دليل
قراءة الآن
افتتاح 13 مدرسة جديدة في دبي في 2018-19
0

افتتاح 13 مدرسة جديدة في دبي في 2018-19

by ليز أونيل١٦ فبراير ٢٠٢١

مع الوجه المتغير باستمرار للتعليم في الإمارات العربية المتحدة ، تهدف SchoolsCompared.com باستمرار إلى تزويد الآباء بأحدث المعلومات حول التطورات. لا تخبرك قائمتنا لأفضل 13 مدرسة جديدة تم افتتاحها في دبي في 2018-19 ، من هم المدارس وما هي المناهج والرسوم التي سيتم تقديمها ، ولكن أيضًا تقييمنا لنقاط القوة الرئيسية فيها. سيتم تحديث هذه القائمة مع الكشف عن المزيد من المدارس أو إجراء تغييرات.

ليس هناك شك في أنه كان هناك تباطؤ في افتتاح المدارس في دبي على مدى العامين الماضيين ، ولكن يبدو أنه لا يزال هناك طلب من الآباء ، بناءً على الراحة في الموقع والميزانية والمناهج وعوامل فردية أخرى. تغطي المدارس المدرجة في قائمة أفضل 13 مدرسة جديدة لدينا في 2018-19 مجموعة من النقاط السعرية والمناهج المختلفة ، بما في ذلك بعض الخيارات الجديدة والمبتكرة.

في حين أن المناهج الدراسية في المملكة المتحدة لا تزال الأكثر شعبية مع ست مدارس تخطط لافتتاح مجموعات جديدة تقدم برنامج دبلوم البكالوريا الدولية (IB) وخيارات BTEC (اكتشف المزيد هنا) ، يعني أنه يمكن للطلاب اختيار مجموعة من المسارات لدراساتهم قبل الجامعة. أضف إلى ذلك افتتاح ثلاث مدارس للمناهج الدراسية البكالوريا الدولية البحتة ، إلى جانب مدرستين للمناهج الدراسية الأمريكية (واحدة تقدم خيار دبلومة البكالوريا الدولية) وأخيرًا لدى الآباء إمكانية النظر إلى ما يتجاوز مدارس المناهج الدراسية التقليدية في المملكة المتحدة التي تميل إلى الهيمنة على خيارات المناهج الدراسية في دبي .

والآن ، بدأت مدارس المناهج الهندية أيضًا في دمج برنامج دبلوم البكالوريا الدولية بهدف تمكين الطلاب من النظر إلى ما وراء الخيارات الجامعية التقليدية في المنزل. ستتمكن العائلات الهندية من الاختيار من بين مدرسة CICSE بحتة جديدة أو أختها مع خيار دبلوم البكالوريا الدولية.

الأخبار الجيدة الواضحة حول افتتاح أفضل 13 مدرسة جديدة لدينا في 2018-19 هي أن العائلات في دبي لديها المزيد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بتعليم أطفالها.

 

اسم المدرسة الموقع: المناهج الدراسية فتح الدرجات متوسط ​​الرسوم نقاط القوة الرئيسية
مدرسة المواكب الخوانيج المزهر الولايات المتحدة / AMSI TBC TBC تملكها مجموعة AMSI التي تدير فرعين آخرين للمواكب والمدرسة الدولية للفنون والعلوم ، الورقاء 2 والمدرسة الدولية الكورة ، لبنان. سيقدم مناهج كاليفورنيا الأساسية القياسية الأمريكية مع دبلوم المدرسة الثانوية.
مدرسة السفير الخيل بوابة الخيل CISCE / IBDP TBC TBC يتم فتحها وتشغيلها من قبل مجموعة Ambassador Ambassador ، وتقدم برامج دبلوم CISCE و IB.
مدرسة السفراء ، المنخول المنخول CISCE TBC TBC أخت لمدرسة ومدرسة أمباسادور الحالية ، مما يتيح توفير المزيد في قلب بور
كلية برايتون دبي البرشاء جنوب UK FS1 إلى السنة 9 64,000،98,000-XNUMX،XNUMX درهم يتم تشغيلها من قبل المجموعة التي تقف وراء برايتون كوليدج أبوظبي الناجحة للغاية (المصنفة جيد جدًا من ADEK) ، والمدرسة الشقيقة في العين ، المصنفة المتميزة. خبرة مثبتة في تقديم نتائج أكاديمية قوية
وقدرة إرسال رائعة ومؤثرة للطلاب الأكاديميين.
مدرسة Dunecrest الأمريكية دبي لاند / البراري US / IB تمهيدي الروضة إلى الصف العاشر 46,000،89,000-XNUMX،XNUMX درهم سيتم تشغيل المدرسة من قبل ESOL Education ، المشغلين للمدرسة الأمريكية العالمية الراسخة وذات التصنيف العالي ، والتي تقدم نفس المنهج الأمريكي / IBDP. خبرتهم تعني أن هيئة المعرفة والتنمية البشرية تسمح لهم بالفتح حتى الصف العاشر.
مدرسة دوايت دبي البرشاء جنوب IB تمهيدي الروضة إلى الصف العاشر 114,000،130,000-XNUMX،XNUMX درهم

(رسوم المؤسسين 66,000،103,000 درهم - XNUMX،XNUMX درهم)

التعليم الدولي الشامل بحق في جميع أنحاء البكالوريا الدولية ، والتاريخ المؤكد في تسليم المدارس الدولية من قبل Bloom Education ، والعلاقة الوثيقة مع البكالوريا الدولية واللاعب الرئيسي في الطيارين ، و IB على الإنترنت وخيارات مناهج المواد الدراسية البديلة توسع بشكل كبير خيار الطلاب. من الجدير بالذكر أن رسوم المؤسسين مهمة جدًا متاحة الآن (اعتبارًا من فبراير / مارس 2018)
مدرسة فيرجرين الدولية المدينة المستدامة IB تمهيدي الروضة إلى الصف العاشر 50,000،78,000-XNUMX،XNUMX درهم تقدمه ESOL Education ، مع أكثر من 40 عامًا من الخبرة ، تقدم مدرسة المناهج الدراسية IB هذه تركيزًا فريدًا على الاستدامة في بيئة مصممة خصيصًا في قلب المدينة المستدامة ، ومصممة لتعليم الأطفال في القرن الحادي والعشرين وقطاع الصناعة الذي من المحتمل أن يكون هناك طلب مرتفع.
مدرسة مؤسسي جيمس المزهر مزهر 1 UK FS1 - السنة 8 23,000،35,000-XNUMX،XNUMX درهم   التقليل من مشكلات التسنين نظرًا للخبرة الكامنة وراء المدرسة ، ومصداقية GEMS ودعمها ، ونموذج المؤسسين المثبت ، فإن GEMS لديها تاريخ مثبت في تقديم مدارس جيدة بشكل استثنائي في هذا السعر تقدم رسومًا قيمة.
مدرسة جيمس فيرتوس الواحة UK FS1 - السنة الثامنة (يُؤكد لاحقًا) 40,000،50,000 - XNUMX،XNUMX درهم إماراتي (يُعلن لاحقًا) علامة GEMS التجارية وسمعتها ، الرسوم المتوسطة ، النموذج السادس المخصص الذي يقدم A Levels ، الإطلاق التدريجي لمدرسة استنادًا إلى مدارس GEMS Metropole الناجحة - مع لمسة.
مدرسة سليمان الدولية مدينة دبي للإنتاج IB تمهيدي الروضة إلى الصف العاشر 44,000،63,000-XNUMX،XNUMX درهم أول مدرسة تفتح في عقارات جميرا للجولف / مدينة دبي للإنتاج ، تقدم منهج البكالوريا الدولية المرموق برسوم متواضعة نسبيًا.
مدرسة ساوث فيو رمران UK FS1 إلى السنة 8 42,000،59,000 - XNUMX،XNUMX درهم إماراتي هيكل رسوم عالية القيمة يوازن بين القدرة على تحمل التكاليف والتسهيلات الممتازة التي لم يسبق لها مثيل في هذا القطاع ، تراث التسليم المؤكد ، بما في ذلك مدرسة فيكتوري هايتس الابتدائية الممتازة التي المرحلة الابتدائية من ساوث فيو
مدرسة اكويلا دبي لاند (سنترو / ذا فيلا) المملكة المتحدة / BTEC / IBDP FS1 إلى السنة 6 45,000،72,000 - XNUMX،XNUMX درهم إماراتي

SOUTH_VIEW_DESKTOP_IA_MPU

(خصم 15٪ في 2018-19 على السنة المالية 1 إلى السنة 6 - 38,250،46,750 - XNUMX،XNUMX درهم)

اتساع المناهج غير العادية مع كل من BTEC و IBDP في النموذج السادس ، رسوم الطبقة المتوسطة ، مدعومة من قبل مشغل دولي متمرس موجود بالفعل في الإمارات العربية المتحدة ، ووعد باستثمار كبير في إرسال عبر مجموعة من القدرات.
مدرسة أربور الفرجان المملكة المتحدة / BTEC / المستوى FS1 إلى السنة 6 56,000،95,000 - XNUMX،XNUMX درهم إماراتي ستقدم المدرسة منهجًا في المملكة المتحدة يتماشى مع التدريس ومنهجًا قائمًا حول الموضوعات المتعلقة بالبيئة بما في ذلك الاستدامة وعلم البيئة والتقنيات التي يقوم عليها كل منها. سيتم تعليم الأطفال في إطار جامع وداعم ورحيم وأخلاقي (في هذه الحالة البيئة / الاستدامة) لتوفير التعلم مع السياق والنزاهة والقيم.

نبذة عن الكاتب
ليز أونيل
التعليقات

اترك تعليق

Guides
Now Reading
Top 13 New Schools opening in Dubai in 2018-19
0

Top 13 New Schools opening in Dubai in 2018-19

by Lis ONealFebruary 13, 2018

With the ever-changing face of education in the UAE, SchoolsCompared.com continually aims to provide parents with the latest information about developments. Our list of the Top 13 New Schools opening in Dubai in 2018-19, not only tells you who the schools are and what curriculum and fees will be on offer, but also our assessment of their key strengths. This list will be updated as further schools are revealed or changes made.

There is no doubt that there has been a slow-down in school openings in Dubai over the last two years, but there is seemingly still demand from parents, based on convenience of location, budget, curriculum and other individual factors. The schools on our Top 13 New Schools opening in 2018-19 list cover a range of different price-points and curricula, including some new and innovative options.

Whilst the UK curriculum remains the most popular with six schools planned to open, new combinations offering the IB Diploma programme and BTEC options (find out more here), mean that students can choose a range of pathways for their pre-university studies. Add to that the opening of three purely IB curriculum schools, together with two US curriculum schools (one offering the IB Diploma option) and at last parents have the possibility of looking beyond the traditional UK curriculum schools that have tended to dominate curriculum options in Dubai.

And now, Indian curriculum schools are also starting to incorporate the IB Diploma programme, with a view to enabling students to look beyond the traditional university options at home. Indian families will be able to choose from a new purely CICSE school or its sister with an IB Diploma option.

The clearly-evident good news about our Top 13 New Schools opening in 2018-19 is that families in Dubai have ever more choice when it comes to their children’s education.

 

School name Location Curriculum Grades opening Average Fees Key strengths
Al Mawakeb School Al Khawaneej Al Mizhar US/AMSI tbc tbc Owned by the AMSI group operating 2 further Al Mawakeb branches and the International School of Arts and Sciences, Al Warqa’a 1 and the International School Al Koura, Lebanon. Will offer the California Core standard US curriculum with a High School Diploma.
Ambassador School Al Khail Al Khail Gate CISCE/IBDP tbc tbc To be opened and operated by the Ambassador Education group, offering CISCE and IB Diploma programmes.
Ambassador School, Al Mankhool Mankhool CISCE tbc tbc A sister to the current Ambassador School and Nursery, enabling additional provision in the heart of Bur
Brighton College Dubai Al Barsha South UK FS1 to Year 9 AED64,000-98,000 To be operated by the group  behind the highly successful Brighton College Abu Dhabi (rated Very Good by ADEK), and its sister school in Al Ain, rated Outstanding.  Proven experience of delivering strong academic results
and impressive SEND capacity and provision for academic students.
Dunecrest American School Dubailand/Al Barari US/IB Pre-KG to Grade 10 AED46,000-89,000 The school will be operated by ESOL Education, operators of the established and highly-rated Universal American School, offering the same US/IBDP curriculum. Their experience means that they are permitted by the KHDA to open to Grade 10.
Dwight School Dubai Al Barsha South IB Pre-KG to Grade 9 AED 114,000-130,000

(Founders fees AED 66,000 – AED 103,000)

Genuinely inclusive IB all-through international schooling, proven history of international school delivery by Bloom Education, close relationship with the International Baccalaureate and key player in pilots, and on-line IB and alternative curricula subject options considerably broaden the choice for students. Worth noting very significant Founders Fees now available (as of February/March 2018)
Fairgreen International School Sustainable City IB Pre-KG to Grade 9 AED 50,000-78,000 Delivered by ESOL Education, with over 40 years of experience, this IB curriculum school offers a unique focus on sustainability in a purpose-designed environment at the heart of Sustainable City, designed to educate children for the 21st Century and for an industry sector that is likely to be in high demand.
GEMS Founders Al Mizhar School Mizhar 1 UK FS1 – Year 8 AED 23,000-35,000   Minimisation of teething issues given the experience behind the school, GEMS credibility and backing, proven Founders’ model, GEMS has a proven history of delivering exceptionally good schools at this price point offering value fees.
GEMS Virtus School Al Waha UK FS1 – Year 8 (tbc) AED 40,000 – 50,000 (tbc) GEMS brand and reputation, mid-tier fees, dedicated Sixth Form offering A Levels, phased launch of a school based on the successful GEMS Metropole schools – with a twist.
Solomon International School Dubai Production City IB Pre-KG to Grade 5 AED 44,000-63,000 First school to open in the Jumeriah Golf Estates/Dubai Production City, offering the highly reputable IB curriculum at relatively modest fees.
South View School Remraan UK FS1 to Year 8 AED 42,000 – 59,000 High value fee structure balancing affordability with premium facilities hitherto not seen in this segment, Heritage of proven delivery, including the excellent Victory Heights Primary School on which the Primary phase of South View
The Aquila School Dubailand (Centro/The Villa) UK/BTEC/IBDP FS1 to Year 6 AED 45,000 – 72,000

(15% discount in 2018-19 on FS1 to Year 6 – AED 38,250 – 46,750)

Extraordinary curriculum breadth with both BTEC and IBDP in Sixth Form, mid-tier fees, backed by an experienced international operator already present in UAE, and promise of significant investment in SEND across the spectrum of abilities.
The Arbor School Al Furjan UK/BTEC/A Level FS1 to Year 6 AED 56,000 – 95,000 The school will offer the UK curriculum aligned with teaching and a curriculum based around themes related to the environment including sustainability, ecology and the technologies underlying each. Children will be taught within an inclusive, supportive, compassionate and ethical (in this case environmental/sustainability) framework to provide learning with context, integrity and values.
About The Author
Lis ONeal

Leave a Response