المدونة
قراءة الآن
يبدأ العد التنازلي للعطلات! راقب! تطلق ديزني اليوم إعلانها الرسمي لعيد الميلاد لعام 2022 الذي يسلط الضوء على موضوعات قريبة من قلوب عائلات المغتربين في الإمارات العربية المتحدة
0

قد تكون بداية شهر نوفمبر فقط ، ولكن ديزني أصدرت اليوم إعلانها السحري الجديد لعيد الميلاد للاحتفال ببداية موسم الأعياد ، ودعم شريك خيري طويل الأمد Make-A-Wish®.

"The Gift" هو فيلم رسوم متحركة قصير مدته ثلاث دقائق يحتفي بموضوعات الأسرة وتغيير الأجيال والحنين إلى الماضي والبدايات الجديدة ، كل ذلك بتنسيق جميل على غرار ديزني مضمون أن يجذب الأوتار القلبية حتى في غرينش الأكثر توتراً .

الإعلان هو الدفعة الأخيرة من ثلاثية ديزني "From My Family To Yours" ، والتي تمس مفاهيم يعرفها العديد من مشاهدي الإمارات العربية المتحدة ، بما في ذلك الثقافات المختلطة ، ونقل التقاليد القديمة إلى جيل جديد ، وبدء عائلة بعيدة عنك. الوطن الام.

تتميز جميع الأفلام بأسرة فلبينية مع نموها عبر الأجيال ، مع أول فيلم قصير قصير (وهو مصطلح غير رسمي لـ "الجدة" باللغة التاغالوغية) يقدم شخصية نيكول وجدتها ، ويمتد من الفلبين في الأربعينيات إلى 1940 أوروبا كما نرى تقاليدهم الاحتفالية وممتلكاتهم الثمينة تنتقل من امرأة مسنة إلى فتاة صغيرة.

في هذا الفيلم الأخير ، نشأت نيكول ولديها طفلان ، وهي تتوقع الآن طفلها الثالث مع زوج والدتهما. نرى الحدث من خلال عيون الابنة الصغرى إيلا ، وهي تتكيف مع ديناميكية عائلتها المتغيرة ؛ في البداية استاءت من أن تكون والدتها حاملًا للغاية بحيث لا يمكنها الذهاب للتزلج على الجليد معها ، ثم تحولت عندما تلتقي بشقيقها الرضيع الجديد وترحب بهما بهدية لعبتها الناعمة المحبوبة ميكي ماوس.

تم تعيين جميع العناصر المرئية على موسيقى تصويرية مثيرة غناها نجم فيلم Walt Disney Animation Studios الحائز على جائزة الأوسكار لعام 2021 سحر، جيسيكا دارو ، التي تؤدي أغنية "A Little More" - مكتوبة حصريًا للإعلان من قبل مؤلفي الأغاني في لوس أنجلوس PARKWILD و Sofia Quinn و Rose Tan. تستطيع حمل الاغنية من هنا.

GEMS_INARTICLE  

سيتعرف الأطفال والآباء على غناء جيسيكا دارو القوي من أدائها لشخصية لويزا مادريجال في Encanto ، وتحديداً عرضها في الإحساس الفيروسي `` ضغط السطح '' ، الذي وصل إلى المراكز الثلاثة الأولى في المخططات الفردية في المملكة المتحدة في وقت سابق من هذا العام ، مع أكثر من 276 مليون مشاهدة يوتيوب.

قالت جيسيكا دارو: "الأعياد تحتل مكانة خاصة في قلبي وما هي أفضل طريقة للالتقاء مع العائلة والأحباء من خلال متعة الموسيقى؟ لقد كانت أغنية رائعة لتقديمها ، ولا أطيق الانتظار حتى يرى الجميع القصة الدافئة التي تختتم هذه الثلاثية الملهمة ".

تحقيق الأمنيات

تدعم حملة ديزني 2022 `` From Our Family To Yours '' مرة أخرى الشريك الخيري طويل الأمد Make-A-Wish® ، والمخصص لتلبية رغبات الأطفال الذين يعانون من أمراض مزمنة أو مزمنة. تتمتع Make-A-Wish بحضور قوي في الامارات وحققت أحلام المئات من صغار الإمارات.

لعب إنشاء إعلان ديزني لعيد الميلاد لهذا العام دورًا في تلبية رغبات ثلاثة أطفال من Make-A-Wish® في جميع أنحاء أوروبا وإيطاليا وأستراليا. سيتمكن المشاهدون ذوو العيون النسر من اكتشاف ثلاث `` بيض عيد الفصح '' من Make-A-Wish® - بما في ذلك تصميم Frozen على Sanka سترة الكلب التي شوهدت في مشهد التزحلق على الجليد ، والتي صممها طفل يبلغ من العمر 12 عامًا ، طموحًا مصممة الأزياء سيينا من ريدينغ ، المملكة المتحدة.

لوتشيانو مانزو ، الرئيس والمدير التنفيذي في Make-A-Wish® International، قال:

"نحن فخورون بمواصلة شراكتنا طويلة الأمد مع ديزني ويسعدنا أن يتمكن المعجبون من الاستمرار في المشاركة من خلال تقديم هدية من الأمل والفرح للأطفال المصابين بأمراض خطيرة ، مما يساعدنا على تحقيق المزيد من الرغبات التي تغير الحياة."

في حين أن المتشككين قد يلفون أعينهم (وليس نحن!) على عاطفية الإعلان والعلاقة بين العاطفة والتجارية ، فلا يوجد إنكار للسبب الجيد وراء ذلك. وبقدر ما قد يكون العرض حلوًا ، تظل رسالة الأفلام رسالة غذاء: التعددية الثقافية والتقاليد والأسرة.

لفة في أيام العطل!

© SchoolsCompared.com. منشور مجموعة WhatMedia. 2022. جميع الحقوق محفوظة.

نبذة عن الكاتب
تابيثا بردا
تابيثا باردا هي رئيسة تحرير موقع SchoolsCompared.com. تلقى تعليمه في أوكسبريدج وصحفي حائز على جوائز في الإمارات العربية المتحدة لأكثر من عقد من الزمان ، ويعد تابيثا أحد الأضواء الساطعة في المنطقة في كل ما يتعلق بالتعليم في الإمارات. بصفتها أمًا ، فهي متحمسة لمساعدة الوالدين - والعثور على القصص التي تستحق روايتها في التعليم. وهي مسؤولة عن مكتب الأخبار المزدحم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، والمجالس الاستشارية واللجان المتخصصة لدينا - وتقرير المدرسة الخاص بموقع SchoolsCompared.com - وهو التقرير الأسبوعي العالمي حول ما يهم في تعليم أولياء الأمور والذي يتم نشره كل يوم جمعة ، ومراجعة المدارس في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة - و الميزات المتعلقة بالمسائل المهمة حقًا. يمكنك غالبًا العثور على Tabitha على موقع Parents United - مجلس مجتمع Facebook الخاص بنا ، والذي يناقش أحدث قضايا المدارس والتعليم مع مجتمع الآباء في الإمارات العربية المتحدة - وخارجها.
التعليقات

اترك تعليق

News
Now Reading
Countdown to holidays begin! Watch! Disney releases its official 2022 Christmas advert today highlighting themes close to UAE expats’ families’ hearts
0

It might just be the beginning of November, but Disney has today released its magical new Christmas advert to mark the start of the festive season, supporting long-term charity partner Make-A-Wish®.

“The Gift” is a three-minute animated short film that celebrates themes of family, generational change, nostalgia and new beginnings, all in a beautifully crafted Disney-style format that is guaranteed to tug at the heart strings of even the most jaded Grinch.

The advert is the final instalment of Disney’s ‘From My Family To Yours’ trilogy, which touches on concepts that many UAE viewers will be familiar with, including blended cultures, passing down old traditions to a new generation, and starting a family away from your motherland.

The films all feature a Filipino family as they grow through the generations, with the first short ‘Lola’ (which is an informal term for ‘Grandmother’ in Tagalog) introducing the character of Nicole and her grandmother, and spanning from 1940s Philippines to 2005 Europe as we see their festive traditions and treasured belongings being passed down from elder woman to little girl.

In this latest film Nicole is all grown up with two children of her own, and is now expecting her third child with their stepfather. We see the action through the eyes of youngest daughter Ella, as she adjusts to her family’s changing dynamic; at first resentful of her mother being too pregnant to go ice skating with her, and then transformed as she meets her new baby sibling and welcomes them with the gift of her own beloved Mickey Mouse soft toy.

The visuals are all set to a rousing soundtrack sung by the star of Walt Disney Animation Studios’ Oscar-winning 2021 film Encanto, Jessica Darrow, who performs the song ‘A Little More’ – written exclusively for the advert by LA-based songwriters PARKWILD, Sofia Quinn and Rose Tan. You can download the song here.

GEMS_INARTICLE  

Children and parents will recognise Jessica Darrow’s powerful vocals from her performance of the character of Luisa Madrigal in Encanto, specifically her showcase in the viral sensation ‘Surface Pressure’, which reached the top three in the UK single charts earlier this year, with over 276 million YouTube views.

Jessica Darrow said: “The holidays hold such a special place in my heart and what better way to come together with family and loved ones than through the joy of music? It was such a wonderful song to perform, and I can’t wait for everyone to see the heart-warming story which concludes this inspiring trilogy.”

Making wishes come true

Disney’s 2022 ‘From Our Family To Yours’ campaign is again supporting long-term charity partner Make-A-Wish®, which is dedicated to granting the wishes of children with chronic suffering from chronic or terminal ailments. Make-A-Wish has a strong presence in the UAE and has made hundreds of UAE little ones’ dreams come true.

Creating this year’s Disney Christmas advert played a role in fulfilling wishes for three Make-A-Wish® children across Europe, Italy and Australia. Eagle-eyed viewers will be able to spot the three Make-A-Wish® ‘Easter Eggs’ – including the Frozen design on Sanka the dog’s jacket seen in the ice-skating scene, which was designed by 12-year-old, aspiring fashion designer Sienna from Reading, UK.

Luciano Manzo, President and CEO at Make-A-Wish® International, said:

“We’re proud to be continuing our long-standing partnership with Disney and delighted that fans can continue to get involved by giving a gift of hope and joy to children with critical illnesses, helping us grant even more life-changing wishes.”

While cynics might roll their eyes (not us!) at the sentimentality of the advert and the tie between emotion and commercialism, there is no denying the good cause behind it. And as sugary sweet as the presentation might be, the films’ message remains one of nourishment: multiculturalism, tradition and family.

Roll on the holidays!

© SchoolsCompared.com. A WhichMedia Group publication. 2022. All rights reserved.

About The Author
Tabitha Barda
Tabitha Barda is the Senior Editor of SchoolsCompared.com. Oxbridge educated and an award winning journalist in the UAE for more than a decade, Tabitha is one of the region's shining lights in all that is education in the emirates. A mum herself, she is passionate about helping parents - and finding the stories in education that deserve telling. She is responsible for the busy 24x7 News Desk, our Advisory Boards and Specialist Panels - and SchoolsCompared.com's The School's Report - the global weekly round up of what matters in education for parents which is published every Friday, reviewing schools across the UAE - and features on issues that really matter. You can often find Tabitha on Parents United - our Facebook community board, discussing the latest schools and education issues with our parent community in the UAE - and beyond.

Leave a Reply