دليل
قراءة الآن
مراكز التدريس الخاصة الرسمية في أبوظبي
0

مراكز التدريس الخاصة الرسمية في أبوظبي

by جين تالبوتيوليو 8، 2018
وفقًا لمسح مجلس أبوظبي للتعليم (ADEC) لعام 2013 ، يكمل ما يقرب من نصف (47٪) من أولياء الأمور في أبو ظبي تعليم أطفالهم في المدارس العادية بالدروس الخصوصية بعد المدرسة. مع تركيز الأغلبية على الموضوعات الأساسية مثل العربية والإنجليزية والرياضيات والعلوم.

كما أشار الاستطلاع إلى أن العديد من الآباء يستخدمون خدمات المعلمين الخاصين غير المسجلين الذين لم يتم التحقق من أوراق اعتمادهم. قد يستخدم المعلمون الذين لم يتم فحصهم أساليب التدريس التي تتعارض مع المدارس ، مما قد يؤدي إلى الارتباك والتأثير السلبي على نتائج الاختبار. هناك مجال آخر مثير للقلق وهو المخاطر التي تتسبب في ترك الطفل بدون إشراف في مساحة التعلم الفردي مع فرد لم يخضع لفحص أمني.

استخدام مدرسين خاصين غير مرخصين وغير مرخصين خارج الشركات المنظمة هو في الواقع غير قانوني في الإمارات لهذه الأسباب.

في مقابلة مع صحيفة الإمارات ، الوطني ، أوضح الدكتور علي الجرمان ، مع Prestige Advocates ، العقوبات الكبيرة المفروضة على المدرسين غير المرخصين والآباء الذين يوظفونهم - على الرغم من أننا لم نسمع مطلقًا عن تطبيق هذا بالفعل.

وقال: "يمكن اتهامهم بالعمل غير القانوني تحت كفيل مختلف ، مما يؤدي إلى الترحيل والسجن وغرامة كبيرة". "يمكن محاكمة الوالدين وغرامة تصل إلى 50,000 ألف درهم ومواجهة السجن والترحيل".

أظهر عدد لا يحصى من الدراسات التي أجريت في جميع أنحاء العالم أن الدروس الخصوصية الشخصية مفيدة في زيادة الثقة العامة للطفل ويمكن أن ترفع درجات الطالب بمقدار مرة ونصف (كما هو موضح في دليل التدريس الخاص بنا مؤخرًا). وتشير الزيادة المطردة في الدروس الخصوصية في الإمارات إلى أنها أصبحت القاعدة بدلاً من الاستثناء.

SchoolsCompared.com أنشأت دليلاً للمنشآت المعتمدة من مجلس أبوظبي للتعليم والتي توفر دروسًا قانونية خاصة ومشروعة وغير متصلة بالإنترنت في مجموعة متنوعة من المواد للطلاب من 7 سنوات فما فوق. الدليل هو مساعدة الوالدين في تحديد المرفق الذي سيكون الخيار الأنسب لتلبية الاحتياجات الفردية لأطفالهم.

 

مراكز التدريس الخاصة في أبوظبي

 

جوائز أفضل المدارس

سيلفان التعلم

Sylvan Learning ، وهي شركة تعليمية تكميلية دولية ، لديها ما يقرب من 800 مركز في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا والخليج ، ومركز واحد يقع في مزيد مول ، أبو ظبي.

إن التركيز الأساسي لسيلفان ليرننغ ليس فقط على السعي لتحسين الصف. يركزون على تحديد المهارات الأساسية التي يحتاجها كل طفل للسماح له بالتطور إلى متعلمين مستقلين وذوي دوافع ذاتية.

يجب أن يكون المعلمون في سيلفان معتمدين بشكل كامل ومحدّثين بالمناهج المحلية ويتواصلون مع مدرس المدرسة العادية لكل طالب كجزء من خطة الإنجاز الفريدة من نوعها المكونة من 4 خطوات "أسلوب سيلفان" (الخطوة ، خطة التدريس ، التقديم).

 

المواد المناهج الدراسية الأعمار
قراءة اللغة الإنجليزية

الكتابة الانجليزية

رياضيات

علوم

امتحان الإعدادية

القبول في المدارس

العربية

الروبوتات

البرمجة

الهندسة

 

الكل  

جميع الدرجات

 

 

الرسوم: تختلف من برنامج لآخر.

الاتصال:
+971 2 6508505
البريد الالكتروني:  info@sylvanme.com
الموقع الالكتروني: www.sylvanme.com

 

كيب ماكغراث

تأسست Kip McGrath في أستراليا عام 1976 ، وهي تساعد الأطفال في المرحلة الابتدائية والثانوية على تحسين وتوسيع نطاق تعليمهم في 560 مركزًا في جميع أنحاء العالم. تم إطلاق أول مركز تعليمي كيب ماكغراث في الإمارات العربية المتحدة في الراحة مول ، أبو ظبي.

متخصصون في اللغة الإنجليزية والرياضيات ، يتم توظيف المعلمين من المملكة المتحدة والولايات المتحدة لتقديم برامج تعليمية شخصية تم تصميمها حول احتياجات الطالب ، بهدف استكمال المناهج الدراسية القياسية. تسير كل جلسة دروس خصوصية في بيئة مجموعة صغيرة وتستغرق 80 دقيقة.

 

المواد المناهج الدراسية الأعمار
القراءة المبكرة

الاستعداد للمدرسة

الإعدادية للمدرسة الثانوية

قراءة اللغة الإنجليزية

الكتابة الانجليزية

الرياضيات 5-18

كتابة مقال

التحضير للامتحانات

المملكة المتحدة

لنا

الإمارات العربية المتحدة

 

5 - 18 سنوات

 

 

الرسوم: التقييم مجاني. تتراوح جلسات التدريس من 200-250 درهم إماراتي لكل جلسة.

الاتصال:
+971 2 558 8505
البريد الالكتروني: manager@kipmcgrath.ae
الموقع الالكتروني: www.uae.kipmcgraph.com

 

كارفاكس التربية والتعليم

مجموعة دولية من أعمال التعليم في Carfax Education لديها خمسة أقسام تجارية متميزة ، بما في ذلك الاستشاريين والمعلمين والأوصياء والكليات والمشاريع ، مما يوفر تسليمًا تعليميًا متخصصًا للمناهج البريطانية والأمريكية والسويسرية. تأسست في عام 1997 في أكسفورد ، المملكة المتحدة ، فتحت أبوابها في أبوظبي في عام 2014.

يقدم مدرسو Carfax دروسًا شخصية عالية الجودة مع التركيز بشكل خاص على مساعدة الطلاب في الدخول إلى الجامعات الرائدة في العالم ، مثل أكسفورد وكامبريدج وهارفارد ، بالإضافة إلى أفضل المدارس الداخلية الدولية. كما يتم تقديم إرشادات متخصصة للراغبين في دخول البرامج البيطرية والطبية وطب الأسنان.

يتم اختيار معلمي Carfax من جامعات رائدة من جميع أنحاء المملكة المتحدة والولايات المتحدة لتقديم دروس فردية وقد تم اختيارهم لمعرفتهم بإحداث نتائج تعليمية إيجابية.

وفقًا للمجموعة نفسها ، 70٪ من طلاب كارفاكس يحصلون على دخول إلى الجامعة التي يختارونها و 90٪ يحصلون على دخول إلى المدرسة الداخلية التي يختارونها.

 

المواد المناهج الدراسية الأعمار
العربية

تاريخنا

رياضيات

علم الاحياء

كيمياء

فيزياء

والعلاج النفسي

دراسات الأعمال

الفرنسية

العربية

EFL

التعليم المنزلي بدوام كامل

الصيف المقررات

 

UK

GCSE

IGCSE

مستوى AS

مستوى

 

US

 

SWISS

 

 

7 +

دعم طلاب الجامعة

 

الرسوم: تبدأ الأسعار من 400 درهم للساعة في مكتب كارفاكس و 600 درهم للساعة في منزل الطالب.

الاتصال:
هاتف: شنومكس شنومكس شنومكس شنومكس
البريد الإلكتروني: enquiry.uae@carfax-education.com
الموقع الالكتروني: www.carfax-education.ae

 

تعليم فاينمان

تقع أبوظبي فاينمان للتعليم في وسط المدينة ، وتتمتع بروح تشغيلية قوية تركز على بناء علاقة قوية مع كل طالب. استخدام التقنيات الملهمة والمشاركة للمساعدة في وضع التعلم في سياقه ، وتقديم الأمثلة والأساليب والصيغ التي يمكن للطلاب تعلمها والاحتفاظ بها.

تتخصص Feynman Education في تزويد الطلاب بالمهارات اللازمة للانتقال إلى أنظمة تعليمية مختلفة. لديها الموارد لمساعدة الأطفال الذين يعانون من صعوبات التعلم المختلفة وكذلك إعداد الطلاب لامتحانات القبول في التعليم العالي.

تقدم Feynman Education أيضًا خدمة استشارية ، تقدم إرشادات الخبراء حول المدرسة المحلية أو الدولية التي تناسب المتطلبات التعليمية للطالب الفردي.

 

المواد المناهج الدراسية الأعمار
العربية

تاريخنا

رياضيات

علم الاحياء

كيمياء

فيزياء

دراسات الأعمال

الفرنسية

العربية

(جميع مواضيع GCSE)

 

GCSE

IGCSE

المستوى

IB

 

7-18

 

الرسوم: تختلف من برنامج لآخر.

الاتصال:
+971 2 626 4422 :هاتف
البريد الإلكتروني: contact@feynmaneducation.com
الموقع الالكتروني: www.feynmaneducation.com

 

تدريب النجم الساطع - حيث يبدأ التعلم

تقع Shining Star في شارع حمدان ، أبو ظبي ، وهي شركة تدريب تعتمد على التعليم مع برامج للترويج لموضوعات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) بالإضافة إلى الموضوعات الهامة للتعاون والتعاون والابتكار.

يركز Shining Star بشكل خاص على تطوير الطلاب إلى قادة المستقبل في المجال العالمي من خلال زراعة حل المشكلات الإبداعي والتعلم العملي.

من خلال تقديم عدد لا يحصى من فصول المجموعات الصغيرة والتعليم الفردي ، تستخدم Shining Star طرقًا دولية ، تركز على نهج شامل للتدريس ، بهدف خلق دافع للتعلم في كل طالب.

 

المواد المناهج الدراسية الأعمار
رياضيات

الرياضيات المعداد

الرياضيات الفيدية

هجاء

فنـون

شطرنج

الروبوتات

البرمجة

برنامج تحسين المهارات الإلكترونية

الطباعة 3D

خط يد

الإثراء الأكاديمي

التحضير للامتحانات

 

الكل

 

5 +

 

الرسوم: تختلف من برنامج لآخر.

الاتصال:
971 (0) 50 800 2946
البريد الالكتروني: helpdesk@shiningstaronline.com
شبكة: www.shiningstaronline.com

نبذة عن الكاتب
جين تالبوت
مراسلة المشاريع الخاصة على SchoolsCompared.com ، جين تالبوت هي صحفية وباحثة مشهورة تشتهر بتوثيقها المتعمق والتحريضي للقضايا الرئيسية التي تواجه الآباء في التعليم في جميع أنحاء العالم. لقد جلبت إلى SchoolsCompared.com أكثر من عقدين من الخبرة في الصحافة والتزامًا حقيقيًا وعاطفيًا بالكتابة يضع رعاية الأطفال والأسر في الصدارة. "أكتب لدعم العائلات التي تواجه أصعب القرارات في التعليم - سواء كان ذلك في اليوم الأول في المدرسة أو التنقل في تحديات مثل عسر القراءة. إنني أرى الصحافة على أنها دعوة تعد شيئاً فشيئاً بتغيير العالم إلى الأفضل. إن المدارس بالمقارنة تمنحني الفرصة لأؤدي دوري ، للآباء والأطفال ، في هذه الصورة الأكبر. "
التعليقات

اترك تعليق

Guides
Now Reading
Top, Official Private Tutoring Centres In Abu Dhabi
0

Top, Official Private Tutoring Centres In Abu Dhabi

by Jane TalbotJuly 8, 2018
According to The Abu Dhabi Education Council (ADEC) 2013 survey, nearly half (47%) of the parents in Abu Dhabi supplement their children’s regular school education with after-school private tutoring. With the majority focusing on the core subjects such as Arabic, English, Maths and Science.

The survey also indicated that many parents utilise the services of unregistered private tutors whose credentials have not been verified. The unchecked tutors may use teaching methods that conflict with the schools, potentially resulting in confusion and a negative impacting on test results. Another area of concern is the risks that come with leaving a child unsupervised in a one-to-one learning space with an individual that has not been security screened.

Using unapproved and unlicensed private tutors outside of regulated companies is actually illegal in the UAE for these reasons.

In an interview with UAE newspaper, The National, Dr Ali Al Jarman, with Prestige Advocates outlined the significant penalties for unlicensed tutors and the parents who employ them – although we have never heard of this actually being implemented.

“They can be charged with illegal employment under a different sponsor, which carries deportation, jail time and a heavy fine,” he said. “The parents can be prosecuted and be fined up to Dh50,000 and face jail and deportation.”

A myriad of studies undertaken across the world have shown that personalised, private tutoring is beneficial in increasing a child’s general confidence and can raise a student’s grades by one and a half times (as outlined in our recent tutoring guide).  And the steady upsurge in private tutoring in the UAE suggests that it has become the norm as opposed to the exception.

SchoolsCompared.com has created a directory of the ADEC approved facilities that provide legal and regulated offline, personalised private tuition in a variety of subjects for students from 7+. The guide is to assist parents in determining which facility would be the most suitable option to meet their child’s individual requirements.

 

Private Tutoring Centres In Abu Dhabi

 

Sylvan Learning

An international supplementary educational company, Sylvan Learning has nearly 800 centres located throughout the United States, Canada and the Gulf, with one centre located in Mazyad Mall, Abu Dhabi.

Sylvan Learning’s core focus is not only on seeking grade improvement. They are focused on establishing the core skills each child needs to allow them to develop into independent and self-motivated learners.

Tutors at Sylvan must be fully certified and up to date with the local curriculums and do communicate with each student’s regular school teacher as part of the individual students unique 4 step ‘Sylvan Method’ achievement plan (Step, Plan Teach, Apply).

 

Subjects Curriculum Ages
English Reading

English Writing

Maths

Science

Exam Prep

School Admissions

Arabic

Robotics

Coding

Engineering

 

All  

All Grades

 

 

FEES: Vary from Programme to programme.

CONTACT:
Tel: +971 2 6508505
Email:  [email protected]
Web: www.sylvanme.com

 

Kip McGrath

Founded in 1976 in Australia, Kip McGrath has been helping primary and secondary aged children to improve and extend their learning in 560 centres across the globe. The first Kip McGrath tutoring centre was launched in the U.A.E in Al Raha Mall, Abu Dhabi.

Specialising in English and Mathematics, the tutors are hired from the U.K and U.S to deliver personalised learning programmes devised around the needs of the student, with the aim of complimenting the standard school curriculum. Each one-to-one tutoring session takes pace in a small group environment and is 80 minutes long.

 

Subjects Curriculum Ages
Early Reading

Prep for school

Prep for High School

English Reading

English Writing

Maths 5-18

Essay Writing

Exam preparation

U.K

U.S

U.A.E

 

5 – 18 years

 

 

FEES: Assessment is free. Tutoring sessions range from 200-250 AED per session.

CONTACT:
Tel: +971 2 558 8505
Email: [email protected]
Web: www.uae.kipmcgraph.com

 

Carfax Education

An international group of education business Carfax Education has five distinct business departments, including Consultants, Tutors, Guardians, Colleges and Projects, providing expert educational delivery for British, American and Swiss curriculums. Established in 1997 in Oxford, UK, it opened its doors in Abu Dhabi in 2014.

Carfax Tutors offers high-end personalised tuition with a particularly focus on assisting students in gaining entry into the world’s leading Universities, such as Oxford, Cambridge and Harvard, as well as the top international boarding schools. Specialist guidance is also offered for those wishing to enter Veterinary, Medical and Dental programmes.

The Carfax tutors are selected from leading Universities from across the U.K and U.S to deliver one-to-one tuition and have been chosen for their familiarity with effecting positive educational results.

According to the group itself, 70% of Carfax students gain entry into their University of choice and 90% gain entrance to their boarding school of choice.

 

Subjects Curriculum Ages
English

History

Maths

Biology

Chemistry

Physics

Psychology

Business Studies

French

Arabic

EFL

Full-time home schooling

Summer Courses

 

UK

GCSE

IGCSE

AS level

A level

 

US

 

SWISS

 

 

7 +

University Student support

 

FEES: Prices start from AED 400 per hour in the Carfax Office and AED 600 per hour at the student’s home.

CONTACT:
Tel: 971 4 438 5276
Email: [email protected]
Web: www.carfax-education.ae

 

Feynman Education

Located in Downtown, Abu Dhabi Feynman Education has a solid operational ethos that focuses on building a strong relationship with each student.  Using techniques that are inspiring and engaging to help contextualise learning, providing examples, methods and formulae that students are able to learn and retain.

Feynman Education specialises on equipping students with the skills to transition into different educational systems. It has the resources to assist children with various learning difficulties as well as preparing students for higher education entrance exams.

Feynman Education also offers an advisory service, providing expert guidance on the local or international school that would best suit the individual student’s educational requirements.

 

Subjects Curriculum Ages
English

History

Maths

Biology

Chemistry

Physics

Business Studies

French

Arabic

(All GCSE subjects)

 

GCSE

IGCSE

A Level

IB

 

7-18

 

FEES: vary from programme to programme.

CONTACT:
Tel: +971 2 626 4422
Email: [email protected]
Web: www.feynmaneducation.com

 

Shining Star Education Training– Where Learning Begins

Located on Hamdan Street, Abu Dhabi, Shining Star is an education based training company with programmes promoting the STEM subjects as well as the important topics of Collaboration, Communication and Innovation.

Shining Star puts a special emphasis on developing students into future leaders on the global field through the cultivation of creative problem solving and hand-on learning.

Offering a myriad of small group classes and one-to-one tuition, Shining Star uses international methods, focused on a holistic approach to teaching, with the aim of creating a motivation to learn in each student.

 

Subjects Curriculum Ages
Maths

Abacus Maths

Vedic Maths

Spelling

Art

Chess

Robotics

Coding

eShine- skill enhancement programme

3D printing

Hand Writing

Academic enrichment

Exam preparation

 

All

 

5 +

 

FEES: Vary from programme to programme.

CONTACT:
Tel: 971 (0) 50 800 2946
Email: [email protected]
Web: www.shiningstaronline.com

About The Author
Jane Talbot

Leave a Reply