أخبار
قراءة الآن
نظرة: الأطفال "نجاح باهر!" مع انتقال مهرجان المدارس إلى مدرسة أركاديا بالصور
0

نظرة: الأطفال "نجاح باهر!" مع انتقال مهرجان المدارس إلى مدرسة أركاديا بالصور

by تابيثا بردانوفمبر 23، 2021

في كثير من الأحيان لا ترى مئات الأطفال يتطوعون بشغف للقيام بمزيد من مسائل الرياضيات أو اختبارات اللغة الإنجليزية أو تحديات اللغة في عطلة نهاية الأسبوع ، ولكن كان هذا هو الحال بالضبط في مهرجان المدارس المذهل الذي استضافته مدرسة أركاديا في دبي يوم السبت 20 نوفمبر 2021 .

لافتة الترحيب بحدث مهرجان المدارس في مدرسة أركاديا في دبي

مع اقتناص كل تذكرة من قبل العائلات في غضون دقائق ، تفاخر مهرجان المدارس الرائع بسوق الحرف اليدوية الجميلة ، وقلعة القفز ، وعربات الطعام ، وعروض الرقص ، وجلسات تذوق الرياضة ، ودور الحضانة للأطفال الصغار وغير ذلك الكثير.

لكن أهم ما يميز معظم الأطفال كان تحدي مهرجان جواز السفر المدرسي: نظرًا لجوازات السفر عند الوصول إلى الحدث ، تم تكليف الأطفال بملء ثمانية طوابع على الأقل من خلال إكمال الأنشطة المختلفة ، مقابل الحصول على جائزة. في نهايةالمطاف.

إلهام شغف التعلم

كانت ممرات المبنى الثانوي في مدرسة أركاديا مليئة بصيحات الإثارة صباح يوم السبت ، حيث انطلق مئات الأطفال من حجرة الدراسة إلى الفصول الدراسية للمشاركة في العديد من أنشطة Festival Passport المنتشرة حول المبنى.

GEMS_INARTICLE  

ومع إطلاق أكثر من 850 تذكرة للحدث المنشود ، كانت المرافق الفسيحة لمدرسة المناهج البريطانية مزدحمة ولكنها ليست مزدحمة ، مما خلق أجواء احتفالية مفعمة بالحيوية حيث كان لدى الأطفال الوقت للانضمام إلى الأنشطة والمغامرات في جميع أنحاء المدرسة.

تم طرح تحديات Festival Passport على مستويات مختلفة من الصعوبة ، بحيث يمكن للأطفال من جميع الأعمار الذهاب وإكمال كل محطة من المحطات المختلفة.

ولكن ما جعل أنشطة أركاديا بارزة حقًا هو كيفية مزجها بين العناصر الرئيسية للمنهج مع المرح والعبث في تحدي Festival Passport.

كان لكل موضوع أكاديمي محطة نشاط عملية خاصة به - وكان هناك تعلم حقيقي وملهم متضمن في كل منعطف.

يلتقط مقطع الفيديو الخاص بنا لمهرجان المدارس في مدرسة أركاديا بعضًا من السحر:

التدريس الخفي في دور معلمي مدرسة أركاديا "يتألقون" في مهرجان المدارس

كان واضحًا من الأنشطة التي ابتكرها كل قسم موضوعي أن معلمي أركاديا ينفجرون بالأفكار الإبداعية ، ويستخدمونها لابتكار مهام تشغل حماس الأطفال أولاً وقبل كل شيء ، وتنقل التعلم كمنتج ثانوي. التدريس عن طريق التخفي! لقد كان من الرائع أن نرى كيف يمكن للتدريس الرائع أن يجعل التعلم آسرًا للغاية - كآباء ، كنا مدمنين تمامًا!

في قسم اللغة ، شهد نشاط Bee-bot الأطفال يترجمون الكلمات الفرنسية للمواقع اليومية - البنك ، المدرسة ، المتحف ، إلخ - ثم استخدموا التوجيهات الفرنسية لبرمجة الروبوت على شكل نحلة للتنقل في طريقه هناك على الأرض خريطة.

وفي الوقت نفسه ، قام المعلمون الإسبان بتعليم الأطفال العلاقة بين الأسماء الإسبانية لأيام مختلفة من الأسبوع وأسماء الكواكب في نظامنا الشمسي. ثم اضطر الأطفال إلى مطابقة أسماء الأسبوع مع صورة مغلفة للكوكب وعلامة إسبانية. كان هناك الكثير من التعلم للكبار وكذلك الأطفال هنا!

أجرى قسم العلوم مجموعة كاملة من التجارب ، بما في ذلك صنع الوحل الرقيق باسم الكيمياء ، ونشاط "صنع إنذار ضد السرقة" للفيزياء ، حيث كان على الأطفال إكمال دائرة إلكترونية ثم العمل على كيفية تحويلها في إنذار الدخيل.

في قسم الرياضيات ، كان على الأطفال حل ورقة عمل مليئة بالمسائل العددية ، من أجل كسر الكود واكتشاف العدد المفقود.

تحتوي المكتبة المضيئة والملونة على لعبة مطاردة ومسابقة تحت عنوان الأدب نيابة عن قسم اللغة الإنجليزية.

جاءت متعة القراءة إلى الحياة مع الكتب التي احتلت مركز الصدارة في مهرجان مدرسة أركاديا للمدارس في دبي

وفي الوقت نفسه ، كانت منطقة تكنولوجيا التصميم تتمتع ببعض الأنشطة الممتعة والعملية في قطع الأخشاب ، وذلك باستخدام الخشب الحقيقي والمثقاب الكهربائي ، والذي سمح للأطفال بتشغيله بأنفسهم (تحت إشراف).

في قسم الحوسبة ، قام الأطفال ببرمجة روبوتات حقيقية لإكمال سلسلة من المهام المحددة ، والتي جربوا من خلالها المنطق وحساب المسافات.

يتعلم الأطفال عن الحوسبة والروبوتات والبرمجة والتكنولوجيا في مدرسة أركاديا في دبي كجزء من مهرجان المدارس

وقد تميز قسم الفن النابض بالحياة بشكل جميل بنشاط تقطيع الزجاجات الشهير ، حيث تم تحويل زجاجات المياه البلاستيكية القديمة إلى أزهار أزهار جميلة ومعاد استخدامها.

كانت إثارة الأطفال واضحة ، وكذلك شغف كل فرد من الموظفين. أبرزت القدرة على الجمع بين التعلم القائم على المناهج الدراسية والتجارب الواقعية الممتعة والأنشطة العملية قيم Arcadian المتمثلة في إنشاء ثقافة إيجابية وسعيدة وشاملة توفر فرصًا ومسارات تعليمية فريدة وشاملة لجميع الطلاب.

صورة للفنانين الناشئين في فعالية مهرجان المدارس في مدرسة أركاديا

قالت شيرين عباس ، وهي أم لتوأم في السنة السادسة وعضو في لجنة أركاديا PTA ، التي ساعدت في تنظيم الحدث: "لقد استمتع أطفالي بالتحديات في المرتبة الأولى". "لقد أرادوا جميعًا ملء جوازات السفر. ولم تكن التحديات سهلة - كانت هناك مستويات عمرية مختلفة ، لذلك قال أطفالي إن بعضها كان صعبًا حقًا. لقد كانوا سعداء للغاية للفوز بأداة Pop-it التي تحمل علامة Arcadia في نهايتها ".

شيرين عباس ، رئيسة جمعية أولياء أمور مدرسة أركاديا

إشراك المجتمع

في حين أن جوازات المهرجان أشعلت فضول الأطفال في الطوابق العليا من المدرسة الثانوية ، كان القلب النابض لأنشطة الطابق السفلي هو سوق الحرف اليدوية الداخلي.

قرية تسوق رائعة للحرف اليدوية والتسوق في مهرجان المدارس الذي أقيم في مدرسة أركاديا في دبي في نوفمبر

هذه الأكشاك المميزة يديرها الآباء وأفراد المجتمع المحلي لبيع سلعهم الحرفية المذهلة ، والتي تغطي كل شيء بدءًا من الإكسسوارات المطرزة إلى الأثاث المصنوع يدويًا وإكسسوارات الأطفال المصنوعة من القطن الناعم والحلي والفساتين والمجوهرات الرائعة.

مثالية لشراء الهدايا قبل موسم الأعياد ، كان من المدهش رؤية السكان المحليين والحرفيين يجتمعون معًا في مثل هذا الحدث المبهج الذي يهتم بالمجتمع.

في الخارج ، استمرت روح المجتمع مع عروض الطلاب على خشبة المسرح ، والتي تراوحت بين العروض الدرامية لشكسبير ماكبث، لعروض الرقص ، وعروض الدي جي الحية والغناء الفردي.

كان لكل طفل أداء جمهور يشجع أقرانه على تشجيعهم ، وكلاهما يسلط الضوء على قيم أركاديان تشجيع الأطفال على التطلع إلى الأشياء العظيمة والشجاعة، طالما أن نتعاطف مع بعضنا البعض وأن ندعم بعضنا البعض.

ومن الأنشطة الأخرى الموجهة للمجتمع ورش العمل التفاعلية للإسعافات الأولية التي أقامتها أكاديمية دبي أوفرلورد. يتم تشغيل هذه القوة المتدربة المغامرة المستوحاة من الجيش من قبل ضباط سابقين في الجيش البريطاني ، وتهدف إلى تعليم الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و 16 عامًا تحدي حدودهم وبناء شخصيتهم ومرونتهم وعملهم الجماعي إلى المستوى المطلوب من قادة المستقبل.

كان الطلاب يعرضون سيناريو وهمي للإسعافات الأولية ، حيث تم فحص دمية "مصابة" للتنفس وإعطائها علاج الإنعاش القلبي الرئوي.

بالقرب من هذا العرض ، كان لفريق Aventura Outdoor-Adventure-park دورة عقبات للأطفال ليستمتعوا بها ، بينما أتيحت للأطفال أيضًا فرصة العمل على مهاراتهم الكروية في ملعب كرة القدم.

المشي الحديث عن الاستدامة

صُممت المدرسة تحت شعار "كوكبنا ، مستقبلنا" في مهرجان المدارس ، وقد استضاف معلمو مدرسة أركاديا عرضًا مدهشًا للأزياء المستدامة ، بالإضافة إلى سلسلة منبثقة من الأكشاك ذات الطابع الاستدامة التي تصطف على أطراف ساحات المدارس.

كان أحد المعالم البارزة في مدرسة Arcadia هو مبتكرون أقوياء كشك كان يبيع اللوحات الفنية الجميلة المصنوعة يدويًا بالإضافة إلى مغذيات الطيور المصنوعة يدويًا وأوعية الحلي وأكثر من ذلك ، وكلها مصنوعة من خشب داماس المُعاد تدويره والمعاد تدويره.

تشتهر شجرة داماس بنظام الجذر المعقد الذي يتعارض مع أسس البناء والبنية التحتية لأنابيب المياه في المناطق الحضرية. لهذا السبب ، يُنظر إلى أشجار داماس على أنها خطر ويتم اقتلاعها في المناطق السكنية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

يعمل أعضاء مجموعة المُبدعين الأقوياء على استعادة هذا الخشب وإعادة تدويره إلى أشياء مفيدة وهادفة تساهم أيضًا في الطبيعة والبيئة.

تحدث فريق Purposeful Innovators عن إطلاق حملة "50 مدرسة في 50 يومًا" ، حيث يقومون بتجنيد المدارس للتسجيل في تعهد الاستدامة الخاص بهم. سيتم وضع شاراتها على علم مصنوع من القماش المعاد تدويره - وهو أمر يلامس روح مهارات التدريس لدى المبتكرين المستهدفين والتي تمنح الأطفال الأدوات اللازمة للعيش بشكل أكثر استدامة - مثل الخياطة والإصلاح وصنع الملابس.

ومن أبرز الأحداث المستدامة الأخرى لمهرجان المدارس في مدرسة أركاديا جناح Kiswa UAE ، الذي كان يوزع نباتات صغيرة في أواني قابلة للتحلل ، بالإضافة إلى شرح مفهوم أعمالهم. بدلاً من التخلص من الملابس القديمة ، لن يأتي فريق Kiswa UAE فقط ويجمع متعلقاتك القديمة ، بل سيدفع لك 2 درهمًا مقابل كل كيلوغرام من الملابس التي تقدمها لهم. ثم سيتم إعادة توزيعها بين المجتمعات المحتاجة ، أو سيتم إعادة استخدام النسيج لاستخدامه في مصانع النسيج.

كل متعة للمعرض

كان خيوط كل هذا التعلم والأسباب الجيدة مجرد مهرجان عائلي ممتع. حافظت القلاع النطاطة على الترفيه للأطفال واستنفدت طاقتهم ، بينما سمح لهم جدار تسلق الصخور - أحد المرافق البارزة في المدرسة على مدار العام - بالصعود عالياً باسم المغامرة.

أسعدت منطقة شاحنات الطعام أفواه الصغار بحلوى غزل البنات والفشار والآيس كريم ، بالإضافة إلى المزيد من السلطات المغذية والمقرمشات النباتية والبسكويت.

على سطح المبنى ، كانت هناك أيضًا دار حضانة للأطفال الصغار ، والتي تضمنت مجموعة كاملة من الأنشطة الترفيهية للأطفال الصغار ، بما في ذلك الرسم المجاني على الوجه واللعب المائي ودورة عقبة للأطفال الصغار ونمذجة الطين وغير ذلك الكثير.

مع التركيز على مفهوم السنوات الأولى للتعلم من خلال اللعب ، تم تصميم هذه الأنشطة لتحسين المهارات الحركية والتنسيق للأطفال ، كل ذلك أثناء الاستمتاع.

بالنسبة لزيارة الأطفال ليلى (10 أعوام) وثيو (7 أعوام) ، كانت أبرز الأحداث هي الغناء والرقص على خشبة المسرح - والذي شاركوا فيه أيضًا.

ليلا وثيو طلاب في أركاديا ، وقالا إن الجزء المفضل لديهما من الحدث كان الأداء على خشبة المسرح

في هذه الأثناء ، بالنسبة للعديد من الأطفال الآخرين ، كان من دواعي رضاهم تلقي لعبة Pop-it التي تحمل علامة أركاديا التي احتلت الصدارة بالنسبة لهم.

هل حضرت أحد أحداث مهرجان المدارس المجانية الرائعة حتى الآن؟ سيحدث الحدث التالي - والأخير في هذه السلسلة الحالية - يوم السبت 27 نوفمبر من الساعة 9 صباحًا حتى 3 مساءً ، ومن المقرر أن يكون مناسبة رائعة أخرى - مع انتشار شائعة تفيد بأن بابا نويل على وشك السفر. شهد حدث أركاديا تذاكر تختفي في غمضة عين ، فلا تتأخر في حجز تذاكرك اليوم.

انقر هنا للحجز التذاكر المجانية لمهرجان مدرسة فيكتوري هايتس الابتدائية للمدارس يوم السبت 27 نوفمبر ، من الساعة 9 صباحًا حتى 3 مساءً.

© SchoolsCompared.com. 2021. جميع الحقوق محفوظة.

نبذة عن الكاتب
تابيثا بردا
تابيثا باردا هي رئيسة تحرير موقع SchoolsCompared.com. تلقى تعليمه في أوكسبريدج وصحفي حائز على جوائز في الإمارات العربية المتحدة لأكثر من عقد من الزمان ، ويعد تابيثا أحد الأضواء الساطعة في المنطقة في كل ما يتعلق بالتعليم في الإمارات. بصفتها أمًا ، فهي متحمسة لمساعدة الآباء - والعثور على القصص التي تستحق روايتها في التعليم. وهي مسؤولة عن موقع SchoolsCompared.com تقرير المدرسة - التقرير الأسبوعي العالمي لما يهم في تعليم أولياء الأمور والذي يتم نشره كل يوم خميس ، ومراجعة المدارس في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة - وميزات حول القضايا المهمة حقًا.
التعليقات

اترك تعليق

News
Now Reading
LOOK: Children ‘Wow!’ as Festival of Schools Goes to Arcadia School in pictures
0

LOOK: Children ‘Wow!’ as Festival of Schools Goes to Arcadia School in pictures

by Tabitha BardaNovember 23, 2021

It’s not often you’ll see hundreds of children eagerly volunteering to do extra maths problems, English quizzes or language challenges on the weekend, but that was exactly the case at the spectacular Festival of Schools hosted by Arcadia School in Dubai on Saturday November 20 2021.

The welcome sign for the Festival of Schools event at Arcadia School in Dubai

With every ticket snapped up by families within minutes, the fabulous Festival of Schools event boasted a beautiful artisan crafts market, bouncy castle, food trucks, dance performances, sports taster sessions, toddler creche and much more.

But the highlight for most of the children was the Festival of Schools Passport challenge: given the passports on arrival at the event, the children were tasked with filling in at least eight of the twelve stamps by completing the different activities, in exchange for a prize at the end.

Inspiring a passion for learning

The corridors of the Secondary building at Arcadia School were buzzing with shrieks of excitement on Saturday morning, as hundreds of kids scurried from classroom to classroom to take part in the many Festival Passport activities dotted about the building.

VHPS_MPU1_DESK

And with more than 850 tickets released for the sought-after event, the British-curriculum school’s spacious facilities were busy but not crowded, making for a lively, festival atmosphere in which children had time to join in activities and adventures across the school.

The Festival Passport challenges were pitched at various levels of difficulty, so children of all ages could have a go and complete each of the different stations.

But what made Arcadia’s activities really stand out was how they blended key elements of the curriculum with the fun and frivolity of the Festival Passport challenge.

Each academic subject had its own hands-on activity station – and there was real, inspiring learning involved at every turn.

Our video of the Festival of Schools at Arcadia School captures some of the magic:

Stealth teaching as Arcadia School Teachers “sparkle” at Festival of Schools

It was clear from the activities devised by each subject department that the Arcadia teachers are bursting with creative ideas, and use these to invent tasks that engage children’s enthusiasm first and foremost, and impart learning as a byproduct. Teaching by stealth! It was fascinating to see how amazing teaching can make learning so captivating – as parents we were completely hooked!

In the language department, a Bee-bot activity saw children translating the French words for everyday locations – the bank, school, a museum, etc – and then using French directions to programme the bee-shaped robot to navigate its way there on the floor map.

Meanwhile the Spanish teachers taught children the connection between the Spanish names for different days of the week and the names for the planets in our solar system. Kids then had to match up the names of the week with a laminated image of the planet and its Spanish label. There was plenty of learning to be had for adults as well as children here!

The science department had a whole host of experiments, including fluffy slime-making in the name of Chemistry, and a ‘make a burglar alarm’ activity for Physics, where children had to complete an electronic circuit and then work out how it could be turned into an intruder alarm.

In the mathematics department, kids had to solve a worksheet filled with numerical problems, in order to crack the code and discover the missing number.

The light and colourful library had a literature-themed scavenger hunt and quiz on behalf of the English department.

The joy of reading came to life with books placed centre stage at the Arcadia School Festival of Schools event in Dubai

Meanwhile the design technology area had some fun and practical wood-cutting activities, using real wood and a power drill, which children were allowed to operate themselves (under supervision).

In the computing section, kids programmed real robots to complete a series of set tasks, within which they experimented with logic and calculating distances.

Children learning about computing, robots, programming and technology at Arcadia School in Dubai as part of the Festival of Schools

And the beautifully vibrant art department featured a particularly popular bottle-cutting activity, wherein old plastic water bottles were transformed into beautiful, repurposed flower corsages.

The children’s excitement was palpable, as was every member of staff’s passion. The ability to combine curriculum-based learning with fun, real-world experiments and hands-on activities highlighted the Arcadian values of creating a positive, happy and inclusive culture that provides unique and inclusive learning opportunities and pathways for all students.

A photograph of budding artists at the Festival of Schools event in Arcadia School

“My kids have number-one enjoyed the challenges,” said Sheren Abbas, the mother of twins in year six and a member of the Arcadia PTA committee, who helped to organize the event. “They all wanted the passports to fill in. And the challenges weren’t easy – there were different age levels, so my kids said some of it was really hard. They were very happy to win the Arcadia-branded Pop-it gadget at the end of it.”

Sheren Abbas, Chairperson at Arcadia School’s Parents’ Association

Engaging the community

While the Festival Passports ignited children’s curiosity in the secondary school’s upper floors, the beating heart of the downstairs activities was the indoor craft market.

A fabulous craft and market shopping village at the Festival of Schools event held at Arcadia School in Dubai in November

This featured stalls manned by parents and members of the local community selling their stunning, artisanal items, spanning everything from embroidered accessories to handmade furniture, soft cotton baby accessories, ornaments, gorgeous dresses and jewellery.

Perfect for gift-buying ahead of the festive season, it was amazing to see local residents and crafters coming together in such a joyful and community-minded event.

Outside, the community spirit continued with student performances on-stage, which ranged from dramatic renditions of Shakespeare’s Macbeth, to dance displays, live DJ sets and solo singing.

Every performing child had an audience of encouraging peers to cheer them on, both highlighting the Arcadian values of encouraging children to aspire to great and brave things, as well as to have compassion for and support one another.

Another community-minded activity was the interactive First Aid workshops put on by the Dubai Overlord Academy. This military-inspired adventure cadet force is run by ex-British Army officers, and aims to teach 7-16 year-olds challenges their boundaries and build their character, resilience and teamwork to a level demanded of future leaders.

The cadets were showcasing a mock First Aid scenario, in which an ‘injured’ dummy was checked for breathing and given CPR treatment.

Close by to this display, the Aventura outdoor-adventure-park team had an obstacles course for children to enjoy, while kids also had the chance to work on their ball skills on the football field.

Walking the talk of sustainability

Devised under the Festival of Schools’ theme of ‘Our Planet, Our Future’, Arcadia School teachers hosted an amazing sustainable fashion show, as well as a pop-up series of sustainability-themed stalls lining the edges of the school fields.

One of the highlights at Arcadia School was the Powerful Innovators stall, which was selling handmade fine art canvases as well as beautiful handmade bird feeders, trinket bowls and more, all made from reclaimed and upcycled Damas wood.

The Damas tree is notorious for its complicated root system, which interferes with building foundations and water-pipe infrastructure in urban areas. For this reason, Damas trees are seen as a menace and uprooted in residential areas across the UAE.

Members of the Powerful Innovators collective have been working to reclaim this wood, and upcycle it into useful, purposeful objects that also contribute to nature and the environment.

The Purposeful Innovators team spoke of the launch of their ‘50 Schools in 50 Days’ campaign, wherein they are recruiting schools to sign up to their Sustainability Pledge. Every  school that signs up will have its badge sewn onto a flag made from upcycled fabric – something that touches on the Purposeful Innovators’ ethos of teaching skills that give children the tools to live more sustainably – such as sewing, mending and clothes-making.

Another sustainable highlight of the Festival of Schools at Arcadia School was the Kiswa UAE stand, which was giving away tiny plants in biodegradable pots, as well as explaining their business concept. Instead of throwing out old clothes, the Kiswa UAE team will not only come and collect your old belongings, but will pay you Dh2 for every kilogram of garments that you give them. These will then either be redistributed amongst needy communities, or the fabric will be repurposed for use in textile factories.

All the fun of the fair

Threading through all this learning and good causes was also just a simply fun, family festival. Bouncy castles kept the kids entertained and burning off energy, while the rock climbing wall – one of the school’s stand-out, year-round facilities – let them climb high in the name of adventure.

A food trucks area delighted little mouths with cotton candy, popcorn and ice cream, as well as more nutritious salads and vegan crackers and cookies.

On the roof of the building there was also a creche for toddlers, which featured a whole range of fun activities for smaller children, including free face painting, water play, a toddler obstacle course, clay modelling and much more.

Focused on the Early Years concept of learning-through-play these activities were designed to improve children’s fine motor and co-ordination skills, all while having fun.

For visiting children Lila (10) and Theo (7), the big highlights were the singing and dancing on stage – which they also took part in.

Lila and Theo are students at Arcadia, and said that their favourite part of the event was performing on stage

Meanwhile for many of the other children, it was the satisfaction of receiving their Arcadia-branded Pop-it toy that clinched the top spot for them.

Have you been to one of our fantastic, free Festival of Schools events yet? The next one – and the last one in this current series – is happening this Saturday 27 November from 9am to 3pm, and it’s set to be another brilliant occasion – with a rumour circulating that Santa is set to fly in. The Arcadia event saw tickets disappear in the blink of an eye, so don’t delay in booking your tickets today.

Click here to book your free tickets to the Victory Heights Primary School Festival of Schools event this Saturday 27 November, 9am to 3pm.

© SchoolsCompared.com. 2021. All rights reserved.

About The Author
Tabitha Barda
Tabitha Barda is the Senior Editor of SchoolsCompared.com. Oxbridge educated and an award winning journalist in the UAE for more than a decade, Tabitha is one of the region's shining lights in all that is education in the emirates. A mum herself, she is passionate about helping parents - and finding the stories in education that deserve telling. She is responsible for SchoolsCompared.com's The School's Report - the global weekly round up of what matters in education for parents which is published every Thursday, reviewing schools across the UAE - and features on issues that really matter.

Leave a Reply