دليل
قراءة الآن
أفضل 11 مدرسة جديدة في أبوظبي ودبي تم افتتاحها في 2017-18
0

أفضل 11 مدرسة جديدة في أبوظبي ودبي تم افتتاحها في 2017-18

by ليز أونيل١٦ فبراير ٢٠٢١

تحديث أبريل 2018 - مدارس جديدة في أبو ظبي ودبي افتتحت في 2017-18

يهدف موقع SchoolsCompared.com باستمرار إلى تزويد أولياء الأمور بأحدث المعلومات حول التطورات في وجه التعليم المتغير باستمرار في الإمارات العربية المتحدة. إن قائمتنا لأفضل 11 مدرسة جديدة في أبو ظبي ودبي في عام 2017 للعام الدراسي الحالي ، لا تخبرك فقط بمن وأين توجد المدارس ، وما هي المناهج والرسوم المعروضة ، ولكن أيضًا تقييمنا لها نقاط القوة الرئيسية.

ليس هناك شك في أنه كان هناك تباطؤ في فتح المدارس خلال العام الماضي ، وهو انخفاض من 15 في دبي في عام 2016 ، مقارنة بتسعة فقط في العام الحالي. المدارس الجديدة في أبوظبي ودبي الافتتاح هذا العام لا تزال أقل. ومع ذلك ، يبدو أن الآباء ما زالوا يريدون خيارات تستند إلى راحة الموقع والميزانية والمنهج الدراسي وعوامل فردية أخرى. تغطي المدارس الموجودة في قائمة أفضل 11 مدرسة جديدة لدينا والتي تم افتتاحها في قائمة 2017-18 مجموعة من النقاط السعرية والمناهج المختلفة ، بما في ذلك بعض الخيارات الجديدة والمبتكرة.

مرة أخرى ، غالبية المدارس هي المملكة المتحدة منهاج دراسي مع افتتاح خمس مدارس جديدة في كلتا المدينتين. يستمر الاهتمام ببرنامج البكالوريا الدولية ، مع البكالوريا الدولية الكاملة منهاج دراسي وواحد UK / IB منهاج دراسي مزيج. سترحب العائلات الهندية بلا شك بإضافة اثنين من CBSE جديدة منهاج دراسي المدارس ، وإعطائهم بديلاً للمدارس المناهج في المملكة المتحدة أو المملكة المتحدة / البكالوريا الدولية التي كانت تميل إلى السيطرة على افتتاح مدارس جديدة في أبو ظبي ودبي في السنوات الأخيرة.

وأخيرًا ، نأمل أيضًا أن توفر مدرسة فرنسية إضافية الراحة للعائلات الفرنكوفونية التي لا تزال تكافح للعثور على أماكن في خيارات دبي المحدودة المتاحة ، وتفتح مدرسة أمريكية عالية الجودة ومعتمدة بالكامل خيارات للأسر التي تفضل أطفالها على عدم مواجهة الجمهور الامتحانات حتى الكلية.

إذن ، الآن قائمة اختيارنا للمدارس الجديدة في أبو ظبي ودبي 2017-18… ..

اسم المدرسة المناهج الدراسية الرسوم السنوية الموقع: نقاط القوة الرئيسية
مدرسة أميتي دبي CBSE 15,000،26,000 درهم - XNUMX،XNUMX درهم القصيص مدرسة أميتي دبي هي جزء من تكتل أكبر لديه سنوات عديدة من الخبرة في إدارة المدارس في جميع أنحاء العالم وتعليم أكثر من 150,000 طالب. في الإمارات العربية المتحدة ، تدير المجموعة جامعة في مدينة دبي الأكاديمية ومركز للتعليم المبكر في تلال الإمارات ومدرسة مناهج بريطانية في أبو ظبي.
مدرسة أسبن هايتس البريطانية UK 35,000،45,000 درهم - XNUMX،XNUMX درهم الباحة ، أبوظبي تديرها مجموعة ذات خبرة ومحترمة - شراكة المدارس الدولية وتحت قيادة مدير أكاديميات الدار السابق الاستثنائي. بعد منهج المملكة المتحدة ، سيكون هناك تركيز على تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات بالإضافة إلى علوم الأرض والحفاظ عليها. تشمل الخطط المستقبلية محمية السلاحف / مركز الإنقاذ ومزرعة الزراعة المائية حيث سيتمكن الطلاب من زراعة الفاكهة والخضروات.
مدرسة بريتيش كولومبيا الكندية الكندية 40,000،60,000 درهم - XNUMX،XNUMX درهم مجمع دبي للاستثمار ملكية عائلية مع تقديم مثبت لمنهج كولومبيا البريطانية الشامل. ستحصل المدرسة على اعتماد كامل ، وتوفير تدفق موازٍ لـ AP ، ووعد بإدخال SEND و EAL شاملاً حقًا ومنهج برمجة أساسية يحتمل أن يكون متميزًا.
أكاديمية دبي هايتس UK 44,200،58,400 درهم - XNUMX،XNUMX درهم البرشاء جنوب مدير مؤسسي متميز يتمتع بسمعة لوضع الأطفال أولاً مع التزام قوي بالإدماج والإرسال بدءًا من اليوم الأول. التركيز على التكنولوجيا والمباني المخصصة والمباني والمرافق الابتدائية والثانوية المخصصة لرعاية الطفولة والاحتياجات الخاصة للأطفال في مراحل مختلفة.
المدرسة العالمية الهندية العالمية دبي CBSE 27,000،37,000 درهم - XNUMX،XNUMX درهم البرشاء جنوب بدعم من مزود معترف به ، لا سيما في جنوب شرق آسيا والهند مع 20 مدرسة ، سيكون هذا ثاني حرم GIIS في الإمارات العربية المتحدة. افتتحت مدرسة أبوظبي في عام 2017. وسوف يكمن تفردها في مناهجها المختلطة التي ستمكن الطلاب من التحول في 14 عامًا للصفوف من 8 إلى 10) من مناهج CBSE الأساسية إلى IGCSE البريطانية ثم دبلوم البكالوريا الدولية (الصفوف 11-12)
ليسيه فرانسيس جان ميرموز الوطنية الفرنسية 36,000،46,000 درهم - XNUMX،XNUMX درهم القوز ملكية مستقلة وعلامة تجارية دولية متنامية ، فريق LFJM مدفوع بالالتزام بالتعليم و "إطلاق النار على جميع الأسطوانات" لتقديم مدرسة جديدة على مستوى عالمي بمرور الوقت ، مع افتتاح تدريجي على مراحل لضمان حصول الأطفال على تعليم من الدرجة الأولى من اليوم واحد. ستضع المنافسة الشديدة من المدارس الفرنسية المتميزة البديلة في دبي معيارًا عاليًا وتضمن تلبية المعايير.
مدرسة شمال لندن الجامعية البكالوريا الدولية 83,000،130,000 درهم - XNUMX،XNUMX درهم مدينة ميدان مدرسة بريطانية مؤسسية بارزة - وخبرة مثبتة في إطلاق مدرسة دولية ، بالإضافة إلى ضوابط صارمة من قبل أحد الوالدين في المملكة المتحدة وواحد من أكثر المديرين المؤسسين خبرة في دبي. تقدم NLCS منهجًا شاملاً للبكالوريا الدولية ، ولكن مع التركيز الكامل على الطفل - ومع توفير ECA ممتاز ، لا سيما في الفنون المسرحية. تقدم المدرسة تعليمًا هجينًا أحادي الجنس في المراحل المتوسطة داخل مدرسة تعليمية مختلطة شاملة.
مدرسة نيولاندز UK 19,200،26,400 درهم - XNUMX،XNUMX درهم الورقاء مشغل ذو خبرة ، يقدم مناهج المملكة المتحدة المعترف بها ، ويقدم صفوفًا أصغر حجمًا مقارنة بالمدارس الأكثر تكلفة. تقدم Newlands تركيزًا قويًا على الثقافة المحلية ، ومجموعة جيدة من المرافق وتركيزًا قويًا على توفير SEND مقابل رسوم معتدلة.
مدرسة ريبتون جونيور وكبار السن المملكة المتحدة / البكالوريا الدولية 65,000،75,000 درهم - XNUMX،XNUMX درهم جزيرة الريم أبو ظبي مدرسة ابتدائية (ابتدائية عليا) وكبار (ثانوية) تم افتتاحها في موقع مخصص لهذا الغرض على جزيرة الريم على مساحة 25,000 متر ، بالقرب من المدرسة التأسيسية (الابتدائية) الأصلية التي تم تصنيفها على أنها جيدة جدًا من قبل ADEK. يديرها مالك ريبتون وفورمارك دبي ، بعلاقة وثيقة مع المدارس الموجودة في المملكة المتحدة. يجب أن تضمن التسهيلات الممتازة وسمعة مدرسة دبي ذات التصنيف المتميز أن تحافظ ريبتون أبوظبي على معايير عالية.
مدرسة الصعود الولايات المتحدة الأساسية المشتركة 38,000،55,000 درهم - XNUMX،XNUMX درهم ند الشبا مدرسة مناهج أمريكية بحتة مع قيادة قوية من قبل مدير أمريكي ذو خبرة عالية. تبدأ المدرسة ببطء ، وتفتح أبوابها للصف الخامس في عامها الأول مع فصل واحد لكل صف لضمان حصول الطلاب على الوقت للاستقرار فيها. تم تجنيد مدرسين من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والأردن بمزيج واسع من الخبرة - معظمهم بين 5 وأكثر من 6 سنوات خبرة. جميعهم حاصلون على درجات علمية وخبرة في المناهج الأمريكية يلتزم الموظفون بعمل تعليمي فردي وجماعي مدفوع بالحاجة ولا يقتصر على ساعات محددة أو محددة ، لضمان تقديم الدعم اللازم.
مدرسة ألفا UK 22,280،28,500 درهم - XNUMX،XNUMX درهم القصيص الألفة والدفء في المدرسة الصغيرة ، مع التكنولوجيا المتخصصة والتدفق. منهج STEAM مع الترميز والروبوتات المدمجة في المناهج الدراسية ، بقيادة قيادة مؤسسية ملهمة مع الالتزام والتخصص في تكامل التكنولوجيا في السنوات الأولى. مخطط المنح الدراسية مخطط.

نبذة عن الكاتب
ليز أونيل
التعليقات

اترك تعليق

Now Reading
Top 11 New Schools that Opened in Abu Dhabi, Dubai in 2017-18

Top 11 New Schools that Opened in Abu Dhabi, Dubai in 2017-18

by Lis ONealFebruary 28, 2018 continually aims to provide parents with the latest information about developments within the ever-changing face of education in the UAE. Our list of the Top 11 New Schools that opened in 2017 for the current academic year, not only tells you who and where the schools are, and what curriculum and fees are on offer, but also our assessment of their key strengths.

There is no doubt that there has been a slow-down in school openings over the last year, a reduction from 15 in Dubai in 2016, compared with only nine in the current year. Abu Dhabi openings are fewer still. However, parents seemingly still want choices based on convenience of location, budget, curriculum and other individual factors. The schools on our Top 11 New Schools that opened in 2017-18 list cover a range of different price-points and curricula, including some new and innovative options.

Once again, the majority of school are UK curriculum with five new ones opening across both cities. Interest in the IB programme continues to grow, with one full IB curriculum and one UK/IB curriculum combination. Indian families will no doubt welcome the addition of two new CBSE curriculum schools, giving them an alternative to UK or UK/IB curriculum schools which have tended to dominate options in recent years.

Finally, too, an additional French school will hopefully provide relief for Francophone families still struggling to find places at the limited Dubai options available, and a high-quality, fully accredited US curriculum school opens options for families who prefer their children not to face public examinations until College.


School Name Curriculum Annual fees Location Key strengths
Amity School Dubai CBSE Dh 15,000 – Dh 26,000 Al Qusais Amity School Dubai is part of a larger conglomerate with many years of experience operating schools across the globe and educating over 150,000 students.  In the UAE, the group operates a university at Dubai Academic City, an Early Learning Centre in Emirates Hills and a UK curriculum school in Abu Dhabi.
Aspen Heights British School UK Dh 35,000 – Dh 45,000 Al Bayha, Abu Dhabi Operated by an experienced and respected group – the International Schools Partnership and under the leadership of an exceptional ex-Aldar Academies Principal. Following the UK curriculum, there will be a focus on STEM education as well as Earth sciences and conservation. Future plans include a Turtle Sanctuary/rescue centre and a hydroponics farm where students will be able to cultivate fruit and vegetables.
British Columbia Canadian School Canadian Dh 40,000 – Dh 60,000 Dubai Investment Park Family ownership with proven delivery of the British Columbia all-through curriculum. The school will have full accreditation, AP parallel stream provision, promise of genuinely inclusive SEND  and EAL entry and potentially outstanding core programming curriculum.
Dubai Heights Academy UK Dh 44,200 – Dh 58,400 Al Barsha South Outstanding founding Principal with a reputation for putting children first with powerful commitment to inclusion and SEND from day 1. Technology focus and dedicated Foundation, Primary and Secondary school buildings and facilities to nurture childhood and the specific needs of children at different phases.
Global Indian International School Dubai CBSE Dh 27,000 – Dh 37,000 Al Barsha South Backed by a recognised provider, notably in South East Asia and India with 20 schools, this will be the second GIIS campus in the UAE; the Abu Dhabi school opened in 2017. Its uniqueness will lie in its hybrid curriculum which will enable students to switch at 14 years Grades 8 – 10) from its core CBSE curriculum to British IGCSE and then the International Baccalaureate Diploma (Grades 11 – 12)
Lycée Français Jean Mermoz French National Dh 36,000 – Dh 46,000 Al Quoz Independent ownership and a growing international brand, LFJM’s team is driven by a commitment to education and “firing on all cylinders” to deliver a world class new school over time, with an evolutionary phased opening to ensure children are given a first class education from Day One. Stiff competition from alternative Outstanding French schools in Dubai will set a high benchmark and ensure standards are met.
North London Collegiate School International Baccalaureate Dh 83,000 – Dh 130,000 Meydan City Outstanding founding UK school – and proven experience of launching an international school, plus rigorous controls by the UK parent and one of the most experienced Founding Principal in Dubai. NLCS offer the International Baccalaureate all-through curriculum, but with a whole child focus – and with excellent ECA provision, particularly in Performing Arts. The school offers a hybrid single-sex schooling at Middle phases within an overall co-educational school.
Newlands School UK Dh 19,200 – Dh 26,400 Al Warqaa An established and experienced operator, offering the recognised UK curriculum, and offering smaller class sizes compared with more costly schools.  Newlands offers a strong focus on the local culture, a good range of facilities and a strong focus on SEND provision for moderate fees.
Repton Junior and Senior School UK/IB Dh 65,000 – Dh 75,000 Reem Island Abu Dhabi Junior (Upper Primary) and Senior (Secondary) School that has opened on purpose-built 25,000m site on Al Reem island, close to the original Foundation (Primary) school rated Very Good by ADEK. Operated by the owner of Repton and Foremarke Dubai, with close relationship to the UK-based schools. Excellent facilities and the reputation of the Outstanding rated Dubai school should ensure that Repton Abu Dhabi maintains high standards.
Rising School US Common Core Dh 38,000 – Dh 55,000 Nad Al Sheba Purely US curriculum school with strong leadership by an extremely experienced US Principal.  The school is starting slowly, open to Grade 5 in its first year with one class per grade to ensure that students have time to settle in. Teachers have been recruited from the US, UK and Jordan with a broad mix of experience – most have between 6 and more than 10 years’ experience. All have teaching degrees and experience of the US curriculum. Staff commit to one-to-one and group tutorial work that is need-driven and not limited to set or given hours, to ensure that the necessary support is delivered.
The Alpha School UK Dh 22,280 – Dh 28,500 Al Qusais Small school intimacy and warmth, with specialist technology and streaming. A STEAM curriculum with coding and robotics integrated into the curriculum, led by an inspirational founding leadership with commitment to, and specialism in, technology integration in Early Years.  A scholarship scheme is planned.
About The Author
Lis ONeal

Leave a Response