مرشد المدينة
قراءة الآن
تقارير التفتيش لهيئة المعرفة والتنمية البشرية 2017 - أفضل المدارس التي تم فحصها حديثًا
0

تقارير التفتيش لهيئة المعرفة والتنمية البشرية 2017 - أفضل المدارس التي تم فحصها حديثًا

by ليز أونيل18 مايو 2017

في الجولة الأخيرة من عمليات تفتيش هيئة المعرفة والتنمية البشرية ، تم تفتيش 11 مدرسة لأول مرة. أظهرت نتائجهم أن الأغلبية - 6 مدارس - تم تصنيفها "جيدة" - استيفاء المستوى الذي تتوقعه هيئة المعرفة والتنمية البشرية ، وما فوق الحد الأدنى لمتطلبات المقبول. هذه كانت جيمس فيرست بوينت , ملوك ند الشبا, ملوك البرشاء ،  مدرسة نورد أنجليا الدولية, مدرسة الصفا الأهلية و مدرسة سنمارك.

هذا التصنيف له آثار كبيرة على المدارس الجديدة وأصحابها ، حيث لا يسمح للمدارس بتوسيع أو فتح فروع جديدة بتصنيف أقل من جيد. على الرغم من عدم وجود قاعدة لمنع ذلك ، لم تحقق أي مدرسة جديدة أعلى من تصنيف جيد.

تم تصنيف 4 مدارس مقبولة - وشملت هذه كابيتال سكول ، مدرسة كريدنس الثانوية, مدرسة جيمس متروبول (مفاجأة ، بالنظر إلى تجربة مدارس GEMS) و مدرسة أونتاريو الكندية الدولية. مدرسة 1 - مدرسة بيلفا الهندية - تم تقييمه ضعيف.

 

المدارس الجيدة

كان هناك توقع كبير لنتائج خمس من المناهج الدراسية في المملكة المتحدة ذات الأسعار الممتازة التي فتحت جميعها حول مناطق البرشاء جنوبًا والفيلا في عام 5. وشملت هذه مدارس جيمس فيرست بوينت ، كينجز ند الشبا ، كينجز البرشا ، نورد أنجليا وصفا المجتمع المدرسي.

بالإضافة إلى ذلك ، خضعت مدرسة Sunmarke (التي افتتحت فقط في سبتمبر 2016) للتفتيش ، حيث اعتبرت أن المدرسة الثانوية قد انتقلت من موقعها السابق في مدرسة Regent الدولية. إن خضوعك للتفتيش والخروج مع Good على الجانب الآخر ، بعد هذه الفترة القصيرة ، أمر مثير للإعجاب!

SOUTH_VIEW_DESKTOP_MPU

لذلك دعونا نرى في الصفحات التالية ما قاله المفتشون ...

نبذة عن الكاتب
ليز أونيل
التعليقات

اترك تعليق

Guides
Now Reading
KHDA Inspection Reports 2017 – Best Newly Inspected Schools
0

KHDA Inspection Reports 2017 – Best Newly Inspected Schools

by Lyn SoppelsaMay 18, 2017

In the latest round of KHDA inspections, 11 schools were inspected for the first time. Their results showed that the majority – 6 schools – were rated “Good” – meeting the level expected by the KHDA, and above the minimum requirement of Acceptable. These were GEMS Firstpoint , Kings Nad Al Sheba, Kings Al Barsha,  Nord Anglia International School, Safa Community School and Sunmarke School.

This rating has significant implications for the new schools and their owners, since schools are not permitted to expand or open new branches with a rating of less than Good. Although there is no rule to prevent it, no new school has ever achieved higher than a Good rating.

4 schools were rated Acceptable – these included Capital School, Credence High School, GEMS Metropole School (a surpise, given GEMS’s schools’ experience) and Ontario International Canadian School. 1 schoolBilva Indian School – was rated Weak.

 

The Good schools

There was considerable anticipation of the results for the 5 Premium-priced UK curriculum schools that all opened around the Al Barsha South and The Villa areas in 2014. These included GEMS Firstpoint School, Kings Nad Al Sheba, Kings Al Barsha, Nord Anglia and Safa Community School.

In addition, Sunmarke School (which only opened in September 2016) also underwent inspection, since it was deemed that the Secondary School had transferred from its previous site at Regent International School. To have gone through an inspection and come out with Good on the other side, after such a short time, is impressive!

So let’s see on the following pages what the inspectors had to say…

About The Author
Lyn Soppelsa

Leave a Response