دليل
قراءة الآن
أفكار هدايا عيد الميلاد في الإمارات العربية المتحدة: أفضل 10 ألعاب تعليمية للأطفال هي أكثر من مجرد أشياء بلاستيكية غير ضرورية
0

أفكار هدايا عيد الميلاد في الإمارات العربية المتحدة: أفضل 10 ألعاب تعليمية للأطفال هي أكثر من مجرد أشياء بلاستيكية غير ضرورية

by تابيثا بردا15 ديسمبر 2021

هل تبحث عن بعض الألعاب التعليمية كأفكار هدايا عيد الميلاد للأطفال في الإمارات هذا العام؟ بدلاً من شراء لعبة بلاستيكية أخرى من المقرر اعتبارها غير مرغوب فيها بحلول العام الجديد (أو قبل ذلك!) ، توفر هذه المجموعة المختارة بعناية من هدايا عيد الميلاد امتصاصًا طويل الأمد ، وهي مضمونة لتعليمهم شيئًا ما في هذه العملية ...

ليجو فيديو ذا بوم بوكس ​​بيتبوكس

الألعاب التعليمية للأطفال - ليغو

يمكن للأطفال توجيه وتمييز مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بهم باستخدام مجموعة صانع الفيديو الموسيقي المذهلة هذه من Lego. بعد تجميع المسرح وتنزيل تطبيق AR ، ابحث في الأشكال الموسيقية المصغرة وشاهدها تنبض بالحياة في الفيديو الموسيقي الخاص بهم ، والذي يمكن مشاركته بعد ذلك في موجز الوسائط الاجتماعية الآمنة للأطفال للتطبيق. يمكن للأطفال العبث بالإضاءة والمؤثرات الخاصة ، وتجربة المؤثرات الصوتية والحركة البطيئة ، وتجربة الأغاني وحركات الرقص المختلفة ، وحتى تبديل الرؤوس لاختيار مشهد خلفية مختلف ، من أجل الإبداع الذي يعزز المتعة سواء على الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال. مناسبة للأطفال بعمر 9 سنوات فما فوق ، قمنا بتقييم هذا رقم واحد من الألعاب التعليمية المتاحة هذا العام لجعل الأطفال يفكرون. من 523 درهم ، Sivvi.com.

اعتقد متعة الجاذبية المتاهة

الألعاب التعليمية للأطفال - متاهة الجاذبية العلمية

هذا واحد من أكبر البائعين على أمازون هذا العام ، ولسبب وجيه. متاهة منطقية تعمل بالجاذبية مع أبراج شفافة ملونة ، سيختبر الأطفال إدراكهم البصري ومهارات التفكير المكاني أثناء قيامهم ببناء مسارات جديدة لإيصال الرخام إلى الهدف. مع 60 تحديًا بمستويات مختلفة من الصعوبة ، يجمع هذا بين مهارات البناء والإبداع والتخطيط والمنطق ، وسيبقي الأطفال من سن 8 وما فوق مشغولين لساعات. 149 درهم ، تويز آر أص.

النمر ، النمر ، حرق مشرق! قصيدة حيوان لكل يوم من أيام السنة، تم اختياره بواسطة Fiona Water ووضحته Britta Teckentrup

الألعاب التعليمية - الأدب واللغة

اجعل روتين وقت النوم الخاص بك يدور حول عجائب الشعر وعالم الطبيعة العام المقبل ، مع هذا الكتاب المصور بشكل رائع من القصائد المبهجة ذات الطابع الحيواني - أكثر من كافٍ لقراءة واحدة جديدة كل ليلة من العام. تحتوي هذه المختارات الخاصة للغاية على 366 قصيدة عن أصدقائنا ذوي الفراء والريش والزعانف ، بما في ذلك العديد من أسماء الشعراء المألوفة - من كريستينا روسيتي وويليام بليك إلى ديك كينج سميث ، وتيد هيوز ، وإميلي ديكنسون ، والشاعرة جوياني الحديثة جريس نيكولز. لا توجد قصيدة أطول من الصفحة ، وكل منها تأتي متخفية وسط الرسوم التوضيحية الفخمة والنابضة بالحياة ، والتي ستجعل الأطفال يتأخرون في الصور الحية بقدر الكلمات الغنائية المترفة.

Dh83 ، النمر ، النمر ، حرق مشرق! - قصيدة حيوانية لكل يوم من أيام السنة: الثقة الوطنية من تيكينتروب ، بريتا ، ووترز ، فيونا - Amazon.ae

ميليسا ودوج هيا نلعب مجموعة التدبير المنزلي

الألعاب التعليمية - تصدق وتتخيل

قد يبدو الأمر وكأنه هدية عيد ميلاد غريبة ، لكن مجموعة التدبير المنزلي هذه تقدم هدية مثالية لطفل صغير أو طفل صغير يكون والديه من عشاق طريقة مونتيسوري ويفهمان فوائد اللعب المفتوح. سيستخدم الصغار مخيلتهم أثناء تقليدهم لما رأوه من قبل القائمين على رعايتهم ، وخلال وقت اللعب الهادف هذا سوف يأتون أيضًا لمراقبة العلاقات بين الأشياء والتعرف على مفاهيم العمق والكتلة والحجم.

مجموعة اللعب الخشبية هذه المكونة من ست قطع تمنح الأطفال جميع أدوات التدبير المنزلي التي يحتاجون إليها ، وكلها بحجم الأطفال ومصممة لتدوم. 219 درهم Babyshopstores.com.

برنامج VTech KidiZoom PrintCam

أتذكر عندما كانت بولارويد كل الغضب؟ إنه عالم جديد تمامًا الآن ، مع هذه الكاميرا الفورية من VTech التي لا تتميز فقط بطابعة مدمجة ، ولكن أيضًا القدرة على التقاط صور عادية وصور شخصية وشاشة رقمية - بحيث يمكن للصغار التحقق من الصورة بشكل جيد قبل الالتزام للطباعة. يمكن للأطفال التقاط ما يصل إلى 80 صورة مع البكرة المضمّنة (أو حتى أكثر باستخدام إعادة التعبئة) ، ويمكنهم أيضًا تحويلها إلى رسومات أو ملصقات ممتعة. درهم 319

حشرات الجاذبية التايمز وكوسموس

الألعاب التعليمية - البناء

هذه الحشرات الصغيرة الذكية تتحدى الجاذبية! هذه اللعبة المستوحاة من العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) ، التي وصلت إلى المرحلة النهائية في فئة لعبة البناء للعام في جمعية الألعاب ، تجمع بين تجربة فيزيائية تغطي ضغط الهواء والشفط مع اللعب العملي الممتع. سيتعلم الأطفال كيفية عمل المحركات والتروس والمفاتيح معًا ، أثناء قيامهم بتكوين خطأ الروبوت الخاص بهم ، والذي سيزحف بعد ذلك بطريقة تتحدى الجاذبية على أي سطح أملس - سواء كان ذلك عبر طاولة أو على السقف! من Dh87.

لعبة الجرعات Osmo

تأكد من أن وقت المشاهدة لطفلك بناء وجذبهم إلى العالم الحقيقي مع هذه اللعبة الجديدة من Osmo ، والتي تجمع بين اللعب الرقمي على iPad أو Fire Tablet وأساليب التعلم العملية النشطة لتعليم الجمع والطرح. يقع في قرية وايفيرنديل الغامضة ، سيقوم الأطفال بتخمير جرعات سحرية ويطير التنين مع قطة صديقهم الغمغمة ، أثناء حل المعادلات وتعلم كيفية إضافة وطرح روابط الأرقام. يرتد Osmo Reflector (يُباع بشكل منفصل) صورة ترتيب قطعة اللعبة للاعب أو الرسم على كاميرا الجهاز ، والتي تتم معالجتها وإما إعادة إنشائها على الشاشة ، أو ترجمتها إلى تأثير على القصة في العالم الرقمي. تستهدف الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 8 سنوات ، ويمكن تكييف هذا التعلم القائم على المناهج الدراسية ليناسب قدرة الطفل. تأتي اللعبة مع Mixing Mat Double Sided (مفرش لعب برباط رقمي) ، و 2 ورق ملصقات ، وكتاب تعويذة ، و 28 مكعبًا للعد ، و 6 قضبان عد (مفيدة للقيمة المكانية وإعادة تجميع التدريس) وتطبيق لعبة واحد: Math Wizard Magical Workshop. 280 درهم ، ممزورلد.

مغامرات ليغو سوبر ماريو مع دورة لويجي للمبتدئين

تتيح هذه الإضافة الجديدة لمجموعة مغامرات ماريو من Lego لعشاق الألعاب توجيه لويجي خلال مغامرات واقعية ، والتنقل عبر الأرجوحة الدوارة وتحديات الطيران ، وجمع العملات المعدنية على طول الطريق. هذه غزوة أخرى لـ Lego في ألعاب تعليمية رقمية تربط الطوب بشخصيات الشاشة التي يستلهمها الأطفال. حتى أن شخصية Lego Luigi تحتوي على شاشة LCD تتفاعل مع الحركة وتقوم بتشغيل بعض الأصوات المميزة من اللعبة.  Dh233 درهم Firstcry.ae

قطيفة الأخطبوط ذات وجهين على شكل سلحفاة

لقد انتشرت قطيفة الأخطبوط الناعمة على TikTok مؤخرًا (ونتيجة لذلك أصبح من المستحيل العثور عليها تقريبًا) ، لذلك من المرجح أن تسعد طفلك الصغير مثل طفلك في سن ما قبل المدرسة. لقد عادوا الآن إلى المخزون وأصبحوا من المرشحين النهائيين لجوائز لعبة العام (TOTY) لعام 2022 من The Toy Association. في حين أنها جذابة بلا شك ، فإن التعبيرات القابلة للعكس تجعلها أيضًا أداة مفيدة لتعليم الأطفال الصغار عن العواطف. ابتداءً من 53 درهمًا على Amazon.ae.

مجموعة مجموعة Folio Society Roald Dahl 1 - كتب الألعاب التعليمية الأصلية

هذه الإصدارات الجديدة بجودة الإرث من كتب رولد دال الكلاسيكية من قبل جمعية فوليو المرموقة في المملكة المتحدة ستقدم هدية رائعة لطفل (أو بالغ) من أي عمر تقريبًا من مرحلة القراءة فصاعدًا. ثلاثة من أفضل أعمال رولد دال المحبوبة - "جيمس والخوخ العملاق" و "تشارلي ومصنع الشوكولاتة" و "The Twits" - مغلفة بشكل مذهل بأغطية قماشية لمسية ومطبوعة على ورق كريمي غني. لا نفكر في الكتب عندما نفكر في الألعاب التعليمية - ولكن ربما ينبغي علينا ذلك. تعتبر كتب Folio رائعة - وقد تعيد إلهام حب طفلك للقراءة في مواجهة السحب اللامتناهي لوحدات التحكم في الألعاب. لا تزال حكايات Dahl المؤذية والمسلية بشكل غريب تستحوذ على نفس القدر الذي تتذكره ، في حين أن الرسوم التوضيحية العنكبوتية والمثيرة للذكريات التي كتبها Quentin Blake تقدم تجربة Dahl المثالية. Dh365 ، جمعية فوليو

 

نبذة عن الكاتب
تابيثا بردا
تابيثا باردا هي رئيسة تحرير موقع SchoolsCompared.com. تلقى تعليمه في أوكسبريدج وصحفي حائز على جوائز في الإمارات العربية المتحدة لأكثر من عقد من الزمان ، ويعد تابيثا أحد الأضواء الساطعة في المنطقة في كل ما يتعلق بالتعليم في الإمارات. بصفتها أمًا ، فهي متحمسة لمساعدة الآباء - والعثور على القصص التي تستحق روايتها في التعليم. وهي مسؤولة عن موقع SchoolsCompared.com تقرير المدرسة - التقرير الأسبوعي العالمي لما يهم في تعليم أولياء الأمور والذي يتم نشره كل يوم خميس ، ومراجعة المدارس في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة - وميزات حول القضايا المهمة حقًا.
التعليقات

اترك تعليق

Guides
Now Reading
Christmas gift ideas UAE: Top 10 educational toys for kids that are more than unnecessary plastic objects
0

Christmas gift ideas UAE: Top 10 educational toys for kids that are more than unnecessary plastic objects

by Tabitha BardaDecember 15, 2021

Looking for some educational toys as Christmas gift ideas for the kids in the UAE this year? Instead of buying another plastic plaything that’s destined to be deemed junk by New Year (or before!), this handpicked selection of Christmas gifts offer long-term absorption, and are guaranteed to teach them something in the process…

Lego Vidiyo The Boombox BeatBox

Educational toys for children - LEGO

Kids can direct and star in their own music videos with this amazing music video maker set from Lego.  After assembling the stage and downloading the AR app, scan in the music minifigures and see them come to life in their own music video, which can then be shared in the app’s child-safe social media feed. Kids can tinker with lighting and special effects, experiment with sound effects and slow motion, try out different songs and dance moves, and even swap heads to choose different background scenery, for creativity boosting enjoyment both on and offline. Suitable for 9-year-olds upwards we rate this number one of the educational toys available this year to get kids thinking. From Dh523, Sivvi.com.

Think Fun Gravity Maze

Educational toys for children - science Gravity Maze

This is one of the biggest sellers on Amazon this year, and for good reason. A gravity-powered logic maze with colourful translucent towers, kids will put their visual perception and spatial reasoning skills to the test as they construct new paths to get the marble to the target. With 60 challenges of various levels of difficulty, this combines construction and creativity skills with planning and logic, and will keep kids age 8 and upwards occupied for hours. Dh149, Toys R Us.

Tiger, Tiger, Burning Bright! An Animal Poem for Each Day of The Year, selected by Fiona Water and illustrated by Britta Teckentrup

Educational toys - literature and language

Make your bedtime routine all about the wonder of poetry and the natural world next year, with this gorgeously illustrated book of delightful, animal-themed poems – more than enough to read a new one every night of the year. This very special anthology contains 366 poems about our furry, feathered and finned friends, including many familiar poet names – from Christina Rossetti and William Blake to Dick King-Smith, Ted Hughes, Emily Dickinson and modern Guyanese poet Grace Nichols. No poem is longer than a page, and each comes ensconced amid sumptuous and vibrant illustrations, that will keep kids lingering over the vivid images as much as the luxuriant, lyrical words.

Dh83, Tiger, Tiger, Burning Bright! – An Animal Poem for Every Day of the Year: National Trust by Teckentrup, Britta, Waters, Fiona – Amazon.ae

Melissa and Doug Let’s Play Pretend Housekeeping Set

Educational toys - make believe and imagination

It might seem like a strange Christmas present, but this Housekeeping Set makes the perfect gift for a toddler or young child whose parents are fans of the Montessori method and understand the benefits of open-ended play. Little ones will use their imaginations as they mimic what they’ve seen their carers do, and during this purposeful playtime they’ll also come to observe the relationships between objects and become familiar with concepts of depth, mass and volume.

This six-piece wooden play set gives kids all the housekeeping tools they need, all of which are kid-sized and built to last. Dh219 Babyshopstores.com.

VTech KidiZoom PrintCam

Remember when Polaroids were all the rage?  It’s a whole new world now, with this VTech instant camera boasting not only an in-built printer, but the ability to take both regular photos and selfies, and a digital screen – so little ones can check the photo is tip-top before committing it to print. Kids can take up to 80 photos with the included roll (or even more with a refill), and they can turn them into fun drawings or stickers, too. Dh319.

Thames and Kosmos Gravity Bugs

educational toys - construction

These clever little bugs defy gravity! A finalist in The Toy Association’s Construction Toy of the Year category, this STEM-inspired toy combines a physics experiment covering air pressure and suction with joyful, hands-on play. Children will learn how motors, gears and switches work together, as they construct their robot bug, which will then crawl in a gravity-defying fashion on any smooth surface – whether that’s across a table or on the ceiling! From Dh87.

Osmo Potions Game

Ensure your child’s screentime is constructive and entice them into the real world with this new game from Osmo, which combines digital gameplay on the iPad or Fire Tablet with active, hands-on learning methods to teach addition and subtraction. Set in the mystical village of Wyverndell, kids will brew magical potions and fly dragons with their sidekick-cat Mumbles, while solving equations and learning how to add and subtract number bonds. The Osmo Reflector (sold separately) bounces an image of the player’s game piece arrangement or drawing onto the device camera, which is then processed and either recreated on-screen, or translated into an effect on the story in the digital world. Aimed at 6-8 year olds, this curriculum-based learning can be adapted to suit a child’s ability. Game comes with Mixing Mat Double Sided (number bond playmat), 2 Sticker Sheets, Spell Book, 28 Counting Cubes, 6 Counting Rods (useful for place value & teaching regrouping) and 1 Game App: Math Wizard Magical Workshop. Dh280, Mumzworld.

Lego Super Mario adventures with Luigi starter course

This new addition to Lego’s Mario adventures range lets gaming fans guide Luigi through real-life adventures, whizzing through the spinning seesaw and flying challenges, and collecting coins along the way. This is another foray for Lego into digital educational toys linking bricks to the screen characters that children are so inspired by. The Lego Luigi figure even has an LCD screen that reacts to movement and plays some of the iconic sounds from the game.  Dh233 Firstcry.ae

Teeturtle reversible octopus plushie

These butter-soft octopus plushies went viral on TikTok recently (and as a result become almost impossible to find), so are as likely to delight your tween as your pre-schooler.  They’re now back in stock and are a finalist for The Toy Association’s 2022 Toy of the Year (TOTY) awards. While they’re undoubtedly cute, the reversible expressions also make them a useful tool for teaching younger children about emotions. From Dh53 on Amazon.ae.

Folio Society Roald Dahl Collection Set 1 – Books the Original Educational Toys

These heirloom-quality new editions of Roald Dahl’s classic books by the UK’s prestigious Folio Society would make a great gift for a child (or adult) of almost any age from reading-stage upwards. Three of Roald Dahl’s best-loved works  – ‘James and the Giant Peach’, ‘Charlie and The Chocolate Factory’ and ‘The Twits’ – are stunningly bound with tactile cloth covers and printed on creamy, lush paper. We do not think of books when we think of educational toys – but maybe we should. Folio books are exquisite – and just may re-inspire your child’s love of reading in the face of the endless pull of games consoles. Dahl’s darkly mischievous and grotesquely entertaining tales still grip just as much as you remember, while the spidery and evocative illustrations by Quentin Blake make for a quintessentially Dahl experience. Dh365, The Folio Society

 

About The Author
Tabitha Barda
Tabitha Barda is the Senior Editor of SchoolsCompared.com. Oxbridge educated and an award winning journalist in the UAE for more than a decade, Tabitha is one of the region's shining lights in all that is education in the emirates. A mum herself, she is passionate about helping parents - and finding the stories in education that deserve telling. She is responsible for SchoolsCompared.com's The School's Report - the global weekly round up of what matters in education for parents which is published every Thursday, reviewing schools across the UAE - and features on issues that really matter.

Leave a Reply