قراءة الآن
JESS ، مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية (ابتدائي) ، الصفا 1 ، جميرا - ذا ريفيو
مدرسة WSA الجيدة
0
التعليقات

JESS ، مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية (ابتدائي) ، الصفا 1 ، جميرا - ذا ريفيو

by 12 أغسطس 2019

تم التحديث في أغسطس 2019 - الحكم الابتدائي لمدرسة جميرا الناطقة بالإنجليزية ، هيئة المعرفة والتنمية البشرية وحكم المدارس المقارنة 2019

تأسست مدرسة جميرا للتحدث بالإنجليزية (JESS) في عام 1976 ، وهي مدرسة ابتدائية تعليمية مختلطة رائعة حقًا ، ومثيرة للإعجاب بشكل كبير ، ويمكن القول إنها الأفضل من نوعها ليس فقط في دبي ، ولكن في الإمارات العربية المتحدة. مدرسة جميرا للتحدث بالإنجليزية هي واحدة من نخبة المدارس التي حصلت على موقع WhoSchoolAdvisor.com المرموق في المدرسة الجيدة وتم تصنيفها من قبل مفتشية دبي للمدارس مع أعلى جائزة "متميزة" ، وهو تقييم حققته باستمرار لثمانية من التسعة سنوات منذ بدء عمليات التفتيش التابعة لهيئة المعرفة والتنمية البشرية.

على الرغم من أن المدرسة تقدم طريقًا للأطفال الذين يسعون للحصول على التعليم حتى سن 18 عامًا من خلال المرابع العربية التي تحمل الاسم نفسه ، فإن مدرسة جميرا للتحدث بالإنجليزية تعمل إلى حد كبير كمدرسة قائمة بذاتها تركز على تعليم الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 11 عامًا. المرحلة الثانوية ، يمكن الاطلاع على مراجعتنا للمرابع العربية في مدرسة جميرا للتحدث بالإنجليزية (JESS) الشاملة هنا.

يجب على الآباء المحتملين الذين يفكرون في التقديم لاحقًا إلى المدرسة الشقيقة ، أن يلاحظوا أن الاسم الكامل للمرابع العربية يقدم تعليمًا مختلطًا في المملكة المتحدة / البكالوريا الدولية ، مع توفير شهادة IGCSE إلى 16 ودراسة دبلوم البكالوريا الدولية في النموذج السادس. ومع ذلك ، تقدم Ranches خيارًا للطريق للطلاب حتى 18 عامًا ، مع توفير دراسة BTEC في الفن والأعمال والرياضة لأولئك الأطفال الذين يبحثون عن بديل تقني مرتبط بالمهنة في المملكة المتحدة للأكاديميين الأكثر تقييدًا من دبلوم البكالوريا الدولية. الهدف هو تزويد جميع الأطفال بأوسع نطاق من الخيارات لتخرج JESS وفقًا لقدراتهم وشغفهم وحياتهم المهنية أو طموحاتهم الدراسية الإضافية.

وفقًا لموقع أختنا ، whichschooladvisor.com ، JESS دبي "مليء بالدفء" ، الشغف الواضح لأعضاء هيئة التدريس بمهنتهم ، "إحساس ملموس بالسعادة بين الأطفال" ، بيئة ملهمة ومتعاطفة وسمعة مستحقة لكونها "المدرسة الرائدة في قطاعها". JESS هي أيضًا واحدة من مجموعة صغيرة جدًا من المدارس المفتوحة التي تمكّن الآباء من توفير معلومات شفافة وصادقة ويمكن الوصول إليها حول الأداء الأكاديمي.

إن تلبية احتياجات الطلاب ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة [SEN] هو في صميم الحياة المدرسية - توفير ، من قبل فريق "واحة" مخصص ، هو استثنائي في احترافه ، وموارده ، ورعايته ، واندماجه ، ونهجه الشامل للطفل. الكل يتم منح الأطفال كل فرصة لتلبية إمكاناتهم - والتفوق.

تقوم مدرسة جميرا للتحدث بالإنجليزية بتعليم حوالي 700 طالب من 40 جنسية ، أكبر مجموعة منهم بريطانية. ظل الدور ثابتًا - ليس هناك على الإطلاق أي تحرك أو ميل لزيادة الأعداد على الرغم من قوائم الانتظار والطلب. الأطفال ، والديناميكيات البشرية الرائعة ذات النطاق الصغير جدًا التي يقودها المجتمع والتي تأتي من هذا ، تأتي أولاً.

معدل دوران المعلمين بنسبة 6 ٪ منخفض للغاية وفقًا لمعايير دبي ، مما يوفر للأطفال استمرارية تعليمية متميزة. وتعكس نسبة المعلمين إلى الطلاب البالغة 1:14 استثمار المدرسة في التدريس ، وتعززها زيادة كبيرة في الاستثمار في 33 مساعد تدريس. هذا النهج فعال ، ويتم تبنيه على أساس الاقتناع بأنه من الأفضل الحصول على دعم فردي للأطفال ضمن فصل دراسي أكبر قليلاً ، من أحجام الفصول الأصغر حيث يمكن "ترك طفل واحد في الخلف".

GEMS_INARTICLE  

يجب على الآباء المحتملين ملاحظة أن JESS عمدا ، ونادرا جدا في الإمارات ، تقدم عقود تدريس قصيرة الأجل كمعيار لضمان أنها لا تحتفظ إلا بالمعلمين الذين يوفرون أفضل ملاءمة للمدرسة وطموحاتها لأطفالها. المدارس الأخرى ، التي قد تعكس انخفاض معدلات دوران المعلمين ، غالبًا ما تكون تلك التي لديها عقود محددة المدة ، وهو أمر تعتقد JESS أنه يمكن أن يضر بكل من المعلمين والأطفال إذا لم يكن الملاءمة مناسبًا. إن معدل دوران المعلمين المنخفض ، في هذا السياق ، يشير إلى مدرسة تعمل بأفضل هيئة تدريس ملتزمة.

يتبع الطلاب في المدرسة المرحلة الكلاسيكية البريطانية لإطار العمل التأسيسي للسنوات المبكرة [EYFS] والتي تشجع الأطفال على التعلم من خلال اللعب ومن خلال الاكتشاف بالاعتماد على الذات ولكن الموجه. يتبع الطلاب من المدرسة الابتدائية فصاعدًا المنهج الوطني لإنجلترا.

تشمل المواد الأساسية اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم والتربية البدنية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والموسيقى والفنون والعلوم الإنسانية والتربية الإسلامية واللغة العربية.

لدى JESS قائمة انتظار طويلة ، بحد أدنى 3 سنوات ، ولكن ، كما ذكر أعلاه ، رفضت الضغوط لتنمية المدرسة لخطر تمييع رعاية الطلاب. يتطلب الدخول فهم نظام السندات لديها وأفضل الموارد لفهم ذلك يمكن العثور عليه على WhichSchoolAdvisor.com. تتضمن بشكل أساسي استثمارًا أوليًا مقدمًا بقيمة 20,000 درهم إماراتي من قبل الوالدين للانضمام إلى قائمة الانتظار. ويقابل هذا أكثر من الرسوم الجارية المنخفضة للغاية. عائد الاستثمار مرتفع جدًا.

بعد ذلك ، تقدم JESS ، بشكل فريد ، رسومًا واضحة للغاية بدون الزيادات السنوية المتزايدة وغير المفهومة التي توفرها المدارس الأخرى بشكل مفترض لزيادة الأرباح بمجرد أن يبدأ الطفل المدرسة.

يتم تحديد رسوم السنة الأولى عند مستوى أقل بشكل هامشي ، وإلا فإن الرسوم ثابتة تمامًا حتى سن 11 عامًا. مستوى الرسوم ، عند 48,234 درهمًا إماراتيًا بعد FS1 ، (بشكل غير عادي) متوسط ​​الجدول للمدرسة المتميزة. تدرك JESS أنها يمكن أن تضاعفها ولا تزال مكتسبة بشكل زائد - باعتبارها مؤسسة غير هادفة للربح ، ومع وجود روح مجتمعية شاملة في جوهرها ، تظل JESS وفية بشكل مثير للإعجاب لمثلها العليا.

حصلت مدرسة جميرا للتحدث باللغة الإنجليزية (JESS) على موقع WhoSchoolAdvisor.com "المدرسة الجيدة" في 2012-13 ، 2013-14 ، 12014-15 ، 2015-16 ، 2016-17 ، ومؤخراً للعام الدراسي 2017-18:

"عند زيارة JESS جميرا ، لا يمكن تجاهل سمعتها المتميزة في المجتمع. مرافقه هي حقًا من بين الأفضل - ليست مبهرجة ، وليست براقة ، فقط وظيفية ولغرض واضح. كمدرسة غير هادفة للربح ، تقوم بتحديث وإضافة مواردها الكبيرة بشكل منتظم ، بمساعدة مجموعة من الآباء نشطة للغاية. التجول في المدرسة ورؤيتها خلال يوم واحد ، لا يسع المرء إلا أن يشعر أنه يستحق أن يتمتع بالسمعة التي تتمتع بها ". WhoSchoolAdvisor.com

نترك الأمر على الرغم من تعليق واحد نادرًا جدًا ونادرًا ما يكون تعليقًا غير رسمي من قبل KHDA (هناك الكثير مما يمكن أن نختاره ..) الذي نعتقد أنه يجسد التعليم المعروض بشكل أفضل:

"ينبض الطلاب في جميع أنحاء المدرسة بحماسة التعلم". هيئة المعرفة والتنمية البشرية.

هيئة المعرفة والتنمية البشرية ليست معروفة بالمبالغة. هذا جيد بقدر ما يحصل: مدرسة تنجح على مستويات غير عادية ، لكنها تفعل ذلك أثناء إنشاء بيئة تعليمية ملهمة.

ينصح بشدة للغاية.

هل تبحث عن مكان لطفلك وتريد المساعدة من مستشارينا في المدرسة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فانقر على الرابط أدناه ، وسنقوم بإرسال طلب الحصول على معلومات إلى المدرسة أو المدارس من نفس النوع الذي نثق في توفره. هذه خدمة مجانية لقرائنا من موقعنا الشقيق WhoSchoolAdvisor.

طلب معلومات المدرسة

تفاصيل للنظر فيها
2018/19 التقييم العام لـ ADEK / KHDA

أمتياز

2017/18 التقييم العام لمجلس أبوظبي للتعليم / هيئة المعرفة والتنمية البشرية

أمتياز

2016/17 التقييم العام لمجلس أبوظبي للتعليم / هيئة المعرفة والتنمية البشرية

أمتياز

التقييم العام 2015/16 لـ KHDA / ADEC

أمتياز

تصنيف FS

أمتياز

تصنيف الابتدائي / الابتدائي

أمتياز

تصنيف ثانوي / متوسط

انظر المرابع العربية JESS (رائع)

تصنيف الوظيفة 16 / مرتفع

انظر المرابع العربية JESS (رائع)

نوع المدرسة

"Ivy League" غير الربحية

مدرسة WSA الجيدة

نعم

مراجعة WSA الكاملة
متوسط ​​التكلفة لكل عام

FS1: 39,030
FS2: 48,234
عام 1: 48,234،XNUMX
عام 2: 48,234،XNUMX
عام 3: 48,234،XNUMX
عام 4: 48,234،XNUMX
عام 5: 48,234،XNUMX
عام 6: 48,234،XNUMX
عام 7: غير متوفر
عام 8: غير متوفر
عام 9: غير متوفر
عام 10: غير متوفر
عام 11: غير متوفر
عام 12: غير متوفر
عام 13: غير متوفر

المناهج الدراسية

المناهج الوطنية لإنجلترا

لوحات الامتحانات الخارجية

اختبارات تقييم المنهج الوطني [SAT]

انتقائي

لا

قائمة الانتظار

نعم (3 سنوات +)

قيمة مضافة

غير منشور

عدد الطلاب

697 (2018)

نسبة المعلم إلى الطالب

1: 14

أكبر معلمي الجنسية

بريطاني

دوران المعلم

6٪ (منخفضة للغاية)

افتتح العام

1976

الموقع:

الصفا 1 ، جميرا ، دبي

تكوين الطالب

بريطاني (أكبر جنسية)

الجنس

مختلطة ، مختلطة

كافتريا المدرسة

نعم

مالك

غير ربحي

القبول في الهاتف

+971 4 3945515

العنوان على شبكة الإنترنت
تحقيق Nur SEM

100%

تحقيق Pri SEM

100%

تحقيق SEM

NA

Attainment Post-16 SEM

NA

تقدم Nur SEM

100%

تقدم Pri SEM

100%

تقدم ثانية SEM

NA

تقدم بعد 16 SEM

NA

النتائج الأولية للغة العربية (الأصلية)

60%

النتائج الثانوية العربية (أصلية)

NA

نتائج اللغة العربية لما بعد 16 (أصلي)

NA

النتائج الأولية للعربية (Add.)

60%

النتائج الثانوية العربية (إضافة)

NA

نتائج اللغة العربية لما بعد 16 (Add.)

NA

النتائج الأولية للشارع الإسلامي

60%

نتائج الثانوية الإسلامية

NA

نتائج شارع ما بعد الإسلام

NA

القيادة

100%

مجتمع

100%

المرافق

100%

جودة التدريس

100%

المسؤولية الشخصية للطالب

100%

جودة المناهج

100%

حوكمة المدرسة

100%

توفير SEN

100%

نقاط القوة

• توفير SEN المعلقة
• سمعة تحسد عليها (مستحقة)
• التعلم الشامل والأخلاقيات التي تركز على الطفل
• التحصيل الأكاديمي والثقافي واللا منهجي المتميز في كل مستوى
• بيئة مدرسية دافئة وسعيدة وملهمة
• مستويات متميزة من التزام المعلم واحترافه ورعايته
• المشاركة المجتمعية العالية
• مستويات رسوم متوسطة المستوى ، علاوة على تعليم عالي المستوى
• أخلاقيات العمل والحضور المتميز للطلاب
• سلسلة المرابع المعلقة مع توفير مواد IGCSE / IB مختلطة في المملكة المتحدة متوازنة مع خيارات BTEC واسعة النطاق في النموذج السادس

نقاط الضعف

• يمكن إعادة هيكلة اللغة العربية كلغة أولى لتحسين مهارات التحدث لدى الطلاب ، كما أن التحسينات على الروابط عبر المناهج الدراسية ستوفر فرصة أكبر لإضفاء الحيوية على اللغة والثقافة العربية وإعطائها معنى في عقول وقلوب الأطفال

التقييم
تقييمنا
تقييم المسافرين
معدل هنا
أكاديمي
A+
B
القيمة
A+
B+
المنهج الإضافي
A
B
اللغات
B+
C+
رياضة
A
B-
فنون ودراما
A
C
التدريس
A
B-
مجال الاتصالات
A+
B-
دفء
A+
B-
التفاضل
A+
B-
إرسال الحكم
A
B-
مجتمع Scl
A+
B-
مرافق Scl
A
B-
الفرص

• من الصعب تجنب التفوق في وصف تجربة JESS التعليمية. على نحو استثنائي ، حددت هيئة المعرفة والتنمية البشرية (KHDA) استشارة واحدة معبر عنها بشكل معتدل حول تقديم اللغة العربية. وبخلاف ذلك ، كان فحصها 2014-15 أقرب إلى الكمال كما يأتي.
• مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية (JESS) هي مدرسة نادرة ومتميزة بحق "في جميع المجالات" ، ملهمة وفعالة وناجحة ورعاية وأخلاقية بنفس القدر.

A+
تقييمنا
B-
تقييم المسافرين
لقد تصنيف هذا
هل هذه المدرسة على قائمتك المختصرة؟
أعلى القائمة المختصرة
66%
في أعلى 5
18%
القائمة المختصرة
13%
امكانية
0%
تجاوز
0%
لا يمكن
3%
نبذة عن الكاتب
جون ويستلي
جون ويستلي هو محرر موقع SchoolsCompared.com و WhoSchoolAdvisor.com UK. يمكنك مراسلته عبر البريد الإلكتروني على jonathanwestley [at] Schoolscompared.com
التعليقات

اترك تعليق

Now Reading
JESS, Jumeirah English Speaking School (Primary), Al Safa 1, Jumeirah – The Review
WSA Good School
0
Review

JESS, Jumeirah English Speaking School (Primary), Al Safa 1, Jumeirah – The Review

by August 12, 2019
Details to consider
2018/19 Overall ADEK / KHDA Rating

Outstanding

2017/18 Overall ADEC / KHDA Rating

Outstanding

2016/17 Overall ADEC / KHDA Rating

Outstanding

2015/16 Overall KHDA / ADEC Rating

Outstanding

Rating FS

Outstanding

Rating Primary / Elementary

Outstanding

Rating Secondary / Middle

See JESS Arabian Ranches (Outstanding)

Rating Post 16 / High

See JESS Arabian Ranches (Outstanding)

Type of school

Not-for-profit "Ivy League"

WSA Good School

Yes

Full WSA Review
Average Cost Per Year

FS1: 39,030
FS2: 48,234
YEAR 1: 48,234
YEAR 2: 48,234
YEAR 3: 48,234
YEAR 4: 48,234
YEAR 5: 48,234
YEAR 6: 48,234
YEAR 7: NA
YEAR 8: NA
YEAR 9: NA
YEAR 10: NA
YEAR 11: NA
YEAR 12: NA
YEAR 13: NA

Curriculum

National Curriculum of England

External Exam Boards

National Curriculum Standard Assessment Tests [SAT]

Selective

No

Waiting list

Yes (3 years +)

Value Added

Not published

Number of Students

697 (2018)

Teacher to Student Ratio

1:14

Largest nationality teachers

British

Teacher turnover

6% (extremely low)

Year opened

1976

Location

Al Safa 1, Jumeirah, Dubai

Student composition

British (largest nationality)

Gender

Mixed, co-educational

School canteen

Yes

Owner

Not-for-profit

Admissions Telephone

+971 4 3945515

Web Address
Attainment Nur SEM

100%

Attainment Pri SEM

100%

Attainment Sec SEM

NA

Attainment Post-16 SEM

NA

Progress Nur SEM

100%

Progress Pri SEM

100%

Progress Sec SEM

NA

Progress Post-16 SEM

NA

Arabic Native Primary Results (Native)

60%

Arabic Secondary Results (Native)

NA

Arabic Post-16 Results (Native)

NA

Arabic Primary Results (Add.)

60%

Arabic Secondary Results (Add.)

NA

Arabic Post-16 Results (Add.)

NA

Islamic St. Primary Results

60%

Islamic St. Secondary Results

NA

Islamic St. Post-16 Results

NA

Leadership

100%

Community

100%

Facilities

100%

Quality of teaching

100%

Student personal responsibility

100%

Quality of curriculum

100%

School Governance

100%

SEN Provision

100%

Strengths

• Outstanding SEN provision
• Enviable reputation (deserved)
• Holistic, whole child centred learning and ethos
• Outstanding academic, cultural and extra-curricular attainment at every level
• Warm, happy, inspirational school environment
• Outstanding levels of teacher commitment, professionalism and care
• High community engagement
• Mid-tier fee levels, premium plus tier education
• Outstanding student work ethic and attendance
• Outstanding Ranches slipstream with hybrid UK IGCSE/IB provision balanced with extensive BTEC choices at Sixth Form

Weaknesses

• Arabic as a first language teaching could be re-structured to improve the speaking skills of students and improvements to cross curricular links would provide greater opportunity to bring Arabic language and culture to life and give it meaning in the minds and hearts of the children

Rating
Our Rating
User Rating
Rate Here
Academic
A+
B+
Value
A+
A+
ExtraCurricula
A
A
Languages
B+
B
Sports
A
A+
Arts & Drama
A
A+
Teaching
A
A+
Communications
A+
A+
Warmth
A+
B+
Differentiation
A+
A+
SEND Provision
A
A+
Scl Community
A+
A+
Scl Facilities
A
A
Opportunities

• It is hard to avoid superlatives in describing the JESS educational experience. The KHDA, exceptionally, identified only a single, moderately expressed advisory on Arabic language delivery. Otherwise its 2014-15 inspection was as close to perfect as it comes.
• The Jumeirah English Speaking School (JESS) is a rare, genuinely outstanding school “across the board,” inspirational, effective, successful, caring and ethical in equal measure.

A+
Our Rating
A
User Rating
You have rated this
Is this school on your shortlist?
Top of shortlist
70%
In my Top 5
17%
Shortlisted
10%
A possibility
0%
Pass
0%
No way
3%

Updated August 2019 – Jumeirah English Speaking School Primary provision, KHDA and SchoolsCompared.com verdict 2019

Established in 1976, Jumeirah English Speaking School (JESS) is a genuinely outstanding, hugely impressive, not for profit co-educational primary school and, arguably, the best of its kind not only in Dubai, but the UAE. Jumeirah English Speaking School is one of an elite number of schools to have secured WhichSchoolAdvisor.com coveted Good School status and is rated by the Dubai Inspectorate of Schools with its highest “Outstanding” award, an evaluation it has achieved consistently for eight of the nine years since KHDA inspections were started.

Although the school offers a route for children seeking education to 18 through its Arabian Ranches namesake, Jumeirah English Speaking School operates very much as a stand-alone school focused on educating children between the ages of 3 and 11. For parents seeking an understanding of its slipstream secondary, our review of the all-through Jumeirah English Speaking School (JESS) Arabian Ranches can be found here.

Prospective parents considering later application to its sister school, should note that its all-through Arabian Ranches namesake offers a hybrid UK/International Baccalaureate education, with IGCSE provision to 16 and IB Diploma study at Sixth Form. This said, Ranches offers a choice of route for students to 18, with provision for BTEC study in Art, Business and Sport for those children seeking a UK benchmarked career related technical alternative to the more restricted academics of the International Baccalaureate Diploma. The aim is to provide all children with the broadest range of options for graduating JESS according to their ability, passions and career or further study ambitions.

According to  our sister site, whichschooladvisor.com, JESS Dubai “brims with warmth”, the clear passion of its teaching staff for their profession, a “tangible sense of happiness amongst children”, inspiring and sympathetic setting and a deserved reputation for being “the flagship school in its sector.” JESS is also one of a very small group of open schools that empower parents with transparent, honest and accessible information on academic performance.

Meeting the needs of students with Special Educational Needs [SEN] is at the heart of school life – provision, by a dedicated “Oasis” team, is exceptional in its professionalism, resources, care, integration and holistic, whole child approach. All children are afforded every opportunity to meet their potential – and excel.

advertisement

GEMS_INARTICLE

Jumeirah English Speaking School educates around 700 students from 40 nationalities, of which the largest group is British.  The role has remain static – there is absolutely no move or inclination to increase numbers despite the waiting lists and demand. Children, and the fabulous small scale human very community driven human dynamics that come from this, come first.

Teacher turnover at 6% is extremely low by Dubai standards, offering children an outstanding continuity of education. A teacher-student ratio of 1:14, reflects the school’s investment in teaching, and is reinforced by a significant increased investment in 33 teaching assistants. The approach is effective, and embraced on the conviction that it is better to have one-to-one support for children within a slightly larger class, than smaller class sizes where one child could be “left behind.”

Prospective parents should note that JESS deliberately, and very rarely in the Emirates, offers short term teaching contracts as standard to ensure that it retains only those teachers that provide the best fit with the school and its ambitions for its children. Other schools, which may well reflect lower teacher turnover ratios, are often those with extended fixed term contracts, something JESS believes can disadvantage both teachers and children if the fit is not right. The low teacher-turnover rate, in this context, is telling of a school operating with the very best and committed faculty.

Students at the school follow the classic British Early Years Foundation Framework Stage [EYFS]   which encourages children to learn through play and through self-reliant, but guided, discovery. Students from primary school onward follow the National Curriculum of England.

Core subjects include English, Mathematics, Science, Physical Education, ICT, Music, Arts, Humanities, Islamic Education and Arabic.

JESS has a long waiting list, a minimum 3 years, but, as above, has refused the pressures to grow the school for risk of diluting student care. Entrance requires understanding of its debenture system and the best resource for understanding this can be found on WhichSchoolAdvisor.com. Essentially it involves a significant up-front AED 20,000 investment by parents to join the waiting list. This is more than offset by the extremely low ongoing fees. ROI is very, very high.

Thereafter, JESS, uniquely, provides very straightforward fees without the often incremental, frankly incomprehensible annual increases that other schools provide to presumably increase profits once a child has begun school.

First year fees are set at a marginally lower level, otherwise fees are completely static to age 11. The level of fees, at AED 48,234 after FS1, are (extraordinarily) mid-table for an Outstanding school. JESS knows it could double them and still be over-subscribed – as a not-for-profit, and with an inclusive community ethos at its core, JESS remains impressively true to its ideals.

The Jumeirah English Speaking School (JESS) was awarded WhichSchoolAdvisor.com “Good School” status in 2012-13, 2013-14, 12014-15,  2015-16, 2016-17 and most recently for the academic year 2017-18:

“Visiting JESS Jumeirah, one cannot ignore its reputation of excellence in the community. Its facilities are truly amongst the best – not showy, not glitzy, just functional and for a clear purpose. As a not for profit school, it updates and adds to its considerable resources on a regular basis, assisted by a very active parents group. Walking around the school and seeing it during the course of a day, one cannot help but feel that it deserves to have the reputation that it does.” WhichSchoolAdvisor.com

We leave it though to a single stand-out and very rarely informal comment by the KHDA (there are so many we could have chosen ..) that we think best captures the education on offer:

“Across the school students buzz with the excitement of learning.” KHDA.

The KHDA is not known for hyperbole. This is about as good as it gets: a school that succeeds at extraordinary levels, but which does so whilst creating a learning environment that inspires.

Very highly recommended.

Are you looking for a place for your child, and want help from our school consultants? If so, click on the link below, and we will forward your request for information to the school or schools of the same type that we are confident have availability. This is a free service for our readers from our sister site WhichSchoolAdvisor.

Request School Information

About The Author
Jon Westley
Jon Westley is the Editor of SchoolsCompared.com and WhichSchoolAdvisor.com UK. You can email him at jonathanwestley [at] schoolscompared.com

Leave a Reply