قراءة الآن
مدرسة دبي البريطانية جميرا بارك ، جميرا بارك - الاستعراض
0
التعليقات

مدرسة دبي البريطانية جميرا بارك ، جميرا بارك - الاستعراض

by نوفمبر 26، 2019

تحديث ديسمبر 2019 ، KHDA 2019 ، تعديل رسوم المدرسة المنخفضة 2020-21 مدرسة دبي البريطانية جميرا بارك ، التي تأسست في عام 2015 ، هي مدرسة جديدة نسبيًا بها جميع الفرص ، وبعض ، وليس كل ، المخاطر التي يتعرض لها الآباء الجدد التي تمثلها المدرسة الافتتاحية. بمجرد أن يصبح شكل توفير النموذج السادس النهائي واضحًا - لا سيما اتساع الموضوع ، والنتائج اللاحقة ، سيصبح من الأسهل بكثير الوصول إلى عرض أكثر تقريبًا لعرض المدرسة. تجدر الإشارة إلى أن المدرسة الشقيقة الأكثر رسوخًا في تلة الإمارات قد تم تصنيفها على أنها ممتازة على مدار العامين الماضيين (2018 ، 2019). الإيجابيات كثيرة. تعتمد المدرسة على تاريخ كبير من تعليم ، وأصحابها ذوي الخبرة ، وعلى وجه الخصوص ، على أرض الواقع ، مدرسة دبي البريطانية التي تحمل الاسم نفسه والتي تم افتتاحها في عام 2005. حصلت مدرسة دبي البريطانية في تلال الإمارات على تصنيفها المتميز من إدارة التفتيش على المدارس في دبي ، وجزئيًا ، تم إنشاء مدرسة جميرا بارك الجديدة استجابةً لكون شقيقتها في القدرة مع قائمة انتظار طويلة في السنوات الرئيسية. كما تم اعتماد المدرسة الشقيقة من قبل WhoSchoolAdvisor.com في أسعد فئتها المدرسية في 2015-16. تعتبر المرافق ممتازة وقد استثمرت المدرسة لضمان منح الأطفال كل فرصة لتلبية إمكاناتهم ، وكذلك للمنافسة في نهاية قسط من توفير مدارس دبي. صورة لقاعة العروض البارزة في مدرسة دبي البريطانية في دبي في موقع المدرسة الشقيقة في جميرا بارك مرافق الرقص المتخصصة في مدرسة دبي البريطانية في جميرا بارك ، دبي توفر المباني المصممة بشكل جميل مع الأشرعة المظللة الخارجية الواسعة أمثلة لرعاية واهتمام مدرسة دبي البريطانية باحتياجات طلابها كمدرسة جديدة نسبيًا ، يعد النطاق ميزة أيضًا ؛ مع زيادة عدد الأطفال وزيادة المخصصات للعام ، لا يزال لدى الأطفال شعور حقيقي بأنهم رواد في بناء مدرستهم الخاصة وأن الآباء والأمهات والأطفال لديهم مشاركة حقيقية في تشكيل هويتها. أحجام الفصول صغيرة أيضًا ، في المتوسط ​​حوالي مدرس واحد إلى 1 طالبًا (مع مزيد من الدعم التعليمي). تقدم مديرة المؤسسة ، هيذر مان ، ثروة من الخبرة إلى حديقة جميرا ، حيث انضمت إلى المدرسة من أكاديمية الشيخ زايد الخاصة في أبو ظبي ، حيث كانت مديرة من عام 12 ، وقبل ذلك كمديرة لمدرسة الياسمينة (المتميزة) في أبوظبي. الفكرة التي استثمرها أصحابها في إنشاء المدرسة الجديدة واضحة. أحد الأمثلة على ذلك قائمة غاري رودس العضوية ، والتي يتم تعريفها وإدارتها شخصيًا من قبل الشيف الشهير.  

بالنسبة للآباء المحتملين ، تم الآن تمديد وتخفيض الرسوم المخفضة الخاصة المعروضة حتى العام الدراسي 2017-18 - العرض هنا من حيث عائد الاستثمار الأساسي مرتفع للغاية. ربما كانت "تعليم" هي الأكثر استجابة من بين مجموعة أي مدرسة لمخاوف أولياء الأمور والزيادات التي لم تتوقّف على ما يبدو في الرسوم التي شهدها القطاع خلال السنوات القليلة الماضية. لهذا فهو يستحق ائتمانًا كبيرًا. سيكون الموقع نقطة جذب كبيرة للعديد من الآباء ؛ تقع جميرا بارك على مرمى حجر من أبراج بحيرات جميرا وجزر جميرا. بالضرورة تعاني المدرسة من نقاط ضعف ومخاطر حتمية ومفهومة لمدرسة جديدة - على النحو الوارد أعلاه ، تقع هذه ، في الغالب ، في مجال توفير النموذج السادس النهائي الذي لا يزال غير واضح.

يمكن العثور على شرط GCSE أدناه: DBS JP GCSE-Options-booklet-2019-2020
 

 

نحن نصنف اتساع الموضوع بدرجة عالية - ويسعدنا بشكل خاص أن نرى موضوع علم النفس الخارج الذي يعد أحد الموضوعات القليلة التي تربط بين الفنون والعلوم الاجتماعية والعلوم. سيكون الاقتصاد في عداد المفقودين بالنسبة لبعض الطلاب (على الرغم من تمثيل الأعمال) ومجموعة أوسع من العلوم الاجتماعية بما في ذلك علم الاجتماع والفلسفة. ومع ذلك ، فإن الميزة البارزة هي اختيار ممتاز لخيارات التدفق التقني التي تشير إلى توفير النموذج السادس في نهاية المطاف وتوفير فنون الأداء الجيد الذي يمثله خيار IGCSE في الموسيقى. بشكل عام ، يعد نطاق العرض بالكثير لتوفير النموذج السادس في نهاية المطاف.

تُظهر عمليات التفتيش التي أجرتها هيئة المعرفة والتنمية البشرية بعد إطلاقها المدرسة بعناية وحساسية في توفيرها - مع وجود عدد قليل من التقييمات المتميزة ضمن الرؤية الجيدة العامة للمفتشين على مدار العامين الماضيين. الرسوم كان عالي. مقارنة بالمدرسة الشقيقة ، المدرسة البريطانية الأصلية ، لم تكن الرسوم عند الإطلاق باهظة الثمن أكثر من الثلث (49,883 درهم - 59,239 درهم في شقيقتها مقارنة بـ 75,000 درهم - 85,000 درهم في جميرا بارك). كانت مدرستها المغذية ، مؤسسة دبي البريطانية ، نسبياً ، رسوم متساوية ، تعمل بمبلغ 60,000 درهم إماراتي كل عام. في حين أن هذه هي إلى حد كبير للدورة مع المدارس الجديدة التي تعمل في نهاية قسط القطاع ، إلا أنها تلفت الانتباه أيضًا إلى القيمة التي تقدمها المدارس البديلة (مدرسة دبي البريطانية عمرها 11 عامًا فقط - مدرسة جديدة بأي معايير أخرى من تلك الموجودة في دبي) - إذا كان يمكنك الحصول على مكان. ومع ذلك ، فإن الرسوم المنشورة للفترة 2020-21 ترى هذه الانخفاض جدا إلى حد كبير ، على نطاق جديد يمتد من 58,000،1 درهم إماراتي في السنة الأولى حتى 75,000،XNUMX درهم إماراتي في النموذج السادس.

قد يشعر بعض الآباء بالإحباط من أن وحدة التغذية في المدرسة التأسيسية ليست منفصلة فقط ، بل إلى حد كبير (فهي تقع خارج الملعب بالقرب من مروج DBS الأصلية). هناك فوائد لهذا ، ولكن المدرسة التأسيسيةمتخصص، تم إعداده لاستهداف تعليم السنوات الأولى ، ويساعد فصله على إعادة التأكيد على ذلك. بالنسبة للعديد من الآباء ، يضمن هذا الفصل حماية الطفولة.

SOUTH_VIEW_DESKTOP_MPU

ومع ذلك ، فإن المدرسة البريطانية جميرا بارك ، بسبب نجاح المدارس الشقيقة وإدارتها المثيرة للإعجاب (بجدية) من قبل مالكيها تعليم ، لا تقدم أيًا من المخاطر الأكثر خطورة على الآباء المحتملين لفتح مدرسة جديدة في فراغ ، دون أي تاريخ تسليم أو أي ضمان للاستمرارية. بل على العكس تمامًا ، هناك فرصة أن تزدهر حديقة جميرا.

عمليا ، تتبع المدرسة منهجًا قائمًا على إنجلترا وويلز وتخدم الأطفال من السنة الأولى إلى السنة الثانية عشرة حاليًا. تشمل المرافق قاعة عرض مثيرة للإعجاب لأكثر من 1 مقعدًا في الجناح الأيمن وخارجها ، ومنطقة لعب كبيرة جدًا ومفتوحة مع معدات لعب خارجية وفيرة ؛ قاعتين رياضيتين كبيرتين مع مناطق رياضية داخلية ضخمة ؛ 12 حمامات سباحة (كلاهما 500 م) ؛ تجمع المتعلم. وملعب نجمي كبير جدًا.

موصى به.

© SchoolsCompared.com 2019

هل تبحث عن مكان لطفلك وتريد المساعدة من مستشارينا في المدرسة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فانقر على الرابط أدناه ، وسنقوم بإرسال طلب الحصول على معلومات إلى المدرسة أو المدارس من نفس النوع الذي نثق في توفره. هذه خدمة مجانية لقرائنا من موقعنا الشقيق WhoSchoolAdvisor.
طلب معلومات المدرسة

 

تفاصيل للنظر فيها
2018/19 التقييم العام لـ ADEK / KHDA

جيد مع ميزات جيدة للغاية ومعلقة

2017/18 التقييم العام لمجلس أبوظبي للتعليم / هيئة المعرفة والتنمية البشرية

جيد مع ميزات جيدة للغاية ومعلقة

2016/17 التقييم العام لمجلس أبوظبي للتعليم / هيئة المعرفة والتنمية البشرية

NA

التقييم العام 2015/16 لـ KHDA / ADEC

NA

تصنيف FS

NA

تصنيف الابتدائي / الابتدائي

جيد إلى جيد جدا

تصنيف ثانوي / متوسط

مقبول جيد جدا

تصنيف الوظيفة 16 / مرتفع

NA

نوع المدرسة

خاص للربح

مراجعة WSA الكاملة
متوسط ​​التكلفة لكل عام

FS1: NA (راجع مدرسة التغذية: مؤسسة دبي البريطانية 60,000،XNUMX)
FS2: NA (راجع مدرسة التغذية: مؤسسة دبي البريطانية 60,000،XNUMX)
عام 1: 58,000،XNUMX
عام 2: 58,000،XNUMX
عام 3: 61,000،XNUMX
عام 4: 61,000،XNUMX
عام 5: 65,000،XNUMX
عام 6: 65,000،XNUMX
عام 7: 70,000،XNUMX
عام 8: 75,000،XNUMX
عام 9: 75,000،XNUMX
عام 10: 75,000،XNUMX
عام 11: 75,000،XNUMX
عام 12: 75,000،XNUMX
السنة 13: إطلاق TBA على مراحل

المناهج الدراسية

المناهج الوطنية لإنجلترا

لوحات الامتحانات الخارجية

كامبردج
إيديكسل

عدد المستويات المقدمة

TBC - المدرسة في مرحلة الانطلاق

عرضت المستويات

TBC - المدرسة في مرحلة الانطلاق

من المستوى أ * إلى أ

NA

من المستوى أ * إلى ج

NA

IGCSE A * إلى C

NA

IGCSE A * إلى A

NA

عدد I / GCSEs المقدمة

21

عرضت I / GCSEs

اللغة الإنجليزية (الأساسية)
الأدب الإنجليزي (الأساسية)
الرياضيات (الأساسية)
العلوم (جائزة مزدوجة) (الأساسية)
خيارات:
العربية
الفن والتصميم - الفنون الجميلة
الفن والتصميم - التصوير الفوتوغرافي
الفن والتصميم - تصميم ثلاثي الأبعاد
إعداد الطعام والتغذية
اعمال
تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
علوم الكمبيوتر - Computer Science
الفرنسية
الإسبانية
جغرافية
تاريخنا
موسيقى
والعلاج النفسي
دراما
العلم الثلاثي
التربية البدنية

انتقائي

لا

قيمة مضافة

غير منشور

عدد الطلاب

300+ (السعة 1600)

نسبة المعلم إلى الطالب

1: 26

أكبر معلمي الجنسية

بريطاني

دوران المعلم

0%

افتتح العام

2015

الموقع:

جميرا بارك، دبي

تكوين الطالب

بريطاني (أكبر جنسية)

الجنس

مختلطة مختلطة

كافتريا المدرسة

نعم (Gary Rhodes OBE)

مالك

تعليم

القبول في الهاتف

+ 971 (0) 4 552 0247

العنوان على شبكة الإنترنت
القيادة

100%

مجتمع

100%

التسهيلات

100%

نقاط القوة

• تصميم ممتاز ومستوى عالي من المرافق
• تمكين القيادة والخبرة
• الاعتراف بالملكية الرائدة في تعليم
• تخفيض كبير في الرسوم التي تقدم عائد الاستثمار المستحق
• فرصة مدرسية جديدة للنمو ، وتشكيل "إحساس" وديناميكيات المدرسة
• موقعك

نقاط الضعف

• لا توجد شبكة خريجي المدارس
• خارج المدرسة المغذية
• لم يتم بعد تحديد شكل الحكم السادس.

التقييم
تقييمنا
تقييم المسافرين
معدل هنا
أكاديمي
B
B+
القيمة
A
A-
المنهج الإضافي
A-
A-
اللغات
B
B+
رياضات
B
B+
فنون ودراما
B
B
التدريس
B+
B+
مجال الاتصالات
A-
A-
دفء
A
B+
التفاضل
A
B+
إرسال الحكم
A
A-
مجتمع Scl
A-
A-
مرافق Scl
A-
A-
الفرص

• فرصة الالتحاق بمدرسة يحتمل أن تكون رائدة في طفولتها النسبية
• إمكانات كبيرة للأطفال والآباء لترك بصماتهم على المدرسة
• مدرسة بكل ما يصنعها من أفضل ما في دبي ، ولكن بدون ضمانات

B+
تقييمنا
B+
تقييم المسافرين
لقد تصنيف هذا
هل هذه المدرسة على قائمتك المختصرة؟
أعلى القائمة المختصرة
55%
في أعلى 5
39%
القائمة المختصرة
6%
امكانية
0%
تجاوز
0%
لا يمكن
0%
نبذة عن الكاتب
جون ويستلي
جون ويستلي هو محرر موقع SchoolsCompared.com و WhoSchoolAdvisor.com UK. يمكنك مراسلته عبر البريد الإلكتروني على jonathanwestley [at] Schoolscompared.com
التعليقات

اترك تعليق

Now Reading
Dubai British School Jumeirah Park, Jumeirah Park -The Review
0
Review

Dubai British School Jumeirah Park, Jumeirah Park -The Review

by November 26, 2019
Details to consider
2018/19 Overall ADEK / KHDA Rating

Good with Very Good and Outstanding features

2017/18 Overall ADEC / KHDA Rating

Good with Very Good and Outstanding features

2016/17 Overall ADEC / KHDA Rating

NA

2015/16 Overall KHDA / ADEC Rating

NA

Rating FS

NA

Rating Primary / Elementary

Good to Very Good

Rating Secondary / Middle

Acceptable to Very Good

Rating Post 16 / High

NA

Type of school

Private for-profit

Full WSA Review
Average Cost Per Year

FS1: NA (Refer feeder school: Dubai British Foundation 60,000)
FS2: NA (Refer feeder school: Dubai British Foundation 60,000)
YEAR 1: 58,000
YEAR 2: 58,000
YEAR 3: 61,000
YEAR 4: 61,000
YEAR 5: 65,000
YEAR 6: 65,000
YEAR 7: 70,000
YEAR 8: 75,000
YEAR 9: 75,000
YEAR 10: 75,000
YEAR 11: 75,000
YEAR 12: 75,000
YEAR 13: Phased launch TBA

Curriculum

National Curriculum of England

External Exam Boards

Cambridge
Edexcel

Number of A Levels offered

TBC - school in phased launch

A Levels offered

TBC - school in phased launch

A Level A* to A

NA

A Level A* to C

NA

IGCSE A* to C

NA

IGCSE A* to A

NA

Number of I/GCSEs Offered

21

I/GCSEs offered

English Language (core)
English Literature (core)
Mathematics (core)
Science (Double Award) (core)
Options:
Arabic
Art and Design - Fine Art
Art and Design - Photography
Art and Design -Three Dimensional Design
Food Preparation and Nutrition
Business
Information and Communications Technology
Computer Science
French
Spanish
Geography
History
Music
Psychology
Drama
Triple Science
Physical Education

Selective

No

Value Added

Not published

Number of Students

300+ (Capacity 1600)

Teacher to Student Ratio

1:26

Largest nationality teachers

British

Teacher turnover

0%

Year opened

2015

Location

Jumeirah Park, Dubai

Student composition

British (Largest nationality)

Gender

Mixed co-educational

School canteen

Yes (Gary Rhodes OBE)

Owner

Taaleem

Admissions Telephone

+971 (0)4 552 0247

Web Address
Leadership

100%

Community

100%

Facilities

100%

Strengths

• Excellent design and a very high standard of facilities
• Empowering and experienced leadership
• Recognised pioneering Taaleem ownership
• Significant lowering of fees offering outstanding ROI
• New school opportunity to grow with, and shape the school ‘feel’ and dynamics
• Location

Weaknesses

• No school alumni network
• Off pitch feeder school
• Shape of Sixth Form provision still to be defined.

Rating
Our Rating
User Rating
Rate Here
Academic
B
B+
Value
A
A-
ExtraCurricula
A-
A-
Languages
B
A-
Sports
B
B+
Arts & Drama
B
B
Teaching
B+
B+
Communications
A-
A-
Warmth
A
B
Differentiation
A
B+
SEND Provision
A
B+
Scl Community
A-
B+
Scl Facilities
A-
A-
Opportunities

• Opportunity to join a potentially trail blazing school in its relative infancy
• Huge potential for children and parents to make their mark on the school
• A school with all the makings of one of Dubai’s best, but with no guarantees

B+
Our Rating
B+
User Rating
You have rated this
Is this school on your shortlist?
Top of shortlist
48%
In my Top 5
44%
Shortlisted
7%
A possibility
0%
Pass
0%
No way
0%

Updated December 2019, KHDA 2019, revised lower school fees 2020-21 Dubai British School Jumeirah Park, established in 2015, is a relatively new school with all the opportunities, and some, but not all, of the risks for new parents that an opening school presents. Once the shape of eventual Sixth Form provision becomes clear – particularly subject breadth, and later results, it will become much easier to reach a more rounded view of the school’s offer. It is worth noting that its more established sister school in Emirates Hill has been rated Outstanding for the last two years (2018, 2019). Positives abound. The school draws on a considerable history from Taaleem, its experienced owners, and in particular, on the ground, its namesake Dubai British School above which opened in 2005. The Dubai British School in Emirates Hills achieves its Outstanding rating rating from the Dubai schools inspectorate, and, in part, the new Jumeirah Park school was established to respond to its sister being at capacity with a long waiting list in key years. Its sister school was also accredited by WhichSchoolAdvisor.com in its happiest school category in 2015-16. Facilities are excellent and the school has invested to ensure that children are given every opportunity to meet their potential, as well as to compete at the premium end of Dubai Schools provision. Photograph of the landmark auditorium at Dubai British School in Dubai in its sister school location in Jumeirah Park Specialist dance facilities at Dubai British School in Jumeirah Park, Dubai Beautifully designed buildings with extensive external shaded sails provide examples of the care and attention of Dubai British School to the needs of its students As a relatively new school, scale too is an advantage; as the numbers of children and year provision increases, children still have a real sense that they are pioneers in building their own school and parents and children have genuine involvement in shaping its identity. Class sizes too are small, on average around 1 teacher to 12 students (with further teaching support). The founding Principal, Heather Mann, brings a wealth of experience to Jumeirah Park, joining the school from Sheikh Zayed Private Academy in Abu Dhabi, where she was Principal from 2012 and, prior to that as Principal of (the outstanding) Al Yasmina School in Abu Dhabi. The thought that has been invested by its owners in establishing the new school is evident. One example is the Gary Rhodes organic menu, personally defined and managed by the celebrity chef.  

For prospective parents, the specially discounted fees on offer until the academic year 2017-18 have now been extended and reduced – the offer here in terms of basic ROI is very high. Taaleem has been probably the most responsive of any school’s group to the concerns of parents and the seemingly never eneding increases in fees the sector has seen over the last few years. For this it deserves significant credit. Location will be a significant draw for many parents; Jumeirah Park is set within a stone’s throw of Jumeirah lake Towers and the Jumeirah Islands. Necessarily the school suffers the inevitable, understandable, weaknesses, and risks, of a new school – as above, these, for the most part, really fall in the area of eventual Sixth Form provision which remains unclear.

GCSE provision can be found below: DBS JP GCSE-Options-booklet-2019-2020
 

 

We rate subject breadth highly – and we are particularly pleased to see the outlier subject Psychology which is one of the few bridging subjects between the Arts, Social Sciences and Sciences. Missing for some students will be Economics (although Business is represented) and a broader splay of Social Sciences including Sociology and Philosophy. A highlight, however, is an excellent choice of technical stream options which nods towards eventual Sixth Form provision and good Performing Arts provision represented by the IGCSE option in Music. As a whole the breadth of offer promises much for eventual Sixth Form provision.

advertisement

GEMS_INARTICLE

Post launch KHDA inspections show a school carefully and sensitively bedding in provision – with a smattering of Outstanding ratings within the overall Good view of Inspectors over the last two years. Fees were high. Compared with its sister school, the original British School, fees at launch were not an insignificant one third more expensive (DHS49,883 – DHS59,239 at its sister compared with DHS75,000 – DHS85,000 at Jumeirah Park). Its feeder school, the Dubai British Foundation had, relatively, equally high-end fees, running at DHS60,000 each year. Whilst these are very much for the course with new schools operating at the premium end of the sector, they also draw attention to the value offered by alternative young schools (the Dubai British School is only 11 years old – a new school by any standards other than those in Dubai) – if you can get a place. However, published fees for 2020-21 see these reduce very considerably, on a new scale that runs between AED 58,000 in Year 1 through to AED 75,000 at Sixth Form.

Some parents may well be frustrated that its foundation school feeder is not only separate, but considerably so (it is located off-pitch close to the original DBS Meadows). There are benefits to this, however, The Foundation School is specialist, set up to target early years’ education, and its separation helps re-emphasise this. For many parents, this separation ensures that childhood is protected.

This said, however, The British School Jumeirah Park, because of the success of its sister schools and (seriously) impressive management by its owners Taaleem, offers none of the more severe risks to prospective parents of a new school opening in a vacuum, without any history of delivery or any guarantee of continuity. Quite the opposite, there is every chance that Jumeirah Park will thrive.

Practically, the school follows an England and Wales based curriculum and caters for children from Year 1 to Year 12 currently. Facilities include an impressive 500+ seater auditorium in the right wing and, outside, outside, a very large open play area with plentiful outdoor play equipment; two large sports halls with enormous indoor sports areas; 2 swimming pools (both 25m); a learner pool; and a very large astroturf pitch.

Recommended.

©SchoolsCompared.com 2019

Are you looking for a place for your child, and want help from our school consultants? If so, click on the link below, and we will forward your request for information to the school or schools of the same type that we are confident have availability. This is a free service for our readers from our sister site WhichSchoolAdvisor.
Request School Information

 

About The Author
Jon Westley
Jon Westley is the Editor of SchoolsCompared.com and WhichSchoolAdvisor.com UK. You can email him at jonathanwestley [at] schoolscompared.com

Leave a Reply