن على تعديل المناهج الدراسية لاحتياجات طلابنا ". WhoSchoolAdvisor.com. سؤال وجواب رسمي. مدرسة نكست جينيريشن. 2016.

بعض الطموح والالتزام ...

بينما في أيامها الأولى ، هناك ثلاث ميزات من NGS نحبها حقًا ، تم تصميم كل منها حول تلبية احتياجات الطفل بأكمله و / أو احتياجات الطفل الفردية.

أولاً ، أنشأت المدرسة برنامج مشاركة اقتصادية مدروسًا وملهمًا حقًا لبناء تقدير كل طفل للعالم خارج المدرسة منذ سن مبكرة. من الناحية العملية ، شهد هذا دمجًا متطورًا ولكنه جذابًا للغاية وصديقًا للأطفال للأدوار المُعلن عنها داخل الفصل والمدرسة التي يمكن للأطفال التقدم لها. عند تولي المناصب بنجاح ، يكسب الأطفال راتبًا شهريًا بعملة NGS يتم دفعها إلى "حسابهم المصرفي" الخاص بهم ، والتي يمكن استخدامها لدفع فواتير استخدام المكاتب ، والتبرع لقضايا جيدة (المدرسة تطابق عملة NGS بالدرهم للأعمال الخيرية) المساهمات) أو حفظ. يتم حاليًا توسيع المخطط حتى يتمكن الأطفال من بدء أعمالهم الخاصة ، والحصول مرة أخرى على الدخل بعملة NGS. في حين تم تطوير برامج مماثلة في مدارس أخرى ، إلا أن هذا هو الأكثر تطورًا الذي شهدناه حتى الآن - ونعتقد أن المدرسة تستحق التقدير لجعلها متأصلة في الثقافة المدرسية - وفي مثل هذه السن المبكرة. نحن حقا نحب هذا البرنامج.

ثانيًا ، من KG2 ، يتم اختيار الاختيارية (التي تتضمن حاليًا الروبوتات وفنون الدفاع عن النفس ومجموعة من الرياضات السائدة من كرة الشبكة إلى السباحة) من قبل الأطفال ، وليس الآباء. والهدف هو أن يتبع الأطفال شغفهم غير مثقل بالتوقعات ، والهدف في النهاية هو أن يشكل الاختياريون أساس اختيار كل طفل لرحلة ECA الخاصة بهم أثناء تنقلهم في المدرسة. مرة أخرى ، نحن حقًا نحب هذا النهج الذي يعمل على تمكين الأطفال من سن مبكرة - والاستجابة لمصالح الأطفال خارج التخصصات الأكاديمية الأساسية.

ثالثًا ، والأهم من ذلك ، تأخذ المدرسة متطلبات الاحتياجات التعليمية الخاصة والإعاقة (إرسال) على محمل الجد. نعتقد أن الطريقة التي تستجيب بها المدرسة لأطفالها الأكثر ضعفاً من خلال SEND توفر مؤشراً جيداً للغاية لمدى التزام المدرسة تجاه الأطفال الأفراد وعدم ترك أي طفل وراءهم. هذا مهم جدًا للآباء المحتملين والحاليين لأن جميع الأطفال في مرحلة ما من التعليم ، بطرق مختلفة ، سيحتاجون بالتأكيد إلى دعم فردي. ما رأيناه في زيارتنا هو مدرسة تضاعف استثمارها المخطط له في توفير SEND بسبب الاحتياجات المحددة للأطفال الذين انضموا إلى المدرسة. هذا أمر مكلف - ولكن هذه مدرسة ملتزمة التزاما صادقا بتعليم جميع الأطفال بشكل فعال دون تمييز.

أشياء مثيرة للإعجاب.

 

خلاصة مدرسة الجيل القادم؟ الحكم الخاص بـ SchoolsCompared.com 2019

هناك بلا شك شيء مميز للغاية في مدرسة نكست جينيريشن. لقد ابتعدنا في الواقع معتقدين أنه لو كان نهجها أكثر توازناً قليلاً ، لكانت فرصها ستجعلها في الواقع مدرسة من شأنها أن تثير حماسة العديد من الآباء في الخارج جمهور مدرسة العقيدة الإسلامية الطبيعية.

أن is ائتمان للمدرسة.

بالنسبة للآباء الذين يبحثون عن تعليم إسلامي قائم على العقيدة لأطفالهم - ولكن تعليمًا يجذب الإيمان إلى الحياة الأكاديمية بدلاً من فصله ، تقدم المدرسة مخططًا استثنائيًا لجمع الشرق والغرب معًا.

ما إذا كان سيحقق مثل هذا الهدف النبيل والطموح ، فإن الوقت سيخبرنا. نعم ، هناك تعديلات في التصميم والوظيفة نشعر أنه يمكن صنعها ، وبعض الفرص الضائعة. وليست مدرسة ، من حيث التصميم ، تقدم ما يكفي من اللمسات الغربية لجذب أوسع جمهور دولي.

كانت ردود الأهل والمعلمين في عام 2018 على أنفسنا وموقعنا الشقيق ، WhoSchoolAdvisor.com ، مثالية.

ومع ذلك ، فإن التفاصيل والابتكار والرعاية المستثمرة في الأطفال والتعليم الذي يتلقونه أكاديميًا وكبشر في هذا السياق الأوسع المهم للطفل بأكمله هو ما يجعل NGS تتألق - وليس مرافقها (الجيدة جدًا). المجاملات لا تأتي أعلى من ذلك بكثير. موصى به.

هل تبحث عن مكان لطفلك وتريد المساعدة من مستشارينا في المدرسة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فانقر على الرابط أدناه ، وسنقوم بإرسال طلب الحصول على معلومات إلى المدرسة أو المدارس من نفس النوع الذي نثق في توفره. هذه خدمة مجانية لقرائنا من موقعنا الشقيق WhoSchoolAdvisor.

طلب معلومات المدرسة

تفاصيل للنظر فيها
2017/18 التقييم العام لمجلس أبوظبي للتعليم / هيئة المعرفة والتنمية البشرية

متوقع لعام 2019

2016/17 التقييم العام لمجلس أبوظبي للتعليم / هيئة المعرفة والتنمية البشرية

NA

التقييم العام 2015/16 لـ KHDA / ADEC

NA

تصنيف FS

إطلاق المدرسة على مراحل

تصنيف الابتدائي / الابتدائي

إطلاق المدرسة على مراحل

تصنيف ثانوي / متوسط

إطلاق المدرسة على مراحل

تصنيف الوظيفة 16 / مرتفع

إطلاق المدرسة على مراحل

نوع المدرسة

خاص للربح

مدرسة WSA الجيدة

قيد المراجعة 2018-19

مراجعة WSA الكاملة

قريبا

متوسط ​​التكلفة لكل عام

KG1: 26,500
KG2: 28,500
عام 1: 32,500،XNUMX
عام 2: 33,500،XNUMX
عام 3: 34,500،XNUMX
عام 4: 35,500،XNUMX
عام 5: 36,500،XNUMX
عام 6: 37,500
عام 7: 38,500
السنة 8: إطلاق TBA المرحلي
السنة 9: إطلاق TBA المرحلي
السنة 10: إطلاق TBA على مراحل
السنة 11: إطلاق TBA على مراحل
السنة 12: إطلاق TBA المرحلي
عام 13: غير متوفر

المناهج الدراسية

(1) الولايات المتحدة / الأمريكية (دبلوم المدرسة الثانوية):
معايير الدولة الأساسية المشتركة (CCSS): محو الأمية والرياضيات
معايير علوم الجيل التالي (NGSS): في العلوم
معايير ولاية نيويورك للفنون والتربية البدنية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والدراما والاختيارية الأخرى.

(2) الإسلامية:
وزارة التربية

لوحات الامتحانات الخارجية

التطبيق المرحلي على:
(1) جمعية نيو إنجلاند للمدارس والكليات (NEASC)
(2) مجلس المدارس الدولية (CIS)

معدل نجاح IB DipM

الإطلاق المرحلي 2023

متوسط ​​درجة IB DipM

الإطلاق المرحلي 2023

انتقائي

شامل
المكونات
(1) تسعى مدرسة الجيل التالي جاهدة لدعم التعليم الجامع لطلاب SEN كلما أمكن ذلك.
(2) كجزء من عملية التسجيل ، يجب الكشف عن أي احتياجات تعليمية أو اجتماعية أو عاطفية أو جسدية أو حسية أو طبية بالتفصيل أثناء عملية تقديم الطلب.
(3) تجري مدرسة الجيل التالي تقييمات قبل القبول لجميع الطلاب لتحديد مستواهم الأكاديمي وأي احتياجات تعليمية خاصة قد تكون لديهم.
(4) "إذا قررت إدارة NGS أو طاقمها أو قسم SEN أو علماء النفس التربوي أو الخبراء المرتبطون بالمدرسة أن الطفل لديه احتياجات تعليمية خاصة ، تحتفظ المدرسة بالحق في مطالبة الآباء / الأوصياء بتقديم كل الدعم للمدرسة تعتبر ضرورية لتسهيل تجربة تعليمية إيجابية للطفل في NGS ".
(5) لا تتخصص المدرسة في التعامل مع الاحتياجات الخاصة المحددة ، بما في ذلك عسر القراءة ، عسر الهضم ، متلازمة أسبرجرز ، ولكن "سنبذل قصارى جهدنا للعمل مع أولياء الأمور لتقديم الدعم المطلوب لجميع الطلاب."

قائمة الانتظار

لا

قيمة مضافة

إطلاق المدرسة على مراحل

عدد الطلاب

السعة: 2200 - 2900+
إطلاق المدرسة على مراحل

نسبة المعلم إلى الطالب

1: 14

أكبر معلمي الجنسية

الولايات المتحدة / كندا

دوران المعلم

إطلاق المدرسة على مراحل

افتتح العام

أغسطس 2016

الموقع:

البرشاء 3 ، دبي

تكوين الطالب

عرب (أكبر جنسية)
مجموع الجنسيات: 20+

الجنس

هجين
الملاحظات:
(1) المدرسة مختلطة من FS1 إلى الصف 3 عندما يفصل الطلاب حسب الجنس.

كافتريا المدرسة

نعم

مالك

مجموعة كينيدي الأكاديمية (الإدارة)
عائلة الراجحي (دعم مالي)

القبول في الهاتف

+ 971 (0) 4 600 569 008

العنوان على شبكة الإنترنت
تحقيق Nur SEM

إطلاق المدرسة على مراحل

تحقيق Pri SEM

إطلاق المدرسة على مراحل

تحقيق SEM

إطلاق المدرسة على مراحل

Attainment Post-16 SEM

إطلاق المدرسة على مراحل

تقدم Nur SEM

إطلاق المدرسة على مراحل

تقدم Pri SEM

إطلاق المدرسة على مراحل

تقدم ثانية SEM

إطلاق المدرسة على مراحل

تقدم بعد 16 SEM

إطلاق المدرسة على مراحل

النتائج الأولية للغة العربية (الأصلية)

إطلاق المدرسة على مراحل

النتائج الثانوية العربية (أصلية)

إطلاق المدرسة على مراحل

نتائج اللغة العربية لما بعد 16 (أصلي)

إطلاق المدرسة على مراحل

النتائج الأولية للعربية (Add.)

إطلاق المدرسة على مراحل

النتائج الثانوية العربية (إضافة)

إطلاق المدرسة على مراحل

نتائج اللغة العربية لما بعد 16 (Add.)

إطلاق المدرسة على مراحل

النتائج الأولية للشارع الإسلامي

إطلاق المدرسة على مراحل

نتائج الثانوية الإسلامية

إطلاق المدرسة على مراحل

نتائج شارع ما بعد الإسلام

إطلاق المدرسة على مراحل

القيادة

100%

مجتمع

إطلاق المدرسة على مراحل

التسهيلات

إطلاق المدرسة على مراحل

جودة التدريس

إطلاق المدرسة على مراحل

المسؤولية الشخصية للطالب

إطلاق المدرسة على مراحل

جودة المناهج

إطلاق المدرسة على مراحل

حوكمة المدرسة

إطلاق المدرسة على مراحل

توفير SEN

إطلاق المدرسة على مراحل

نقاط القوة

• قيادة المدرسة المتميزة حقا
• بنية تحتية عالية الجودة بشكل استثنائي مع اتساع كبير في تقديم الخدمات
• التعليم الجامع
• التزام عميق بمشاركة الوالدين
• مخطط لتحويل توفير تعليم العقيدة الإسلامية إلى مزج المناهج الأكاديمية والثقافية واللغوية بسلاسة
• تعليم المستوى 1 مقابل رسوم متوسطة

نقاط الضعف

• ستعاني المدارس التي يتم إطلاقها على مراحل حتمًا من مشاكل التسنين حتى مع التخطيط الأفضل

التقييم
تقييمنا
تقييم المسافرين
معدل هنا
أكاديمي
B
القيمة
B+
المنهج الإضافي
B
اللغات
B+
رياضات
B+
فنون ودراما
B
التدريس
B+
مجال الاتصالات
B-
دفء
A-
التفاضل
A-
إرسال الحكم
A
مجتمع Scl
B
مرافق Scl
A-
B+
الفرص

من المحتمل أن يكون منارة للتعليم الإسلامي ، والمزج السلس للمناهج الأكاديمية واللغوية والثقافية في الإمارات. واحد لمشاهدة. موصى به.

A-
تقييمنا
B+
تقييم المسافرين
لقد تصنيف هذا
هل هذه المدرسة على قائمتك المختصرة؟
أعلى القائمة المختصرة
58%
في أعلى 5
19%
القائمة المختصرة
9%
امكانية
3%
تجاوز
3%
لا يمكن
8%
نبذة عن الكاتب
جون ويستلي
جون ويستلي هو محرر موقع SchoolsCompared.com و WhoSchoolAdvisor.com UK. يمكنك مراسلته عبر البريد الإلكتروني على jonathanwestley [at] Schoolscompared.com
1 تعليقات
  • سامية خان
    فبراير 10، 2020 في 12: 06 مساء

    لا يوجد أحد مثالي في هذا العالم. جعلنا الله حتى نستمر في السعي إلى الأفضل. ولكن مع NGS ، هناك الكثير للاحتفال به. أنا أحب الطاقة التي تمتلكها NGS. لا شك ، مثلنا جميعًا في حياتنا الفردية ، سوف تنمو وتتطور وتتألق أكثر. تستمع المدرسة دائمًا إلى مخاوفنا وترحب بها وتستجيب لها. تعمل NGS باستمرار على تحسين الحياة في المدرسة لكل من الطلاب وأولياء الأمور. هناك بيئة إسلامية جيدة في المدرسة لأطفالنا ، ورعاية صحتهم ورفاهية كل طفل ، الحمد لله أنعم بكونه جزءًا من NGS.

اترك تعليق

All Through
Now Reading
Next Generation School, Al Barsha 3
0
Review

Next Generation School, Al Barsha 3

by June 27, 2016
Strengths

• Genuinely outstanding school leadership
• Exceptionally high quality infrastructure with significant breadth of provision
• Inclusive schooling
• Deep commitment to parental engagement
• A blueprint for transforming the provision of Islamic faith schooling to seamlessly blend academic, cultural and language curricular
• Tier 1 schooling for mid-tier fees

Weaknesses

• Schools in phased launch will inevitably suffer teething issues even with the best planning

Rating
Our Rating
User Rating
Rate Here
Academic
A-
Value
A
ExtraCurricula
B+
Languages
A-
Sports
A-
Arts & Drama
B+
Teaching
A-
Communications
B
Warmth
A-
Differentiation
A-
SEND Provision
A
Scl Community
B+
Scl Facilities
A-
B+
Opportunities

Potentially a beacon for Islamic faith schooling, and the seamless blending of academic, language and cultural curricular, in the Emirates. One to watch. Recommended.

A-
Our Rating
A-
User Rating
You have rated this
Is this school on your shortlist?
Top of shortlist
59%
In my Top 5
16%
Shortlisted
9%
A possibility
4%
Pass
4%
No way
9%

Updated January 2017: First Inspection

Next Generation School (NGS) Is an Islamic American faith school offering all-through education to students between 4 and 18 years based on a US curriculum underpinned by a significant depth of Islamic study and understanding.  The Next Generation US curriculum follows the California State structure, with both Common Core and Next Generation Science standards governing teaching of literacy, numeracy and Science. Prospective parents may want to read our guidance on American Curriculum schools here. Critically, the school is seeking full accreditation from the New England Association of Schools and Colleges (NEASC) as well as membership of the Council of International Schools (CIS). We have written to the school for clarification on Advanced Placement (AP) provision. Updates to follow.

NGS is opening in phased launch of all-through provision. KG1 – Grade 5 opened in August 2016, Grades 6 will open in October 2017 and Grades 7-9 in 2018 will open in September 2018. Remaining all-through provision to Grade 12 will open automatically as students move through the school in September 2019. Children drawn from more than 20 nationalities have currently enrolled at the school. From Grade 4 the classes are segregated between boys and girls.

The school seeks to differentiate itself by weaving the threads of Islamic study and the Arabic language very deeply within core Academic provision. Next Generation is seeking to achieve a very ambitious resolution to the complex challenges of to how to properly integrate cultural identity, a genuine depth of appreciation of Islamic culture and teaching within a traditional American curriculum. Too often in schools, Islamic and Academic education are each run independently, with all the complexities and potential dilution of both that follow. This is a school seeking a genuine bringing together of “East meets West” in a shared home.

There are of course some decisions that have to made on one side or other of the balance. They are not always easy. A good example here is the decision not to teach music. Music is an issue that divides Muslim parents in all parts of the world. Some schools do include music with drums for example, as one solution. Given the sensitivities we think on balance that the decision is a good one – the school wants to begin its operations with a shared purpose and consensus with parents. This said, for parents seeking at least some concentration on the performing arts, and this includes drama, there will be more suitable schools. This is certainly likely to be the case for gifted children in this area.

Prospective parents should also note that all faculty are female.

On the note of parental engagement, we particularly like the school’s establishing, at the outset, the ability of parents to pay fees in four instalments. This is a kind recognition that school fees, for many parents, represent a struggle. It is this sort of provision that establishes beyond marketing “fluff” a school serious on its ambition to engage parents deeply within the school’s management, ethos and development.

Fees themselves, given the level and quality of Tier facility provision and faculty offer exceptional value. This is certainly the case if fees increase in line with the current published costs for KG – Grade 5 provision.  These run from 26,500 AED in KG1 To 36,500 AED in Year 5. Based on a projected increase in yearly fees by 1000 AED per Grade, final Grade 12 fees will reach 43,500 AED. This places the school at the lower end of mid-tier fees in Dubai – and for a premium Tier 1 school this is some achievement.

To achieve this, however, without compromising its ambition for delivering a Tier 1 education, the school is a large one by any standards. Eventual capacity will lie between 2,200 and 2,900 pupils.

Facilities are premium, including plans for four dedicated prayer rooms/halls; covered volleyball/basketball courts; two 25M semi-Olympic heated swimming pools; soccer field; fully digital campus, virtual and augmented virtual reality systems including 3D displays; a botanical garden; 14 science and technology labs by individual specialism; shaded playgrounds and meeting spaces; landscaped 7.5 acre campus; four libraries; Art Room; separate boys and girls sections between Grade 4 and 12, designed ground-up to meet the individual needs of children; LEGO Robotics; Language Labs; tennis courts; touchscreen flooring; Martial Arts room and tablet banks. Currently, as the school phases its opening to all-through, there are 2 clinics, one for KG on the ground floor and one for Primary on the 1st Floor, 2 Libraries and 2 Computer suites.  There are Boys and Girls prayer rooms on the 1st floor, each large enough to hold a class at a time. The corridors throughout the school are wide and act as additional/extended learning areas both by means of displays and study spaces for small groups.

On our first visit (January 2017), it is clear that the Arabic grounding of the school has been successful. This is true in even small details, for example, unlike the Tier 1 Western schools, NGS has not invested in a social hub for parents within its Reception area/entrance. In many ways, it is actually quite stark compared with the rest of the school. Whilst this in some ways does reflect well the Arabic cultural approach to schooling, and although coffee is available, we think that the benefits of having a reception area that integrates a café are not just skin deep – it is about providing a warm natural area for parents and the school to build community, shared values and a sense of a mutual journey and shared investment.

We believe that this building of community and welcome is equally important to all schools and we would hope that the Reception area could make some compromises to bridge this as the school develops over coming years. We noted, for example, in our visit that teachers were less forthcoming and we think that this is because the school design does not lend itself easily to the shared community feel that comes with clearly defined open communal areas designed ground-up to encourage openness and exchange of ideas. We also noted that currently there is no central assembly, auditorium or theatre space. This is again a very different approach to that adopted by western schools – but also many Arabic ones. In practice this means that information is delivered to classrooms through a PA system – and, we feel, there is some loss of the natural internal community building impacts that come from a shared school auditorium and its use as a means to bring the school together.

If a list of facilities says something of a school, the real context here is quality and design. In both respects the attention to detail and investment is significant. There is very considerable flair in the choice of materials, colourways and “feel.” What has been achieved, at least in feel, is a careful blending of Arabic and iconic modern design. The cluster of KG1 and KG2 classrooms in an L shape around the exterior play area is one example of where functionally the attention to design pays dividends. Classrooms are light and airy and well resourced

As the school grows to bed in all-through provision and capacity, we think this will help elevate the dynamics of the ground floor that comes with good design. As it stands, the ground floor, where lower phase classrooms are located, has KG1 currently operating with 6 classes, and KG2 teaching 4, both with the capacity to teach 10 classes. Through Grade 1 to 5, as with many new schools, there is a similar picture of a school gradually growing to capacity, particularly in the later Grades, with “space to fill.”

This said, the Gym, which sits at the very top of the building, we feel, has missed a trick in its design. Rather than being designed with one way windows which would have opened onto extraordinary views given the school’s location, instead the design has favoured very small windows which lose any opportunity to leverage the potential of the Gym’s location or the atmosphere that could have come from this. The overall sense of the Gym area in particular, particularly given the limited role, is of quite a remote area, somewhat disjointed from the main school. This said, the Gym sits above a roof top area which will eventually become a botanical garden and quiet shaded outdoor reading area – there is a clear sense here that the vision will take some time to be realised.

The school’s Principal, Dr Sheryl Steinberg Abukar, comes across as quite exceptionally caring and driven, with very clear plans for how the school will nurture the gifts of its children. Our sister site, whichschooladvisor, advises us that her approach is very much one based around the individual child, not just in words, but in an exceptionally structured, deeply intelligent, evidence based plan for the school’s future.

قيمنـا هـي برنامج عمل سـلوكي يعبـر عنـا كمجتمـع مدرسـي ويعبـر عنـا كأفـراد.

لمعرفة المزيد

Values should be more than inspiring or beautiful words. Our values are a behavioural blueprint that shape who we are as a school community and who we are as individuals. In all that we do, we ask ourselves – does this promote what we value most? Excellence in Education – Excellence in Character – Excellence in Faith.

As educators, our job is to help all students learn how to use the tools of literacy, inquiry, and critical thinking to discover their unique capabilities and to appreciate those of others.

Our goal is to inspire students to make meaning of the world in which they live, and to discover worlds beyond that with which they are familiar.”

Dr Sheryl Steinberg Abukar. Founding Principal. Next Generation School. 2016.

The complexity, and thoughtfulness of her approach is explored in WhichSchoolAdvisor.com links below. But telling is the following:

“Unlike most schools, NGS does not expect our diverse learners to adjust to the curriculum; rather Next Generation School’s educational framework will adjust the curriculum to the needs of our students.” WhichSchoolAdvisor.com. Official Q&A. Next Generation School. 2016.

Quite some ambition, and undertaking…

Whilst in its early days, there are three features of NGS that we really like, each designed around meeting the needs of the whole child and or individual child need.

First, the school has created a really thoughtful and inspiring economic engagement programme to build each child’s appreciation of the world outside school from an early age. Practically this has seen a sophisticated but very engaging and child-friendly integration of advertised roles within class and the school that children can apply for. On successfully taking up positions, children earn a monthly salary in NGS currency paid into their own “bank account” and which can be used to pay bills on the use of desks, donate to good causes (the school matches NGS currency to Dirhams for charitable contributions) or save. Currently the scheme is being expanded so that children can start their own businesses, again receiving income in NGS currency. Whilst similar programmes have been developed in other schools, this is by far the most sophisticated we have seen – and we think the school deserves credit for making it so intrinsic to school culture – and at such a young age. We really like this programme.

Second, from KG2, electives (which currently include Robotics, Martial Arts and a range of mainstream sports from netball to swimming) are chosen by children, not parents. The aim is that children follow their passions unencumbered by expectation and the aim is eventually that electives will form the basis of each child choosing their own ECA journey as they move through the school. Again, we really like this approach which both to empower children from a young age – and respond to the interests of children outside the core academic disciplines.

Third, and as importantly, the school is taking Special Educational Needs and Disability (SEND) provision very seriously. We think how a school responds to its most vulnerable children through SEND provides a very good indicator of how genuine a school is in its commitment to individual children and leaving no child behind. This is very important to prospective and existing parents because all children at some phase of education, in different ways, will almost certainly need individual support. What we have seen on our visit is a school that is doubling its planned investment in SEND provision because of the identified needs of children who have joined the school. This is expensive – but this is a school that is genuinely committed to educating all children effectively without discrimination.

Impressive stuff.

Bottom line?

There is something undoubtedly very special about Next Generation School. We came away actually thinking that had its approach been a little more balanced, its opportunities would actually have made it a school that would have excited many parents outside its natural Islamic faith school audience.

That is a credit to the school.

For parents seeking a faith based, Islamic education for their children – but one that draws the faith into academic life rather than separating it, the school presents an extraordinary blueprint for bringing East and West together.

Whether it will achieve such a noble and ambitious goal, time will tell. Yes, there are tweaks with design and function which we feel could be made, and a few lost opportunities. And it is not a school, by design, that offers enough of Western touches to appeal to the very broadest international audience.

As it stands, however, it is the detail, innovation and care invested in children and the education they receive academically and as human beings in that important much broader context of the whole child that makes NGS shine – not its (very good) facilities. Compliments do not come much higher. Recommended.

Prospective parents should note that, as a school in phased launch, scoring is projected, based on whichschooladvisor data, Hard Hat Tour inspections and comparative school metrics.

Go to HARD HAT TOUR on WhichSchoolAdvisor.com Go to OFFICIAL Q&A on WhichSchoolAdvisor.com Go to WSA INTERVIEW on WhichSchoolAdvisor.com
Details to consider
Type of school

Private, for profit

WSA Good School

Under review 2017-18

Full WSA Review

COMING SOON

Average Cost Per Year

KG1: 26,500
KG2: 28,500
YEAR 1: 32,500
YEAR 2: 33,500
YEAR 3: 34,500
YEAR 4: 35,500
YEAR 5: 36,500
YEAR 6: Phased launch TBA
YEAR 7: Phased launch TBA
YEAR 8: Phased launch TBA
YEAR 9: Phased launch TBA
YEAR 10: Phased launch TBA
YEAR 11: Phased launch TBA
YEAR 12: Phased launch TBA
YEAR 13: NA

Curriculum

(1) United States / American (High School Diploma):
Common Core State Standards (CCSS): literacy and Mathematics
Next Generation Science Standards (NGSS): in Science
California State Board of Education (CSBE): the Arts, Physical Education, and other electives
(2) Islamic:
MOE

External Exam Boards

Phased application to:
(1) New England Association of Schools and Colleges (NEASC)
(2) Council of International Schools (CIS)

Selective

Inclusive
Notes
(1) Next Generation School strives to support an inclusive education for SEN students whenever possible.
(2) As part of the registration process any educational, social-emotional, physical, sensory, or medical needs must be fully disclosed in detail during the admission application process.
(3) Next Generation School conducts pre-admission assessments for all students to determine their academic level and any special educational needs they may have.
(4) "Should the NGS Administration, staff, SEN Department, or Educational Psychologists, or experts affiliated with the school determine that a child has special educational needs, the School reserves the right to ask parents/guardians to provide all the support the school deems necessary to facilitate a positive learning experience for the child at NGS."
(5) The school does not specialize in dealing with specific Special Needs, including dyslexia, dyspraxia, Aspergers Syndrome, but "we will do our best to work with parents to provide the support needed for all students."

Waiting list

No

Value Added

School in phased launch

Number of Students

Capacity: 2200 - 2900+
School in phased launch

Teacher to Student Ratio

1:14

Largest nationality teachers

United States/Canada

Teacher turnover

School in phased launch

Year opened

August 2016

Location

Al Barsha 3, Dubai

Student composition

Arab (largest nationality)
Total nationalities: 20+

Gender

Hybrid
Notes:
(1) The school is coeducational from FS1 to Grade 3 when students will be separated by gender.

School canteen

Yes

Owner

Kennedy Academic Group (Management)
Alrajhi family (financial backing)

Admissions Telephone

+971 (0) 4 600 569 008

Web Address
Attainment Nur SEM

School in phased launch

Attainment Pri SEM

School in phased launch

Attainment Sec SEM

School in phased launch

Attainment Post-16 SEM

School in phased launch

Progress Nur SEM

School in phased launch

Progress Pri SEM

School in phased launch

Progress Sec SEM

School in phased launch

Progress Post-16 SEM

School in phased launch

Arabic Native Primary Results (Native)

School in phased launch

Arabic Secondary Results (Native)

School in phased launch

Arabic Post-16 Results (Native)

School in phased launch

Arabic Primary Results (Add.)

School in phased launch

Arabic Secondary Results (Add.)

School in phased launch

Arabic Post-16 Results (Add.)

School in phased launch

Islamic St. Primary Results

School in phased launch

Islamic St. Secondary Results

School in phased launch

Islamic St. Post-16 Results

School in phased launch

Leadership

100%

Community

School in phased launch

Facilities

100%

Quality of teaching

School in phased launch

Student personal responsibility

School in phased launch

Quality of curriculum

School in phased launch

School Governance

School in phased launch

SEN Provision

School in phased launch

About The Author
Jon Westley

Jon Westley is the Editor of SchoolsCompared.com and WhichSchoolAdvisor.com UK. You can email him at jonathanwestley [at] schoolscompared.com

Leave a Response

Academic
Value
ExtraCurricula
Languages
Sports
Arts & Drama
Teaching
Communications
Warmth
Differentiation
SEND Provision
Scl Community
Scl Facilities