A Levels
قراءة الآن
يوم نتائج المستوى 2018 - نتائج قوية للطلاب المقيمين في الإمارات مرة أخرى.
0

يوم نتائج المستوى 2018 - نتائج قوية للطلاب المقيمين في الإمارات مرة أخرى.

by ليز أونيل16 أغسطس 2018

يصادف اليوم نهاية انتظار طلاب مناهج المملكة المتحدة في الإمارات العربية المتحدة وحول العالم الذين اجتازوا امتحانات A Level (الالتحاق بالجامعة) في يونيو. سيتم إصدار النتائج إلى المدارس يوم أمس لتمكينها من إجراء تحليل النتائج والاستعداد لإصدار المعلومات الثمينة للطلاب القلقين. تظهر التعليقات الأولية من المدارس الإماراتية أن الطلاب المقيمين في الإمارات قد حققوا نتائج قوية مرة أخرى هذا العام.

بالنسبة للعديد من الطلاب ، هذا ليس فقط تتويجًا لعامين من الكسب غير المشروع الأكاديمي الصعب في النموذج السادس أو قسم ما بعد 16 من مدرستهم ، ولكن نهاية 14 أو 15 عامًا من التعليم. ستفتح هذه النتائج الباب أمام أحلام الطلاب فيما يتعلق بالجامعة أو خيارات التعليم الأخرى. إنها بداية حياتهم المستقلة خارج المدرسة. في المملكة المتحدة ، على الرغم من انخفاض الطلبات بنسبة 1٪ مقارنة بالعام الماضي ، فقد تم منح أكثر من 411,000،XNUMX طالب أماكن وسينضم إليها العديد من الطلاب المقيمين في الإمارات العربية المتحدة. ومع ذلك ، تفتح A Levels أيضًا الأبواب أمام الجامعات في جميع أنحاء العالم.

يتم إصدار النتائج اليوم لكل من اختبارات AS / A1 التي يتم إجراؤها في نهاية العام 12 (الصف 11) ولامتحانات A2 في السنة 13. يتم تصنيف نتائج المستوى من A * على أعلى مستوى إلى الدرجة E للنجاح. غالبية الطلاب يجلسون في ثلاثة أو في بعض الأحيان أربعة مواد.

مع رسوم "تدهور الدرجة" مما يعني أن معيار النتائج كان يشعر بأنه ليس بمستوى عالٍ كما كان في الماضي ، يتم تنفيذ التغييرات في شكل امتحانات المستوى A على مدى فترة ثلاث سنوات. على نحو متزايد ، يتم الجلوس على المستويات A كمجموعة نهائية واحدة من الاختبارات في نهاية السنة 13 (الصف 12) - ما يسمى بالنهج الخطي. لذلك ، يتم فحص الطلاب بشكل متزايد بشأن محتوى فترة الدراسة الكاملة التي تبلغ عامين ، بدلاً من مجموعتين منفصلتين من الاختبارات ، كل واحدة لمدة عام واحد.

وفقًا لسيمون أوكونور ، مدير كلية جميرا ، "كانت غالبية المواد مواصفات جديدة هذا العام ، ونتيجة لذلك ، لم يكن لدى المعلمين الموارد التي كانت لديهم في الماضي - أو وضوح ما هو مطلوب. ليس هذا فقط ، ولكن الدورات الجديدة أصعب بكثير ".

تكشف إحصائيات العام الحالي عن عدد من التغييرات مقارنة بالعام الماضي. انخفضت معدلات النجاح الإجمالية (A * - E) على مستوى العالم من 97.9٪ العام الماضي إلى 97.6٪ هذا العام. ومع ذلك ، فقد زاد عدد الطلاب الذين حصلوا على أعلى درجات A * أو A بنسبة 26.4٪ - وهي أعلى نسبة منذ عام 2012. وحصل 8٪ من الطلاب على A * - وهو أدنى مستوى منذ 2013 ، عندما كان 7.6٪. تم منح ما مجموعه 811 A Levels هذا العام - بانخفاض 776٪ عن العام الماضي. في الإمارات العربية المتحدة ، ستقوم مجموعة من المدارس المعروفة بتسليم النتائج شخصيًا ، أو ستدعم الطلاب الذين حصلوا على نتائجهم عبر الإنترنت.

تشمل المدارس التي تتوقع عادةً محصولًا جيدًا لنتائج A Level في أبو ظبي ، أكاديمية الياسمينة كلية برايتون أبو ظبي  و العين ، المدرسة البريطانية الخبيرات و كرانلي.  في دبي، مدرسة دبي البريطانية ، كلية دبي ، كلية دبي للناطقين بالإنجليزية ، الكلية الإنجليزية ، و كلية جميرا سينتظر الطلاب ليروا كيف قاموا بذلك. مدارس مثل الضيافة ، السلام ، جوهرة دبي ، مدرسة البكر الخاصة و Wesgreen ، الذين يميل طلابهم إلى الجلوس في مجموعة أضيق من الموضوعات ، سيحرصون أيضًا على مشاركة نتائجهم مع طلابهم. في الإمارات الشمالية مدرسة الشارقة الإنجليزية ، أكاديمية العلماء الدولية و أكاديمية عجمان هم من بين الآخرين الذين سيشاركون الأخبار الجيدة.

تشير النتائج حتى الآن إلى أن طلاب الإمارات العربية المتحدة قد تفوقوا على نتائج السنوات السابقة.

GEMS_INARTICLE  

في كلية دبي ، أجرى 128 طالبًا 420 اختبارًا ، بواقع 25٪ في مرتبة A * ، و 59٪ A * - A (مع حصول 33٪ من المجموعة على هذه الدرجات فقط) ، و 87.5٪ كانت A * - B و 96٪ من النتائج كانت A * - درجات ج. حصلت الطالبة التي حققت أعلى مستوى (مديرة كلية دبي هذا العام) على 5 درجات A * وستذهب إلى جامعة كامبريدج لدراسة الطب. وسيحضر طالبان آخران أيضًا أكسفورد وكامبريدج ، بينما سيحضر تسعة طلاب جامعات Ivy League في الولايات المتحدة الأمريكية.

نتائج المستوى في كلية جميرا ، مرة أخرى ، وفقًا للكلية ، رائعة. تم شغل أكثر من 400 مستوى A وتم تصنيف 11٪ من النتائج بدرجة A * مع 41٪ إما بدرجة A * أو A. 77٪ من الدرجات كانت A * - B. 2 حصل الطلاب على درجات A * مباشرة مع ما يقل قليلاً عن 20٪ من المجموعة التي حققت جميع درجات A * / A. حصل 55٪ من الطلاب على درجة لا تقل عن B.

برايتون كوليدج العين ، لديها أول دفعة من 16 طالبًا يقدمون امتحانات المستوى A هذا العام. 11٪ من النتائج كانت من الدرجة A * ، 40٪ كانت A * - A و 81٪ A * -C. سيحضر الطلاب جامعات في كولومبيا البريطانية ، أمستردام ، أنتويرب ، غلاسكو ، ليدز ، بريستول ، كاليفورنيا ديفيس ، كامبريدج ، كينجز كوليدج لندن.

في مدرسة دبي البريطانية ، اجتاز 56 طالبًا امتحاناتهم. 14٪ من الدرجات كانت في A * ، 40٪ كانت A * - A ، 69٪ A * - B ، 89٪ A * - C و 99٪ A * - طلاب E. DBS الرائدون ، الذين حققوا A * ، A ، سيحضر A ، إمبريال كوليدج ، لندن لدراسة علم الأحياء.

38 طالبًا من المستوى A يؤدون امتحاناتهم في أكاديمية الياسمينة. مع معدل نجاح بنسبة 100٪ ، كان 87٪ من الدرجات من A * - C ، مع 8٪ من الدرجات في A * و 34٪ من النتائج كانت من A * إلى A. يخطط أعلى إنجازات الأكاديمية ، مع درجتين A * و 2 A ، لدراسة الطب الحيوي في جامعة Maastricht بهولندا ، بينما سيحضر ثاني أعلى إنجاز في Imperial College London لدراسة الهندسة الكهربائية.

كما سجلت برايتون كوليدج في أبوظبي نتائج قوية ، حيث خضع 69 طالبًا للامتحانات. 14٪ من النتائج كانت A *، 42٪ A * - A، 95٪ A * - C مع معدل نجاح إجمالي 99.6٪. سينضم الطلاب إلى جامعة أكسفورد وإدنبرة والكلية البيطرية الملكية من بين جامعات مرموقة أخرى.

قدمت GEMS Education بيانات لجميع مدارس المناهج في المملكة المتحدة ، بما في ذلك كلية جميرا ، ومدرسة وينشستر ، وجبل علي ، ومدرسة كامبريدج الثانوية ، وأبو ظبي ، ومدرستنا الثانوية الإنجليزية ، العين ، حيث حقق الطلاب الفرديون 4 درجات A *. نصح GEMS أنه من بين 1,350 امتحانًا تم إجراؤه ، تم تصنيف 9٪ في A * ، و 33٪ حصلوا على A * - A و 59٪ A * - B. 17٪ من الطلاب حصلوا على A * ، بينما 73٪ حصلوا على A * - B. تم قبول الطلاب في جميع المدارس في جامعات تشمل كامبريدج وأكسفورد وكلية لندن الجامعية وإمبريال كوليدج وكينغز كوليدج ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا وستانفورد وكولومبيا وبرينستون.

في كلية دبي للتحدث باللغة الإنجليزية ، حققت مجموعة قياسية مكونة من 154 طالبًا معدل نجاح إجمالي بلغ 99.8٪ - وهو أعلى معدل حتى الآن. 85٪ من النتائج كانت بدرجة A * - C ، و 61٪ من النتائج كانت A * - B ضمنها 36٪ كانت درجات A * - A. بالإضافة إلى A Levels ، تقدم DESC أيضًا تأهيل المشروع الموسع لجميع طلاب المستوى السادس. على مدار العامين الماضيين ، تم منح 82٪ من جميع إدخالات EPQ درجات A * أو A. تقدم DESC أيضًا مجموعة من مؤهلات BTEC للطلاب من مجموعة كاملة من القدرات الأكاديمية.

أظهرت النتائج الأولى لمدرسة الشارقة الإنجليزية أن 29 طالبًا قد اجتازوا المستويات A وسجلوا نتائج ممتازة بنسبة 10٪ من الامتحانات بتقدير A * ، و 40٪ بتقدير A * - A والنتائج الإجمالية في الصفوف A * - C و 84٪ مبهرة. حصلت جميع أوراق الامتحان المقدمة على درجات نجاح بنسبة 100٪. حصل أعلى إنجازات على تمريرين في درجة A * و 2 A ، مع الطالب المعني يخطط لدراسة هندسة الطيران في الأكاديمية البحرية الأمريكية. حصل طالبان آخران على الدرجة الأولى في درجتين A * و 2 A وسيدرسان تصميم المنتج والجيولوجيا على التوالي في Imperial College بلندن.

في مدرسة الخبيرات البريطانية في أبو ظبي ، خاض 115 طالبًا امتحانات المستوى A في عام 2018 ، وقد اجتازهم جميعًا. تم تصنيف 34٪ من النتائج في A * - A ، و 69٪ في A * - B و 89٪ في A * - C. حصل 21 طالبًا على 3 درجات أو أكثر من A * - A ، بينما حصل 53 طالبًا آخر على درجات A * إلى B درجات أو أعلى. سينضم طالبان إلى جامعة كامبريدج. حقق الطلاب الذين خضعوا لامتحانات BTEC درجات امتياز بنسبة 67٪ - ما يعادل A * - A على مستوى A.

في كلية اللغة الإنجليزية في دبي ، وهي واحدة من أقدم كليات المناهج في المملكة المتحدة ، كانت نتائج A Level قوية أيضًا ، حيث شارك 61 طالبًا في 164 اختبارًا. 5٪ حصلوا على درجات A * و 22٪ A * - A و 85٪ A * - C و 100٪ A * - E. كانت أعلى الدرجات التي حققها الطالب الفردي 2 XA * و 2 XA ، مقارنة بـ 3 تمريرات A * العام الماضي. تشمل الوجهات الجامعية - في الغالب في المملكة المتحدة - كينجز كوليدج لندن وجامعة لانكستر وجامعة نوتنغهام ترنت وجامعة بليموث وكلية رافينسبورن وجامعة رويال هولواي وجامعات كارديف ووسط لانكشاير (UCLan) وتشيستر وإسيكس وإكستر وكينت ، ليدز ونيوكاسل وريدينج وساوث ويلز وسانت أندروز وساسكس ووينشستر وجامعة الفنون الإبداعية بلندن.

كما أعلنت أكاديمية العلماء الدولية في الشارقة عن المجموعة الأولى من نتائجها من المستوى الأول. على الرغم من أن المدرسة لم تقدم أرقام الطلاب أو إدخالات مجموعتها الأولى من طلاب المستوى A ، إلا أنها كشفت أن جميع الذين شاركوا في الاختبارات حققوا 100٪ من النتائج في A * - C ، مع تحقيق 25٪ من جميع الدرجات في الصف. أ و 75٪ في الصفوف أ - ب.

سيتم توفير المزيد من التحديثات عند تلقي النتائج.

 

نبذة عن الكاتب
ليز أونيل
التعليقات

اترك تعليق

A Levels
Now Reading
A Level results day 2018 – strong results for UAE-based students again.
0

A Level results day 2018 – strong results for UAE-based students again.

by Lis ONealAugust 16, 2018

Today marks the end of the waiting for UK curriculum students in the UAE and around the world who sat their A Level (University entry) exams in June.  Results will have been issued to the schools yesterday to enable them to carry out the analysis of the results and to be ready to issue the precious information to anxious students.  Initial feedback from UAE schools show that strong results have been achieved by UAE-based students again this year.

For many students, this is not just the culmination of two years of hard academic graft in the Sixth Form or post-16 section of their school, but the end of 14 or 15 years of education.  These results will open the door to students’ dreams in terms of their university or other further education options.  It is the start of their independent life beyond school.  In the UK, despite a 1% fall in applications compared with last year, over 411,000 students have been offered places and many UAE-based students will be joining them.  However, A Levels also open the doors to universities around the world.

Results today are being issued for both AS/A1 exams taken at the end of year 12 (Grade 11) and for A2 exams at Year 13.  A level results are graded from A* at the highest level to grade E for a pass.  The majority of students sit three or sometimes four subjects.

With charges of “grade degradation” meaning that the standard of results were felt to be of not as high a standard as in the past, changes in the format of A Level exams are being implemented over a three year period. Increasingly, A Levels are being sat as one final set of exams at the end of Year 13 (grade 12) – the so-called linear approach.  Students, therefore, are increasingly being examined on the content of the full two year study period, rather than two separate sets of examinations, each for one year.

According to Simon O’Connor, Principal at Jumeirah College, “the majority of subjects were new specifications this year and, as a result, teachers did not have the resources that they have had historically – or a clarity of what was required. Not only that, but the new courses are significantly harder”.

Statistics for the current year reveal a number of changes compared with last year. Overall pass rates (A* – E) globally are down from 97.9% last year to 97.6% this year. However, the number of students receiving the highest A* or A grades has increased 26.4% – the highest since 2012. 8% of entrants received an A* – the lowest level since 2013, when it was 7.6%.  A total of 811, 776 A Levels have been awarded this year – down 2% on last year. In the UAE, a host of well-known schools will be handing over results in person, or will be supporting students who have accessed their results on line.

Schools that usually anticipate a good crop of A Level results include, in Abu Dhabi, Al Yasmina Academy Brighton College Abu Dhabi  and Al Ain, The British School Al Khubairat and Cranleigh.  In Dubai, Dubai British School, Dubai College, Dubai English Speaking College, The English College, and Jumeirah College students will be waiting to see how they have done.  Schools such as Al Diyafah, Al Salam, Dubai Gem, Pristine Private School and Wesgreen, whose students tend to sit a narrower range of subjects, will also be keen to share their results with their students.  In the Northern Emirates, Sharjah English School, Scholars International Academy and Ajman Academy are among others who will be sharing the good news.

Results so far indicate that UAE students have out-performed previous years’ results.

At Dubai College, 128 students sat 420 exams, with 25% graded A*, 59% A* – A (with 33% of the cohort achieving these grades only), 87.5% were A* – B and 96% of results were A* – C grades. The highest achieving student (Head girl at Dubai College this year), achieved 5 A* results and will be going to the University of Cambridge to study medicine. Two further students will be also be attending Oxford and Cambridge, whilst nine will be attending Ivy League universities in the USA.

A level results at Jumeirah College are, again, according to the College, outstanding. Over 400 A levels were sat and 11% of results were graded an A* with 41% at either A* or A grade. 77% of grades were A* – B. 2 students achieved straight A* grades with just under 20% of the cohort achieving all A* / A grades. 55% of the students achieved no lower than a B grade.

Brighton College Al Ain, also had its first cohort of 16 students sit their A Level exams this year. 11% of results were grade A*, 40% were A* – A and 81% A*  -C. Students will be attending universities at British Columbia, Amsterdam, Antwerp, Glasgow, Leeds, Bristol, California Davis, Cambridge, King’s College London.

At Dubai British School, 56 students sat their exams. 14% of grades were at A*, 40% were A* – A, 69% A* – B,  89% A* – C and 99% A* – E.  DBS’ leading student, who achieved A*, A, A, will be attending Imperial College, London to study Biology.

38 A Level students sat their exams at Al Yasmina Academy. With a 100% pass rate, 87% of grades were A* – C, with 8% of grades achieved at A* and with 34% of results being A* to A grades. The academy’s highest achiever, with 2 A* and 2 A grades, plans to study Biomedicine at Maastricht University, Netherlands, whilst the second highest achiever will will be attending Imperial College London to study Electrical Engineering.

Brighton College in Abu Dhabi also reported strong results, with 69 students taking the exams. 14% of results were A*, 42% A* – A, 95% A* – C with an overall pass rate of 99.6%. Students will be joining Oxford University, Edinburgh and the Royal Veterinary College among other prestigious universities.

GEMS Education provided data for all of its UK curriculum schools, including Jumeirah College, The Winchester School, Jebel Ali, Cambridge High School, Abu Dhabi, and Our Own English High School, Al Ain, where individual students achieved 4 A* grades. GEMS advised that of 1,350 exams that were taken, 9% were graded at A*, 33% were A* – A and 59% A* – B. 17% of students achieved A*, whilst 73% achieved A* – B. Students across the schools have been accepted at universities including Cambridge, Oxford, University College London, Imperial College, Kings College, MIT, Stanford, Columbia and Princeton.

At Dubai English Speaking College, a record cohort of 154 students achieved an overall pass rate of 99.8% – the highest to date.  85% of results were A* – C grade,  61% of results were A* – B  within which 36% were A* – A grades. In addition to A Levels, DESC also offers the Extended Project Qualification to all Sixth Form students. Over the past two years, 82% of all EPQ entries have been awarded A* or A grades.  DESC also offers a range of BTEC qualifications to students of a full range of academic abilities.

First results from Sharjah English School show that 29 students sat A Levels and recorded excellent results with 10% of exams graded A*, 40% graded A* – A and overall results at grades A* – C an impressive 84%.  All exam papers submitted received pass marks with a 100% success rate.  The highest achiever obtained 2 passes at A* grade and 2 A’s, with the student concerned planning to study Aeronautical Engineering at the US Naval Academy.  Two further students achieved 1 grade at A*  and 2 A grades and will be studying Product Design and Geology respectively at Imperial College, London.

At the British School of Al Khubeirat in Abu Dhabi, 115 students sat A Level exams in 2018, all of whom passed. 34% of results were graded at A* – A, 69% at A* – B and 89% at A* – C.  21 students received 3 or more A* – A grades, whilst a further 53 students received A* to B grades or higher.  Two students will be joining Cambridge University.  Students taking BTEC exams achieved 67% distinction grades – the equivalent of A* – A at A Level.

At the English College in Dubai, one of the longest established UK curriculum colleges, A Level results were also strong, with the cohort of 61 students entering 164 exams.  5% were graded A* , 22% A* – A, 85% A* – C and 100% A* – E. The highest grades achieved by an individual student were 2 X A* and 2 X A, compared with 3 A* passes last year. University destinations – predominantly in the UK – include Kings College London, Lancaster University, Nottingham Trent University, Plymouth University, Ravensbourne College, Royal Holloway University, and the Universities of Cardiff, Central Lancashire (UCLan), Chester, Essex,  Exeter, Kent, Leeds, Newcastle,  Reading, South Wales, St Andrews, Sussex, Winchester and the University of The Creative Arts London.

Scholars International Academy in Sharjah also announced its first set of A Level results.  Although the school did not provide student numbers or entries of its first cohort of A Level students, it did reveal that all those who participated in the exams achieved 100% of results at A* – C, with 25% of all grades achieved at Grade A and 75%  at Grades A – B.

Further updates will be provided as results are received.

 

About The Author
Lis ONeal

Leave a Reply