دليل
قراءة الآن
كيف تحقق أقصى استفادة من الحياة في الإمارات العربية المتحدة: الغوص والتزلج والكارتينج وركوب الخيل مجانًا - وغير ذلك الكثير ...
0

كيف تحقق أقصى استفادة من الحياة في الإمارات العربية المتحدة: الغوص والتزلج والكارتينج وركوب الخيل مجانًا - وغير ذلك الكثير ...

by جين تالبوت24 سبتمبر 2018

بفضل اكتشاف النفط وتوجيه القادة ذوي الرؤية ، شهدت دولة الإمارات العربية المتحدة نموًا سريعًا في التنمية الاقتصادية وتطوير البنية التحتية في السنوات الأربعين الماضية من أمثاله التي نادرًا ما شوهدت من قبل. وقد أدى ذلك إلى ظهور سريع لاقتصاد قوي تطور من وضع الغموض العملي ليصبح عضوًا مهمًا في الشؤون العالمية وأمة مؤثرة في منطقة الخليج.

لقد حول هذا التطور الاقتصادي السريع الإمارات إلى مركز عصبي للابتكار يفتخر بقوة عاملة قوية ومتنوعة توافدت على شواطئ الإمارات ، مما أدى إلى تقارب المواهب من جميع أنحاء العالم. والنتيجة هي مزيج من الجنسيات على عكس أي مكان آخر في العالم. من بين 9.5 مليون شخص يعيشون ويعملون في الإمارات العربية المتحدة ، يشكل الوافدون 88.5٪ من سكان البلاد. جلب معهم وفرة من الثقافة والتقاليد والمطبخ والعادات للدمج مع التراث الغني للشعوب الأصلية التي لديها قدرة لا مثيل لها لتوسيع العقل وتغذية الروح.

 

ماذا يعني ذلك للعائلات التي تعيش هنا؟

وهذا يعني عددًا كبيرًا من الأنشطة بعد المدرسة أو الهوايات أو مغامرات نهاية الأسبوع المتنوعة في أقصى الحدود. سواء كانت إقامتك قصيرة أو طويلة ، فإن العيش في هذه المدينة الصحراوية الفريدة يوفر فرصة للتعرف على الفرص الغنية واستكشافها والتي لن تكون متاحة بالضرورة في بلدك.

في أي ترتيب محدد ، أنشأ موقع SchoolsCompared.com دليلاً لبعض الأنشطة الرائعة وغير العادية المستوحاة من دولة الإمارات العربية المتحدة. من النشاط اللامنهجي الفعال من حيث التكلفة إلى دورة التطوير المهني الراقية ، مع مجموعة متنوعة من الاتجاه العالمي للغاية إلى هواية التقاليد الثقافية الغارقة.

 

الاستفادة القصوى من الشواطئ الجميلة
لا تحصل على أفضل بكثير من الموارد الطبيعية الموجودة في المحيط ، لذلك ليس من المستغرب أن هناك مجموعة كبيرة من الأنشطة المقدمة من الشركات التي تقدم مجموعة متنوعة من الدورات الدراسية والدروس والدروس التي تتطور حول العروض الوفيرة للبحر.

GEMS_INARTICLE  

إن العيش بالقرب من بعض الشواطئ الطبيعية الجميلة يعني أنه من المهم أن يتعلم الأطفال السباحة ، ولكن من المهم أيضًا أن يفهموا الأخطار المرتبطة بالتواجد في البحر وكيفية البقاء آمنًا على الشاطئ.

 

قراصنة تصفح الانقاذ
يقع مفهوم Pirates Surf الإنقاذ الأسترالي في كايت بيتش بدبي ، حيث يقدم جلسات "ليتل نايبرز" للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 13 عامًا. وهذا يشمل تقنيات إنقاذ الحياة ، وكيفية استخدام لوحات الإنقاذ ، وصعود الجسم ، ومهارات ركوب الأمواج ، والتدريب على الإسعافات الأولية والإنعاش القلبي الرئوي (من سن 10 سنوات). يتعلم الأطفال أيضًا كيفية اكتشاف المد والجزر الخطير وما يجب القيام به في حالة اللدغة قنديل البحر.

من سن 14 عامًا ، يمكن للطلاب الانضمام إلى برنامج كبار ، الذي يقدم التدريب في جميع أشكال الإنقاذ البحري ، بما في ذلك Jet Ski وإنقاذ طائرات الهليكوبتر. تتوج هذه الدورة باختبار تم إجراؤه خارجيًا واحتمال الحصول على شهادة في إنقاذ حياة الأمواج.

كلفة: تبلغ الدورة لمدة 10 أسابيع 1,000،200 درهم بالإضافة إلى XNUMX درهم رسوم تسجيل.
تواصل معنا 
055
البريد الالكتروني: piratessurfrescuedubai@gmail.com
الموقع الالكتروني: www.Goalattained.com

 

مركز أوركا للغوص - فريق بادي سيل للأطفال


هناك بعض المناطق الجميلة للذهاب لرياضة الغطس في الإمارات العربية المتحدة ، بما في ذلك صخرة دبا سيئة السمعة حيث تكون مشاهد السلاحف شائعة واحتمالات اكتشاف أسماك القرش ذات الشعاب المرجانية السوداء. كما توجد صخرة زينب قبالة سواحل الفجيرة وشرم شرم بالقرب من جزيرة سنوبي وإنشكيب بالقرب من الآجا.

من عمر 8 سنوات ، يمكن للأطفال تعلم الغوص بالمعدات الأساسية وكسب شهادة PADI بالإضافة إلى اكتشاف تقنيات الملاحة في المحيط ، والطفو والوعي البيئي. يتم توفير جميع المعدات ويمكن استئجار بدلة غطس مقابل 35 درهمًا إماراتيًا. التدريب على أساس 1: 1.

يتم إجراء الحجز المرن ، وجلسة عملية في الموقع المناسب لمنطقة حمام السباحة الخاصة بك في دبي ويدعمها دروس التعلم الإلكتروني التي تغطي العناصر النظرية والفنية للغوص.
كلفة: 1,200 درهم
الاتصال:
054
البريد الالكتروني: info@orcadivingcenter.com
شبكة: www.orcadivingcenter.com

 

الرياضات المائية المبردة
مع 4 مواقع في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ، (موقع كورنيش أبوظبي قريبًا) ، تقدم Watercooled Watersports دروسًا عبر مجموعة كاملة من الرياضات المائية منذ عام 2012.
مع وجود 2,100 مدرب معتمد ، فإنها توفر رياضة ركوب الأمواج وركوب الطائرات الورقية وركوب الألواح المجنحة والإبحار وركوب الأمواج وركوب ألواح التزلج على سبيل المثال لا الحصر في مراكز التدريب المعترف بها دوليًا.
تعتمد قيود العمر على اختيار النشاط وتختلف الأسعار وفقًا لذلك.
الاتصال:
جبل علي:
00971 04 887 6771
البريد الإلكتروني: bookingsdxb@watercooleduae.com

مرسى دبي:
00971 04 887 6771
البريد الالكتروني: bokingsdimc@watercooleduae.com

 

احتضان التراث الغني لدولة الإمارات العربية المتحدة

مع تاريخ طويل وغني يعود إلى آلاف السنين ، ليس من المفاجئ أن شعب وقادة دولة الإمارات العربية المتحدة متحمسون بشدة ويستثمرون في ضمان الحفاظ على تقاليدهم. في هذا السياق ، فإن الضيوف المقيمين في الإمارات العربية المتحدة لديهم مجموعة واسعة من الدورات والفصول الدراسية التي يمكنهم أخذها لمساعدتهم على تقدير وفهم عادات البلد المضيف.

 

دبي الحناء من سارة
الحناء هي جزء رئيسي من تاريخ الإمارات العربية المتحدة ، وقد تم استخدامها في الأصل لتزيين العروس في يوم زفافها وما زال التقليد علاج تجميل شعبي حتى يومنا هذا. مصنوع من أوراق شجرة الحناء المسحوقة ، يتم ضغط المسحوق بالماء أو عصير الليمون ثم يتم تطبيقه في تصميم معقد على الجلد مع مخروط مدبب.

مع استوديوهات في سريلانكا ودبي (JLT) ، يعد Dubai Henna by Sara أول استوديو فنان حناء معتمد دوليًا على الإطلاق في الشرق الأوسط. تقدم الاستوديوهات مجموعة متنوعة من الدورات بدءًا من التصميم الأساسي إلى مستوى الزفاف.

كلفة؛
دورة ميكسولوجي الحناء الأساسية: دورة لمدة يومين مع 2 ساعات من التدريب العملي على 5 درهم
دورة الحناء للتصميم الأساسي: دورة لمدة 3 أيام مع 7 ساعات من التدريب العملي 800 درهم
فئة العرسان الحناء ماستر: دورة لمدة 5 أيام مع تدريب لمدة 16 ساعة 1000 درهم
Jagua Body Art مقدمة الدورة: دورة لمدة يوم واحد ، ساعتان بإجمالي 1 درهم

الاتصال:
0557393321
البريد الالكتروني: sales@dubaihenna.com
الموقع الالكتروني: www.dubaihenna.com

 

موسيقى سوليد روك ومنطقة الرقص
الرقص الشرقي هو أسلوب رقص مشهور موجود في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وهو واحد من أقدم أشكال الرقص في العالم. هنا في الإمارات العربية المتحدة ، الرقص الشرقي هو شكل شائع من وسائل الترفيه خلال رحلات السفاري الصحراوية وفي المطاعم التي تقدم المأكولات العربية.

لقد أصبحت هواية شائعة في الاختيار على الصعيد الدولي لفوائد اللياقة البدنية وعامل المرح. يقع Solid Rock في البرشاء في دبي ويقدم مجموعة من دروس الرقص الشرقي لجميع مستويات المهارة لأولئك الذين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا. هناك حد أقصى لمدرس واحد لكل 1 طلاب لتضخيم النتائج (للإناث فقط) .

كلفة:
تسجيل 157.50 درهم إماراتي
جلسة واحدة 1 درهم
8 جلسات 570 درهم
12 جلسات 750 درهم

الاتصال:
043957807
البريد الالكتروني: info@solidrockdubai.com
الموقع الالكتروني: www.solidrockdubai.com

 

سكافا
يوفر العيش في الإمارات العربية المتحدة فرصة مثالية لتعلم كيفية طهي المأكولات المحلية. سكافا هي مدرسة للطهي والتشطيب تقع في دبي وتقدم تدريبًا كاملًا على الطهي. تتوفر برامج تدريبية تعليمية بدوام كامل للطهاة الطموحين ، وتتوفر دورات بدوام جزئي لأولئك الذين يهدفون إلى توسيع معرفتهم ومهارات الخبز المنزلي من خلال دروس المطبخ العربي.

تركز دروس الطهي العربي لمدة 3 ساعات على الوجبات والمكونات التقليدية مثل سلطة فتوش والحمص وفتح وأم علي. الفصول هي جلسات تفاعلية مع جميع المواد المقدمة.

كلفة:
جلسة واحدة ب 1 درهم

الاتصال:
04 234786777
البريد الالكتروني: info@scafa.pk
الموقع الالكتروني: www.scafa.ae

 

معهد ESMOD الدولي للأزياء
العباية هي الملابس التقليدية للإناث في الشرق الأوسط ولبسة شعبية في الإمارات العربية المتحدة. شهدت الأزياء الإسلامية ذروة الاهتمام على مستوى العالم في السنوات الأخيرة حيث أدى اندماج التأثير الغربي على الملابس الشرقية إلى أن تتطور أنماط العباءة في ملابس أكثر أناقة بشكل متزايد دون أن تفقد وظيفتها في التواضع.

طورت ESMOD الدورة الأولى من نوعها في العالم من خلال برنامجها الحصري لتعليم تصميم العباءة. الهدف من البرنامج هو تعليم تصميم الأزياء الأساسي الذي يشمل الأزياء الإسلامية ، الذي يدرسه المصممون المحترفون والمصممون. تبدأ الدورات بإنشاء لوحة مزاجية من خلال بناء محفظة واسعة النطاق محتملة. الأرقام محدودة ، حيث تبقى أحجام الفصول صغيرة بما يكفي لإعطاء القدر المناسب من الاهتمام لكل طالب. هذه دورة احترافية على عكس هواية ، وبسعر يعكس ذلك.
يتم تقسيم الدورات إلى المستوى 1 والمستوى 2 مع شهادة صادرة عند الانتهاء.

كلفة: 15,960 درهم
الاتصال:
04 4291228
البريد الالكتروني: admin-office@esmoddubai.com
الموقع الالكتروني: www.esmod.com

 

ركوب الظبي


كانت الإبل جزءًا من الثقافة الإماراتية لعقود كمورد موثوق وثابت في نقل الطعام ، كمصدر للملابس ووسيلة للنقل. على مر السنين ، تم استثمار تربية الإبل وصقلها في جعل الجمال رمزًا للمكان وحيوانًا ذا قيمة كبيرة. الإمارات هي موطن لبعض من أفضل العينات في العالم (والأسرع).

يقدم نادي أبوظبي لركوب الخيل تجربة ثقافية حقيقية مع وحش البدو ، حيث يقدم دروسًا في ركوب الجمال من موقع مزرعته في الخوانيج. تقتصر الدورات على الدراجين الذين تزيد أعمارهم عن 7 سنوات ، وتتم الجلسات فوق تلال الصحراء المتدحرجة. يمكن توفير خدمة إضافية من النقل من وإلى المنزل مقابل رسوم إضافية.

كلفة: - التقاط وتنزيل 250 درهمًا إماراتيًا للفرد.
130 درهمًا لكل متسابق في الجلسة

الاتصال:
الهاتف: 055 1670188
البريد الإلكتروني: www.aldhabigroup.com
ويب: www.aldihabigroup.com

 

استمتع بخيول ماجستيك العربية

يتمتع الحصان العربي بشكل رأس مميز وحمل ذيل مرتفع وهو أحد أكثر السلالات المميزة والمميزة في العالم. يعود تاريخهم إلى 4,500 عام ، وقد لعبوا أيضًا دورًا رئيسيًا في التنمية الثقافية في الإمارات العربية المتحدة ، حيث يمثلون رمزًا للفروسية والفخر والنبل.

يتقاسم شعب الإمارات حب الجواد العربي: صاحب السمو الملكي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، أحد أكثر مربي الفروسية تأثيراً في العالم. الفائز ببطولة التحمل العالمية.

من الصحراء ، الشاطئ ، ضوء القمر ، دروس ركوب الخيل الفردية أو الجماعية وحتى التفاعل مع الخيول كشكل من أشكال العلاج ، هناك العديد من الخيارات المتاحة لعشاق الخيل من أي عمر ومستوى مهارة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

 

نادي دبي للبولو والفروسية دبي
يقع مركز الفروسية المجهز بالكامل بالقرب من المرابع العربية في دبي ، ويقدم مجموعة متنوعة من الدورات التي تدور حول الخيول. أحد الخيارات البارزة هو إدارة الخيول المستقرة للأطفال. تضمن الدورة التي تستغرق 3 أيام أن يفهم المتسابق أن امتلاك الحصان هو مسؤولية تعني التفاني والالتزام اليومي. إنه مثالي لشاب يبحث عن مستقبل يعمل مع الخيول.
في اليوم الأول ، يتعلم الطلاب أساسيات رعاية الخيول المسؤولة ، والتي تتضمن مقدمة إلى الأنواع المختلفة من الخيول وعلم وظائفهم الأساسي. يحتوي اليومان الثاني والثالث على عناصر نظرية ومظاهر مادية للرعاية ، وإجراءات الخيول المستقرة ، والبناء المستقر ، والروتين ، والفراش ، والتلطيف ، والتعامل ، والاستمالة ، والضمادات ، والضفر ، والتشذيب ، والقص.
كلفة: سيتم التأكيد عند الاستفسار.
الاتصال:
04 3618111
البريد الالكتروني: info@poloclubdubai.com
شبكة: www.poloclubdubai.com

الفائز بالنادي للفروسية
احجز جلسة عائلية من حصان مضاء بالقمر يبتعد عن المدينة المزدحمة مع نادي وينرز للفروسية. الجلسات مفتوحة للركاب من جميع المستويات مع الخيول المدربة بالكامل والمدربين المؤهلين وذوي الخبرة. يتم ركوب الخيل في ضواحي مردف ، عبر الصحراء التي تغطي مساحة 1,300،XNUMX فدان.
يجب ارتداء البنطلونات والمدربين وتوفير جميع المعدات. يجب أن يزيد عمر جميع الدراجين عن 8 سنوات وأن يبلغ وزنها الأقصى 90 كجم.

كلفة: 200 درهم إماراتي للفرد في الجلسة.
الاتصال:
050
البريد الالكتروني: mushrif.riding@gmail.com
الموقع الالكتروني: www.mushrifec.com

 

استمتع ببعض أفضل المرافق في العالم
تشتهر دولة الإمارات العربية المتحدة بأنها تهدف إلى الارتفاع والبناء الكبير. يضم الفندق أطول مبنى في العالم ، وهو الفندق 7 نجوم الوحيد في العالم وأكبر مركز تسوق في العالم ليس بالأمر الهين. صفات المنشآت الرياضية مثيرة للإعجاب مثل أي شيء تقدمه المدينة.

 

مجمع حمدان الرياضي


واحدة من أكبر المنشآت الرياضية المتعددة في العالم. تم بناء المجمع على مساحة 24 هكتار من الأرض بالقرب من شارع الإمارات. يستضيف المبنى الأزرق المميز مسبحين للسباحة والغوص من الحجم الأوليمبي يتميز بأرضيات متحركة بتقنية متقدمة. يمكن أن تكون المسابح نفسها مغطاة بسطح قوي شهد بطولات دولية مثل كرة السلة وكرة اليد والكاراتيه.

هناك 15,000 مقعد متفرج في ساحة المنافسة ثلاثية المستويات التي تطل على المسبح الأولمبي ذي 3 مسارات.

مجموعة متنوعة ضخمة من الدروس والدروس والجلسات المائية وغيرها تجري في مجمع حمدان الرياضي (مثل الغوص والغطس الحر المفصل أدناه) وهذا المورد القياسي المهني متاح للجميع بسهولة.

 

DuDive
من خلال تقديم الألواح العالية الوحيدة في الإمارات العربية المتحدة ودروس الغوص في Springboard ، تشتهر DuDive بكونها أروع نشاط للأطفال فوق سن 5 سنوات ، حيث تقدم دروسًا لجميع المستويات والقدرات ، (الشرط الوحيد هو الثقة في المياه العميقة).

تتوفر دروس الغوص الأسبوعية ، والدفع أثناء التنقل ، والمخيمات متوفرة ، مع مدربين دوليين مؤهلين بالكامل. تتنقل الجلسات بين التدريب عالي التقنية والمسابح الأولمبية مع ألواح قياسية دولية تتراوح من 1 إلى 3 أمتار من الألواح إلى 1 إلى 10 أمتار.

تتوفر جلسات Tumble Tots من عمر 3-5 سنوات حيث يتعلم الأطفال المهارات الأساسية لزيادة التنسيق والوعي المكاني.
قسمت DuDive العام الدراسي إلى فصلين دراسيين فقط. الفصل الأول هو سبتمبر إلى فبراير والمدة 2 هي الفترة المتبقية من فبراير حتى يوليو.

كلفة: انخفاض الدفع والألعاب هو 60 درهمًا للأعضاء و 80 درهمًا لغير الأعضاء.
300 درهم رسوم عضوية
الفصل 1: Tumble Tots: جلسة واحدة في الأسبوع 1 درهم إماراتي
فئة المستوى: جلسة واحدة في الأسبوع 1،1,800 درهم
جلستين في الأسبوع 2،3,200 درهم
3 جلسات في الأسبوع 4,200،XNUMX
الاتصال:
050 1428686
البريد الالكتروني: admin@dudive.com
الموقع الالكتروني: dudive.com

 

نادي الغوص الحر
احتضان كامل إرث الغوص اللؤلؤي الذي يبلغ عمره 7000 عام في الإمارات العربية المتحدة من خلال تعلم كيفية ممارسة الفن القديم للغوص الحر (16 سنة وما فوق).
دورة المبتدئين هي AIDA 1 (الرابطة الدولية لتطوير انقطاع النفس) ، والتي يوصى بها للطلاب الذين ليس لديهم خبرة غوص سابقة لتعلم التقنيات الأساسية. بمجرد اجتياز دورة AIDA 1 ، يمكن للمتعلم تجربة جلسات الغوص المجانية في المياه المفتوحة AIDA 2. وهذا يغطي المهارات والمعارف الأساسية اللازمة ليصبح غواصًا حرًا ترفيهيًا. تتكون الدورة من جلستين نظريتين ، جلسة تجمع و 2 غطس في المياه المفتوحة.

تشمل الأسعار المعدات ولكن يحتاج الطالب إلى إحضار بذلة الغوص الخاصة به.

يتم التدريب على حمام السباحة والتدريب الجاف في مجمع حمدان الرياضي الحديث مقابل القرية العالمية في دبي ، مع مدربين مؤهلين بشكل كامل ومعتمدين للإسعافات الأولية.

يخطط نادي الغوص الحر للرحلات الجماعية المنتظمة عبر دبي ومسندم وخورفكان ، في قافلة السفر ، يتوفر مزيد من المعلومات على موقعه على الإنترنت.

كلفة:
AIDA 1: 450 درهم إماراتي
AIDA 2: 1,750 درهم إماراتي
الاتصال:
050 85 24 524
البريد الالكتروني: info@thefreedivingclub.com
الموقع الالكتروني: www.thefreedivingclub.com

 

سكي دبي


يقع سكي دبي في مول الإمارات في دبي ، وهو أول منتجع تزلج داخلي في الشرق الأوسط يستخدم أحدث التقنيات لإنتاج ثلج حقيقي. يمكن للزوار الاستمتاع بالزلاقات ، التزلج على الجليد ، التزلج ، كرة الجري العملاقة ، الشرائح ، التلفريك وخط الرمز البريدي ، والتعرف على طيور البطريق المقيمة في درجة حرارة ثابتة تحت الصفر 4 درجات.

تتوفر دروس خاصة وجماعية في التزلج والتزحلق على الجليد من المبتدئين وحتى المتقدمين مع مدربين دوليين مؤهلين تمامًا.
أسعار المقيم متوفرة مع بطاقة الهوية الإماراتية والعروض الخاصة على الباقات متوفرة بشكل متكرر. هناك أيضًا تطبيق يسمح بإدارة الحجز.

كلفة: تختلف الأسعار اعتمادًا كبيرًا على العمر والمستوى.
الاتصال:
04 (مرح) 800
البريد الإلكتروني: أكمل نموذج الاتصال على الموقع.
الموقع الالكتروني: www.thepalymania.com
www.booking.skidxb.com

 

دبي أوتودروم


دبي أوتودروم ، الذي تم الانتهاء منه في عام 2004 ، هو مرفق متكامل لرياضة السيارات يحتوي على دائرة 5.39 كم مع 6 تكوينات ، ومدرسة سباق ومسارات كارتينج داخلية وخارجية. كلها مصممة لمعايير السلامة الصارمة.

يقع المرفق المذهل في موتور سيتي ، بالقرب من المرابع العربية ، وكان مضيفًا لعدد من الأحداث الدولية المرموقة مثل بطولات الاتحاد الدولي للسيارات ، وبطولة السيارات الأوروبية السياحية ، وسباق هانكوك 24 ساعة دبي للتحمل.

تعد الكارتينج نقطة جذب رئيسية للجمهور الأصغر ولديه حد أدنى للسن يبلغ 13 عامًا للدائرة الخارجية و 7 سنوات للدائرة الداخلية.

تتميز جميع عربات الكارت بتصميمها الحديث وقدرتها على المناورة ، وجميع الأسعار ، مثل القفازات والاكلافا مدرجة في السعر. يتم تتبع جميع الدورات وأوقات السباق للحصول على نتائج الأداء ، كما أن الحجز المسبق ليس ضروريًا.

كما يوفر أيضًا حفلات للأطفال ومخيمات صيفية وغرفة سباق رقمية وعلامة ليزر ودروس الكارتينج. تتوفر جلسات المجموعة في فترات مدتها 4 ساعات ، والتي تشمل المحاضرات ووقت المسار وجلسات خاصة 1: 1 يمكن حجزها لخدمة مخصصة.

كلفة: تختلف الأسعار اعتمادًا على الاختيار الواسع للنشاط. يمكن العثور على التفاصيل في الكتيب القابل للتنزيل من الموقع.
الاتصال:
800 كارتينج
البريد الالكتروني: karting@dubaiautudrome.com
الموقع الالكتروني: www / dubaiautodrome.com

نبذة عن الكاتب
جين تالبوت
مراسلة المشاريع الخاصة على SchoolsCompared.com ، جين تالبوت هي صحفية وباحثة مشهورة تشتهر بتوثيقها المتعمق والتحريضي للقضايا الرئيسية التي تواجه الآباء في التعليم في جميع أنحاء العالم. لقد جلبت إلى SchoolsCompared.com أكثر من عقدين من الخبرة في الصحافة والتزامًا حقيقيًا وعاطفيًا بالكتابة يضع رعاية الأطفال والأسر في الصدارة. "أكتب لدعم العائلات التي تواجه أصعب القرارات في التعليم - سواء كان ذلك في اليوم الأول في المدرسة أو التنقل في تحديات مثل عسر القراءة. إنني أرى الصحافة على أنها دعوة تعد شيئاً فشيئاً بتغيير العالم إلى الأفضل. إن المدارس بالمقارنة تمنحني الفرصة لأؤدي دوري ، للآباء والأطفال ، في هذه الصورة الأكبر. "
التعليقات

اترك تعليق

Guides
Now Reading
How to Make The Most Of Life In The UAE: Free Diving, Skiing, Karting, Horse Riding – And So Much More…
0

How to Make The Most Of Life In The UAE: Free Diving, Skiing, Karting, Horse Riding – And So Much More…

by Jane TalbotSeptember 24, 2018

Thanks to the discovery of oil and the guidance of visionary leaders, the UAE has seen a rapid growth in economic and infrastructural development in the last 40 years of the likes rarely seen before. This has resulted in the swift emergence of a powerful economy that has evolved from a position of practical obscurity to become an important member in global affairs and an influential nation in the Gulf region.

Such rapid economic development has transformed the Emirates into a nerve centre of innovation that boasts a robust and diverse work force that has flocked to the shores of the UAE, converging talent from across the globe. The outcome is a mix of nationalities unlike anywhere else in the world. Of the 9.5 million people living and working in the UAE, expats make up 88.5% of the countries population. Bringing with them an abundance of culture, traditions, cuisines and customs to combine with the rich heritage of the indigenous people that has an unparalleled capacity to broaden the mind and nourish the soul.

 

What Does That Mean For Families Living Here?

It means a plethora of after school activities, hobbies or weekend adventures that are diverse in the extreme. Whether your stay is short term or long, living in this unique desert city offers the chance to learn about and explore enriching opportunities that would not necessarily be available in your home country.

In no particular order, SchoolsCompared.com has created a guide to some of the more remarkable and unusual activities inspired by the UAE. From the cost effective extra curricular activity to the top-end professional development course, with a variety of the ultra-cosmopolitan trend to the hobby steeped cultural traditions.

 

Make The Most of the Beautiful Beaches
It doesn’t get much better than the natural resource that is the ocean, so unsurprisingly there are a huge array of activities offered from companies that provide a variety of courses, classes and lessons that evolve around the abundant offerings of the sea.

Living so close to some beautiful natural beaches means that it is important for children to learn to swim, but it is also vital that they understand the dangers associated with being in the sea and how to stay safe at the beach.

 

Pirates Surf rescue
An Australian concept, Pirates Surf rescue is located in Kite Beach, Dubai offering ‘Little Nippers’ sessions for children aged 6-13 years. This includes life saving techniques, how to use rescue boards, body boarding, surfing skills, first aid training and CPR (from the age of 10). The kids also learn how to spot dangerous rip tides and what to do in the event of a jellyfish sting.

From 14 years old, students can join the Senior Programme, which offers training in all forms of sea rescue, including Jet Ski and helicopter rescue. This course culminates in an externally conducted exam and the potential receipt of a certificate in surf life saving.

COST: A 10-week course is 1,000 AED plus 200 AED registration fee.
CONTACT 
Tel: 055 527 8931
Email: [email protected]
Web: www.Goalattained.com

 

Orca Diving Centre – Padi Seal Team For Kids


There are some beautiful areas to go scuba diving in the UAE, including the infamous Dibba Rock where sightings of Turtles are common and the chances of spotting black reef tip sharks are likely. There is also Zainab Rock off the coast of Fujairah, Sharm Rocks near Snoopy Island and Inchcape close to Al Agah.

From 8 years old, kids can learn basic scuba diving and earn their PADI certificate as well as discover ocean navigation techniques, buoyancy and environmental awareness. All of the equipment is provided and a diving suit can be rented for 35AED. The training is on a 1:1 basis.

The flexible booking, practical session take place at the convenient location of your own pool area in Dubai and is supported by E-learning lessons that cover the theoretical and technical elements of diving.
COST: 1,200 AED
CONTACT:
Tel: 054 444 6088
Email: [email protected]
Web: www.orcadivingcenter.com

 

WaterCooled WaterSports
With 4 locations across the UAE, (the Abu Dhabi Corniche location is coming soon) Watercooled Watersports has been offering classes across the full spectrum of water sports since 2012.
With 2,100 certified trainers it provides, windsurfing, Kite boarding, stand-up paddle boarding, sailing, wake surfing and wakeboarding lessons, to name but a few, at its internationally recognised training centres.
Age limitations are dependant upon the choice of activity and prices vary accordingly.
CONTACT:
Jebel Ali:
Tel: 00971 04 887 6771
Email: [email protected]

Dubai Marina:
Tel: 00971 04 887 6771
Email: [email protected]

 

Embrace the UAE’s rich heritage

With a long and rich history that dates back thousands of years it is no surprise that the people and leaders of the UAE are hugely passionate about, and invested in ensuring that their traditions are preserved. In that vein, resident guests in the UAE have a wide range of courses and classes that they can take to help them to appreciate and understand the customs of their host country.

 

Dubai Henna by Sara
Henna is a major part of the history of the UAE, it was originally used to decorate a bride on her wedding day and the tradition is still a popular beauty treatment to this day. Made from crushed leaves of the Henna tree, the powder is compressed with water or lemon juice and is then applied in intricate design on the skin with a pointed cone.

With studios in Sri Lanka and Dubai (JLT), Dubai Henna by Sara is the first ever internationally certified Henna artist studio in the Middle East. The studios offers a variety of courses starting from Basic Design to Bridal level.

COST;
Basic Henna Mixology Course: 2 day course with 5 hours of hands on practice 500 AED
Henna Basic Design Course: 3 day course with 7 hours hands on practice 800 AED
Bridal Henna Master class: 5 day course with 16 hours hands on practice 1000 AED
Jagua Body Art Introduction Class: 1 day course, 2 hours in total 500 AED

CONTACT:
Tel: 0557393321
Email: [email protected]
Web: www.dubaihenna.com

 

Solid Rock Music & Dance Zone
Belly dancing is a well-known style of dance found across the Middle Eastern region and is one of the oldest forms of dance in the world. Here in the UAE, Belly dancing is a common form of entertainment during Desert Safaris and in restaurants serving Arabic cuisine.

It has become a popular hobby of choice internationally for the fitness benefits and fun factor. Solid Rock is located in Al Barsha in Dubai and offers a range of belly dancing classes for all skill levels for those over the age of 16. There is a maximum ratio of 1 teacher for every 4 students to amplify results (it is female only).

COST:
Registration 157.50 AED
1 session AED 150
8 sessions 570 AED
12 sessions 750 AED

CONTACT:
Tel: 043957807
Email: [email protected]
Web: www.solidrockdubai.com

 

SCAFA
Living in the UAE provides the perfect opportunity to learn how to cook the local cuisine. SCAFA is a culinary and finishing school located in Dubai that offers a full spectrum culinary training. Full time educational training programmes are available for aspiring chefs and part time courses are available for those aiming to expand their knowledge and home baking skills with Arabic cuisine lessons.

The 3-hour long Arabic cooking classes focus on traditional meals and ingredients such as Fattoush salad, Hummus, Fateh and Umm Ali. The classes are hands on, interactive sessions with all materials provided.

COST:
1 session is 500 AED

CONTACT:
Tel: 04 234786777
Email: [email protected]
Web: www.scafa.ae

 

ESMOD International Fashion Institute
The Abaya is the traditional wear for females in the Middle East and a popular garment in the UAE. Islamic fashion has seen a peak in interest globally in recent years as the fusion of western influence over oriental apparel has meant Abaya styles have evolved in increasingly more elegant garments without losing their function of modesty.

ESMOD has developed the first course of is kind in the world with its exclusive programme teaching Abaya design. The goal of the programme is to teach fundamental fashion design involving Islamic fashion, taught by professional designers and stylists. Courses begin with the creation of a mood board through to building a potentially extensive portfolio. Numbers are limited, as class sizes are kept small enough to give the appropriate amount of attention to each student. This is a professional course as opposed to a hobby, with a price tag that reflects this.
Courses are broken down into level 1 and level 2 with a certificate issued on completion.

COST: 15,960 AED
CONTACT:
Tel: 04 4291228
Email: [email protected]
Web: www.esmod.com

 

Al Dhabi Riding


Camels have been a part of the Emirati culture for decades as a reliable and steadfast resource in the transportation of food, as a source of clothing and a mode of transport. Over the years, camel breeding has been invested in and refined making camels a status symbol and an animal of considerable value. The UAE is home to some of the world’s finest (and fastest) specimens.

Al Dhabi Horse Riding Club offers a true cultural experience with the beast of the Bedouins, offering camel riding classes from its farm location in Al Khawaneej. Restricted to riders over 7 years old, the sessions take place over the rolling desert hills. An extra service of home pick-ups and drop offs can be provided for an extra charge.

COST: Pick up and drop off 250 AED per person.
130 AED per rider, per session

CONTACT:
Tel: 055 1670188
Email: www.aldhabigroup.com
Web: www.aldihabigroup.com

 

Enjoy The Majestic Arabian Horses

The Arabian horse has a distinctive head shape and high tail carriage and is one of the most easily recognisable and distinctive breeds in the world. Dating back 4,500 years, they have also played a major role in the cultural development of the UAE, representing a symbol of chivalry, pride and nobility.

The love of the Arabian horse is shared by all of the people of the UAE: his Royal Highness Sheikh Mohammed bin Rashid Al Maktoum, Vice President and Prime Minister of the UAE and Ruler of Dubai, being one of the worlds most influential equestrian breeders and the winner of the global endurance championships.

From desert, beach, moonlight, individual or group riding lessons and even interaction with horses as a form of therapy, there are numerous options accessible to the horse enthusiast of any age and skill level throughout the UAE.

 

Dubai Polo & Equestrian Club Dubai
Located near the Arabian Ranches in Dubai, the fully equipped equestrian centre offers a variety of courses revolving around the horses; one of the standout options is the Horse stable management for kids. The 3-day course ensures that the rider understands that owning a horse is a responsibility that means daily dedication and commitment. It is ideal for a young person looking for a future working with horses.
On day 1 the students learn the basics of responsible horse care, which includes an introduction into the different types of horses and their basic physiology. Day 2 and 3 contain theoretical elements and physical demonstrations of care, procedures of stabled horses, stable construction, routines, bedding, mucking out, handling, grooming, bandaging, plaiting, trimming and clipping.
COST: To be confirmed on enquiry.
CONTACT:
Tel: 04 3618111
Email: [email protected]
Web: www.poloclubdubai.com

Winner Equestrian Club
Book a family session of moon lit horse riding away from the busy city with Winners Equestrian club. The sessions are open to riders of all levels with fully trained horses and qualified and experienced instructors. The riding takes place on the outskirts of Mirdif, across the desert covering an expanse of 1,300 acres.
Trousers and trainers must be worn and all equipment is provided. All riders must be over 8 years old and have a maximum weight of 90kgs.

COST: 200 AED per person per session.
CONTACT:
Tel: 050 103 1243
Email: [email protected]
Web: www.mushrifec.com

 

Enjoy Some Of The World’s Finest Facilities
The UAE is known for aiming high and building big. Boasting the world’s tallest building, the world’s only 7 star hotel and the world’s largest shopping mall is no mean feat. The qualities of the sports facilities are as impressive as what anything the city has to offer.

 

The Hamdan Sports Complex


One of the biggest multi sports facilities on the globe; the complex is built over 24 hectares of land, near the Emirates Road. The distinctive blue building is host to 2 Olympic sized swimming and diving pools that feature advanced technology movable floors. The pools themselves can and have been covered by a sturdy surface that has seen international championships take place such as basketball, handball and karate.

There are 15,000 spectator seats in the 3-tiered competition arena that overlooks the 10 lanes Olympic pool.

A huge variety of lessons, classes and session, both aquatic and otherwise take place at Hamdan Sports Complex, (such as Dudive and Free Diving detailed below) and this professional standard resource is readily accessible to all.

 

DuDive
Offering the UAE’s only high boards and springboard diving classes, DuDive has a reputation for being the coolest activity for kids over 5 years old, offering classes to all levels and abilities, (the only requirement is confidence in deep water).

Weekly diving lessons, pay as you go sessions and camps are all available, with fully qualified international coaches. Sessions move between the high tech training and Olympic pools with international-standard boards ranging from 1 to 3 meter springboards to 1 to 10 meter high boards.

Tumble Tots sessions are available from 3-5 years old where the children learn basic skills to increase their coordination and spatial awareness.
DuDive split the school year into 2 terms only. Term 1 is September to February and term 2 is the remainder of February through to July.

COST: Pay and Play drop in is 60 AED for member and 80 AED for non-members.
300 AED membership fee
Term 1: Tumble Tots: 1 session per week 1,500 AED
Level Class: 1 session per week 1,800 AED
2 sessions per week 3,200 AED
3 sessions per week 4,200
CONTACT:
Tel: 050 1428686
Email: [email protected]
Web: dudive.com

 

The Free Diving Club
Fully embrace the 7000-year-old legacy of pearl diving in the UAE by learning how to practice the ancient art of free diving (16 years and older).
The beginner’s course is AIDA 1 (International Association for Development of Apnoea), which is recommended for students with no previous diving experience to learn the basic techniques. Once the AIDA 1 course has been passed the learner can try the AIDA 2 open water free diving sessions. This covers basic skills and knowledge needed to become a recreational free diver. The course consists of 2 theory sessions, a pool session and 3 open water dives.

The prices include equipment but the student needs to bring along their own wetsuit.

The pool training and dry training takes place in the state-of-the-art, Hamdan Sports Complex opposite Global Village in Dubai, with fully qualified, first aid certified instructors.

The Free Diving club plans regular group trips across Dubai, Mussandam and Khorfakkan, in travelling convoy, more information is available on it’s website.

COST:
AIDA 1: 450 AED
AIDA 2: 1,750 AED
CONTACT:
Tel: 050 85 24 524
Email: [email protected]
Web: www.thefreedivingclub.com

 

Ski Dubai


Located in the Mall of the Emirates in Dubai, Ski Dubai is the first in-door ski resort in the Middle East that uses state-of-the-art technology to produce real snow. Visitors can have a go at tobogganing, snowboarding, skiing, a giant ball run, slides, chairlift and zip line, and meet the resident snow penguins in the constantly maintained temperature of minus 4 degrees.

Private and group lessons are available in Skiing and Snow boarding from beginners through to advanced with fully qualified international instructors.
Resident’s rates are available with the UAE ID and special offers on packages are available frequently. There is also an app that allows booking management.

COST: Rates vary extensively dependant upon age and level.
CONTACT:
Tel: 04 800 (FUN) 386
Email: Complete the contact form on the website.
Web: www.thepalymania.com
www.booking.skidxb.com

 

Dubai Autodrome


Completed in 2004, the Dubai Autodrome is a fully integrated motorsport facility that has 5.39km circuit with 6 configurations, a race school and indoor and outdoor karting tracks. All designed to strict safety standards.

The striking facility is located in Motor city, near the Arabian ranches and has been the host for a number of prestigious international events such as FIA championships, European Touring Car Championships and the well know Hankook 24H Dubai Endurance Race.

Karting is a major draw for the younger crowd and has minimum age restriction of 13 years old for the outdoor circuit and 7 years old for the indoor circuit.

The karts are all of modern design and manoeuvrability and all the accessories, such as gloves and balaclava are included in the price. All laps and race timings are tracked for performance results and pre booking is not essential.

It also offers, kids parties, summer camps, a digital race room, laser tag and karting tuition. Group sessions are available in 4-hour stints, which include lectures and track time and private 1:1 sessions can be booked for a bespoke service.

COST: Prices vary depending on the wide choice of activity. Details can be found on the downloadable booklet from the website.
CONTACT:
Tel: 800 KARTING
Email: [email protected]
Web: www/dubaiautodrome.com

About The Author
Jane Talbot

Leave a Reply