مناهج
قراءة الآن
مدرسة أسبن هايتس البريطانية ، الباهية - ذا ريفيو
0

مدرسة أسبن هايتس البريطانية ، الباهية - ذا ريفيو

by جون ويستلي6 ديسمبر 2018

ديسمبر 2018 - مدرسة أسبن هايتس البريطانية بأبو ظبي ، الظهور الأول لموقع SchoolsCompared.com الخاص وافتتاح الصفوف 7-8 من سبتمبر 2019

"في مدرسة أسبن هايتس البريطانية ، سيحقق أطفالنا تقدمًا ملحوظًا في جميع مجالات التعلم.

We إلهام التعلم الملائم والمفيد والممتع - تمكين جميع أطفالنا من إحراز تقدم يمكنهم أن يفخروا به.

من خلال أفعالنا وتعليمنا نشجع الأطفال على أن يكونوا محترمين ومهذبين ، وأن يأخذوا في الاعتبار مشاعر الآخرين وأن يشعرون بالسلطة والثقة بأنه يمكنهم إحداث فرق إيجابي لمجتمعاتنا العالمية الآن وفي المستقبل.

نشجع جميع أطفالنا في مدرسة أسبن هايتس البريطانية على أن يكونوا نوع والتفكير في الآخرين؛ للقيام بهم أفضل جدا وأشعر بالفخر؛ إلى العمل معا و أحب التعلم - و ، ابتسامة!"

إيما شاناهان. المدير المؤسس. مدرسة أسبن هايتس البريطانية

 

تقع مدرسة أسبن هايتس البريطانية في منطقة الباهية في ضواحي أبو ظبي ، بالقرب من جزيرة ياس ، وهي مدرسة مناهج وطنية إنجليزية جديدة يتم إطلاقها على مراحل من خلال توفير IGCSE والمستوى A. المدرسة مفتوحة حاليًا للعام 6 وينصب التركيز بشكل كبير على السنوات الأولى والتعليم الابتدائي. المباني الحالية هي المرحلة الأولى وستوفر للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 1 و 4 عامًا (من المرحلة التأسيسية إلى السنة 12.) القبول مفتوح الآن لتقديم الطلبات إلى السنوات 8-7 ، مع افتتاح هاتين المرحلتين في العام الدراسي 8- 2019.

GEMS_INARTICLE  

خريطة توضح موقع مدرسة أسبن هايتس البريطانية في أبوظبي

 

تميز

تهدف مدرسة أسبن هايتس البريطانية إلى تمييز نفسها من خلال الدعامة البيئية / البيئية لتقديم المناهج البريطانية ، وهذا يشجع على التركيز القوي على موضوعات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات - ولكن أيضًا الحالة الأخلاقية والاقتصادية والعاطفية الأوسع للاستدامة وإدارة الموارد. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يتطور هذا في مراحل لاحقة عندما يبدأ البث ويمكننا أن نرى بعض المسارات المحتملة المثيرة للاهتمام باستخدام BTEC (غير مؤكد). لتوفير السياق ، توجد حاليًا أفضل المدارس العاملة في هذا المجال (بسعر ممتاز) في دبي حيث تم إنشاء مدرستين حاليًا مع التركيز على البيئة - The Arbor School من هنا، و Fairgreen International ، مراجعة من هنا.

هذه الأيام الأولى ، لكننا نحب التركيز على فصل المدرسة عن بعضها بهذه الطريقة وتزويد الأطفال في مدرسة أسبن هايتس البريطانية بعدسة خاصة عبر المناهج الدراسية لتجميع المواد معًا. عندما ننتهي من زيارتنا الأولى ، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يتم وضع هذه السمات عمليًا في محمية السلاحف (بدأت حاليًا مع سلحفاة أسبن الأليفة "تايلور" في حديقة أكاسيا) ومبادرات الزراعة المائية المخطط لها من بين أمور أخرى. لقد بدأنا بالفعل نشهد هذا من خلال زيارات من خبراء في مجموعة متنوعة من المجالات ذات الصلة بما في ذلك علم الأحياء البحرية.

المزيد عن الطريقة التي يمكن بها العثور على مواقع Aspen Heights نفسها أدناه:

كتيب مدرسة أسبن هايتس البريطانية

 

والطريقة الأخرى الأقل انتشارًا التي تميز بها مدرسة Aspenn Heights البريطانية هي إقامة روابط مجتمعية قوية وبناء جسور بين المدرسة وسياقها. تزعم العديد من المدارس القيام بذلك ، لكننا رأينا العديد من الأمثلة على كيفية تقديم هذا الأمر على أرض الواقع. وهذا يشمل التعامل مع الأجداد للقراءة للأطفال ؛ أسابيع الكتاب وعروض الكاتب الزائر. شفافية المدرسة رائعة مع استثمار حقيقي في النشرات الإخبارية عالية الجودة للآباء والتي من الواضح أنها عمل من الحب والرعاية.

 

المرافق والموارد

صورة لأطفال أصغر سناً يشاركون في تعلم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات في مدرسة أسبن هايتس البريطانية في أبوظبي

المرافق جيدة ولكنها ليست رائعة من حيث اتساعها. لكي نكون منصفين ، تشير المدرسة إلى أن هذه هي المرحلة الأولى من البناء النهائي ؛ سيأتي توفير المدرسة الثانوية لاحقًا. كما هو الحال ، نظرًا للتركيز على التعلم في السنوات المبكرة ، فإن العرض جيد الاتساع وعالي الجودة. تشمل المرافق مختبرات علمية حسب التخصص ؛ صالة للألعاب الرياضية. كافتيريا. غرف تكنولوجيا المعلومات (مدعومة بتكنولوجيا تتراوح من الطائرات بدون طيار إلى موارد الكمبيوتر اللوحي) ؛ مجالات التصميم والتكنولوجيا ؛ قاعة رئيسية ستوديو رقص؛ مكتبة؛ غرف الموسيقى (مزودة بلوحات المفاتيح والمسجلات وما إلى ذلك) ؛ غرف تكنولوجيا الغذاء مناطق اللعب الخارجية المظللة مع العديد من الأنشطة للاستكشاف والتفاعل معها ؛ ملعب خماسي في الهواء الطلق / كرة شبكة وعدد كبير من المناطق البيئية قيد التطوير.

بالنسبة للآباء ، سيكون التركيز الاستثماري الواضح على مستوى المعلمين ، ومنهجًا ووظيفة ملهمة بدلاً من الأجراس والصفارات - لا تتوقع حمامات السباحة أو الازدهار المعماري الكبير. تعمل المدرسة بشكل جيد مع مواردها الرياضية المحدودة نسبيًا من خلال الابتكار في مجالات مثل اليوغا والجري للأطفال.

 

القيادة

الآباء يسقطون من أطفالهم في مدرسة أسبن هايتس البريطانية في أبو ظبي

مراجعة المدير السابق لمدرسة مشرف الابتدائية المتميزة التابعة لأكاديمية الدار من هنا، ونائبة رئيس مدرسة المنى المتميزة في مجلس أبوظبي للتعليم ، تتمتع إيما شاناهان بخبرتها التي تبلغ 25 سنة من مختلف مدارس المملكة المتحدة والشرق الأوسط (حوالي 10 منها مستمدة من أدوارها القيادية في أبوظبي).

تأتي السيدة شاناهان بتاريخ حافل من الخبرة المحددة في تقديم مدارس ناجحة (للأطفال) منذ الإطلاق. تخرجت شاناهان من جامعة دورهام ، وحصلت على شهادة NPQH (التأهيل المهني للرئاسة المهنية الوطنية) في عام 2013 ، وماجستير (إد) (تمييز) من جامعة ليفربول هوب في عام 2016. التعليم الجامع وتربوي الإدانة ، تلقينا نحن وموقعنا الشقيق ، WhatSchoolAdvisor.com ، تعليقات إيجابية موحدة من المعلمين وأولياء الأمور.

 

شفافية المدرسة

صورة لأطفال في نهاية اليوم الدراسي يغادرون مدرسة أسبن هايتس البريطانية في أبوظبي

كما ذكر أعلاه ، فإن التواصل على مستوى عالٍ جدًا. نود أن نرى استثمارات أكبر في وسائل التواصل الاجتماعي ، لكن هذا سيأتي مع النضج والوقت. نود أيضًا أن نرى خططًا تفصيلية لتوفير المدارس الثانوية في نهاية المطاف. يحتاج أولياء الأمور إلى أن يعرفوا عاجلاً وليس آجلاً نوع نطاق الموضوع والمسارات التي يتم استكشافها وكيف يتم في نهاية المطاف رسم خريطة IGCSE و A Level بشكل استراتيجي لتلائم طموحات المدرسة والمناهج الموجهة بيئيًا. سيكون الاختبار الرئيسي للمدرسة هو اختيار الموضوع واتساع المسارات - وفي مدرسة شاملة مثل Aspen Heights ، نتوقع أن نرى خيارات A Level و BTEC واسعة النطاق.

 

الحد الأدنى؟ الحكم الخاص بـ SchoolsCompared.com 2018

صورة لأطفال صغار سعداء يقرؤون في مدرسة أسبن هايتس البريطانية في أبوظبي

لقد قمنا بزيارة مالكي المدرسة ، شراكة المدارس الدولية ، ونحن واثقون من المهارات والالتزام الحقيقي للمؤسسة التي تقود الاستثمار الذي يتم في المدارس في جميع أنحاء دبي وأبو ظبي. من نواحٍ عديدة ، تتعامل المجموعة مع أصعب قطاع في السوق - كيفية تقديم تعليم عالي الجودة وشامل تمامًا بسعر في متناول أكبر مجموعة ممكنة من الآباء. كما ذكر أعلاه ، فإن التنازلات هنا أكثر وضوحًا في توفير المرافق. المعيار في هذا القطاع هو مدارس GEMS Founders التي تعمل حاليًا فقط في دبي ، مراجعة من هنا. الرسوم في GEMS Founders أقل من Aspen Heights (وعموماً تصل رسوم دبي إلى حوالي الثلث).

ما نحتاج إلى معرفته لمعرفة مدى جودة عرض القيمة في Aspen Heights ، هو الشكل النهائي لـ IGCSE و A Level و BTEC.

هذا يأتي إلى مجموعة واسعة من الخيارات واختيار المسارات. لتقديم قيمة جيدة حقًا ، نتوقع خيارًا أكثر بكثير مما هو متوفر لدى المؤسسين حاليًا ، خاصة عند هذه النقطة السعرية. الأهم من ذلك ، نظرًا لقيمها الأكاديمية الشاملة الحقيقية ، ستحتاج Aspen Heights إلى تقديم الاختيار ومزيج من المسارات التقنية والأكاديمية إذا أرادت تقديمها لأطفالها.

حتى نعرف هذا ، لا يمكننا تقديم أكثر من توصية تستند إلى الإمكانات والقدرة.

هل تبحث عن مكان لطفلك وتريد المساعدة من مستشارينا في المدرسة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فانقر على الرابط أدناه ، وسنقوم بإرسال طلب الحصول على معلومات إلى المدرسة أو المدارس من نفس النوع الذي نثق في توفره. هذه خدمة مجانية لقرائنا من موقعنا الشقيق WhoSchoolAdvisor.

طلب معلومات المدرسة

تفاصيل للنظر فيها
2016/17 التقييم العام لمجلس أبوظبي للتعليم / هيئة المعرفة والتنمية البشرية

الاستقصاء الأول المستحق 2019-20

التقييم العام 2015/16 لـ KHDA / ADEC

NA

نوع المدرسة

خاص ، من أجل الربح

مراجعة WSA الكاملة
متوسط ​​التكلفة لكل عام

FS1: 35,000
FS2: 35,000
عام 1: 35,000،XNUMX
عام 2: 45,000،XNUMX
عام 3: 45,000،XNUMX
عام 4: 45,000،XNUMX
عام 5: 45,000،XNUMX
عام 6: 45,000 (من سبتمبر 2018)
عام 7: 45,000 (من سبتمبر 2019
عام 8: 50,000 (من سبتمبر 2019)
السنة 9: TBA (من سبتمبر 2020)
عام 10: TBA (من سبتمبر 2021)
عام 11: TBA (من سبتمبر 2022)
عام 12: TBA (من سبتمبر 2023)
عام 13: TBA (من سبتمبر 2024)

المناهج الدراسية

المنهج الوطني الإنجليزي
المكونات
(1) EYFS
(2) IGCSE - الإطلاق المرحلي
(3) A - الإطلاق المرحلي

لوحات الامتحانات الخارجية

TBC

انتقائي

جامع أكاديميًا وثقافيًا بالكامل

قائمة الانتظار

لا

قيمة مضافة

غير منشور

عدد الطلاب

السعة: 2,300 عند الفتح الكامل

نسبة المعلم إلى الطالب

عدد الفصول بحد أقصى 25 طالب

أكبر معلمي الجنسية

بريطاني

افتتح العام

سبتمبر 2017

الموقع:

مدرسة أسبن هايتس البريطانية ، الباهية ، أبوظبي

تكوين الطالب

عالمياً

الجنس

مختلطة ، مختلطة

كافتريا المدرسة

نعم

مالك

شراكة المدارس الدولية

القبول في الهاتف

+ 971 (0) 2 564 2229
+971 566 355 705

العنوان على شبكة الإنترنت
التقييم
تقييم المسافرين
معدل هنا
أكاديمي
B+
القيمة
A-
المنهج الإضافي
A-
اللغات
A-
رياضات
A-
فنون ودراما
A-
التدريس
A-
مجال الاتصالات
A-
دفء
A
التفاضل
A-
إرسال الحكم
A-
مجتمع Scl
A-
مرافق Scl
A-
A-
تقييم المسافرين
لقد تصنيف هذا
هل هذه المدرسة على قائمتك المختصرة؟
أعلى القائمة المختصرة
63%
في أعلى 5
14%
القائمة المختصرة
11%
امكانية
6%
تجاوز
9%
لا يمكن
0%
نبذة عن الكاتب
جون ويستلي
جون ويستلي هو محرر موقع SchoolsCompared.com و WhoSchoolAdvisor.com UK. يمكنك مراسلته عبر البريد الإلكتروني على jonathanwestley [at] Schoolscompared.com
التعليقات

اترك تعليق

Now Reading
Aspen Heights British School, Al Bahya

Aspen Heights British School, Al Bahya

by Jon WestleyMarch 8, 2018
Details to consider
2016/17 Overall ADEC / KHDA Rating

First inspection due 2019-20

2016/17 Rating Primary / Elementary


2016/17 Rating Secondary / Middle


2016/17 Post 16 / High


2015/16 Overall KHDA / ADEC Rating


Type of school

Private, for-profit

Full WSA Review
Average Cost Per Year

FS1: 35,000
FS2: 35,000
YEAR 1: 35,000
YEAR 2: 45,000
YEAR 3: 45,000
YEAR 4: 45,000
YEAR 5: 45,000
YEAR 6: 45,000 (from September 2018)
YEAR 7: TBA (from September 2019)
YEAR 8: TBA (from September 2020)
YEAR 9: TBA (from September 2021)
YEAR 10: TBA (from September 2022)
YEAR 11: TBA (from September 2023)
YEAR 12: TBA (from September 2024)
YEAR 13: TBA (from September 2025)


English National Curriculum
(1) EYFS
(2) IGCSE - Phased launch
(3) A Level - Phased launch

External Exam Boards



Fully academically and culturally inclusive

Waiting list


Value Added

Not published

Number of Students

Capacity: 2,300 on full all-through opening

Teacher to Student Ratio

Class sizes capped at 25 students

Largest nationality teachers


Year opened

September 2017


Aspen Heights British School, Al Bahya, Abu Dhabi

Student composition



Mixed, co-educational

School canteen



International Schools Partnership

Admissions Telephone

+971 (0)2 564 2229
+971 566 355 705

Web Address
User Rating
Rate Here
Arts & Drama
SEND Provision
Scl Community
Scl Facilities
User Rating
You have rated this
Is this school on your shortlist?
Top of shortlist
In my Top 5
A possibility
No way

March 2018 – Aspen Heights British School Abu Dhabi, exclusive first looks 

“At Aspen Heights British School our children will make remarkable progress in all areas of learning.

We inspire learning that is relevant, meaningful and fun – enabling all our children to make progress that they can be proud of.

Through our actions and teaching we encourage children to be respectful and courteous, to be considerate of the feelings of others and to feel empowered and confident that they can make a positive difference to our global communities, now, and in the future.

All our children at Aspen Heights British School are encouraged to be kind and to think of others; to do their very best and feel proud; to work together and love learning – and, smile!

Emma Shanahan. Founding Principal. Aspen Heights British School


Located in the Al Bahya area on the outskirts of Abu Dhabi, close to Yas Island, Aspen Heights British School is a new, English National Curriculum school in phased launch of all through provision to IGCSE and A level. Currently the school is open to Year 5 and the focus is very much on Early Years  and Primary education. The current buildings are Phase 1 and will provide provision to children between 4 and 12 years of age (from Foundation Stage to Year 8.)

Map showing the location of Aspen Heights British School in Abu Dhabi



Aspen Heights British School aims to distinguish itself by the eco/environmental underpinning of its British curriculum delivery, this encouraging a powerful concentration on STEM subjects – but also the broader moral, economic and emotional case for sustainability and managing resources. It will be interesting to see how this evolves at later phases as they come on stream and we can see some interesting potential pathways with BTEC (not confirmed). To provide context, currently the best schools operating in this area (at a premium price) are to be found in Dubai with two schools currently built ground-up with an ecological focus – The Arbor School, reviewed here, and Fairgreen International, reviewed here.

These are early days, but we do like the focus on setting the school apart in this way and providing children at Aspen Heights British School with a particular cross curricular lens to pull subjects together. When we complete our first visit, it will be interesting to see how this theming is practically instituted in the Turtle Sanctuary (currently started with Aspen’s pet turtle “Taylor” in the Acacia Garden) and planned hydroponics initiatives amongst others. Already we are seeing this brought to life through visits from experts in a variety of related fields including marine biology.

More on the way Aspen Heights positions itself can be found below:



The other, less publicised way the Aspenn Heights British School sets itself apart is in forging strong community links and building bridges between the school and its context. Many schools claim to do this, but we have seen many examples of how this is genuinely being delivered on the ground. This includes engagement with Grandparents to read to the children; book weeks and visiting writer presentations. School transparency is outstanding with genuine investment in high quality newsletters for parents which are obvious a labour of love and care.


Facilities and resources

Photograph of younger children engaged in STEM learning at Aspen Heights British School in Abu Dhabi

Facilities are good, but not outstanding in breadth. To be fair, the school points out this is Phase 1 of the eventual build; Senior school provision will come later. As it stands, given the focus on Early Years learning the offer is one of good breadth and high quality. Facilities include science laboratories by specialism; gymnasium; cafeteria; IT rooms (supported by technology ranging from drones to tablet resources); Design & Technology areas; a main hall; dance studio; library; music rooms (resourced with keyboards, recorders and so on); food technology rooms; shaded outdoor play areas with numerous activities to explore and engage with; outdoor five-a-side/netball pitch and a plethora of eco-areas in development.

For parents, more evident will be a clear investment focus on the calibre of teachers, an inspiring curriculum and function rather than bells and whistles – do not expect swimming pools or grand architectural flourishes. The school does well with its relatively limited sports resources by innovating in areas like children’s yoga and running.



Parents dropping offf their child at Aspen Heights British School in Abu Dhabi

Former Principal of Aldar Academy’s ADEC outstanding Mushrif Primary School, reviewed here, and Deputy Head of ADEC Outstanding Al Muna School, Emma Shanahan brings with her 25 years experience from across a spectrum UK and Middle East schools (around 10 of which are drawn from her leadership roles in Abu Dhabi).

Ms Shanahan comes with a history of specific expertise in delivering successful schools (for children) from launch. A graduate of the University of Durham, Ms Shanahan achieved her NPQH (National Professional Headship Qualification) in 2013, and an MA(ed) (distinction) from Liverpool Hope University in 2016. Warm, passionate about the potential of Aspen Heights to deliver highly inclusive schooling and a conviction educationalist we, and our sister site,, have received uniformly positive feedback from teachers and parents.


School transparency

Photograph of children at the end of the school day leaving Aspen Heights British School in Abu Dhabi

As above, communication is of a very high level. We would like to see even greater investment in social media, but this will come with maturity and time. We also would like to see detailed plans for eventual Senior School provision. Parents need to know sooner rather than later what sort of subject breadth and pathways are being explored and how eventual IGCSE and A Level provision are being strategically mapped to fit with the school’s ambitions and ecologically steered curriculum. A key test of the school will be subject choice and breadth of pathways – and in an inclusive school like Aspen Heights we would expect to see wide-ranging A Level and BTEC choices.


Bottom line? The verdict 2018

Photograph of happy younger children reading at Aspen Heights British School in Abu Dhabi

We have visited the school’s owners, International Schools Partnership, and are confident in the skills and genuine commitment of the organisation driving the investment being made in schools across Dubai and Abu Dhabi. In many ways, the group is tacking arguably the most difficult sector of the market – how to deliver a high quality, fully inclusive education at a price that is affordable to the broadest array of parents as is possible. As above, compromises here are most obvious in facility provision. The benchmark in the sector is GEMS Founders schools which currently only operate in Dubai, review here. Fees at GEMS Founders are lower than Aspen Heights (and Dubai fees are generally up to around a third higher).

What we need to know to work out exactly how good the value proposition is at Aspen Heights, is the final shape of IGCSE, A Level and BTEC provision.

This come down to breadth of options and choice of pathways. To really deliver good value, we would expect significantly more choice than is available at Founders currently, particularly at this price point. More importantly, given its genuine academically inclusive values, Aspen Heights will need to offer choice and a mix of technical and academic pathways if it is to deliver for its children.

Until we know this, we cannot provide any more  than a recommendation based on potential and capacity.

Are you looking for a place for your child, and want help from our school consultants? If so, click on the link below, and we will forward your request for information to the school or schools of the same type that we are confident have availability. This is a free service for our readers from our sister site WhichSchoolAdvisor.

Request School Information

About The Author
Jon Westley
Jon Westley is the Editor of and UK. You can email him at jonathanwestley [at]

Leave a Response