بريميوم بلس
قراءة الآن
مدرسة ريبتون أبوظبي ، شمس أبوظبي ، جزيرة الريم
جيد للرياضة
0
التعليقات

مدرسة ريبتون أبوظبي ، شمس أبوظبي ، جزيرة الريم

by 8 أغسطس 2019

تم التحديث في أغسطس 2019 - مجلس أبوظبي للتعليم 2018 وحكم SchoolsCompared.com لعام 2019

تقع مدرسة ريبتون أبوظبي [RSAD] ضمن مشروع مجتمع أبو ظبي السكني والتجاري ، شمس أبوظبي ، وكانت أول مدرسة يتم بناؤها في جزيرة الريم.

افتتحت ريبتون في عام 2013 ، وتضم أولاً ، مدرسة ريبتون التأسيسية ، روز كامبوس ، والتي تقدم مساحة 7000 متر مربع ، FS-Primary (إلى السنة 2) ، إلى المرحلة الثانية ، إلى السنة الثالثة الأكبر - السنة 3 ، Fry Campus من خلال - المدرسة التي افتتحت في عام 13. تقدم فراي كامبوس أ 25,000 متر مربع في جزيرة الريم يستوعب الطلاب من الصف الثالث إلى الثالث عشر. تبلغ السعة حوالي 3 طفل في حرم فراي و 13 طفل في حرم روز الجامعي.

كيفين هانا هو مدير مدرسة ريبتون التأسيسية ، حرم روز الجامعي. جيليان هاموند هي مديرة حرم مدرسة ريبتون أبوظبي فراي. 

وفي نهاية المطاف ، سيخدم كلا الحرمين الجامعيين ما يصل إلى 2,300 تلميذ.

مدرسة ريبتون مدرسة أبو ضاني حرم فراي هي المدرسة الأولى التي حصلت على تصنيف جيد جدًا مع ميزات رائعة من قبل دائرة التعليم والمعرفة خلال أول عملية تفتيش (فبراير 2018) ، هذا بعد 18 شهرًا فقط من التشغيل. ريبتون منصفة في ادعائها بأن "الترتيب يضع المدرسة كمؤسسة أكاديمية رئيسية في مشهد التعليم في أبو ظبي". يشترك حرم روز الجامعي في مدرسة ريبتون أبوظبي في نفس تصنيف دائرة التعليم والمعرفة (مارس 2018).

في حين أن موقع المدرسة العليا في ريبتون أبو ظبي يقع بشكل رائع بجوار صن آند سكاي تاور ، فإن المقايضة متوفرة. تبلغ مساحة قطعة الأرض حوالي 20,000 متر مربع ، ونتيجة لذلك ، تم توجيه التصميم عموديًا إلى أربعة طوابق (بالإضافة إلى الطابق الأرضي). تم ترشيح التصميم لجائزة معمارية وسيكون من المثير للاهتمام معرفة الدرجة التي يمكن أن تحقق بها المدرسة "العليا" توقعات الوالدين من المستوى 1 ، لا سيما في توفير الرياضة الخارجية. 

GEMS_INARTICLE  

حرم فراي في مدرسة ريبتون أبوظبي

يجب على الآباء المحتملين أن يلاحظوا أن المدرسة العليا مستقلة ماديًا عن المدرسة التأسيسية ، مع وجود ميل بينهما. هناك آراء متباينة حول مزايا الفصل بين المؤسسة وعبر المدارس وليس هناك حكم نهائي بشأن النموذج الذي يعمل بشكل أفضل. من ناحية ، هناك فوائد واضحة لمدرسة تركز بشكل فريد على توفير السنوات المبكرة دون تشتيت انتباه الطلاب الأكبر سناً. من ناحية أخرى تكمن القضايا اللوجيستية التي لا مفر منها التي يواجهها الآباء مع الأطفال في كل من المدارس وخطر اكتساب المدرستين هويات متباينة تزعج الأطفال عندما ينزلقون في نهاية المطاف إلى توفير السنة الثالثة.

جائزة الأداء العالي. الفرقة A2. إن وضع المدرسة "جيد جدًا" من قبل إدارة التفتيش لمدرسة أبوظبي (ADEC) يعد إنجازًا كبيرًا لأي مدرسة ، وخاصة بالنسبة لمدرسة يتم إطلاقها على مراحل. يرتفع التصنيف بدرجتين هامتين من أول فحص له حيث تم منح Repton Foundation جائزة "Satisfactory Band B5". "مقبول". يجب على أولياء الأمور المحتملين ملاحظة أن هناك عددًا قليلاً من المدارس في أبو ظبي التي حصلت على تصنيف أعلى من فئة “Band A1. جائزة رائعة. وتشمل هذه المناهج الدراسية لأكاديميات الدار في المملكة المتحدة القائمة على المنى الابتدائية والثانوية البطين / مدارس المشرف الخاصة ، ومنهج تعليم البكالوريا الدولية في مدرسة الراحة الدولية وكلية برايتون أبوظبي. تصنيف المدارس "جيد جدًا" يضع الآن مؤسسة ريبتون ضمن أفضل 13 مدرسة في الإمارة.

تتبع مدرسة ريبتون ، أبوظبي ، في كلا الحرمين ، المنهج الوطني الإنجليزي ، ولكن تم تعديلها لتتماشى مع الإطار الأقل صرامة الذي تم اعتماده في المدارس المستقلة في المملكة المتحدة. هناك اختلافات واضحة للغاية في المملكة المتحدة في نهج المدارس الحكومية والخاصة ، تتميز الأولى بصلابة أكبر ، وإثراء محدود ، وهوس غير صحي يمكن القول إنه مع عمليات التفتيش والامتحانات OFSTED على حساب الطفل بأكمله.

تختلف ريبتون أبوظبي اختلافًا كبيرًا عن المدرسة الشقيقة في دبي ، ولكن في تركيزها: هدفها هو أن تكون "المدرسة التقنية الأولى في الإمارات"مع منهج دراسي مصمم لاستهداف قدرات الأطفال عبر طيف التكنولوجيا.

يوفر هذا الإطار المرجعي المحدد للغاية والمدفوع بالتكنولوجيا ، للوالدين المحتملين إشارة واضحة جدًا للحكم المعياري.

لقد حصد وضع عدسة تكنولوجية لهوية المدرسة ثمارها ، حيث سلط مجلس أبوظبي للتعليم الضوء على التكنولوجيا كقوة أساسية للمدرسة في عام 2018. ريبتون هي أول مدرسة متميزة من Apple في الشرق الأوسط ، حيث يتم تزويد الأطفال من سن 3 سنوات فصاعدًا بجهاز iPad الخاص بهم. الترميز هو موضوع زمني ، والموارد كثيرة من Spheros التفاعلية و Beebots إلى الطائرات بدون طيار.

تُستخدم أجهزة iPad أيضًا في تجميع الواجبات المنزلية وتقييمها والتعليق عليها لمساعدة الطلاب على تحقيق أهدافهم الفردية. تم تصميم التكنولوجيا لمزج وتعزيز الموضوعات والمنهجيات التقليدية والمعاصرة. ومع ذلك ، تهدف سياسة وقت الشاشة بالمدرسة إلى ضمان أن استخدام التكنولوجيا مركّز واستراتيجي.  

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن مدرسة ريبتون أبوظبي تميز نفسها عن المدرسة الشقيقة في دبي بسبب افتقارها إلى الإقامة الداخلية. يمكن للوالدين الذين يبحثون عن إقامة أسبوعية أو بدوام كامل الانتقال بسلاسة من ريبتون أبوظبي في نهاية السنة السادسة.

في حين أن ريبتون معروفة تاريخيًا بكونها انتقائية أكاديميًا ، فإن المدرسة التأسيسية الجديدة تعكس على الأقل استيعابًا شاملاً للقدرات المختلطة أكثر مما كنا نتوقع. يعكس هذا إلى حد ما الدخول الأقل صرامة بشكل حتمي لجميع المدارس في مراحل التعليم الابتدائي حيث يصعب تقييم الإمكانات الأكاديمية ، ولكن أيضًا إدراك مدرسة ريبتون أبوظبي أن رسومها تتيح لها مجالًا للاستثمار بكثافة في الاحتياجات التعليمية الخاصة (SEN) ) ، واللغة الإنجليزية كلغة إضافية (EAL) وتوفير تدريس ذو قدرة مختلطة أوسع على نطاق واسع لضمان قدرتها على تقديم تعليم قوي لـ من جميع الأطفال. الأطفال الذين تم تحديدهم مع SEN في مؤسسة Repton يشكلون الآن حوالي 2 ٪ من دورها - ومع ذلك ، منخفضة وفقًا لمعايير المدرسة. توضح المدرسة التأسيسية الآن أن "سياسة القبول في ريبتون غير انتقائية وشاملة تمامًا ؛ تُستخدم تقييمات خط الأساس عند الدخول [فقط] لتوفير معلومات حول نقاط انطلاق الطلاب ". كما يبلغ مجلس أبوظبي للتعليم الآن:

في جميع أنحاء مدرسة ريبتون أبوظبي ، تم تعديل المناهج الدراسية لتوفير تركيز كبير على تطوير المهارات اللغوية لغالبية طلاب EAL ، وكذلك على تلبية الاحتياجات التعليمية لجميع الطلاب. يشير التوثيق إلى أن هناك تعديل كبير في المنهج لجعله مناسبًا لجميع مجموعات الطلاب. "

ومع ذلك ، يجب على الآباء ملاحظة أنه بمجرد انتقال الأطفال إلى ما بعد المدرسة التأسيسية ، فمن المحتمل أن يواجهوا منهجًا أكاديميًا قد لا يفيد جميع الأطفال. لن تقدم مدرسة ريبتون "العليا" تدفقاً موازياً GCE A 'المستوى / البكالوريا الدولية - من المتوقع أن يجلس جميع الأطفال في دبلومة البكالوريا الدولية [IB DP]. على هذا النحو ، تعمل مدرسة ريبتون أبوظبي بجد على رفع مهارات اللغة الإنجليزية ، نظرًا لأن الغالبية العظمى من الطلاب لديهم الإنجليزية كلغة إضافية [EAL] في المرحلة التأسيسية. في هذه الملاحظة ، سجل ADEK أن تحصيل الأطفال في اللغة الإنجليزية "رائع" - وهو أعلى تقدير له.

الاتساع الأكاديمي مهم بالنسبة لـ EYFS مع توفير مادة موسعة عبر اللغة الإنجليزية والرياضيات والفنون والعلوم الأوسع والرياضيات والموسيقى وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات و PE واللغات ، بما في ذلك العربية والفرنسية والإسبانية.

مرافق مدرسة ريبتون أبو ظبي

تعتبر المرافق في مدرسة ريبتون أبوظبي "جيدة جدًا" من حيث الجودة / الاتساع وتركز على التعلم في السنوات الأولى.

تستفيد المدرسة من مسبح داخلي 8 م × 15 م ؛ "مدينة دراجة ثلاثية العجلات" بجانب علامات الطريق ، ومعابر الحمار الوحشي والأسهم الاتجاهية للمساعدة في اللعب المنظم ؛ مكتبة؛ مسرحين / قاعات عرض متعددة الأغراض للإنتاج والرياضة والتجمعات ؛ غرفتا موسيقى مخصصتان ؛ مراكز الدراسة المستقلة للدراسات العربية والإسلامية ؛ مختبرات اللغة الفرنسية غرفة الفن؛ مختبرات العلوم؛ EYFS مركز اللعب في الهواء الطلق ؛ مناطق لعب مظللة متعددة ؛ مركز اللعب على السطح. المساحة وفيرة ، والفصول الدراسية مشرقة وجذابة والمدرسة بأكملها ، على الرغم من كونها مدرسة جديدة ، تشعر بالدفء والترحيب. الجو العام يفضي بالتأكيد إلى التعلم في السنوات الأولى.

أبنية مدرسة ريبتون أبو ظبي فراي الحرم الجامعي

يضيف حرم Fry مرافق رائعة بما في ذلك حمام سباحة داخلي بطول 25 مترًا وخمس حارات ؛ ثلاث قاعات رياضية داخلية ؛ أربعة ملاعب تنس مظللة على السطح ؛ "ساحة علوية" / منطقة لتناول الطعام تتسع لأكثر من 400 تلميذ ؛ المكتبة المركزية؛ مركز الفنون غرف التصميم والتكنولوجيا. قاعات الموسيقى؛ مختبرات العلوم حسب العينات ؛ وقاعة رائعة متعددة الأغراض. 

صورة جوية وتقديم حرم فراي من مدرسة ريبتون أبوظبي

مرافق السباحة في مدرسة ريبتون أبوظبي فراي كامبوس

إن إحساس المدرسة معاصر وحضري وتجاري - على طول الطريق من تصميم وتصميم المدرسة العامة الإنجليزية الأكثر تقليدية في ريبتون دبي - لكن هذا ليس نقدًا ، فالقضية مجرد توقعات ، والمقارنات الواضحة التي سيتم إجراؤها مع يشير حرم ريبتون الجامعي المختلف تمامًا في دبي إلى ديناميكيات كل مدرسة. 

مدرسة ريبتون أبو ظبي هي مدرسة مختلفة ، مع اختلاف في القوة مثل السائقين الأقوياء. المادة is هنا - وسائق التكنولوجيا ، في هذا العصر ، لا مثيل له. 

إن افتتاح حرم المدرسة العليا ، والدفء الذي ينبع من زخرفة الممرات والجدران مع عمل الأطفال والفرار العام للمدرسة التي تتسع في توفيرها ، وثقافتها وهويتها يخفف الحداثة المعمارية للمباني إلى حد ما أيضًا.

صورة توضح الطابع التجاري الحديث لمدرسة ريبتون أبوظبي داخليًا. يتناسب هذا مع التركيز التكنولوجي للمدرسة وتركيزها على مناهج القرن الحادي والعشرين.

وقد تضاعفت المرافق مع الحرم الجامعي الجديد ، وعلى الرغم من فصل المدارس ، يتم تقاسمها. إذا أخذنا الصورة معًا في الإعجاب. 

يمتد برنامج الأنشطة اللامنهجية إلى 60 برنامجًا فرديًا. وهذا يشمل "نوادي" تقنية معينة. تستهدف Mini Techies تطوير FS باستخدام "الأطفال يتعلمون استخدام التطبيقات الأساسية لجهاز iPad لتحسين تعلمهم ومهاراتهم". في السنة 1-2 ، يقدم "برمجة المبتدئين" الأطفال إلى "مفهوم" الترميز وهو كيف يأمر المبرمجون التطبيقات والبرامج للقيام بالوظائف. في هذا النادي ، سنستخدم Beebots لتعلم كيفية قيادة الأجهزة ثم الانتقال إلى برمجة التطبيقات للبدء في إدخال قوائم الإرشادات البسيطة. "

التركيز على التكنولوجيا

إن زيادة توفير المناهج الدراسية المباشرة في مجال التكنولوجيا ، بخلاف توفير أجهزة iPad ، جنبًا إلى جنب مع هذه وكالات التوظيف الإلكترونية يجلب إلى الحياة طموحات التكنولوجيا الطموحة للمدرسة.

"نحن نعتقد أن الأطفال لديهم قدرة مذهلة ، فطرية تقريبًا ، على استخدام التكنولوجيا والراحة معها." مدرسة ريبتون أبو ظبي ، كتيب للآباء

نحن مندهشون من أن تكنولوجيا المعلومات "يتم تدريسها يوميًا في جميع المجالات الدراسية" وأن "كل التلاميذ يحصلون على جهاز iPad خاص بهم والذي سيبقى معهم طوال فترة وجودهم في المدرسة". هذه منطقة لم يتم استكشافها من قبل ADEC أو Repton QA المفتشون بعمق ولكن يجب الاحتفال بها. عدد قليل من المدارس ، إن وجدت ، قامت بتضمين التكنولوجيا بنجاح في مثل هذه السن المبكرة.  

من المحتمل أن يعطي ما سبق ما نعتقد أنه ربما يكون على قدر كبير من التوجيه في مدرسة ريبتون أبو ظبي بقدر الإمكان نظرًا لإطلاقها المستمر على مراحل عبر الحرمين الجامعيين. نود أن نرى المدرسة تحقق طموحاتها التكنولوجية بشكل خيالي وقوي مع سلسلة من "الأوائل" للإمارات. سوف يحتاج ذلك إلى فكر واستثمار مهمين - وهذه أيام مبكرة.

رسوم مدرسة ريبتون أبو ظبي

عام

رسوم التسجيل (5٪)

إجمالي الرسوم الدراسية

تكاليف اضافية (رسوم كتاب)

 

FS1

2,845

56,910

750

FS2

2,845

56,910

750

عام 1

3,156

63,120

750

عام 2

3,050

61,000

-

عام 3

3,250

65,000

-

عام 4

3,250

65,000

-

عام 5

3,250

65,000

-

عام 6

3,250

65,000

-

عام 7

3,250

65,000

-

عام 8

3,250

65,000

-

عام 9

3,500

70,000

-

عام 10

3,500

70,000

-

عام 11

3,500

70,000

-

عام 12

3,700

74,000

-

عام 13

3,700

74,000

-

مدرسة ريبتون أبوظبي خلاصة القول؟ الحكم الخاص بـ SchoolsCompared.com 2019

الحد الأدنى؟ في حين أن مكانة العلامة التجارية والرسوم الإضافية الممتازة هي التي ستجذب أولاً (أو تشتت انتباه) الآباء المحتملين إلى (من) ريبتون أبوظبي ، نعتقد أن الفرصة الرئيسية هنا هي التركيز المركز على التكنولوجيا التي تسعى المدرسة إليها لاحتضان. هذا بالفعل ، جوهريًا ، يميز المدرسة عن بعضها.

جودة التعليم المعروض - ونقاط القوة الخاصة لدى ريبتون في تطوير المهارات اللغوية للأطفال الذين تعتبر اللغة الإنجليزية لغة إضافية بالنسبة لهم وفي توفير القدرات المختلطة الأوسع نطاقًا ، مدرسة ينصح بها بشدة، على الأقل للآباء الذين يستطيعون تحمل الرسوم.

منذ مراجعتنا الأخيرة ، قدم ريبتون الآن برنامجًا موسعًا ومدروسًا جيدًا من خلال برنامج المنح الدراسية. هذا أمر جدير بالثقة ويتناسب بشكل جيد مع برامج المنح الدراسية والمنح الدراسية الممتازة التابعة لها ، ريبتون المملكة المتحدة. هذه هي المدرسة التي تسعى علامتها التجارية وقيمها للاستفادة منها بطريقة أخرى ، لذلك نرحب بهذه المبادرة. 

بشكل عام ، تمتلك مدرسة ريبتون أبوظبي معًا ما يؤهلها لمدرسة متميزة بالإضافة إلى مدرسة رائدة في مجال التكنولوجيا. يستمر الإطلاق المرحلي اللطيف والمدروس بشكل مثير للإعجاب مع استثمارات هادفة كبيرة - كل ذلك مع رعاية الأطفال في جوهره. 

يوصي بشدة.

هل تبحث عن مكان لطفلك وتريد المساعدة من مستشارينا في المدرسة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فانقر على الرابط أدناه ، وسنقوم بإرسال طلب الحصول على معلومات إلى المدرسة أو المدارس من نفس النوع الذي نثق في توفره. هذه خدمة مجانية لقرائنا من موقعنا الشقيق WhoSchoolAdvisor.

طلب معلومات المدرسة

 

تفاصيل للنظر فيها
2018/19 التقييم العام لـ ADEK / KHDA

Rose Campus: جيد جدًا مع ميزات رائعة
Fry Campus: جيد جدًا مع ميزات رائعة

تصنيف FS

جيد جدا

تصنيف الابتدائي / الابتدائي

جيد جدا

تصنيف ثانوي / متوسط

الإطلاق المرحلي

تصنيف الوظيفة 16 / مرتفع

الإطلاق المرحلي

نوع المدرسة

خاص ، من أجل الربح

مدرسة WSA الجيدة

خاضعة للمراجعة في 2020-21

مراجعة WSA الكاملة
متوسط ​​التكلفة لكل عام

FS1: 56,910
FS2: 56,910
عام 1: 63,120،XNUMX
عام 2: 61,000،XNUMX
عام 3: 65,000،XNUMX
عام 4: 65,000،XNUMX
عام 5: 65,000،XNUMX
عام 6: 65,000،XNUMX
عام 7: 65,000،XNUMX
عام 8: 65,000،XNUMX
عام 9: 70,000،XNUMX
عام 10: 70,000،XNUMX
عام 11: 70,000،XNUMX
عام 12: 74,000،XNUMX
عام 13: 74,000،XNUMX

المناهج الدراسية

المدرسة التأسيسية:
المناهج الوطنية لإنجلترا
EYFS
من خلال المدرسة العليا:
المناهج الوطنية لإنجلترا: (I) GCSE
دبلوم البكالوريا الدولية [IB DP]

لوحات الامتحانات الخارجية

امتحانات كامبردج الدولية [CIE]
بيرسون إدكسل
منظمة البكالوريا الدولية [IBO]

معدل نجاح IB DipM

الإطلاق المرحلي حتى عام 2020

متوسط ​​درجة IB DipM

الإطلاق المرحلي حتى عام 2020

عدد المستويات المقدمة

NA

عرضت المستويات

NA

من المستوى أ * إلى أ

NA

من المستوى أ * إلى ج

الإطلاق المرحلي حتى عام 2020

IGCSE A * إلى C

الإطلاق المرحلي حتى عام 2020

IGCSE A * إلى A

الإطلاق المرحلي حتى عام 2020

عدد I / GCSEs المقدمة

+21

عرضت I / GCSEs

اللغة الإنجليزية (الأساسية)
الأدب الإنجليزي (الأساسية)
الرياضيات (الأساسية)
الفيزياء (الأساسية)
علم الأحياء (الأساسية)
الكيمياء (الأساسية)
الجغرافيا (الخيار)
التاريخ (الخيار)
دراسات الأعمال (الخيار)
الاقتصاد (الخيار)
الفن (الخيار)
الموسيقى (الخيار)
دراما (خيار)
تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (خيار)
التصميم والتكنولوجيا (الخيار)
التربية البدنية (الخيار)
الإسبانية (الخيار)
الفرنسية (الخيار)
الألمانية (الخيار)
الماندرين (الخيار)
العربية (الخيار)

انتقائي

شامل
الملاحظات:
(1) يتطلب القبول تقييمًا مناسبًا للعمر.
(2) يقيم التقييم قدرة الطفل على الدخول في اللغة الإنجليزية والرياضيات واحتياجات التعلم الإضافية.
(3) تقيّم زيارة القبول الكفاءة الاجتماعية والسلوك والاستقلالية والاستعداد للمدرسة لدى الطفل.
(4) يجب على الآباء الكشف عن أي عامل قد يؤثر على قدرة الطفل على التكيف بشكل مستقل في الوضع المدرسي العادي.
(5) يجب الكشف عن صعوبات الكسب المحددة مع أو بدون IEP.
(6) عدم الكشف عن صعوبات التعلم أو الصعوبات الطبية وقت تقديم الطلب "قد يؤدي لاحقًا إلى سحب مكان ما."
(7) يخضع أي عرض تقدمه المدرسة للقدرة على تلبية الاحتياجات الفردية للطفل.
(8) "سياسة القبول غير انتقائية وشاملة تماما ؛
على التقييمات الأساسية الدخول تستخدم لتوفير
معلومات عن نقاط انطلاق الطلاب. "(2016)

قائمة الانتظار

لا

قيمة مضافة

غير منشور

عدد الطلاب

1,030
الملاحظات:
فراي: 522
روز: 508

نسبة المعلم إلى الطالب

خ م: 1:15
الابتدائي: 1:15

أكبر معلمي الجنسية

بريطاني

دوران المعلم

10٪ (2018)

افتتح العام

سبتمبر 2013

الموقع:

شمس أبو ظبي ، جزيرة الريم ، أبو ظبي

تكوين الطالب

إجمالي عدد الجنسيات: 75
إماراتي: 19٪
بريطانيون: 11٪
هندي: 8٪
أمريكي: ٪
الكورية: 6٪
الكنديون: 5٪

الجنس

مختلطة ، مختلطة

كافتريا المدرسة

نعم

مالك

تطور المعرفة للاستثمارات المحدودة
Evolvence Capital Limited
مدرسة ريبتون ، ديربيشاير ، المملكة المتحدة
(RISL) مدارس ريبتون الدولية

القبول في الهاتف

+ 971 (0) 2 507 4888

العنوان على شبكة الإنترنت
تحقيق Nur SEM

80%

تحقيق Pri SEM

80%

تحقيق SEM

الإطلاق المرحلي

Attainment Post-16 SEM

الإطلاق المرحلي

تقدم Nur SEM

80%

تقدم Pri SEM

80%

تقدم ثانية SEM

الإطلاق المرحلي

تقدم بعد 16 SEM

الإطلاق المرحلي

النتائج الأولية للغة العربية (الأصلية)

70%

النتائج الثانوية العربية (أصلية)

الإطلاق التدريجي لشهر سبتمبر

نتائج اللغة العربية لما بعد 16 (أصلي)

الإطلاق المرحلي

النتائج الأولية للعربية (Add.)

80%

النتائج الثانوية العربية (إضافة)

الإطلاق المرحلي

نتائج اللغة العربية لما بعد 16 (Add.)

الإطلاق المرحلي

النتائج الأولية للشارع الإسلامي

70%

نتائج الثانوية الإسلامية

الإطلاق المرحلي

نتائج شارع ما بعد الإسلام

الإطلاق المرحلي

القيادة

80%

مجتمع

80%

المرافق

80%

جودة التدريس

80%

المسؤولية الشخصية للطالب

100%

جودة المناهج

80%

حوكمة المدرسة

80%

توفير SEN

80%

نقاط القوة

• تهدف إلى أن تكون المعيار للتعليم Tier 1 القائم على التكنولوجيا في الإمارات
• منحت إحدى مدارس ADEC A2 المتميزة مركزها الحصري "جيد جدًا"
• مدرسة تأسيسية مخصصة
• توفير رائع للغة الإنجليزية مع تعليم موهوب بشكل استثنائي للطلاب الذين تعد الإنجليزية لغة إضافية (EAL)
• اتساع "جيد جداً" وجودة "رائعة" للمرافق
• استثمار كبير في أعضاء هيئة التدريس
• مدير متميز مع هيئة تدريس داعمة للغاية
• يعني الافتتاح المرحلي للمدرسة العليا أن الآباء قادرون الآن على النظر إلى الصورة الأكبر والمثيرة للإعجاب
• برنامج المنح الدراسية المتميز موجود الآن.

نقاط الضعف

• نود أن نرى جميع المدارس تنشئ وتبني صناديق رأسمالية للمنح الدراسية مع التزام معلن بأنه في حالة مواجهة الآباء لصعوبات مالية ، فسيتم حماية الأطفال دائمًا.

التقييم
تقييمنا
تقييم المسافرين
معدل هنا
أكاديمي
A
B+
القيمة
A-
B+
المنهج الإضافي
A-
A-
اللغات
A-
B+
رياضة
A-
B
فنون ودراما
A-
A-
التدريس
A-
A-
مجال الاتصالات
A-
B+
دفء
A+
B+
التفاضل
A-
A-
إرسال الحكم
A-
B
مجتمع Scl
A+
B
مرافق Scl
A
A-
الفرص

• مدرسة جيدة للغاية في دولة الإمارات العربية المتحدة مع الوعد والقدرة على وضع معايير جديدة في التعليم حيث تواصل تحقيق طموحاتها التكنولوجية في الحياة. مدرسة متميزة في صنع واضح ...

A
تقييمنا
B+
تقييم المسافرين
لقد تصنيف هذا
هل هذه المدرسة على قائمتك المختصرة؟
أعلى القائمة المختصرة
59%
في أعلى 5
14%
القائمة المختصرة
3%
امكانية
11%
تجاوز
0%
لا يمكن
14%
نبذة عن الكاتب
جون ويستلي
جون ويستلي هو محرر موقع SchoolsCompared.com و WhoSchoolAdvisor.com UK. يمكنك مراسلته عبر البريد الإلكتروني على jonathanwestley [at] Schoolscompared.com
التعليقات

اترك تعليق

Premium Plus
Now Reading
Repton School Abu Dhabi, Shams Abu Dhabi, Al Reem Island
Good for Sport
0
Review

Repton School Abu Dhabi, Shams Abu Dhabi, Al Reem Island

by August 8, 2019
Details to consider
2018/19 Overall ADEK / KHDA Rating

Rose Campus: Very Good with Outstanding features
Fry Campus: Very Good with Outstanding features

Rating FS

Very Good

Rating Primary / Elementary

Very Good

Rating Secondary / Middle

Phased launch

Rating Post 16 / High

Phased launch

Type of school

Private, for-profit

WSA Good School

Subject to review in 2020-21

Full WSA Review
Average Cost Per Year

FS1: 56,910
FS2: 56,910
YEAR 1: 63,120
YEAR 2: 61,000
YEAR 3: 65,000
YEAR 4: 65,000
YEAR 5: 65,000
YEAR 6: 65,000
YEAR 7: 65,000
YEAR 8: 65,000
YEAR 9: 70,000
YEAR 10: 70,000
YEAR 11: 70,000
YEAR 12: 74,000
YEAR 13: 74,000

Curriculum

Foundation School:
National Curriculum for England
EYFS
Upper through School:
National Curriculum for England: (I)GCSE
International Baccalaureate Diploma [IB DP]

External Exam Boards

Cambridge International Examinations [CIE]
Pearson EDEXCEL
International Baccalaureate Organisation [IBO]

IB DipM Pass Rate

Phased Launch to 2020

IB DipM Average Grade

Phased Launch to 2020

Number of A Levels offered

NA

A Levels offered

NA

A Level A* to A

NA

A Level A* to C

Phased Launch to 2020

IGCSE A* to C

Phased Launch to 2020

IGCSE A* to A

Phased Launch to 2020

Number of I/GCSEs Offered

21+

I/GCSEs offered

English Language (Core)
English Literature (Core)
Mathematics (Core)
Physics (Core)
Biology (Core)
Chemistry (Core)
Geography (Option)
History (Option)
Business Studies (Option)
Economics (Option)
Art (Option)
Music (Option)
Drama (Option)
Information Communication Technology ICT (Option)
Design and Technology (Option)
Physical Education (Option)
Spanish (Option)
French (Option)
German (Option)
Mandarin (Option)
Arabic (Option)

Selective

Inclusive
Notes:
(1) Admission requires age-appropriate assessment.
(2) The assessment evaluates a child’s entry-level ability in English, Mathematics and additional learning needs.
(3) Admission visit assesses child’s social competence, behaviour, independence and readiness for school.
(4) Parents must disclose any factor which may affect a child’s ability to cope independently within the normal school situation.
(5) Identified earning difficulties with or without an IEP must be disclosed.
(6) Failure to disclose learning difficulties or medical difficulties at the time of application "may result subsequently in a place being withdrawn."
(7) Any offer made by the school is subject to being able to meet the individual needs of the child.
(8) "The admission policy is non-selective and fully inclusive;
on entry baseline assessments are used to provide
information on students’ starting points." (2016)

Waiting list

No

Value Added

Not published

Number of Students

1,030
Notes:
Fry: 522
Rose: 508

Teacher to Student Ratio

FS: 1:15
Primary: 1:15

Largest nationality teachers

British

Teacher turnover

10% (2018)

Year opened

September 2013

Location

Shams Abu Dhabi, Al Reem Island, Abu Dhabi

Student composition

Total number of nationalities: 75
Emirati: 19%
British: 11%
Indian: 8%
American: %
Korean: 6%
Canadian: 5%

Gender

Mixed, co-educational

School canteen

Yes

Owner

Evolvence Knowledge Investments Limited
Evolvence Capital Limited
Repton School, Derbyshire, UK
Repton International Schools Ltd (RISL)

Admissions Telephone

+971 (0)2 507 4888

Web Address
Attainment Nur SEM

80%

Attainment Pri SEM

80%

Attainment Sec SEM

Phased launch

Attainment Post-16 SEM

Phased launch

Progress Nur SEM

80%

Progress Pri SEM

80%

Progress Sec SEM

Phased launch

Progress Post-16 SEM

Phased launch

Arabic Native Primary Results (Native)

70%

Arabic Secondary Results (Native)

Phased launch September

Arabic Post-16 Results (Native)

Phased launch

Arabic Primary Results (Add.)

80%

Arabic Secondary Results (Add.)

Phased launch

Arabic Post-16 Results (Add.)

Phased launch

Islamic St. Primary Results

70%

Islamic St. Secondary Results

Phased launch

Islamic St. Post-16 Results

Phased launch

Leadership

80%

Community

80%

Facilities

80%

Quality of teaching

80%

Student personal responsibility

100%

Quality of curriculum

80%

School Governance

80%

SEN Provision

80%

Strengths

• Aims to be the benchmark for technology based Tier 1 education in the Emirates
• One of the elite ADEC A2 schools awarded its exclusive "Very Good" school status
• Dedicated Foundation School
• Outstanding English language provision with exceptionally gifted teaching for students for whom English is an Additional Language (EAL)
• “Very Good” breadth and “Outstanding” quality of facilities
• Significant investment in teaching staff
• Outstanding Headmaster with highly supportive, empowered teaching staff
• The phased opening of the Upper School means that parents are now able to look at the bigger, very impressive, picture
• Outstanding scholarship programme now in place.

Weaknesses

• We would like to see all schools establish and build capital funds for bursaries with a stated commitment that in the case that parents face financial difficulties children will always be protected.

Rating
Our Rating
User Rating
Rate Here
Academic
A
A-
Value
A-
B+
ExtraCurricula
A-
A-
Languages
A-
B+
Sports
A-
B+
Arts & Drama
A-
B+
Teaching
A-
A-
Communications
A-
A-
Warmth
A+
A-
Differentiation
A-
A-
SEND Provision
A-
B+
Scl Community
A+
B+
Scl Facilities
A
A-
Opportunities

• A very good school in the UAE with the promise and capacity to set new benchmarks in education as it continues to bring its technology ambitions to life. An outstanding school clearly in the making ...

A
Our Rating
A-
User Rating
You have rated this
Is this school on your shortlist?
Top of shortlist
61%
In my Top 5
13%
Shortlisted
3%
A possibility
13%
Pass
0%
No way
10%

Updated August 2019 – ADEC 2018 and SchoolsCompared.com verdict 2019

Repton School Abu Dhabi [RSAD] is located within Sorouh Real Estate’s residential and business community development, Shams Abu Dhabi, and was the first school to be built on Reem Island.

Opened in 2013, Repton comprises, first, the Repton Foundation School, Rose Campus, this offering a 7000 square metre, FS-Primary (to Year 2) slipstream provision to, second, the larger Year 3 – Year 13, Fry Campus through-school, which opened in 2017. Fry Campus offers a 25,000 sq. meter plot on Al Reem Island catering to pupils from Years 3 to 13. Capacity is around 1800 children at the Fry Campus and 700 children at the Rose Campus.

Kevin Hannah is the Principal of Repton Foundation School, Rose Campus. Gillian Hammond is the Principal of Repton School Abu Dhabi Fry Campus. 

Both campuses together will eventually serve up to 2,300 pupils.

Repton School Abu Dhani’s Fry Campus is the first school to have been rated Very Good with Outstanding features by ADEK during their first inspection (February 2018), this after only 18 months of operation. Repton is fair in its claim that “the ranking positions the school as a major academic institution within the Abu Dhabi Education landscape.” Repton School Abu Dhabi’s Rose Campus shares the same very creditable ADEK rating (March 2018).

Whilst the site for the Upper School of Repton Abu Dhabi is fabulously located adjacent to Sun and Sky Tower, the trade-off is available space. The plot is restricted to around 20,000sqm and as result the architectural brief has been to drive the design vertically to four storeys (plus the Ground Floor).  The design has been nominated for an architectural award and it will be interesting to see the degree to which the through “Upper” school is able to deliver on parent’s expectations from a Tier 1, particularly in outdoor sporting provision. 

Fry Campus at Repton School Abu Dhabi

Prospective parents should note that the Upper School is physically independent of the Foundation school, with around a mile between them. There are mixed views on the benefits of separating Foundation and through schools and there is no definitive verdict on which model works best. On the one hand there are clear benefits to a school being uniquely focused on Early Years provision without the distraction of older students. On the other lie the inevitable logistics issues faced by parents with children at both schools and the risk that the two schools gain divergent identities which unsettle children when they eventually slipstream to Year 3 provision.

The award of “High Performing. Band A2. Very Good” school status by the Abu Dhabi school’s inspectorate (ADEC) is a considerable achievement for any school, and particularly for a school in phased launch. The rating is up a significant two grades from its first inspection in which Repton Foundation was awarded the “Satisfactory Band B5. Acceptable” grading. Prospective parents should note that there are few schools in Abu Dhabi rated more highly with the elite “Band A1. Outstanding” award. These include Aldar Academies’ UK curriculum based Al Muna Primary and Al Bateen Secondary/Al Mushrif Private Schools, Taaleem’s IB curriculum Al Raha International School and Brighton College Abu Dhabi.  The “Very Good” schools rating now places Repton Foundation in the top 13 schools in the Emirate.

Repton School, Abu Dhabi, across both campuses follows the English National Curriculum, but modified to align with the much less rigid framework adopted standard in UK Independent Schools. There are very clear differences in the UK in the approach of state and private schools, the former characterised by greater rigidity, limited enrichment, and an arguably unhealthy obsession with OFSTED inspections and examinations at the expense of the whole child.

Repton Abu Dhabi differs significantly from its sister school in Dubai, however, in its focus: its aim is to be “the premier technology school in the UAE” with a curriculum designed to target children’s abilities across the technology spectrum.

This very specific, technology-driven, frame of reference, provides prospective parents with a very clear reference to benchmark provision.

Setting a technology lens for the school’s identity has reaped dividends with ADEC highlighting technology as a core strength of the school in 2018.  Repton is the first Apple Distinguished School in the Middle East, with children from age 3 onwards provided with their own iPad.  Coding is a timetabled subject, and resources abound from interactive Spheros and Beebots to drones.

iPads are also used to collate, assess, and comment on homework to help students meet their individualised targets. Technology is designed to blend with, and enhance, traditional and contemporary subjects and methodologies.  However, the school’s screen time policy is aimed at ensuring that the use of technology is focused and strategic.  

It should also be noted that Repton School Abu Dhabi also distinguishes itself from its sister school in Dubai in its lack of boarding provision. Parents seeking weekly or full time boarding can seamlessly transfer from Repton Abu Dhabi at the end of Year 6.

Whilst Repton is historically known for being academically selective, the new Foundation School at least reflects a much more inclusive mixed ability intake than we would have expected. To some degree this reflects the inevitably less strict entrance of all schools at FS stages where it is much more difficult to assess academic potential, but also Repton School Abu Dhabi’s recognition that its fees afford it the scope to invest heavily in Special Educational Needs (SEN), English as an Additional Language (EAL) and broader mixed ability teaching provision at a scale to ensure it can deliver a powerful education for all children. Children identified with SEN at Repton Foundation now make up around 2% of its role – low, however, by school standards. The Foundation School also now clarifies that the “Repton admission policy is non-selective and fully inclusive; on- entry baseline assessments are used [only] to provide information on students’ starting points.”  As ADEC now reports:

“Throughout Repton School Abu Dhabi, the curriculum has been modified to provide significant focus on the developing language skills of the majority of EAL students, as well as on meeting the learning needs of all students. Documentation indicates that there is significant modification of the curriculum to make it appropriate for all groups of students.”

Parents should note, however, that once children move beyond the Foundation School they are likely to face an academic curriculum that may not benefit all children. Repton “Upper” school will not provide parallel stream GCE A’ Level/IB provision – all children will be expected to sit for the stretching International Baccalaureate Diploma [IB DP]. Given this, Repton School Abu Dhabi works hard on raising English language skills, given that the large majority of students have English as an Additional Language [EAL] at the foundation stage. On this note, ADEK record that the attainment of children in English is “outstanding” – its highest accolade.

Academic breadth is significant for EYFS with expansive subject provision across English, Mathematics, broader Arts and Sciences, Mathematics, Music, ICT, PE and languages, including Arabic, French and Spanish.

Repton School Abu Dhabi facilities

Facilities at Repton School Abu Dhabi are “Very Good” in quality/breadth and focused on Early Years learning.

The school benefits from an indoor 8M x 15M swimming pool; Poolside “Tricycle City” with road markings, zebra crossings and directional arrows to aid structured play; library; two multi-purpose theatre/auditoriums for productions, sport and assemblies; 2 dedicated Music Rooms; independent study centres for Arabic and Islamic Studies; French language labs; Art room; Science labs; EYFS Outdoor Play Centre; multiple shaded play areas; Rooftop Play Centre. Space is in abundance, the classrooms are bright and inviting and the whole school, despite being a new school, feels warm and inviting. The whole atmosphere is certainly conducive to Early Years learning.

Repton School Abu Dhabi Fry Campus buildings

Fry campus adds outstanding facilities including a five lane, 25-meter indoor swimming pool; three indoor sports halls; four shaded rooftop tennis courts; a “sky-court”/dining area with capacity for 400+ pupils; central library; Art Centre; Design & Technology rooms; music halls; science laboratories by specailsim; and, a fabulous multipurpose hall. 

An aerial photograph and render of the Fry Campus of Repton School Abu Dhabi

Swimming facilities at Repton School Abu Dhabi Fry Campus

The feel of the school is contemporary, urban and commercial – along way from Repton Dubai’s more traditional English public school setting and design – but this is not a critique.The issue is simply one of expectations, and the obvious comparisons that will be made with Repton’s very different Dubai campus make a nod to the dynamics of each school. 

Repton School Abu Dhabi is a different school, with different equally as powerful drivers. The substance is here – and the technology driver, at this age, unparalleled. 

The opening of the Upper school campus, the warmth that springs from decoration of corridors and walls with children’s work and the general hubbub of a school that has bedded in its provision, culture and identity soften the architectural modernity of the buildings somehat too.

Photograph highlighting the modern, commercial feel of the Repton School Abu Dhabi internally. This fits with the technology focus of the school and its 21st century curriculum focus.

Facilities with the new campus on stream have multiplied and, notwithstanding the separation of the schools, are shared. Taken together the picture is impressive. 

The Extra Curricular Activities Programme extends to 60 individual programmes. This includes two specific technology “Clubs”. Mini Techies, targets FS development with “children learning to use the core applications of the iPad to enhance their learning and skills.” In Years 1-2 “Beginners Programming” introduces children to “the concept of “Coding which is how programmers command Apps and programmes to carry out functions. In this club we will use Beebots to learn how to command machines and then move onto Programming Apps to begin to input lists of simple instructions.”

Technology Focus

Increasing direct curriculum provision in technology, beyond the provision of iPads, in conjunction with these ECAs brings to life the ambitious technology aspirations of the school.

“We believe that children have an incredible, almost innate, ability to use and be comfortable with, technology.” Repton School Abu Dhabi, Handbook for Parents

We are impressed that Information Technology “is taught daily within all curricular areas” and that “all pupils are given their own iPad which will remain with them throughout their time at the school.” This is an area that was not explored by ADEC or Repton QA Inspectors in depth but should be celebrated. Few schools, if any, embed technology so successfully at such a young age.  

The above probably gives what we believe are probably as much a steer on Repton School Abu Dhabi as is possible given its ongoing phased launch across both campuses. We would like to see the school fulfilling its technology ambitions imaginatively and powerfully with a series of “firsts” for the UAE. That will need very significant thought and investment – and these are early days.

Repton School Abu Dhabi fees

Year

Registration Fee (5%)

Total Tuition Fees

Extra Costs (Book Fees)

 

FS1

2,845

56,910

750

FS2

2,845

56,910

750

Year 1

3,156

63,120

750

Year 2

3,050

61,000

Year 3

3,250

65,000

Year 4

3,250

65,000

Year 5

3,250

65,000

Year 6

3,250

65,000

Year 7

3,250

65,000

Year 8

3,250

65,000

Year 9

3,500

70,000

Year 10

3,500

70,000

Year 11

3,500

70,000

Year 12

3,700

74,000

Year 13

3,700

74,000

Repton School Abu Dhabi bottom line? The SchoolsCompared.com verdict 2019

Bottom line? Whilst it is the prestige of the brand, and the premium plus fees, that will probably first attract (or distract) prospective parents to (from) Repton Abu Dhabi, we think the major opportunity here is the concentrated focus on technology that the school seeks to embrace. This already, substantively, sets the school apart.

The quality of education on offer – and Repton’s particular strengths in developing the language skills of children for whom English is an Additional Language and in broader mixed ability provision, make Repton a solidly recommendable school, at least for parents who can afford the fees.

Since our last review, Repton has now introduced an exttensive and well-thought through Scholarship programme. This is highly creditable and fits well with its parent Repton UK’s excellent bursary and scholarship programmes. This is the school whose brand and values it seeks to otherwise leverage so this initiative is welcomed. 

Overall, taken together, Repton School Abu Dhabi has the makings of an outstanding plus school – and one leading in technology. The gentle, thoughtful phased launch continues impressively with significant meaningful investment – all with the care of children at its core. 

Highly recommended.

Are you looking for a place for your child, and want help from our school consultants? If so, click on the link below, and we will forward your request for information to the school or schools of the same type that we are confident have availability. This is a free service for our readers from our sister site WhichSchoolAdvisor.

Request School Information

 

About The Author
Jon Westley
Jon Westley is the Editor of SchoolsCompared.com and WhichSchoolAdvisor.com UK. You can email him at jonathanwestley [at] schoolscompared.com

Leave a Reply