ثانوي
قراءة الآن
أكاديمية مينيرفا الافتراضية - المراجعة الأولى للمدرسة الجديدة حصريًا لعام 2022
أكاديمي
0

أكاديمية مينيرفا الافتراضية - المراجعة الأولى للمدرسة الجديدة حصريًا لعام 2022

by جون ويستلي14 يناير، 2022

أكاديمية مينيرفا الافتراضية - المراجعة الأولى للمدرسة الجديدة حصريًا لعام 2022. هذه أول مراجعة تبدو. مراجعة كاملة ومتعمقة قادمة عام 2022.

"سيستفيد الأطفال الأذكياء الذين يشعرون بالملل وعادة ما يتنافسون قبل الآخرين من تجربة التعلم سريعة الخطى مع فرصة للتفوق والترويج بما يتجاوز قسوة جداولهم الزمنية اليومية.

كل طفل مختلف: أليس هذا ما نعلمه؟

يكون بعض الأطفال مستعدين للحصول على شهادة GCSE بشكل أسرع من غيرهم ، ويمنح التعليم عبر الإنترنت الطلاب حرية التقدم وفقًا لسرعتهم الخاصة.

يحتاج بعض الأطفال إلى وقت أكثر تركيزًا وتخصيصًا للمشاركة في رياضات النخبة والفنون الإبداعية على مستوى أعلى ومتابعة مجالات محددة.

وبالمثل ، يعمل بعض الآباء أو يعيشون في الخارج ولا يرغبون في إرسال أطفالهم إلى مدرسة داخلية في المملكة المتحدة.

هناك العديد من الأسباب التي تجعل التعليم عبر الإنترنت يمكن أن يساعد بعض الأطفال ".

فتحت أكاديمية مينيرفا الافتراضية المرموقة والحائزة على جوائز القبول في الإمارات العربية المتحدة. تقدم المدرسة المستقلة المتميزة التي يقع مقرها في المملكة المتحدة لأولياء الأمور في دولة الإمارات العربية المتحدة إمكانية الوصول إلى تعليم بريطاني خالص من المستوى 1 عبر الإنترنت للأطفال حتى الشهادة العامة للتعليم الثانوي (GCSE) والمستوى (أ) الذين تتراوح أعمارهم بين 12 عامًا و 18 عامًا. ترحب المدرسة حاليًا بالطلبات المقدمة من أولياء الأمور في دولة الإمارات العربية المتحدة للأطفال للدراسة نحو GCSE مع فتح طلبات الحصول على دراسة المستوى السادس من المستوى A في وقت لاحق في سبتمبر 2022. وتعود المدرسة تاريخها إلى عام 2014 حيث تم اعتماد معلمي مينيرفا على نطاق واسع على أنهم أول من احتراف التدريس في المملكة المتحدة مع طرق للتأثيرات عبر القطاع. لقد صاغت Minerva سمعتها على خلفية تجنيد أعضاء هيئة التدريس المتميزين فقط ، وكل منهم ملتزم بالتدريس كمهنة والتزام عميق الجذور تجاه الطلاب. انتقل العديد من المعلمين إلى مينيرفا على أساس قدرتهم على تقديم تعليم شخصي حقيقي للأطفال ، وهو أمر غير ممكن مع أحجام الفصول الكبيرة والقيود العديدة التي تفرضها مدارس الطوب التقليدية.

GEMS_INARTICLE  

الأكاديمية شاملة تمامًا ولا لبس فيها وترحب بجميع الأطفال من أكثر الموهوبين أكاديميًا وتقنيًا وفنيًا لأولئك الذين لديهم SEND:

"العديد من العائلات التي نتحدث معها لديها أطفال يعانون من مشاكل SEND الشديدة بما في ذلك التوحد ، والتي يمكن أن تؤثر على قدرة الطفل على التعلم بطرق متعددة. لقد تراجعت ثقت العديد من طلابنا عبر النظام وعانوا جاهدين للتأقلم والتكيف والتقدم في مدارسهم. الوباء بالطبع ، لم يساعد الأمور. والحقيقة هي أن العديد من العائلات لم تتمكن من الحصول على الدعم والرعاية المناسبين أو عانت من تأخيرات في الحصول على التشخيص الطبي ، مما يعني أنها تُركت للمعركة في غضون ذلك مع توفير القليل من التعلم أو عدم توفره على الإطلاق ".

صورة لورنس توب ، مدير أكاديمية مينيرفا الافتراضية مع جاك تشايلد ، نائب مدير أكاديمية مينيرفا الافتراضية.

صورة لورانس توب (يمين) ، مدير أكاديمية مينيرفا الافتراضية مع جاك تشايلد (يسار) ، نائب مدير أكاديمية مينيرفا الافتراضية في لندن بعد رحلة مدرسية في عام 2021

مينيرفا هي أول مدرسة بريطانية عبر الإنترنت يتم إطلاقها في إطار المناهج الدراسية في الإمارات العربية المتحدة. انضم مدير المدرسة لورانس توب إلى الأكاديمية من ويكومب آبي حيث تولى منصب مدير الموسيقى حيث قاد المناهج الموسيقية الأساسية لما يقرب من عقد من الزمان. قاد السيد توب فريقًا من 45 معلمًا بدوام كامل يقومون بمشاريع طموحة عبر أقسام متعددة بما في ذلك قيادة العديد من جولات الحفلات الموسيقية الدولية. قبل العمل في Wycombe Abbey ، عمل السيد Tubb في التدريس في مدرسة Leweston في شيربورن كرئيس للموسيقى. يقود السيد توب شخصيًا برنامج World Changers التابع للمدرسة والذي يربط الطلاب بالمنظمات عبر الأعمال والصناعة والفنون لمعالجة مشاكل العالم الحقيقي و "إحداث الفارق".

جاك تشايلد ، نائب مدير مدرسة مينيرفا ، كيميائي من خلال التدريب ، مع خبرة عبر العلوم والجغرافيا. يقوم بالتدريس عبر طيف المستوى GCSE و A بالإضافة إلى امتلاك خبرة في إعداد الطلاب للالتحاق بجامعات من الدرجة الأولى. "عندما لا يقوم بالتدريس مع Minerva ، يمكن العثور على Jack وهو يصنع الصواريخ والبراكين من الأدوات المنزلية على Minerva Tutors TV ، وهي قناة تعليمية مجانية للتلاميذ الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و 13 عامًا. شيء لتجربته! "

يتم تقديم مواد GCSE الأساسية بواسطة أكاديمية Minerva الافتراضية في:

  • الرياضيات
  • الأدب الإنجليزي
  • اللغة الإنجليزية
  • علم الاحياء
  • كيمياء
  • فيزياء

مع 3 مواضيع اختيارية أخرى ليتم الاختيار من بينها:

  • دراسات الأعمال
  • جغرافية
  • تاريخ التنمية
  • علوم الكمبيوتر - Computer Science
  • والعلاج النفسي
  • الفرنسية
  • إسباني

تقدم المدرسة أيضًا مجموعة واسعة من خيارات المواد الأخرى التي يمكن توفيرها ، والتي تخضع للنقاش مع أولياء الأمور. وتشمل هذه في الوقت الحالي ، على سبيل المثال لا الحصر:

  • اليوسفي
  • الاقتصاد - Economics

يمكن للوالدين التسجيل اليوم في نموذج Minerva Sixth Form ابتداءً من سبتمبر 2022 كما هو مذكور أعلاه ، لموضوعات تشمل:

  • علم الاحياء
  • أعمال
  • كيمياء
  • علوم الكمبيوتر - Computer Science
  • الاقتصاد - Economics
  • الانجليزية
  • الفرنسية
  • جغرافية
  • الحكومة والسياسة
  • تاريخ التنمية
  • الرياضيات
  • مزيد من الرياضيات
  • دراسات إعلامية
  • فيزياء
  • والعلاج النفسي
  • إسباني
  • رحلة سياحية

تتطلب طلبات الحصول على مستوى A أن يكون الطلاب قد توقعوا درجات GCSE من 6 أو أعلى في الموضوع الذي يرغبون في دراسته - أو في موضوع ذي صلة حيث لم يكن ذلك متاحًا في مدرستهم. تتوفر مواضيع أخرى من المستوى A للمناقشة مع فريق Minerva.

تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية للبرنامج في أنه سيتمكن الطلاب من الوصول إلى المعلمين البريطانيين في المملكة المتحدة ومنهج دراسي مرتبط بإحكام بالمملكة المتحدة. أحد الأمثلة على ذلك هو توفير A Level Government and Politics - وهو موضوع شائع في المملكة المتحدة ولكن لم يتم توفيره رسميًا من قبل أي مدرسة في الإمارات العربية المتحدة حاليًا. والنتيجة هي انتقال سلس إلى جامعات المملكة المتحدة ، أو إعادة دخول سلسة إلى مدارس المملكة المتحدة للآباء الذين لا يخططون للبقاء في الإمارات العربية المتحدة طوال فترة تعليم أطفالهم. يستثمر الطلاب في دولة الإمارات العربية المتحدة حاليًا وقتًا كبيرًا في تعلم المواد العربية التي لا تعد جزءًا من منهج مينيرفا الأساسي.

يتعلم الطلاب في المدرسة من خلال مجموعة من الدروس التفاعلية ذات المواد الحية لمجموعة صغيرة والتي يتم تدريسها من قبل مدرسين متخصصين ووحدات من أعمال الدراسة الذاتية عبر الإنترنت. يتم دعم جميع الطلاب بشكل مباشر من قبل معلمهم الأكاديمي والشخصي الذي يرتبط تخصصه في موضوعه بخيارات مادة الطالب. والهدف من ذلك هو أن تكون الخدمات الأكاديمية أكثر تخصيصًا وشخصية بشكل ملحوظ ، مما يمكن تحقيقه في مدرسة من الطوب وقذائف الهاون في الإمارات العربية المتحدة.
في النموذج السادس ، يحصل الطلاب الذين يتابعون ثلاث دورات على 6 ساعات من دروس المواد الحية في الأسبوع وساعة مخصصة من 1 إلى 1 مرة كل أسبوعين. تربط "مجموعات الدراسة" الطلاب بزملائهم في الفصل مما يؤدي إلى تكوين صداقات وإثارة النقاش. بالإضافة إلى ذلك ، فإن جميع طلاب Sixth Form يدخلون إلى برنامج Minerva Enrichment Program الذي يشمل الندوات - دورة تدريبية متخصصة عبر المناهج لمدة 6 أسابيع ، تدرس لمدة ساعة واحدة في الأسبوع ، والتي تطور مهارات التفكير النقدي والإبداعي الأساسية لإعداد الطلاب للدراسة الجامعية من الدرجة الأولى ؛ التحضير للدراسة الجامعية. المهارات الحياتية، فصل أسبوعي مدته 30 دقيقة في مجموعة واسعة من المجالات تغطي كل شيء من الطهي إلى الميزانية ؛ و ال جائزة Minerva Galactic ، برنامج البكالوريا المصغر الذي يمتد إلى العام 12 ، ويتضمن إكمال مشروع أكاديمي ذي اهتمام شخصي ، وتطوع ، وجمع تمويل ، وتنظيم حدث ، ومؤسسة شابة ، وبحث موضوعي خاص بمصالح كل طفل.
وكالات ائتمان الصادرات عديدة وتشمل المناظرة والفن والشطرنج وإنتاج الأفلام وتصميم التطبيقات.
تتضمن الحياة النموذجية السادسة أيضًا وسائل التواصل الاجتماعي المنتظمة عبر الإنترنت ، والفرص القصيرة للطلاب للقاء شخصيًا ، والرحلات المدرسية.
يمتد الالتزام بتقديم التزام ثري كامل للأطفال إلى دراسة GCSE. مرة أخرى ، يتم تعيين معلم وموجه شخصي لكل طفل على حدة - شخص يتمثل دوره في رعاية احتياجات كل طفل على حدة والاستجابة لها. تجمع التجمعات الأسبوعية المدرسة بأكملها معًا ، تمامًا كما هو الحال في المدارس التقليدية. يمتد برنامج ECA المزدهر من الإنتاج الفني والأفلام إلى نوادي المناظرة والألعاب الإلكترونية. تضمن الفصول المنتظمة عبر الإنترنت أن الخبرات المدرسية تساوي ، إن لم تكن أفضل ، تلك الخاصة بنظيراتها من الطوب والملاط.
يعد التعليم عبر الإنترنت صناعة نامية وينتشر بشكل متزايد في المملكة المتحدة (مع مدارس مثل Harrow تطلق مدرستها الافتراضية الخاصة على سبيل المثال) وعلى مستوى العالم ، ولكن يمكن القول إن تأثير Covid 19 هو الذي أدى إلى زيادة اهتمام الآباء بالاختيار التعليم الافتراضي على الطوب وقذائف الهاون. الرسوم أقل ، ويزول ضياع الوقت وضغوط التنقل تمامًا ، ويمكن للوالدين قضاء المزيد من الوقت الجيد مع أطفالهم ، والتعليم أكثر تخصيصًا ومتناغمًا مع احتياجات الأطفال الفردية - والوقت الذي يتعين على الأطفال استثماره في شغفهم و يمكن أن تتضاعف الفائدة.
توفر الرسوم في Minerva عائد استثمار قويًا مع رسوم ثابتة في 2022-23 عند 34,600 درهم تقريبًا. بالنسبة للطلاب المؤسسين في دولة الإمارات العربية المتحدة ، تقدم مينيرفا إعفاءً من الرسوم يبلغ حوالي 2,500 درهم إماراتي لجلب رسوم تبلغ حوالي 32,300 درهم إماراتي.
للآباء والأمهات الذين يسعون إلى أطفال المدارس المنزلية في المناهج الدراسية الأمريكية ، اقرأ مراجعتنا عن iCademy Middle East هنا. حاليًا ، لا توجد فرص للدراسة في برنامج البكالوريا الدولية عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة.
تجري المراجعة الكاملة لأكاديمية Minerva الافتراضية - شاهد هذا الفضاء. في غضون ذلك ، يمكن الاتصال بقبول مينيرفا مباشرة في المملكة المتحدة على 0044 (0) 203 637. يمكنك اقرأ عن المدرسة على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت هنا.

© SchoolsCompared.com. 2022. جميع الحقوق محفوظة.

هل تبحث عن مكان لطفلك وتريد المساعدة من مستشاري المدرسة لدينا؟ إذا كان الأمر كذلك ، فانقر فوق الرابط أدناه ، وسنقوم بإعادة توجيه طلبك للحصول على معلومات إلى أكاديمية Minerva الافتراضية أو المدارس من نفس النوع الذي نثق في توفرها. هذه خدمة مجانية لقرائنا من موقع SchoolsCompared.com بالاشتراك مع الموقع الشقيق والذي هو موقع ويب الذي يُدعى SchoolAdvisor.

طلب معلومات المدرسة

 

هل هذه المدرسة على قائمتك المختصرة؟
أعلى القائمة المختصرة
و ان آكثر من 14%
في أعلى 5
و ان آكثر من 14%
القائمة المختصرة
و ان آكثر من 14%
امكانية
و ان آكثر من 57%
تجاوز
0%
لا يمكن
0%
نبذة عن الكاتب
جون ويستلي
جون ويستلي هو محرر موقع SchoolsCompared.com و WhoSchoolAdvisor.com UK. يمكنك مراسلته عبر البريد الإلكتروني على jonathanwestley [at] Schoolscompared.com
التعليقات

اترك تعليق

Secondary
Now Reading
Minerva’s Virtual Academy – New School First Review EXCLUSIVE 2022
Academic
0

Minerva’s Virtual Academy – New School First Review EXCLUSIVE 2022

by Jon WestleyJanuary 14, 2022

Minerva’s Virtual Academy – New School First Review EXCLUSIVE 2022. This is a first looks review. Full, in-depth review coming 2022.

“Very bright children who are bored and usually compete ahead of others will benefit from a fast-paced learning experience with the opportunity to excel and promote beyond the rigors of their daily timetables.

Every child is different: isn’t that what we teach?

Some children are ready to get a GCSE much faster than others, and online education gives students the freedom to progress at their own pace.

Some children need more focused and dedicated time to participate in elite sports and creative arts at a higher level and pursue selected areas.

Similarly, some parents work or live abroad and do not want to send their children to a boarding school in the UK.

There are many reasons why online education can help some children.”

The prestigious and award-winning Minerva’s Virtual Academy has opened admissions in the UAE. The UK based premium independent school offers UAE parents access to a pure British, Tier 1 on-line education for children through to GCSE and A Level between the ages of 12 years and 18 years. Currently the school is welcoming applications from UAE parents for children to study towards GCSE with applications for Sixth Form A level study opening later in September 2022. The school traces its history back to 2014 where its Minerva Tutors is widely accredited as being the first to professionalise tutoring in the UK with knock on impacts across the sector. Minerva has forged its reputation on the back of recruiting only the most outstanding teaching faculty, each committed to to teaching as a vocation and with a deep-seated commitment to students. Many teachers have  moved to Minerva on the basis of being able to deliver a genuine personalised education to children, something just not possible with larger class sizes and the many constraints of traditional bricks and mortar schools.

Kings_Interhigh_MPU5

The Academy is fully and unambiguously inclusive and welcomes all children from those most academically, technically and artistically gifted to those with SEND:

“Many of the families we speak to have children with severe SEND issues including autism, which can affect a child’s capacity for learning in multiple ways.  Several of our pupils have had their confidence knocked via the system and have struggled to fit in, adapt and progress in their schools. The pandemic has of course, not helped matters.  The reality is, many families have been unable to access appropriate support and care or have experienced delays in obtaining a medical diagnosis, which means they are left to battle in the interim with little or no learning provision.”

Photograph of Lawrence Tubb, Headmaster, Minerva Virtual Academy with Jack Child, Deputy Headmaster, Minerva Virtual Academy.

Photograph of Lawrence Tubb (right), Headmaster, Minerva Virtual Academy with Jack Child (left), Deputy Headmaster, Minerva Virtual Academy in London following a School Trip in 2021

Minerva is the first British curriculum online school to launch in the UAE. Headmaster Lawrence Tubb joined The Academy from Wycombe Abbey where as Director of Music he led the core music curriculum for almost a decade. Mr Tubb led a team of 45 full-time teachers taking on ambitious projects across multiple departments including leading several international concert tours. Prior to Wycombe Abbey, Mr Tubb taught at Leweston School in Sherbourne as Head of Music. Mr Tubb personally leads the school’s World Changers Programme which links students with organisations across business, industry and the Arts to tackle real world problems and “make the difference.”

Jack Child, Minerva’s Deputy Headmaster, is a Chemist by training, with expertise across the Sciences and geography. He teaches across the GCSE and A level spectrum as well as having expertise in preparing students for entrance to top tier universities. “When he’s not tutoring with Minerva, Jack can be found making rockets and volcanoes out of household items on Minerva Tutors TV, a free educational channel for pupils aged 7-13. Something to experience!”

Core GCSE subjects are offered by Minerva’s Virtual Academy in:

  • Mathematics
  • English Literature
  • English Language
  • Biology
  • Chemistry
  • Physics

with 3 further optional subjects to be chosen from:

  • Business Studies
  • Geography
  • History
  • Computer Science
  • Psychology
  • French
  • Spanish

The school also offers a wide array of further subject options which may be provided, subject to discussion with parents. These currently include, but are not limited to:

  • Mandarin
  • Economics

Parents may register today for the Minerva Sixth Form, starting September 2022 as above, for subjects including:

  • Biology
  • Business
  • Chemistry
  • Computer Science
  • Economics
  • English
  • French
  • Geography
  • Government & Politics
  • History
  • Mathematics
  • Further Mathematics
  • Media Studies
  • Physics
  • Psychology
  • Spanish
  • Travel & Tourism

Applications for A Level require students to have predicted GCSE grades of 6 or above in the subject they wish to study – or in a related subject where that has not been available at their school. Further A level subjects are available subject to discussion with the Minerva team.

One key benefit of the program is that students will access British UK teachers and a curriculum tightly tethered to the UK. One example is the provision of A Level Government and Politics – a subject popular in the UK but not provided formally by any school currently in the UAE. The result is a seamless transition to UK universities, or seamless re-entry into UK schools for parents not planning to remain in the UAE for the lifetime of their child’s education. Currently students in the UAE invest significant time in learning Arabic subjects which are not part of the Minerva core curriculum.

Students in the school learn through a combination of interactive, small group live subject lessons taught by specialist teachers and modules of self-study work on-line. All students are directly supported  by their own academic and personal mentor whose subject specialism is linked to the student’s subject choices. The aim is that academic provision is significantly more personalised, and personal, than that achievable in a bricks and mortar UAE school.
At Sixth Form, students following three courses have 6 hours of live subject lessons per week and a dedicated hour of 1-to-1 time every two weeks. ‘Study Groups’ links students with their classmates which build friendships and inspire debate. In addition all Sixth Form students access the Minerva Enrichment Programme which includes Symposia – a specialist 6-week cross-curricular course, taught for one hour per week, which develops core critical and creative thinking skills to prepare students for top-tier university study; preparation for university study; Life Skills, a weekly 30-minute class in a broad range of areas covering everything from cooking to budgeting; and the Minerva Galactic Award, a mini Baccalaureate programme spanning Year 12, involving completion of an academic project of personal interest, volunteering, fundraising, event organisation, young enterprise and subject research specific to the interests of each child.
ECAs are numerous and include debating, art, chess, film production and app design.
Sixth form life also includes regular online socials, termly opportunities for students to meet up in person, and school trips.
The commitment to delivery of a whole child rich commitment also extends to GCSE study. Again, every child is individually assigned their own personal tutor and mentor – someone whose role is to intrinsically care for, and respond to, the needs of each individual child. Weekly Assemblies bring the whole school together, just as in traditional schools. A flourishing ECA programme  stretches from Art and Film Production to Debating and E-Gaming clubs. Regular on-line classes ensure that the school experiences equals if not betters those of its bricks and mortar counterparts.
On-line education is a growth industry and increasingly mainstream in the UK (with schools like Harrow launching their own Virtual school for example) and globally, but arguably it is the impact of Covid 19 that has resulted in the growing interest of parents to choose virtual over bricks and mortar education. Fees are lower, the waste of time and stresses of commuting are completely removed, parents can spend more quality time with their children, education is more personalised and attuned to the needs of individual children – and the time children have to invest in their passions and interest can double.
Fees at Minerva offer strong ROI with fees in 2022-23 fixed at approximately AED 34,600. For founding students in the UAE, Minerva is offering fee remission of around AED 2,500 to bring fees in at around AED 32,300.
For parents seeking to home school children in the US curriculum, read our review of iCademy Middle East here. Currently, there are no opportunities to study for the IB online in the UAE.
Our full review of Minerva’s Virtual Academy is in progress – watch this space. In the interim, Minerva Admissions can be contacted directly in the UK on 0044 (0)203 637 6477. You can read about the school on its official web site here.

© SchoolsCompared.com. 2022. All rights reserved.

Are you looking for a place for your child, and want help from our school consultants? If so, click on the link below, and we will forward your request for information to Minerva’s Virtual Academy or schools of the same type that we are confident have availability. This is a free service for our readers from SchoolsCompared.com in association with our sister site WhichSchoolAdvisor.

Request School Information

 

Is this school on your shortlist?
Top of shortlist
14%
In my Top 5
14%
Shortlisted
14%
A possibility
57%
Pass
0%
No way
0%
About The Author
Jon Westley
Jon Westley is the Editor of SchoolsCompared.com and WhichSchoolAdvisor.com UK. You can email him at jonathanwestley [at] schoolscompared.com

Leave a Reply