كل ذلك من خلال
قراءة الآن
مدرسة جميرا للبكالوريا ، جميرا 1 - المراجعة
جيد للرياضة
1
المراجعة

مدرسة جميرا للبكالوريا ، جميرا 1 - المراجعة

by 14 ديسمبر 2019

أطفال يحتفلون بالحياة المدرسية في مدرسة جميرا بكالوريا في دبي

تحديث ديسمبر 2019 - مراجعة مدرسة جميرا للبكالوريا المحدثة ونتائج 2019 هيئة المعرفة والتنمية البشرية والتقدم المتميز للطفل والتصوير الفوتوغرافي ورسوم مدرسية منخفضة جديدة

تنتشر مدرسة جميرا بكالوريا للتعليم (JBS) على مساحة 8 فدان من الأراضي ذات المناظر الطبيعية ، وفي أحد أفضل المواقع في دبي ، تعد واحدة من مدارس البكالوريا الدولية [IB] الرائدة في الإمارات ، مع مرافق وبرامج IB تتنافس مع الأفضل في دبي.

توفر مدرسة IB World تعليمًا جامعيًا وشاملًا لـ 791 طفلًا فقط تتراوح أعمارهم بين 3 و 18 عامًا ، حتى الصف ما قبل الروضة إلى الصف 12 ، مع توفير كامل في البكالوريا الدولية عبر برنامج السنوات الابتدائية في البكالوريا الدولية (IB) ، و IB Middle Years برنامج (IB MYP) ، برنامج دبلوم (IB DP) ، وبرنامج IB Career ذات الصلة (IB CP).

تقدم مدرسة جميرا البكالوريا مجرى مائي لجميع حضانات تعليم "حديقة الأطفال" الثلاثة في جميرا 2 ، البرشاء 2 ، وغرين كوميونيتي التي تحصل على الأماكن ذات الأولوية في الصف الأول في JBS.

كل هذا يخبرك بالقليل نسبياً. حقيقي القصة هنا ، التبسيط ، هي أن هذه هي المدرسة المعلقة تماما في شروطها الخاصة - وهو عرض حقيقي للإنجازات غير العادية لمديرها ، ريتشارد درو ، واستثمارات مالكيها ، تعليم ، على مدى السنوات الثلاث الماضية.

لم نر هذا النوع من التقدم والاستثمار في الأطفال لفترة طويلة.

SOUTH_VIEW_DESKTOP_IA_MPU

على سبيل الخلفية ، هذه مدرسة شاملة للغاية ، وهي مدرسة ملتزمة بشدة بالترحيب بالأطفال من جميع القدرات - وتزويدهم بتعليم يتجاوز مسارات الطيران الدولية المتوقعة. غالبية الأطفال هم من العرب أو الإماراتيين ، ويأتي الكثير منهم إلى المدرسة مع اللغة الإنجليزية كلغة ثانية. 

إن ما فعلته مدرسة جميرا للبكالورات على مدى السنوات الثلاث الماضية هو أمر استثنائي. لقد قللوا بشكل كبير من أعداد الأطفال بحيث يحصل جميع الأطفال على مزيد من الاهتمام. لقد قاموا بزيادة الأعداد النسبية للمعلمين لدعم هذا أيضًا ، وبدلاً من خفض التكاليف ، استثمروا بشكل كبير في الأطفال. عمل ريتشارد درو على مدى ثلاث سنوات على زيادة التقدم الذي يحرزه الأطفال ، بما يتجاوز التوقعات. الإنجاز في اللغة الإنجليزية مذهل - رائع للغاية. 

تعليم في هذه المدرسة تستحق الكثير من الائتمان. قام ريتشارد درو أيضًا بتخفيض معدل دوران المعلمين إلى أدنى معدل في تاريخ المدرسة. اختبار المدير هو الحصول على المعلمين المناسبين ، الأفضل للأطفال (وهذا غالبًا ما ينطوي على فقدان البعض غير المناسب في الطريق) - ثم الحفاظ على الأفضل من خلال القيادة المتميزة والاستثمار فيهم. يحتاج الأطفال إلى الاستمرارية. لا يمكن الاستهانة بتأثير المعلمين المتغيرين على الأطفال - وقد أدرك السيد درو ذلك.

إذا كانت هذه هي الخلفية الهيكلية ، فإن المنهج أيضًا واسع ومصمم لتلبية احتياجات جميع الأطفال. في مدرسة الدبلوم الدولي ، قد يبدو هذا مستحيلًا - ولكن هناك استثمار كبير في البرنامج المهني المتميز (في هذه الحالة في Technology BTEC) بحيث يكون للأطفال مجموعة من البرامج التي تناسب تطلعاتهم وإمكاناتهم وهباتهم وقدراتهم .

هذه مدرسة مختلفة عن تلك التي نظرنا إليها قبل ثلاث سنوات - وواحدة بالتأكيد ، في رأينا ، تستحق تصنيفها الحالي "جيد جدًا" مع تصنيف الميزات المتميز من هيئة المعرفة والتنمية البشرية ، مفتشية المدارس في دبي.

 ما زلنا نرغب في رؤية شفافية أفضل في نشر النتائج. لن تحقق المدرسة الشاملة أبدًا أنواع النتائج التي ستحققها المدرسة الانتقائية من الناحية الأكاديمية وإرسالها. تحد العديد من المدارس أيضًا من استيعابهم من الإماراتيين بشكل متعمد لتجنب تحديات ظهور متعلمي اللغة الثانية في نتائجهم ، لا تفعل مدرسة جميرا للبكالوريا شيئًا من هذا. مدرسة جميرا للبكالوريا هي واحدة ، بامتياز ، شاملة بشكل رائع - اقتراح مختلف تمامًا. وفقًا لشروطها الخاصة ، فهي تقارن أكثر من هذه المدارس بشكل إيجابي بسبب القيمة المضافة التي تجلبها لتعليم الأطفال. نود أن نرى النتائج الكاملة منشورة ، بما في ذلك النسب المئوية للأطفال الذين يحضرون ولا يتقدمون للحصول على مؤهلات البكالوريا الدولية. يجب بعد ذلك قراءة هذه في سياق التقدم المتميز الذي يحرزه الأطفال في هذه المدرسة الاستثنائية.  

 مرة أخرى ، نود أن نرى المزيد من المعلومات حول البرامج الأكاديمية في المدرسة. إنه أفضل بكثير اليوم ، ولكن يمكن أن يكون أكثر من ذلك. 

نعتقد أن مدرسة جميرا بكالوريا يمكن أن تحتفل بشكل أفضل مع أولياء الأمور بتوفيرها الواسع للبكالوريا الدولية والذي يبرز بشكل وثيق للغاية التزام المدرسة الحقيقي بأن تكون شاملة.

لقد تأثرنا بشكل استثنائي بتوفير المدرسة للمدرسة البرنامج الدولي المتعلق بالوظيفة (IB CP). كان أحد مشكلاتنا مع البكالوريا الدولية تاريخياً تأثيره في وقت لاحق على الأطفال ذوي القدرات المنخفضة إلى المختلطة في دفعهم إلى برنامج دبلوم البكالوريا الدولية الرائد - والذي في حين أنه مثير للإعجاب بشكل كبير ويمتد أكاديميًا ، فمن الواضح أنه لا يلبي احتياجات عدد كبير من الأقل أكاديمية قادرين ، ولكن الطلاب الموهوبين على حد سواء.

يحل برنامج IB CP هذا ، ويقدم برنامجًا استثنائيًا وملهمًا للغاية من الدراسة الشاملة التي تأخذ أفضل ما في IB Core ، ويضيف خيارات المواد الأكاديمية IB المعتدلة ، ونهجًا أكثر راحة وألطف لدراسة اللغة ، ثم يوفر للطلاب مؤهل مهني (في هذه الحالة تقنية BTEC) أكثر ملاءمة لهدايا العديد من الأطفال مثل تركيزها. هذا مجال توفير يستحق JBS إشادة كبيرة لتوفيره.

يجب على الآباء المحتملين أن يدركوا أيضًا أن برامج البكالوريا الدولية في السنوات الابتدائية والمتوسطة في مدرسة جميرا للبكالوريا شاملة كليًا. لا يزال هناك قلق ، لا أساس له ، من أن مدارس البكالوريا الدولية مخصصة للأطفال الأكاديميين فقط. باستثناء دبلوم البكالوريا الدولية (IB) ، فإن هذا ليس هو الحال بحزم - فكل من برامج البكالوريا الدولية الابتدائية والمتوسطة هي شاملة في جوهرها - وعندما يتم تقديمها بشكل فعال ، توفر الفرصة لجميع الأطفال لتطوير هداياهم ومواهبهم ، مهما كانت قدرتهم.

كما ذكر أعلاه ، فإن إحباطنا الأساسي هو أنه ليست كل مدارس البكالوريا الدولية متشابهة. يحتاج الآباء إلى فهم كيفية تقديم مدرسة جميرا بكالوريا بالتفصيل ، وكيف تبتكر ، وكيف تجعل كل برنامج خاص به. يفعل كل هذه الأشياء - ولكن يمكن أن يفسر كل هذا أفضل بكثير.

صورة للطلاب في مدرسة جميرا بكالوريا في دبي منخرطون في دراسة علم الأحياء والطب التحضيري.

المرافق في مدرسة جميرا للبكالوريا هي من المستوى 1 عبر الخدمات الرياضية والأكاديمية ، موزعة على أربعة مبان رئيسية (مبنى أساسي مخصص ، مبنى J ؛ مبنى للصفوف من الثالث إلى الخامس `` مبنى BACC '' ؛ مدرسة ثانوية ومكتبة مشتركة ، مبنى المكتبة '؛ ومرفق متعدد مشترك عبر الرياضة والموسيقى وفنون الأداء والأكاديميين مع ملاعب تنس على السطح ،' المبنى S. 'تشمل المرافق الممتدة عبر كل منها ، حرمًا رقميًا للمدرسة بالكامل ؛ قاعة احتفالات رائعة متعددة الأغراض وابتدائية صالة ألعاب رياضية ؛ مكتبات مركزية وأولية (الأخيرة بها مركز وسائط) ؛ غرف موسيقى (عازلة للصوت) ؛ فصول دراسية للتصميم الرقمي ؛ استوديوهات ومساحات الدراما ؛ استوديو الفنون المرئية ؛ غرف ممارسة الموسيقى ؛ مناطق لعب داخلية وخارجية متعددة (مظللة) -K والأطفال الصغار ؛ قاعة PE الأولية ؛ المركز الصحي ؛ غرف الصلاة ؛ مختبرات علمية متعددة حسب التخصص الموضوع ؛ مراكز اللغة ؛ استوديو تصميم المنتجات ؛ كافيتريا ؛ استوديو الرقص ؛ والشبكة المحلية المنشأة والملهمة أرضيات dscaped التي يمكن أن تتمتع بها المدرسة بأكملها.

تشمل المرافق الرياضية في مدرسة جميرا بكالوريا ملعب كرة قدم عشبي مضاء بالفيضانات. 25 م حمام سباحة مظلل صالة رياضية كبيرة ، صالة رياضية داخلية كبيرة ؛ ملاعب كرة سلة ، ملعبي تنس على السطح (أعلاه).

في حين تفتقر مدرسة جميرا بكالوريا إلى الأجراس والصفارات والابتكارات المعدنية والكروم والمعمارية للأقساط الفائقة ، فهي تتوافق وظيفياً مع احتياجاتهم - من السمات المميزة لمدارس تعليم هي تركيز الاستثمار على الأماكن التي تعمل (خفيفة ومتجددة الهواء) والمرافق التي تلبية احتياجات الطلاب وإمكاناتهم وطموحاتهم. بالنظر إلى أن المدرسة ، باستثناء مبانيها الجديدة ، تبلغ من العمر 40 عامًا في كثير من الحالات ، فإن الشعور العام بالتزويد هو توازن مثير للإعجاب من الدفء الهائل والحالة الحديثة التي لا يمكن أن تتطابق معها المباني الجديدة.

تعتبر وكالات ECA في مدرسة جميرا للبكالوريا مثيرة للإعجاب بنفس القدر بدءًا من مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية (الكريكيت وكرة القدم والسباحة والتنس والرجبي والكرة الطائرة وكرة السلة وكرة الريشة ...) إلى أندية اللغة العربية. القرآن؛ الرقص. الروبوتات LEGO. غيتار؛ اليوغا. "جوقة روك" ؛ رقص عربى؛ الدراما الشطرنج طبخ؛ الأسبانية؛ مانغا. ركلة الملاكمة كرة القدم الامريكية؛ "رقصة الصحراء" ؛ جوقة ، والخطابة ، ونموذج الأمم المتحدة ، وجائزة دوق إدنبرة ؛ فرنسي؛ مجلس الطلبة؛ وكأس العلماء. هناك معسكرات سنوية لطلاب المرحلة الابتدائية والثانوية وخيارات خارجية لطلاب المرحلة الثانوية.

كان الاستفادة من التزويد الرياضي الواسع في المدرسة أحد السائقين الواضحين لريتشارد درو على مدى السنوات الثلاث الماضية. عالم رياضي من خلال التدريب ، حصل درو على درجة الماجستير من أعلى جامعة رياضية في المملكة المتحدة ، لوبورو. نائباً لرئيس مدرسة بيدنهام ، وهي مدرسة رياضية متخصصة ، لمدة ثماني سنوات ، تم تعيينه في تعليم كمدير للتعليم والتعلم قبل أن ينتقل إلى مدرسة مجتمع تعليم IB غرينفيلد كنائب للمدير. التحق بمدرسة جميرا بكالوريا في عام 2015. وكما تلاحظ المدرسة: "ريتشارد رياضي متحمس ، هو لاعب رجبي سابق من الدرجة الأولى في المملكة المتحدة. يتنافس الآن في أحداث الترياتلون ويدرب الرجبي في أوقات فراغه. وقد ساعدته مشاركة ريتشارد في الرياضة الجماعية عالية المستوى على تطوير أسلوب القيادة الموزعة التي تدعم التعاون والنمو والتحسين ". من الواضح أن هيئة المعرفة والتنمية البشرية (KHDA) تنص على أن السيد درو "ترك بصمته بسرعة" ، والأهم من ذلك أن "الآباء قد اعترفوا بذلك".

من الجدير بالذكر أنه في أحد مجالات شفافية المدرسة ، تستحق مدرسة جميرا البكالوريا الإشادة بنشر أسماء جميع الموظفين وأعضاء هيئة التدريس وغير ذلك. هذا يعترف بأن المدرسة المتميزة هي عمل الكثير ، وليس فقط القيادة - كما أنها تعمل على بناء استبقاء الموظفين. نتمنى أن تتاح لجميع أعضاء هيئة التدريس ، وليس فقط قيادة المدرسة ، الفرصة لتقديم السير والصور كما هو أفضل الممارسات مع المدارس الأكثر شفافية.

قامت هيئة المعرفة والتنمية البشرية (KHDA) باستمرار بتصنيف مدرسة جميرا للبكالوريا على أنها "مدرسة جيدة" ذات ميزات متميزة حتى الآن. وقد اشتملت مؤخرًا على تنمية استثنائية للطفل ؛ روابط متميزة مع أولياء الأمور وحوكمة مدرسية رائعة حقًا وخاضعة للمساءلة ومستثمرة وملتزمة. حتى قبل تصنيفها الجديد جيد جدًا ، كانت JBS تسجل جيد جدًا أو متفوقًا في 27 من 41 مجالًا من مجالات التحصيل غير الطلابية المصنفة من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية.

ومن الجدير بالثقة ، أن هيئة المعرفة والتنمية البشرية اليوم تعترف بشكل متزايد بالاندماج والتقدم كمقياس حقيقي لأداء المدرسة لأطفالها. نعتقد أنه إذا تمكن السيد درو وتعليم من الحفاظ على أعصابهما ، فإن هناك مدرسة متميزة هنا قيد الإعداد. نود كثيرًا ، في هذا السياق ، توفير المزيد من خيارات IB CP BTEC للأطفال.

بالتأكيد ، حيث تكمن التكاليف الحقيقية لأي مدرسة أيضًا ، فإن الاستثمار في الموظفين - عددهم ومعيارهم ، تقدم مدرسة جميرا بكالوريا مع تركيزها على توظيف (والاحتفاظ) بالكلية البريطانية (باهظة الثمن) في الغالب والحفاظ على أحجام صغيرة للفصول (بين 15 و 25 الطلاب) مع نسبة 1: 9 طالب: معلم.

كل شيء جاهز الآن لتأمين استمرارية القيادة المدرسية (المتميزة) التي احتاجتها مدرسة جميرا للبكالوريا بعد فترة من التدفق الكبير. تم تصميم المناهج الدراسية اليوم لتلبية احتياجات الجميع بشكل مثير للإعجاب وتقديمها. مدرسة جميرا للبكالوريا لديها الجزء الأصعب من الطريق - من الواضح أن JBS لديها قصة ترويها ، تحتاج الآن فقط أن تخبرها بالفعل للآباء المحتملين الذين يحتاجون إلى سماعها.

المسار الآن ، مع وجودها ، هو نحو تحقيق إمكانات مدرسة بارزة في هيئة المعرفة والتنمية البشرية بوضوح. 

السيد درو ، تعليم ، أولياء الأمور - وأطفال مدرسة جميرا للبكالوريا يجب أن يشعروا بالفخر لما حققوه معًا.

مدرسة جميرا بكالوريا هي مدرسة متميزة وواحدة موصى بها للغاية. 

 

هل تبحث عن مكان لطفلك وتريد المساعدة من مستشارينا في المدرسة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فانقر على الرابط أدناه ، وسنقوم بإرسال طلب الحصول على معلومات إلى المدرسة أو المدارس من نفس النوع الذي نثق في توفره. هذه خدمة مجانية لقرائنا من موقعنا الشقيق WhoSchoolAdvisor.

طلب معلومات المدرسة

 

تفاصيل للنظر فيها
2018/19 التقييم العام لـ ADEK / KHDA

جيد جدا مع ميزات رائعة

2017/18 التقييم العام لمجلس أبوظبي للتعليم / هيئة المعرفة والتنمية البشرية

جيد جدا مع ميزات رائعة

2016/17 التقييم العام لمجلس أبوظبي للتعليم / هيئة المعرفة والتنمية البشرية

جيد مع ميزات جيدة للغاية ومعلقة

التقييم العام 2015/16 لـ KHDA / ADEC

جيد مع ميزات جيدة للغاية ومعلقة

تصنيف FS

جيد جدا

تصنيف الابتدائي / الابتدائي

جيد جيد جدا

تصنيف ثانوي / متوسط

جيد جيد جدا

تصنيف الوظيفة 16 / مرتفع

جيد جدا - رائع

نوع المدرسة

خاص ، من أجل الربح

مراجعة WSA الكاملة
متوسط ​​التكلفة لكل عام

ما قبل الروضة: 39,750،XNUMX
KG1: 43,750 (KG1)
KG2: 48,500 (KG2)
السنة 1: 52,500،1 (الدرجة XNUMX)
السنة 2: 52,500،2 (الدرجة XNUMX)
السنة 3: 58,500،3 (الدرجة XNUMX)
السنة 4: 62,500،4 (الدرجة XNUMX)
السنة 5: 62,500،5 (الدرجة XNUMX)
السنة 6: 72,970،6 (الدرجة XNUMX)
السنة 7: 72,970،7 (الدرجة XNUMX)
السنة 8: 72,970،8 (الدرجة XNUMX)
السنة 9: 72,970،9 (الدرجة XNUMX)
عام 10: 72,970 (الصف 10)
السنة 11: 84,197،11 (الدرجة XNUMX)
السنة 12: 84,197،12 (الدرجة XNUMX)

المناهج الدراسية

البكالوريا الدولية:
برنامج السنوات الأولى للبكالوريا الدولية [IB PYP] [المرشح]
برنامج السنوات المتوسطة للبكالوريا الدولية [IB MYP]
برنامج دبلوم البكالوريا الدولية [IB DP]
برنامج البكالوريا الدولية المتعلقة بالوظيفة [IB CP]

لوحات الامتحانات الخارجية

البكالوريا الدولية

معدل نجاح IB DipM

غير منشور

متوسط ​​درجة IB DipM

32 نقطة (2018)
32.4 نقطة (2017)
ملحوظات
(1) في 2017-18 ، جلس 17 طالبًا في برنامج دبلوم البكالوريا الدولية
(2) في 2017-18 ، جلس 16 طالبًا في برنامج البكالوريا الدولية ذات الصلة بالوظيفة

انتقائي

الشمولية المعلقة
الملاحظات:
(1) يتم منح الأماكن فقط بعد اجتياز تقييم تحديد المستوى ومقابلة الطلاب وتقارير المدرسة السابقة
(2) توفر المدرسة دعمًا كاملاً للغة الإنجليزية كلغة إضافية [EAL]
(3) يمكن أن يلتقي معظم الأطفال الذين يحتاجون إلى التعلم أو دعم اللغة في المدرسة
(4) قد تتطلب خطة العمل الفردية (IEP) موارد إضافية تتطلب تكاليف إضافية سيتم مناقشتها والاتفاق عليها مع الآباء
(5) تقول المدرسة أنها ملتزمة بشدة بدعم الأطفال بمتطلبات التعلم الإضافية و SEN شريطة أن يتمكنوا من الوصول إلى المناهج الدراسية
(6) تشير هيئة المعرفة والتنمية البشرية (KHDA) إلى أن "الروح الشاملة هي سمة مميزة لسياسة المدرسة وممارستها وأن التطورات في المناهج الدراسية تؤكد ذلك". [2016]

قائمة الانتظار

لا

قيمة مضافة

غير منشور

عدد الطلاب

791 (2018)
893 (2017)
975 (2016)

نسبة المعلم إلى الطالب

1: 9 (2018)
1: 10 (2017)
1: 11 (2016)

أكبر معلمي الجنسية

بريطاني

دوران المعلم

10٪ (2018) (أقل بكثير من المتوسط)
26٪ (2017) (فوق المتوسط)
26٪ (2016) (فوق المتوسط)

افتتح العام

2010

الموقع:

جميرا 1 ، دبي

تكوين الطالب

إماراتي (أكبر جنسية): 260 (2018) 243 ، (2017) ، 243 (2016)
الاحتياجات التعليمية الخاصة (SEN): 77 (2018) ، 61 (2017) ، 49 (2016)
مجموع الجنسيات: 85

الجنس

مختلطة ، مختلطة

كافتريا المدرسة

نعم

مالك

تعليم
أمانة القابضة

القبول في الهاتف

+971 (0) 4 344 ، داخلي 6931
+971 (0) 4 344 ، داخلي 6931

العنوان على شبكة الإنترنت
تحقيق Nur SEM

66.6%

تحقيق Pri SEM

60%

تحقيق SEM

66.6%

Attainment Post-16 SEM

73.3%
الملاحظات:
(1) معلقة في اللغة الإنجليزية

تقدم Nur SEM

80%

تقدم Pri SEM

80%

تقدم ثانية SEM

73.3%

تقدم بعد 16 SEM

86.6%

النتائج الأولية للغة العربية (الأصلية)

70%

النتائج الثانوية العربية (أصلية)

60%

نتائج اللغة العربية لما بعد 16 (أصلي)

80%

النتائج الأولية للعربية (Add.)

70%

النتائج الثانوية العربية (إضافة)

70%

نتائج اللغة العربية لما بعد 16 (Add.)

NA

النتائج الأولية للشارع الإسلامي

50%

نتائج الثانوية الإسلامية

60%

نتائج شارع ما بعد الإسلام

60%

القيادة

80%

مجتمع

100%

التسهيلات

100%

جودة التدريس

80%

المسؤولية الشخصية للطالب

100%

جودة المناهج

85%

حوكمة المدرسة

100%

توفير SEN

90%

نقاط القوة

• يوجد منهج متميز شامل للبكالوريا الدولية
• قيادة مدرسية متميزة
• دعم تعليم - والتزام استثنائي ومميز للمدرسة وأطفالها. الحوكمة المتميزة - الاستثمار والالتزام والشغف بالمدرسة وإمكاناتها ونجاح طلابها
• إدراج حقيقي مع SEN وتوفير المناهج لتتناسب
• توفير تسهيلات متميزة
• موقعك
• دور إماراتي كبير واستثمار ثقافي في أوساط طلاب دوليين بارزين وملهمين
• برنامج IB CP المبتكر يلبي احتياجات المدخول الشامل للمدرسة
• IB PYP في مكانه وانتظار شهادة البكالوريا الدولية
• المنشآت والالتزامات الرياضية

نقاط الضعف

• مدرسة KHDA التي يحتمل أن تكون بارزة - بالتأكيد واحدة اليوم تطلق النار على جميع الأسطوانات
• تضع الرسوم المرتفعة المدرسة في مساحة تنافسية للغاية - لكن عائد الاستثمار كبير
• لا يوجد منحة دراسية أو منحة دراسية معلنة
• يتعين على تعليم القيام بالمزيد للاحتفال بهذه المدرسة ، لا سيما من حيث المعلومات المقدمة للآباء

التقييم
تقييمنا
تقييم المسافرين
معدل هنا
أكاديمي
B+
C+
القيمة
A+
C
المنهج الإضافي
A
C+
اللغات
A
C+
رياضة
A-
C
فنون ودراما
B+
C
التدريس
A
C
مجال الاتصالات
B+
C
دفء
A+
C
التفاضل
A
C+
إرسال الحكم
A
C-
مجتمع Scl
A+
C-
مرافق Scl
A-
C-
الفرص

مدرسة لمشاهدة بوعود كبيرة جدا. رعاية متميزة للأطفال - وواحدة من أكثر القصص إثارة وإلهامًا للاستثمار الحقيقي في الأطفال في السنوات الأخيرة.

B+
تقييمنا
C
تقييم المسافرين
لقد تصنيف هذا
هل هذه المدرسة على قائمتك المختصرة؟
أعلى القائمة المختصرة
40%
في أعلى 5
20%
القائمة المختصرة
4%
امكانية
16%
تجاوز
4%
لا يمكن
20%
نبذة عن الكاتب
جون ويستلي
جون ويستلي هو محرر موقع SchoolsCompared.com و WhoSchoolAdvisor.com UK. يمكنك مراسلته عبر البريد الإلكتروني على jonathanwestley [at] Schoolscompared.com
1 تعليقات
  • Bajhanudean عمر
    مسيرة 4، 2019 في 12: 20 صباحا

    فقط أحب هذه المدرسة. يجب أن يكون على ه من المدارس العليا في معظم الفئات. إن الرعاية والاهتمام والحب والاحترام والأمن أمر استثنائي

اترك تعليق

All Through
Now Reading
Jumeira Baccalaureate School, Jumeirah 1 – THE REVIEW
Good for Sport
1
Review

Jumeira Baccalaureate School, Jumeirah 1 – THE REVIEW

by September 25, 2019
Details to consider
2018/19 Overall ADEK / KHDA Rating

Very Good with Outstanding features

2017/18 Overall ADEC / KHDA Rating

Very Good with Outstanding features

2016/17 Overall ADEC / KHDA Rating

Good with Very Good and Outstanding features

2015/16 Overall KHDA / ADEC Rating

Good with Very Good and Outstanding features

Rating FS

Very Good

Rating Primary / Elementary

Good-Very Good

Rating Secondary / Middle

Good-Very Good

Rating Post 16 / High

Very Good-Outstanding

Type of school

Private, for-profit

Full WSA Review
Average Cost Per Year

Pre-KG: 39,750
KG1: 43,750 (KG1)
KG2: 48,500 (KG2)
YEAR 1: 52,500 (Grade 1)
YEAR 2: 52,500 (Grade 2)
YEAR 3: 58,500 (Grade 3)
YEAR 4: 62,500 (Grade 4)
YEAR 5: 62,500 (Grade 5)
YEAR 6: 72,970 (Grade 6)
YEAR 7: 72,970 (Grade 7)
YEAR 8: 72,970 (Grade 8)
YEAR 9: 72,970 (Grade 9)
YEAR 10: 72,970 (Grade 10)
YEAR 11: 84,197 (Grade 11)
YEAR 12: 84,197 (Grade 12)

Curriculum

International Baccalaureate:
International Baccalaureate Primary Years Programme [IB PYP] [Candidate]
International Baccalaureate Middle Years Programme [IB MYP]
International Baccalaureate Diploma Programme [IB DP]
International Baccalaureate Career-related Programme [IB CP]

External Exam Boards

International Baccalaureate

IB DipM Pass Rate

Not published

IB DipM Average Grade

32 Points (2018)
32.4 Points (2017)
Notes
(1) In 2017-18, 17 students sat for the International Baccalaureate Diploma Programme
(2) In 2017-18, 16 students sat for the International Baccalaureate Career related Programme

Selective

Outstandingly Inclusive
Notes:
(1) Places are awarded only after passing a placement assessment, student interview and former school reports
(2) The school provides full English as an Additional Language [EAL] support
(3) Most children with learning or language support needs can have them met in school
(4) An Individual Action Plan (IEP) may require extra resources requiring additional costs which will be discussed and agreed with parents
(5) The school says it is strongly committed to supporting children with Additional Learning requirements and SEN provided they can access the curriculum
(6) The KHDA note that "an inclusive ethos is a marked feature of the school's policy and practice and the curriculum developments bear this out." [2016]

Waiting list

No

Value Added

Not published

Number of Students

791 (2018)
893 (2017)
975 (2016)

Teacher to Student Ratio

1:9 (2018)
1:10 (2017)
1:11 (2016)

Largest nationality teachers

British

Teacher turnover

10% (2018) (Significantly below average)
26% (2017) (Above average)
26% (2016) (Above average)

Year opened

2010

Location

Jumeirah 1, Dubai

Student composition

Emirati (largest nationality): 260 (2018) 243, (2017), 243 (2016)
Special Educational Needs (SEN): 77 (2018), 61 (2017), 49 (2016)
Total nationalities: 85

Gender

Mixed, co-educational

School canteen

Yes

Owner

Taaleem
Amanat Holdings

Admissions Telephone

+971 (0) 4 344 6931, ext 205
+971 (0) 4 344 6931, ext 209

Web Address
Attainment Nur SEM

66.6%

Attainment Pri SEM

60%

Attainment Sec SEM

66.6%

Attainment Post-16 SEM

73.3%
Notes:
(1) Outstanding in English

Progress Nur SEM

80%

Progress Pri SEM

80%

Progress Sec SEM

73.3%

Progress Post-16 SEM

86.6%

Arabic Native Primary Results (Native)

70%

Arabic Secondary Results (Native)

60%

Arabic Post-16 Results (Native)

80%

Arabic Primary Results (Add.)

70%

Arabic Secondary Results (Add.)

70%

Arabic Post-16 Results (Add.)

NA

Islamic St. Primary Results

50%

Islamic St. Secondary Results

60%

Islamic St. Post-16 Results

60%

Leadership

80%

Community

100%

Facilities

100%

Quality of teaching

80%

Student personal responsibility

100%

Quality of curriculum

85%

School Governance

100%

SEN Provision

90%

Strengths

• Outstanding all-through IB curriculum in place
• Outstanding school leadership
• Taaleem backing - and extraordinary and outstanding commitment to the school and its children. Outstanding governance – investing, committed and passionate about the school, its potential and the success of its students
• GENUINE inclusion with SEN and curriculum provision to match
• Outstanding facility provision
• Location
• Significant Emirati role and cultural investment within a genuinely outstanding, inspirational international student population
• Innovative IB CP Programme meeting the needs of the school’s inclusive intake
• IB PYP in place and awaiting IB certification
• Sporting facilities and commitment

Weaknesses

• A potentially Outstanding KHDA school - certainly one today firing on all cylinders
• High fees place the school in a hugely competitive space - but the ROI is immense
• No advertised scholarship or bursary provision
• Taaleem should be doing more to celebrate this school, particularly in terms of the information provided to parents

Rating
Our Rating
User Rating
Rate Here
Academic
B+
B-
Value
A+
C+
ExtraCurricula
A
B-
Languages
A
B
Sports
A-
B-
Arts & Drama
B+
B-
Teaching
A
B-
Communications
B+
B-
Warmth
A+
B-
Differentiation
A
B
SEND Provision
A
C+
Scl Community
A+
C
Scl Facilities
A-
C+
Opportunities

A school to watch with very significant promise. Outstanding care of children - and one of the most exciting and inspiring stories of genuine investment in children in recent years.

B+
Our Rating
B-
User Rating
You have rated this
Is this school on your shortlist?
Top of shortlist
42%
In my Top 5
21%
Shortlisted
5%
A possibility
16%
Pass
5%
No way
16%

Children celebrating school life at Jumeira Baccalaureate School in Dubai

Updated December 2019 – Jumeira Baccalaureate School updated review, KHDA 2019 results, outstanding child progress and new lower school fees

Spread over 8 acres of landscaped grounds, and in one of the best locations in Dubai, Taaleem’s Jumeira Baccalaureate School [JBS] is one of the flagship International Baccalaureate [IB] schools in the Emirates, with facilities and IB programmes competing with the best in Dubai.

The IB World school provides an inclusive, co-educational education to just 791 children between the ages of 3 and 18, through Pre-K to Year 12 grades, with complete IB provision across the IB Primary Years Programme (PYP), IB Middle Years Programme (IB MYP), Diploma Programme (IB DP), and the IB Career-related Programme (IB CP).

Jumeira Baccalaureate School provides a slipstream for all of the three Taaleem “The Children’s Garden” nurseries at Jumeirah 2, Al Barsha 2 and Green Community who receive priority places into Grade 1 at JBS.

advertisement

GEMS_INARTICLE

All this tells you relatively little. The real story here, simplifying, is that this is a school that is absolutely outstanding in its own terms – and is a real showcase for the extraordinary achievement of its Principal, Richard Drew, and the investment of its owners, Taaleem, over the last three years.

We have not seen this sort of scale of progress and investment in children for a long time.

By way of background, this is an extremely inclusive school, one deeply committed to welcoming children of all abilities – and providing them with an education that exceeds their projected international flightpaths. The majority of children are Arabic or Emirati, and many come to the school with English as a second language. 

What Jumeira Baccalaurate School has done over the last three years is extraordinary. They have very significantly reduced child numbers so that all children get much more attention. They have increased relative teacher numbers to support this too.Rather than cutting costs, they have dramatically invested in children. Richard Drew over three years has ratcheted up the progress children make, beyond expectation. Achievement in English is astonishing – absolutely outstanding. 

Taaleem in this school deserve so much credit. Richard Drew too, has brought Teacher turnover down to the lowest rate in the school’s history. A test of a Principal is to get the right teachers, the very best for children (and this often involves losing some that do not fit on the way) – and then keep the best through outstanding leadership and investment in them. Children need continuity. The impact on children of ever changing teachers cannot be underestimated – and Mr Drew has recognised this.

So if this is the structural background, so too the curriculum is broad and designed to meet the needs of all children. In an International Diploma school this would seem impossible – but there is heavy investment in the outstanding Career-related Programme (in this case in the Technology BTEC) so that children have a choice of programmes best suited to their aspirations, potential, gifts and abilities.

This is such a different school to that we looked at three years ago – and one absolutely, in our view, deserving of its current Very Good with Outstanding features rating from the KHDA, the Dubai Inspectorate of Schools.

 We would still like to see better transparency in the publication of results. An inclusive school will never achieve the sorts of results an a academically and SEND selective school one will. Many schools too limit their Emirati intake deliberately to avoid the challenges of second language learners showing up in their results Jumeira Baccalaureate School does none of this. Jumeira Baccalaureate School is one, in distinction, that is outstandingly inclusive – a very different proposition. On its own terms it compares more than favourably with these schools because of the added value it brings to the education of children. We would like to see full results published, including percentages of children who do and do not sit for the IB qualifications. These must then be read in the context of the outstanding progress children make at this exceptional school.  

 Again, we would like to see much more information about the academic programmes at the school. It is so much better today, but it could be even more so. 

We think that Jumeira Baccalaureate School could much better celebrate with parents its stand-out extensive IB provision which maps very closely onto the school’s genuine commitment to be inclusive.

We are exceptionally impressed by the school’s provision of the International Career-related Programme (IB CP). One of our issues with the IB historically has been its impact later on lower to mixed ability children in pushing them to its flagship IB Diploma programme – which whilst hugely impressive and academically stretching, clearly does not meet the needs of a significant number of less academically able, but equally otherwise talented students.

The IB CP programme resolves this, delivering an extraordinary, hugely inspirational programme of inclusive study that takes the best of the IB Core, adds moderated IB academic subject choices, and a more relaxed, kinder approach to language study, and then provides students with a vocational qualification (in this case BTEC technology) much better suited to the gifts of many children as its focus. This is an area of provision that JBS deserves significant acclaim for providing.

Prospective parents should also be aware that the Primary Years and Middle Years IB programmes at Jumeira Baccalaureate School are both intrinsically inclusive. There still remains a worry, unfounded, that IB schools are only for academic children. The IB Diploma excepted, this is resolutely not the case – both Primary and Middle Years IB programmes are inclusive at their core – and when delivered effectively, provide all children with the opportunity to develop their gifts and talents, whatever their ability.

As above, our core frustration is that not all IB schools are the same. Parents need to understand how, in detail, Jumeira Baccalaureate School delivers, how it innovates, how it makes each programme its own. It does all these things – but could explain all this so much better.

Facilities at Jumeira Baccalaureate School are Tier 1 across sporting and academic provision, distributed across its four main buildings (a dedicated Primary block, the J Building; a Grades 3 -5 ‘BACC building’; a combined senior school and library block, ‘the Library Building’; and a shared multi-facility across sports, music, performing arts and academics with rooftop tennis courts, ‘the S Building.’  Facilities stretched across each include, a whole-school digital campus; fabulous multi-purpose auditorium and elementary gym; central and Primary libraries (the latter with a media centre); (sound proofed) music rooms; digital design classrooms; drama studios and spaces; visual arts studio; music practice rooms; multiple internal and (shaded) external play areas for Pre-K and younger children; Primary PE Hall; Health Centre; Prayer Rooms; multiple Science Laboratories by subject specialism; language centres; product design studio; cafeteria; dance studio; and established, inspiring landscaped grounds that can be enjoyed by the whole school.

Jumeira Baccalaureate School sports facilities include a FIFA spec flood-lit grass football pitch; 25M shaded swimming pool; two large gymnasiums, Senior indoor sports hall; basketball courts, two roof-top tennis courts (above).

Whilst Jumeira Baccalaureate School lacks the bells, whistles, metal, chrome and architectural innovations of the ultra-premiums, functionally it matches their provision – a defining feature of Taaleem schools is to focus investment on spaces that work (light and airy) and facilities that meet student need, potential and aspiration. Given that the school, excepting its new buildings, are in many cases some 40 years old, the general feel of provision is an impressive balance of huge warmth and the state-of-the-art that new builds cannot match.

ECAs at Jumeira Baccalaureate School are equally impressive ranging from the spectrum of sports (cricket, football, swimming, tennis, rugby, volleyball, basketball, badminton, …) to clubs for Arabic; the Quran; dance; LEGO Robotics; guitar; Yoga; “Rock Choir”; Arabic dance; drama, Chess; cooking; Spanish; Manga; kick boxing; rugby; “Desert Dance”; choir, public speaking, Model United Nations, The Duke of Edinburgh Award; French; Student Council; and, the Scholars Cup.  There are annual camps for Primary and Secondary students and overseas options for Secondary students.

Leveraging the school’s extensive sporting provision has been one clear driver for Richard Drew over the last three years. A Sports Scientist by training, Mr Drew earned his Masters from the UK’s top sports university, Loughborough. A Deputy Head at Biddenham, a specialist sports school, for eight years, he was recruited to Taaleem as Director of Teaching and Learning before moving to Taaleem’s IB Greenfield Community School as Vice Principal. He joined Jumeira Baccalaureate School in 2015. As the school notes: “A keen sportsman, Richard is a former first class Rugby Player in the UK. He now competes in triathlon events and coaches rugby in his spare time. Richard’s involvement in high level team sport has helped him develop a distributed leadership style that supports collaboration, growth and improvement.” Tellingly, the KHDA state that Mr Drew has “swiftly made his mark”, and, critically, this has “been recognised by parents.”

It is worth noting that in one area of school transparency Jumeira Baccalaureate School is to be applauded, in publishing the names of all staff, faculty and otherwise. This recognises that an outstanding school is the work of many, and not just leadership – and also serves to build staff retention. We wish that all teaching staff, not just school leadership, however, had the opportunity to provide bios and photos as is best practice with the most transparent schools.

KHDA inspections have consistently until now rated Jumeira Baccalaureate School a “Good School” with Outstanding features. Latterly these have included exceptional whole child development; outstanding links with parents and genuinely impressive, accountable, investing and committed school governance. Even prior to its new Very Good rating,  JBS was scoring Very Good or Outtanding in 27 out of the 41 non-student achievement areas graded by the KHDA.

Very creditably, the KHDA today is increasingly now recognising inclusion and progress as a truer measure of a school’s performance for its children. We think, if Mr Drew and Taaleem can hold their nerve, that there is an Outstanding school here in the making.  We would very much like, in this context, further IB CP BTEC options being provided for children.

Certainly, where the real costs of any school lie too, investing in staff – their number and calibre, Jumeira Baccalaureate School delivers with its focus on recruiting (and retaining) predominantly (expensive) British faculty and maintaining small class sizes (between 15 and 25 students) with an outstanding 1:9 student: teacher ratio.

Everything is in place now to secure the continuity of (outstanding) school leadership Jumeira Baccalaureate School has so needed after a period of considerable flux. The curriculum today is structured to meet, and deliver to, the needs of all of its impressively inclusive intake. Jumeira Baccalaureate School has the hard part out of the way – JBS clearly has a story to tell, it just needs now to actually tell it to the prospective parents that need to hear it.

The trajectory now, with these in place, is towards realising the potential of a KHDA Outstanding school clearly in the making. 

Mr Drew, Taaleem, parents – and Jumeira Baccalaureate School children should feel so proud of what together they have achieved.

Jumeira Baccalaureate School is an outstanding school and one that comes very highly recommended. 

 

Are you looking for a place for your child, and want help from our school consultants? If so, click on the link below, and we will forward your request for information to the school or schools of the same type that we are confident have availability. This is a free service for our readers from our sister site WhichSchoolAdvisor.

Request School Information

 

About The Author
Jon Westley
Jon Westley is the Editor of SchoolsCompared.com and WhichSchoolAdvisor.com UK. You can email him at jonathanwestley [at] schoolscompared.com
  • Bajhanudean Omar
    March 4, 2019 at 12:20 am

    Just love this school. Has to be on e of the top schools in majority of the categories. The care, attention, love, respect, security is just phenomenal

Leave a Reply