A Levels
قراءة الآن
كلية كنت دبي ، مدينة الميدان ، ند الشبا - استعراض 2020
صورة لطالب مشارك في السباحة التنافسية في كلية كينت دبي. تقدم المدرسة منحًا رياضية متخصصة تتضمن برامج إرشادية مخصصة بناءً على هدايا الطلاب.
6419 0
جيد للرياضة
التعليقات

كلية كنت دبي ، مدينة الميدان ، ند الشبا - استعراض 2020

by يناير

تم التحديث في أكتوبر 2020 - Kent College Dubai ، القيادة المدرسية الجديدة ، توسيع BTEC ، طموحات البرامج المتعلقة بالوظيفة IB ، المنح الدراسية والحكم على Schoolscompared.com لعام 2020

الخلفية - جذور المملكة المتحدة في القيم وثقافة اللطف

 

تم افتتاح Kent College Dubai في عام 2016 ، وهو ثاني حرم كلية Kent College ، كانتربري ، المملكة المتحدة. تصر المدرسة على أنها ليست امتيازًا ، ولا مدرسة تدار ببساطة تحت علامة تجارية - كلية كينت هي "الصفقة الحقيقية". تتم إدارة المدرسة بالشراكة مع المملكة المتحدة كحرم جامعي ثان والهدف هو أنه ، لجميع المقاصد والأغراض ، يجب على الأطفال الذين يحضرون حرم دبي تجربة تجربة كانتربري - ويجب أن يكون التغيير بين المدارس ، عند الاقتضاء ، سلسًا نسبيًا .

تشارك كلية كينت في دبي روابط وثيقة للغاية مع حرمها الجامعي في دبي - مع تركيز قوي بشكل خاص على القيم وتنمية الطفل بالكامل

ثقافيًا ، يوفر سياق المملكة المتحدة مجتمعًا عائليًا مسيحيًا مهتماً بناءً على مؤسسة مدرسة ميثودية "مع التعليم الديني سمة قوية للمناهج الدراسية ، مع الترحيب بأعضاء الديانات الأخرى ، وليس أي منهم ، بروح الانفتاح والتسامح." شعار المدرسة هو "Lux tua via mea": مما يعني "نورك هو طريقي" والمدرسة بها 13 مدرسة شقيقة مرتبطة جميعها بأسسها الميثودية.

صورة تظهر الأخت والمدرسة التأسيسية لكلية كينت دبي

تعرف المدرسة بالعامية باسم "KC" ومن الخريجين البارزين في مدرسة المملكة المتحدة النائب المحافظ جون ريدوود. نائبة رئيس (العمل) ناتاشا إنجل ؛ الملحن ريمون يو. أنتوني سكريفينر QC ؛ Simon Dingemans، CFO at GlaxoSmithKline [GSK]؛ وفي تطور الإمارات العربية المتحدة ، تيم كلارك ، الرئيس والمدير التنفيذي لطيران الإمارات الذين يمكن الاطلاع على تجربته في المدرسة في الفيديو أعلاه.

GEMS_INARTICLE  

في المملكة المتحدة ، فإن مدرسة جونيور ، مع توفير مجرى طبيعي للمدرسة الأكبر ، إلا أنها منفصلة جغرافيًا وتقع على بعد ميل واحد. تأسست مدرسة الصغار في وقت لاحق ، في عام 1946 ؛ كلية كينت نفسها ، كمدرسة عليا ، لها تاريخ يمتد إلى عام 1885. ستكون جميع أجزاء المدرسة على مسافة قريبة في حرم دبي - وهي ميزة على شقيقها في المملكة المتحدة.

حصلت كينت كوليدج ، سواء في المدارس الثانوية أو الثانوية ، على تصنيف ISI "المتميز" في كل فئة التفتيش. هذه هي ثاني أعلى جائزة تقدمها ISI بعد نادرا للغاية منحت "الاستثنائي" ومجالات التفتيش الحكم ، والقيادة ، والإنجازات الأكاديمية ، وتوفير المناهج الدراسية ، والرعاية الرعوية ، والتعليم ، والتعلم والتنمية الشخصية وتوفير المرافق. لا تخطئ ، فإن Kent College هي مدرسة استثنائية بكل المقاييس.

ومع ذلك ، هناك اختلافات هيكلية.

أولاً ، في النطاق. سيقوم الحرم الجامعي في دبي بتعليم أكثر من ثلاثة أضعاف عدد الأطفال. في المملكة المتحدة ، تقوم المدرسة بأكملها ، صغار وكبار مجتمعة ، بتعليم 700 طفل فقط. القدرة الاستيعابية النهائية في دبي 2120.

يصبح التباين أكثر وضوحًا في مستويات المرحلة التأسيسية / الإعدادية حيث تقوم المدرسة في المملكة المتحدة بتعليم 170 طفلًا فقط - وفي دبي سيكون أكبر بأكثر من ست مرات مع ما يصل إلى 1100 تلميذ.

ما إذا كانت هذه الديناميكيات ستسمح لكينت بنقل شخصيتها بسهولة ليس بأي حال من الأحوال يقينًا ، على الرغم من الالتزام بقصر أحجام الفصول على 20 تلميذًا.

ثانيًا ، في دبي ، يتناقض الموقع المتواضع نسبيًا الذي تبلغ مساحته 13 فدانًا (53,000 متر مربع) مع 80 فدانًا من أخت المملكة المتحدة للمدرسة الثانوية بما في ذلك مزرعة Moat Estate التي يمكن للأطفال الوصول إليها. ومع ذلك ، في دبي ، سيتم التركيز بشدة على البنية التحتية المتميزة للفروسية في مدينة الميدان والتي توفر بعض التوازن. الاختلاف أيضًا لا يعني بالضرورة الأسوأ ، وميدان ، على وجه الخصوص ، تقدم في روابطها الخاصة بالفروسية تأثيرًا إيجابيًا حقيقيًا على مدرسة المملكة المتحدة. يصفها مالكو المدرسة ، Meydan MHK Education LLC FZ ، بأنها مركزية لمبادرة أكبر بقيمة 70-80 مليون دولار أمريكي لبناء "حضانات ورياض أطفال ، ومدرسة بريطانية ابتدائية وثانوية (K-12) ، ومدرسة داخلية بريطانية ، و الانتهاء من مدرسة البنات "ضمن الإطار الأوسع لمشروع مدينة ميدان.

من المثير للاهتمام أن موقع المدرسة في المملكة المتحدة يميز حرم دبي بدرجة متساوية تقريبًا لمدرسته المحلية على صفحتها الأولى وهناك شعور حقيقي بأن يمكن أن يكون الجسر بين المدرستين أكبر من العديد من أقران المدرسة في المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة في دبي وأبو ظبي.

 

المرافق

صورة توضح قيام المعلم باستكشاف القيم في قلب الحياة المدرسية في Kent College Dubai

تفي المرافق في كلية كينت دبي إلى حد كبير بالوعد الأصلي بأن تكون من الدرجة الأولى لتتناسب مع هيكل الرسوم فائقة الجودة. كانوا بحاجة إلى أن يكونوا كما انطلقت كينت في واحدة من أكثر البيئات المدرسية الممتازة تنافسية في أي مكان في العالم ، على الرغم من نقص الأماكن. تشمل المرافق حتى الآن توفير EYFS المخصص الذي يعد "بالهدوء والجمال والإلهام" ؛ منفصلة مخصصة للمبتدئين (من سن 5 إلى 7 سنوات ، موزعة على طابقين) والمدارس الثانوية (من 8 إلى 18 عامًا) تعكس هيكل المملكة المتحدة ؛ ملاعب الكريكيت والهوكي. حوض سباحة؛ مضمار اللياقة البدنية؛ ملاعب كرة الشبكة وكرة السلة ؛ مناطق لعب KS1 "الجميلة" ؛ استوديوهات الرقص مسرح / قاعة كبيرة ومريحة ومجهزة بشكل رائع تتسع لـ 458 مقعدًا (في زيارتنا كانت مسرحيات برودواي الموسيقية بما في ذلك Mama Mia يتم التدرب عليها) ؛ مختبرات الغذاء والتغذية. استوديو الفنون وغرف الموسيقى ؛ استوديوهات الدراما مختبرات العلوم (الكيمياء والفيزياء والعلوم العامة) ؛ مختبرات تكنولوجيا الموسيقى؛ ورش عمل تقنية التصميم. مختبرات تكنولوجيا الغذاء؛ جناح صحي غرف اللياقة. ومكتبات منفصلة للصغار والكبار. لم يتم تشغيل غرف الطعام بعد (ستوفر PH7 خدمات الطعام في كل من مساحات تناول الطعام في الطابق الأرضي والطابق الأول عند تشغيلها).

القاعة الرياضية كبيرة وتحتوي على مقاعد مبيض وستارة فاصلة. في المجموع ، تم تحديد المنطقة لـ 8 ملاعب لكرة الريشة و 3 ملاعب لكرة السلة وملعب إضافي لاستيعاب الهوكي أو كرة اليد أو كرة القدم. سيتم توفير السباحة من قبل M&S Sports ، التي ستقدم كرة القدم أيضًا. البركة 25 م. لقد تمتعت كينت بالفعل ببعض النجاح في البطولات والمسابقات بين المدارس. تغطي الحقول الخارجية مساحة كبيرة من الحرم الجامعي ، وتشمل 2G Astroturf Hockey Court وملعب 4G Astroturf للرجبي وملعب كرة القدم. تحرص المدرسة على تطوير لعبة الهوكي (التي لا تستمر غالبًا في المرحلة الثانوية ، ويمكن القول أن DASSA (الهيئة التنظيمية للرياضة في الإمارات العربية المتحدة) ركزت حتى الآن على دوريات المدارس الابتدائية (JESS ، Kings ، Kent). تحرص كينت على تطوير لعبة الهوكي في مستوى أعلى إذا كان بإمكانهم اجتذاب أكاديميات هوكي الشباب والكبار من خلال مرافق الهوكي الداخلية والخارجية التي توفرها. وبالمثل ، فهم حريصون على تطوير كرة السلة وقد تكون المدرسة الوحيدة في دبي القادرة على تقديم مرافق لبطولة كرة السلة بدلاً من خيارات لعبة الدوري الحالية.

اعتبارًا من مارس 2017 ، تم افتتاح مبنى المدرسة الثانوية الجديد وأصبح الآن (2020) منازل للعام 7 - 13. تزامنت زيارتنا للمدرسة مع انتقال الأطفال إلى فصولهم الدراسية الجديدة - ونقلوا مكاتبهم وكراسيهم وكتبهم حرفيًا. إن القرار المتعمد لمنح الأطفال إحساسًا بالملكية في تحريك أنفسهم يروي نهج المدرسة القديمة الذي يعكس روح وثقافة المدرسة التأسيسية.

KENT COLLEGE Dubai-Prospectus_Print-2017 المضغوط

 

المناهج الدراسية

تركز المناهج على العلوم ضمن منهج كينت كوليدج دبي

تنبع الميزة البارزة للمدرسة من هيكلها لتقديم برنامج البكالوريا الدولية ثنائي الدفق بالكامل / مستوى ما بعد 16 في الوقت المناسب. لقد جادلنا بشدة بأن المدارس التي تقدم دبلومة البكالوريا الدولية حصريًا يمكنها أن تفرض مطالب أكاديمية كبيرة جدًا على الأطفال وأن الإطلاق الأولي للمدرسة لتوفير مستويات A هو أمر جيد. ستكمل دبلومة البكالوريا الدولية في نهاية المطاف هذا الحكم لألمع الأطفال الموهوبين لغوياً. في نهاية المطاف أيضًا ، نود أن نرى جميع المدارس ، بما في ذلك كينت ، تقدم تدفقًا تقنيًا حتى يتمكن كل طفل من الحصول على تعليم يتناسب بشكل أفضل مع مهاراته. سيكون مستوى T البريطاني الجديد إضافة مثيرة للاهتمام لمنهج كينت عندما يتم إطلاقه في عام 2020. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت المدرسة ستواجه التحدي.

يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول اتساع نطاق GCSE وتوفير المستوى A أدناه.

كلية GCSE كينت دبي
نموذج كينت كوليدج السادس

 

اعتبارًا من عام 2020 ، تقدم Kent College الآن المستوى الثالث من BTEC في الأعمال ، والذي تم تحديده بجدول زمني بحيث يمكن للطلاب وتشجعهم على أخذ BTEC (ما يعادل مستويين A) جنبًا إلى جنب مع المستوى 2 أو 1 A. تم الآن توسيع نطاق توفير الموضوع ليشمل اقتصاديات المستوى الأول.

 

القيادة

تم تجنيد المدير المؤسس للمدرسة ، باتريك لي-براون ، من Rydal Penrhos - أحد كبار المستقلين في ويلز والمدرسة الشقيقة الميثودية مع كينت. كان له دور واضح في التخطيط في المرحلة المبكرة لحرم كينت دبي الجديد ، وكان لائقًا بشكل واضح ويحمل معه سمعة في إنجاز المهام. قاد السيد Lee-Browne المدرسة بعد اندماج مدرسة Rydal و Penhros ، ليس بالأمر الهين. متشبث بثقافة الطفل الميثودية الثقافية التي تدعم كينت ؛ وقد أعطاه تدريبه كمحامي عينًا للتفاصيل التي يُنظر إليها على أنها حاسمة في إطلاق وتطوير المدرسة الجديدة.

في أغسطس 2018 ، انضم المدير الجديد لكلية كينت دبي ، أنتوني كاشين ، إلى المدرسة. يتمتع السيد كاشين بخبرة تزيد عن 30 عامًا من مختلف المدارس في أستراليا واليابان والدنمارك وتايلاند وعمان وعجمان ، وأخيرًا كمدير تنفيذي لشركة GEMS Metropole في موتور سيتي. يتمتع السيد كاشين بخبرة خاصة في إنشاء كل من المنهاج الوطني الإنجليزي والبكالوريا الدولية في المدارس الجديدة وفي ضمان توصيل المواد العربية بشغف وتأثير بدلاً من مجرد تقديم خدمة شفوية.

 

منح كينت كوليدج دبي والمنح الدراسية

بشكل مثير للإعجاب ، تلتزم كلية كينت ، مثل مدرستها التأسيسية في المملكة المتحدة ، بعمق بتقديمها للمنح الدراسية في النموذج السادس. يقدم برنامج المنح الدراسية في Kent College تخفيضًا بنسبة 50٪ في 4 مجالات:

  • إنجاز أكاديمي. بالنسبة للباحثين الأكاديميين في كينت كوليدج ، يتوفر أيضًا تعليم 1: 1 مع عضو في فريق القيادة العليا طوال فترة تعليم العلماء ؛
  • الموسيقى والفنون المسرحية. بالنسبة لعلماء كينت للموسيقى والفنون المسرحية ، يتم توفير الإرشاد والتوجيه بنسبة 1: 1 مع العضو الأنسب في فريق الفنون المسرحية الذي يناسب قدرات الباحث العلمي ، والفصول الدراسية الرئيسية والمدارس الصيفية - بالإضافة إلى فرصة الحصول على منحة دراسية مع Urdang دولي - معهد دولي للفنون المسرحية مقره في المملكة المتحدة ؛
  • التميز الرياضي وألعاب القوى. بالنسبة لعلماء الرياضة وألعاب القوى في كينت كوليدج ، هناك أيضًا ضمان لتطوير رياضات النخبة ومسؤوليات القيادة الرياضية. ينضم الباحثون إلى مسار التميز حيث يتم الجمع بين جلسات إتقان المهارات الفردية والجماعية مع التغذية الرياضية والإعداد النفسي والقوة والتكييف. سيتم اختيار أنسب أخصائي رياضي وفقًا لمواهب الطفل لتوجيه وتوجيه الرياضي أو المرأة للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة ؛
  • الدراسات العربية (أصلية وغير أصلية). بالنسبة للباحثين في كلية كينت في الدراسات العربية ، هناك أيضًا ضمان لتطوير اللغة من خلال الحصول على إرشاد 1: 1 مع أحد أعضاء فريق اللغة العربية ، وقادت المدرسة والباحث فرصًا لتحسين مستوى التواصل اللغوي عبر مصادر المدارس الصيفية المتخصصة للغات إما في المدارس أو الجامعات المناسبة.

يمكن العثور على نموذج طلب المنحة أدناه:

تطبيق كينت كوليج للمنح الدراسية

 

الحد الأدنى؟ قرار موقع SchoolsCompared.com 2020

صورة تظهر طلاب النموذج السادس في كلية كينت دبي

نعتقد أن كينت كوليدج دبي لديها مدرسة استثنائية للغاية ، ولكن يجب على الآباء إدارة التوقعات. ستحظى كينت كوليدج دبي بثقافتها الخاصة و "طريقها" الفريد ولن تقوم ببساطة بنسخ شريحة أسطورية من "إنجلترا الصغيرة". ولا ينبغي أن تريد المدرسة أو أولياء الأمور ذلك. إنها مدرسة مختلفة هيكليًا ، في جزء مختلف جدًا من العالم.

قال هذا أن العلاقة الوثيقة للغاية بين الحرم الجامعي في كانتربري وميدان ، وهي علاقة حقيقية شفافة بشفافية ومدمجة بشكل كبير في الحمض النووي لتأسيس المدرسة ، ستوفر للطلاب فرصة هائلة للتعلم تحت مظلة كينت ، وفي السنوات القادمة ، انضم إلى مجموعة من الخريجين المذهلين الذين يجتازون كل ركن من أركان العالم.

وهي أيضًا مدرسة تتطور تدريجيًا إلى مبانيها. حاليا لديها حميمية غير عادية تأتي مع دورها التأسيسي الصغير نسبيا. هناك شعور حقيقي ملموس بأن الأطفال وأعضاء هيئة التدريس يعملون معًا لإنشاء المدرسة.

يجب أن يمنح أساس المدرسة البريطانية أيضًا الآباء المحتملين ثقة كبيرة في التقدم إلى المدرسة في رحلتها المبكرة ، على الرغم من أنه يجب عليهم توقع مشكلات التسنين التي لا مفر منها أي مدرسة جديدة. هذا يجلب معه الروح الرائدة والفرصة لتشكيل المدرسة ، والتي لن تتمتع بها الأجيال اللاحقة من الأطفال إلى هذا الحد.

لقد غادرنا المدرسة بعد زيارتنا الأخيرة مع شعور بأن المدرسة الغنية والنابضة بالحياة بالفعل في وقت مبكر من حياتها لديها مقومات خاصة جدًا للإمارات في السنوات القادمة. هذه مدرسة ذات "نجاح باهر!" عامل - ليس فقط بسبب المرافق ، بقدر ما هي مثيرة ، ولكن الأهم من ذلك بكثير ، بسبب العمل الديناميكي والملهم للمدرسة وأعضاء هيئة التدريس والأطفال الذين يخدمونهم.

هناك الكثير من الإمكانات هنا. نحن نثني بشكل خاص على المدرسة للجدول المزدوج المخطط له من المستوى A والبرنامج المرتبط بالبكالوريا الدولية المستوى السادس. سيكون هذا العرض الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة ونعتقد أنه سيكون عرضًا رائعًا للشباب والشابات. نحن نصنف برنامج البكالوريا الدولية المرتبط بالوظائف بدرجة عالية جدًا ، على قدم المساواة مع دبلوم البكالوريا الدولية - وبديل رائع لمستويات A للطلاب مع مزيج من الاهتمامات الأكاديمية والتقنية ، والقدرة ، والإمكانات والتطلعات المهنية.

يفتح برنامج IB CP ، مثل مستويات A ، الأبواب لجميع جامعات المستوى 1 في جميع أنحاء العالم وهو متاحعلى الأرجح الأكثر إنجازًا من بين جميع المؤهلات التمهيدية للجامعات التقنية في جميع أنحاء العالم. يتمثل أحد الاختبارات الرئيسية بالنسبة لنا فيما يتعلق باتساع نطاق عرض المدرسة الحقيقي ، وهذا الالتزام بإدماج وتلبية احتياجات جميع الأطفال ، في توفير كل من التدفقات التقنية والأكاديمية للأطفال.

يعد الالتزام بتقديم المنح الدراسية ميزة بارزة أخرى للمدرسة - وربما الأكثر تفكيرًا في أي برنامج للمنح الدراسية في الإمارات العربية المتحدة. يعتبر عنصر الإعفاء من الرسوم سخيًا - لكن البرامج الموازية والشخصية للغاية للتوجيه المعزز التي تأتي مع المنح الدراسية هي التي تجعلها جذابة ومثيرة للإعجاب.

إطلاق BTEC هو أيضا مشهود له بشكل كبير.

تعكس التعليقات الواردة من المدرسة التي تلقيناها تلك الخاصة بالموقع الشقيق ، والذي يعد موقعًا متميزًا. منذ البداية ، اكتسبت هذه المدرسة مشاعر أعضاء هيئة التدريس وأولياء الأمور بسرعة وقوة. يجب على أولياء الأمور ملاحظة أن تصنيف المدرسة على أنها "جيدة مع ميزات جيدة جدًا" من قبل مفتشية دبي للمدارس هو حكم موثوق به لأي عملية تفتيش أولى للمدرسة.

مع المدارس الجديدة ، نتردد عمومًا في توصياتنا ، ولكن سيكون من السيئ في هذه الحالة عدم تكديس الثناء في المكان الذي يستحقه بوضوح. لقد تم تحقيق الكثير في مثل هذه الفترة الزمنية القصيرة - ومن الواضح أن الإمكانات والاستثمارات موجودة هنا في البستوني للمضي قدمًا. الاختبار الحقيقي التالي ، بالنسبة لنا ، سيكون إدخال IB CP. الآن أن ستكون رائدة. انظر لهذه المساحة.

يوصي بشدة.

هل تبحث عن مكان لطفلك وتريد المساعدة من مستشارينا في المدرسة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فانقر على الرابط أدناه ، وسنقوم بإعادة توجيه طلبك للحصول على معلومات إلى المدرسة أو المدارس من نفس النوع الذي نثق في توفره. هذه خدمة مجانية لقرائنا من SchoolsCompared.com بالاشتراك مع موقعنا الشقيق WhoSchoolAdvisor.
طلب معلومات المدرسة

تفاصيل للنظر فيها
2018/19 التقييم العام لـ ADEK / KHDA

جيد مع ميزات جيدة جدا (الفحص الأول)

2017/18 التقييم العام لمجلس أبوظبي للتعليم / هيئة المعرفة والتنمية البشرية

NA - مدرسة جديدة

2016/17 التقييم العام لمجلس أبوظبي للتعليم / هيئة المعرفة والتنمية البشرية

NA - مدرسة جديدة

التقييم العام 2015/16 لـ KHDA / ADEC

NA - مدرسة جديدة

تصنيف FS

الخير

تصنيف الابتدائي / الابتدائي

الخير

تصنيف ثانوي / متوسط

الخير

تصنيف الوظيفة 16 / مرتفع

الخير

نوع المدرسة

خاص ، من أجل الربح

مراجعة WSA الكاملة
متوسط ​​التكلفة لكل عام

FS1: 54,000
FS2: 54,000
عام 1: 58,000،XNUMX
عام 2: 69,000،XNUMX
عام 3: 69,000،XNUMX
عام 4: 74,000،XNUMX
عام 5: 74,000،XNUMX
عام 6: 80,000،XNUMX
عام 7: 80,000،XNUMX
عام 8: 86,000،XNUMX
عام 9: 86,000،XNUMX
عام 10: 92,000،XNUMX
عام 11: 92,000،XNUMX
عام 12: 98,000،XNUMX
عام 13: 98,000،XNUMX

المناهج الدراسية

المناهج الوطنية لإنجلترا
الملاحظات:
(1) EYFS
(2) شهادة الثانوية العامة
(3) المستوى
(4) يهدف إلى تقديم البكالوريا الدولية بالصيغة السادسة عندما تسمح أعداد التلاميذ بذلك.

لوحات الامتحانات الخارجية

بيرسون (إيديكسل)
آغا

عدد المستويات المقدمة

+20

عرضت المستويات

العربية
فنـون
علم الاحياء
دراسات الأعمال
كيمياء
التصميم والتكنولوجيا: تصميم المنتجات
دراما
الاقتصاد - Economics
الأدب الإنجليزي
الفرنسية
جغرافية
تاريخنا
الدراسات الإسلامية
الرياضيات
الموسيقى
PE
فيزياء
الإسبانية
التفكير النقدي
تأهيل المشروع الموسع (EPQ)
PHSE (لم يتم فحصه)
BTEC المستوى 3 الأعمال

من المستوى أ * إلى أ

أ * - ب: 71٪
الملاحظات:
(1) معدل نجاح 100٪

IGCSE A * إلى C

أ * ج (4 - 9): 95.9 *
الوصف:
(1) التمرير (1-9): 100٪

IGCSE A * إلى A

أ * (8-9): 24.8٪
أ * أ (7-9): 47.9٪
الملاحظات:
أعلى الدرجات التي حققها الطالب الفردي: 2 9s و 5 8s و 1 7

عدد I / GCSEs المقدمة

23

عرضت I / GCSEs

اللغة الإنجليزية (اللغة والأدب) (الأساسية)
الرياضيات (الأساسية)
علم الأحياء (الأساسية)
الكيمياء (الأساسية)
الفيزياء (الأساسية)
الدراسات الإسلامية (غير مفحوص)
العربية
فنـون
دراسات الأعمال
تكنولوجيا التصميم
دراما
الفرنسية
جغرافية
تاريخنا
الموسيقى
التربية البدنية
الإسبانية

انتقائي

لا

قائمة الانتظار

لا

قيمة مضافة

غير منشور

عدد الطلاب

قدرة 2200
الدور الحالي: 809 (سبتمبر 2018)
الملاحظات:
(1) EYFS = 130
(2) مدرسة الصغار = 420
(3) مدرسة ثانوية = 259

نسبة المعلم إلى الطالب

المتوسط: 1:11
الوصف:
(1) المدرسة الثانوية - 1: 8
(2) مدرسة الصغار - 1:13

أكبر معلمي الجنسية

بريطاني

دوران المعلم

16%

افتتح العام

2016-17

الموقع:

مدينة ميدان ، ند الشبا 3 ، دبي

تكوين الطالب

دولي ، تمثيل من 69 دولة

الجنس

مختلطة مختلطة

كافتريا المدرسة

نعم

مالك

Meydan MHK Education LLC م.م.ح / مجموعة مير هاشم خوري (MHK)
(تدار بشكل مستقل من قبل كلية كينت ، المملكة المتحدة (بدون امتياز)

القبول في الهاتف

+971 4 318 0700

العنوان على شبكة الإنترنت
تحقيق Nur SEM

40%

تحقيق Pri SEM

53.3%

تحقيق SEM

53.3%

Attainment Post-16 SEM

60%

تقدم Nur SEM

60%

تقدم Pri SEM

60%

تقدم ثانية SEM

60%

تقدم بعد 16 SEM

60%

النتائج الأولية للغة العربية (الأصلية)

40%

النتائج الثانوية العربية (أصلية)

30%

نتائج اللغة العربية لما بعد 16 (أصلي)

40%

النتائج الأولية للعربية (Add.)

40%

النتائج الثانوية العربية (إضافة)

40%

نتائج اللغة العربية لما بعد 16 (Add.)

N / A

النتائج الأولية للشارع الإسلامي

40%

نتائج الثانوية الإسلامية

40%

نتائج شارع ما بعد الإسلام

40%

القيادة

60%

مجتمع

60%

المرافق

80%

جودة التدريس

60%

المسؤولية الشخصية للطالب

70%

جودة المناهج

60%

حوكمة المدرسة

60%

توفير SEN

60%

نقاط القوة

• ذاكرة تخزين مؤقت عالية
• ميناء بريطاني مستقل حقيقي إلى دبي - "ليس امتيازًا"
• دعم ممتاز من ميدان ومير هاشم خوري (MHK)
• إمكانية الانتقال السلس بين حرم المملكة المتحدة ودبي
• مؤسسات ISI "ممتازة" في جميع المجالات
• قيادة قوية ترتكز على التقاليد الميثودية التي تدعم ثقافة كينت
• مرافق المستوى 1
• برنامج المنح الدراسية المعلقة
• تطور برنامج BTEC
• اتساع نطاق الموضوع وتطوره لضمان قدرة كلية كينت على تلبية احتياجات وطموحات ومصالح وإمكانات أكبر مجموعة من الأطفال.

نقاط الضعف

• رسوم إضافية زائدة - سوق تنافسية للغاية حيث تحتاج المدارس إلى أن تكون أكثر من استثنائية
• حتمًا شيء غير معروف الكمية وسيحتاج الآباء إلى الموازنة بين المخاطر والفرص المتاحة في المدرسة الجديدة في الميزان
• زيادة الرسوم بشكل ملحوظ في السنوات اللاحقة
• خصومات الإخوة المعلن عنها ليست سخية مثل المدارس الأخرى

التقييم
تقييمنا
تقييم المسافرين
معدل هنا
أكاديمي
A
A-
القيمة
A-
A
المنهج الإضافي
A
A-
اللغات
B+
A
رياضة
A
A
فنون ودراما
A
A
التدريس
A
A-
مجال الاتصالات
A
A-
دفء
A+
A-
التفاضل
A-
A
إرسال الحكم
B+
A
مجتمع Scl
A
A
مرافق Scl
A
A-
الفرص

• جميع مزايا المدرسة الجديدة ذات الأهمية الحقيقية للإمارة مع عرض ثقافي متميز للغاية مدعوم بدبلوم البكالوريا IB المذهل والمبتكر والثابت وتوفير مستوى ما بعد 16

A
تقييمنا
A-
تقييم المسافرين
لقد تصنيف هذا
هل هذه المدرسة على قائمتك المختصرة؟
أعلى القائمة المختصرة
65%
في أعلى 5
18%
القائمة المختصرة
8%
امكانية
3%
تجاوز
0%
لا يمكن
8%
نبذة عن الكاتب
جون ويستلي
جون ويستلي هو محرر موقع SchoolsCompared.com و WhoSchoolAdvisor.com UK. يمكنك مراسلته عبر البريد الإلكتروني على jonathanwestley [at] Schoolscompared.com
التعليقات

اترك تعليق

A Levels
Now Reading
Kent College Dubai, Meydan City, Nad Al Sheba
Good for Sport
0
Review

Kent College Dubai, Meydan City, Nad Al Sheba

by August 24, 2018
Details to consider
Type of school

Private, for-profit

Full WSA Review
Average Cost Per Year

FS1: 54,000
FS2: 54,000
YEAR 1: 58,000
YEAR 2: 69,000
YEAR 3: 69,000
YEAR 4: 74,000
YEAR 5: 74,000
YEAR 6: 80,000
YEAR 7: 80,000
YEAR 8: 86,000
YEAR 9: 86,000
YEAR 10: 92,000
YEAR 11: 92,000
YEAR 12: 98,000
YEAR 13: 98,000

Curriculum

National Curriculum of England

External Exam Boards

Pearson (Edexcel)
AQA

(Kent College Dubai will introduce the International Baccalaureaate in the Sixth form as and when pupil numbers allow.)

Number of A Levels offered

19

A Levels offered

Arabic
Art
Biology
Business Studies
Chemistry
Design & Technology: Product Design
Drama
English Literature
French
Geography
History
Islamic Studies
Mathematics
Music
PE
Physics
Spanish
Critical Thinking
Extended Project Qualification (EPQ)
PHSE (non-examined)

A Level A* to A

A* - B: 71%
Notes:
(1) 100% pass rate

IGCSE A* to C

A*C (4 - 9): 95.9*
Notes
(1) Pass (1 - 9): 100%

IGCSE A* to A

A* (8-9): 24.8%
A*A (7-9): 47.9%
Notes:
Highest grades achieved by an individual student: 2 9s, 5 8s and 1 7

Number of I/GCSEs Offered

23

I/GCSEs offered

English (Language and Literature) (Core)
Mathematics (Core)
Biology (Core)
Chemistry(Core)
Physics (Core)
Islamic Studies (non-examined)
Arabic
Art
Business Studies
Design & Technology
Drama
French
Geography
History
Music
Physical Education
Spanish

Selective

No

Value Added

Not published

Number of Students

2200 capacity
Current role: 809 (September 2018)
Notes:
(1) EYFS = 130
(2) Junior School = 420
(3) Senior School = 259

Teacher to Student Ratio

Senior School - 1:8
Junior School - 1:13

Largest nationality teachers

British

Teacher turnover

Not published

Year opened

2016-17

Location

Meydan City, Nad Al Sheba 3, Dubai

Student composition

International, representation from 69 countries

Gender

Mixed co-educational

School canteen

Yes

Owner

Meydan MHK Education LLC FZ / Mir Hashem Khoory (MHK) Group
(Independently managed by Kent College, UK (non-franchise)

Admissions Telephone

+971 (4) 318 0700

Web Address
Strengths

• High cache brand
• Genuine UK independent port to Dubai – "not a franchise"
• Stellar backing of Meydan and Mir Hashem Khoory LLC (MHK)
• Potential for seamless transition between UK and Dubai campuses
• ISI "Excellent" school foundations across the board
• Strong leadership grounded in the Methodist tradition underpinning Kent culture
• Tier 1 facilities

Weaknesses

• Premium plus fees – hugely competitive market in which schools need to be more than exceptional
• Inevitably something of an unknown quantity and parents will need to balance risk and opportunities of a new school in the balance
• Fees significantly increase in later years
• Advertised sibling discounts are not as generous as other schools
• No current bursary or scholarship provision

Rating
Our Rating
User Rating
Rate Here
Academic
A
A
Value
A-
A
ExtraCurricula
A
A-
Languages
B+
A
Sports
A
A+
Arts & Drama
A
A+
Teaching
A
A+
Communications
A
A+
Warmth
A+
A+
Differentiation
A-
A
SEND Provision
B+
A
Scl Community
A
A
Scl Facilities
A
A
Opportunities

• All the makings of genuinely important new school for the Emirate with a very distinct cultural offering strengthened by impressive, ground-up, dual stream IB Diploma and A Level Post 16 provision

A
Our Rating
A
User Rating
You have rated this
Is this school on your shortlist?
Top of shortlist
60%
In my Top 5
20%
Shortlisted
10%
A possibility
3%
Pass
0%
No way
8%

Updated August 2018 – Kent College Dubai 2018 SchoolsCompared.com visit report coming soon

Background – UK roots in values and a culture of kindness

Image showing teacher exploring the values at the heart of school life in Kent College Dubai

Opened in 2016, Kent College Dubai is the second campus of Kent College, Canterbury, United Kingdom. The school is insistent that it is neither a franchise, nor a school run simply under a brand – Kent College is the “real deal”. The school is managed in partnership with the UK as a second campus and the aim is that, to all intents and purposes, children attending the Dubai campus should experience the Canterbury experience – and changing between schools, when and if required, should be relatively seamless.

Culturally the UK context provides for a caring Christian family community based on a Methodist school foundation “with religious education a strong feature of the curriculum, whilst welcoming members of other faiths, and none, in a spirit of openness and tolerance.”  The school’s motto is “Lux tua via mea”: which means “Your light is my way” and the school has 13 sister schools all connected by their Methodist foundations.

Image showing the sister and founding school of Kent College Dubai

The school is known colloquially as “KC” and notable alumni of the UK school include the Conservative MP John Redwood; The (Labour) Deputy Speaker, Natascha Engel; composer, Raymond Yiu; Anthony Scrivener QC; Simon Dingemans, CFO at GlaxoSmithKline [GSK]; and, in a UAE twist, Tim Clark, the President and Chief Executive Officer of Emirates Airlines whose view of his experience at the school can be found in the video above.

In the UK, the Junior School, whilst providing for a natural slipstream to the larger Senior School, is geographically separate and sited some one mile away. The Junior school was founded much later, in 1946; Kent College itself, as a Senior School, has a history stretching back to 1885. All parts of the school will be within striking distance on the Dubai campus – an advantage over its UK sibling.

Kent College, both within its Junior and Senior Schools, achieves an ISI “Outstanding” rating in every category of inspection. This is the second highest award given by the ISI after the extremely rarely awarded “Exceptional” and inspection areas include governance, leadership, academic achievements, extra-curricular provision, pastoral care, teaching, learning and personal development and facility provision. Make no mistake, Kent College is an exceptional school by any standards.

There are structural differences, however.

First, in scale. The Dubai campus will educate over three times the number of children. In the UK, the whole school, Junior and Senior combined, educates just 700 children. In Dubai the eventual capacity is 2120.

The contrast becomes even more stark at Foundation Stage/Junior levels where in the UK the school educates only 170 children – in Dubai it will be more than six times larger with up to 1100 pupils.

Whether these dynamics will allow Kent to port its character easily is not by any means a certainty, notwithstanding a commitment to limit class sizes to 20 pupils.

Second, in Dubai, the relatively modest 13-acre (53,000 square metre) site contrasts with its UK sister’s 80 acres for the Senior School including the Moat Estate farm to which the children have access. In Dubai, however, a strong emphasis will be placed on the outstanding equestrian infrastructure afforded within Meydan City which provides some balance. Different also does not inevitably mean worse, and Meydan, in particular, offers in its Equestrian links a real positive over the UK school. The school’s owners, Meydan MHK Education LLC FZ, describe it as central to the larger US$ 70-80 million initiative to build “Nurseries & Kindergartens, a Primary and Secondary British School (K-12), a British Boarding School, and a Finishing School for Girls” within the broader framework of the Meydan City project.

Interestingly the UK school site brands the Dubai campus with almost equal weight to its home grown school on its front page and there is a real sense that the bridge between both schools could be greater than many of the school’s UK-UAE peers in Dubai and Abu Dhabi.

 

Facilities

Image showing a child swimming highlighting the outstanding caility provision at Kent College Dubai

Facilities at Kent College Dubai pretty much deliver on the original promise to be top tier to match the ultra-premium fee structure. They needed to be as Kent has launched into one of the most competitive premium school environments anywhere in the world, notwithstanding the shortage of places. Thus far facilities include dedicated EYFS provision promising “calm, beauty and inspiration”; separate dedicated Junior (aged 5 – 7 years, spread over two floors) and Senior Schools (aged 8-18) mirroring the UK structure; cricket and hockey pitches; a swimming pool; athletics track; netball and basketball courts; “beautiful” KS1 play areas; dance studios; large, comfortable and fabulously equipped 458-seat theatre/auditorium (on our visit Broadway musicals including Mama Mia were being rehearsed); food and nutrition labs; arts studio, music rooms; drama studios; Science Laboratories (Chemistry, Physics, General Science); Music Technology Labs; Design Technology workshops; Food Technology Labs; Health Suite; Fitness Rooms; and separate junior and senior libraries. The Dining Rooms have yet to be commissioned (PH7 will provide the catering in both the ground floor and 1st floor dining spaces when they come on stream).

The Sports Hall is large and contains bleacher seating as well as a dividing curtain.  In total the area is marked out for 8 badminton courts, 3 Basketball courts and an additional court to accommodate Hockey, Handball or Football.  Swimming is to be provided by M&S Sports, who will offer Football too.  The Pool is 25M.  Kent has already enjoyed some success in inter-school leagues and competitions. External fields cover a large area of the campus, and include a 2G Astroturf Hockey Court, a 4G Astroturf Rugby Pitch and Football pitch.  The school is keen to develop Hockey (which is often not continued at Secondary, arguably because DASSA (the sport’s regulatory body in UAE) have hitherto focused on Primary school Leagues ( JESS, Kings, Kent).  Kent are keen to develop Hockey at a more senior level if they can and have attracted Youth and Adult Hockey Academies with the indoor and outdoor hockey facilities they offer.  Similarly they are keen to develop Basketball and may well be the only School in Dubai able to offer facilities for a Basketball Tournament rather than the existing League game options.

As of March 2017, the new Secondary School building has opened and now homes Year 7 – 13. Our visit to the school coincided with the children moving themselves to their new classrooms –  quite literally transferring their own desks, chairs and books. The deliberate decision to give the children a sense of ownership in moving themselves is telling of the old school approach that echoes the pioneering spirit and culture of the founding school.

 

KENT COLLEGE Dubai-Prospectus_Print-2017 compressed

 

Curriculum

Curriculum focus on Science within the Kent College Dubai curriculum

A stand-out feature of the school stems from its being structured to offer fully dual-stream International Baccalaureate/A’ Level post-16 provision in due course. We have strongly argued that schools exclusively offering the IB Diploma can place too significant academic demands on children and the initial launch of the school to provide A Levels is we think a good one. The IB Diploma will eventually compliment this provision for the very brightest, polymath, linguistically talented children. Eventually too, we would like to see all schools, including Kent, offer a technical stream so that every child can have an education best matched to their skills. The new British T Level would be an interesting addition to the Kent curriculum when it launches in 2020. It will be interesting to see whether the school picks up the challenge.

More information on the breadth of GCSE and A’ Level provision can be found below.

 

GCSE Kent College Dubai

 

A Level Kent College Dubai

 

 

Leadership

The school’s Founding Principal, Patrick Lee-Browne, was recruited from Rydal Penrhos – one of Wales top independents and a sister Methodist school with Kent. Instrumental in early-stage planning of the new Kent Dubai campus, he was an obvious fit and brings with him a reputation for getting things done. Mr Lee-Browne led the school after the Rydal and Penhros school’s merger, no small feat; is wedded to the cultural Methodist whole-child culture underpinning Kent; and his training as a solicitor gave him an eye for detail seen as critical in the launch and development of the new school.

In August 2018 the new Principal of Kent College Dubai, Anthony Cashin, joined the school. Mr Cashin brings with him more than 30 years experience drawn from across schools in Australia,Japan, Denmark, Thailand, Oman, Ajman and, latterly, as Principal and CEO of GEMS Metropole in Motor City. Mr Cashin has particularly expertise in establishing both the English National Curriculum and the International Baccalaureate in new schools and in ensuring that Arabic subjects are delivered with passion and impact rather than being just paid lip service.

 

Bottom line – the SchoolsCompared.com view August 2018

Image showing Sixth Form students at Kent College Dubai

We think that Kent College Dubai has the makings of an absolutely exceptional school, but parents should manage expectations. Kent College Dubai will have its own culture and unique “way” and not simply replicate a mythical slice of “little England.” Nor should the school, or parents, want that. It is structurally a very different school, in a very different part of the world.

This said the very close relationship between campuses in Canterbury and Meydan, which is a transparently genuine one and heavily built into the DNA of the school’s founding, will afford students a tremendous opportunity to be educated under the Kent umbrella and, in years to come, join a body of very impressive alumni that traverse every corner of the world.

It is also a school gradually evolving into its buildings. Currently it has an extraordinary intimacy that comes with its relatively small founding role. There is a real, palpable sense that children and faculty are working together to create the school.

The underpinning of the UK school too, for our sister site WhichSchoolAdvisor.com, should afford prospective parents significant confidence in applying to the school in its early journey, notwithstanding that they should expect the inevitable teething issues of any new school. That brings with it exactly the pioneering spirit, and opportunity to shape the school, that later generations of children will not enjoy to such an extent.

We left the school after our first visit with a sense that an already rich and vibrant school so early in its life has the makings of a very special one for the Emirates in the years to come. This is a school with a definite “wow!” factor – not simply because of the facilities, as exciting as they are, but, much more importantly, because of the dynamic and inspirational working together of the school, its faculty and the children they serve. Highly recommended.

Kent College Dubai offers full all-through provision for all grades to Year 13. Fees range from 54,000 AED at FS Phases up to 98,000 AED for Year 13.

Our follow-up visit to Kent Collage Dubai will take place in late August 2018 – watch this space.

Prospective parents should note that, as a school in phased launch, scoring is predictive based on whichschooladvisor independent data, feedback from stakeholders, comparative data on  advertised provision against sector benchmarks, published school data and launch inspections where conducted by phase.

Are you looking for a place for your child, and want help from our school consultants? If so, click on the link below, and we will forward your request for information to the school or schools of the same type that we are confident have availability. This is a free service for our readers from our sister site WhichSchoolAdvisor.
Request School Information

About The Author
Jon Westley
Jon Westley is the Editor of SchoolsCompared.com and WhichSchoolAdvisor.com UK. You can email him at jonathanwestley [at] schoolscompared.com

Leave a Reply