مناهج
قراءة الآن
مدرسة الميريلاند الدولية ، 9 شعبية ، المصفح - ذي ريفيو
1
المراجعة

مدرسة الميريلاند الدولية ، 9 شعبية ، المصفح - ذي ريفيو

by 23 سبتمبر 2016

تحديث يوليو 2017 - الرسوم ، السياق والتفتيش في مدرسة ميريلاند الدولية أبوظبي

"في ميريلاند ، نحتفل بزفاف أشكال التعليم التقليدية بتكنولوجيا بيضاء ساخنة. لكننا نقوم بذلك مع الأخذ في الاعتبار الحقيقة العالمية بأن الهدف النهائي للتعليم هو تشكيل الرجال والنساء ذوي الشخصية الذين يتجنبون الشر ويخافون الله. نقف بجانب فيكتور هوغو في هذا الصدد: "عندما نفتح مدرسة ، نغلق السجن".

سوشيلا جورج ، مؤسسة مدرسة الميريلاند الدولية في أبوظبي

من الصعب ألا يلهمك مؤسس مدرسة ميريلاند الدولية. ليس مكانًا غريبًا أن تبدأ قصة ، لأنه إذا تم تأسيس المدرسة ، كما هو الحال هنا ، من قبل مالك مدفوع بالكامل برعاية الأطفال ومستقبلهم ، فلن تكون هناك بداية أفضل ممكنة. يضمن أن أي مدرسة سيكون لها دائمًا أول دعوة للاستثمار ، خاصة عندما تكون المدرسة ، كما هو الحال هنا ، مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالسيدة سوشيلا جورج ، بحيث تأخذ دور عمل الحياة ، والمحور الذي تعتمد عليه الفلسفة في حياتها ونزاهتها. أشار مجلس أبوظبي للتعليم في عام 2014 إلى أن "الملاك يقدمون تمويلًا سخيًا بشكل استثنائي".

تتبع جذورها مرة أخرى إلى مدرسة روضة الفيلا الصغيرة التابعة لجورج في شبيا لتعليم حفنة من الأطفال الصغار تأسست في عام 1978 ، لا يمكن أن تكون مدرسة ميريلاند الدولية (MIS) اليوم أكثر اختلافًا ، مع دور حوالي 2700 طالب يدرسون للحصول على الجنسية الإنجليزية يتم دعم المناهج الدراسية من خلال التعليم إلى المستوى A بين FS والسنة 12 ، وأعمار 4 و 19.

تتألق المدرسة مع فرقة AD2 High Performanceing Band A2016 "مدرسة جيدة جدًا" مع تصنيف مميزات بارزة - أربع مدارس فقط في الإمارة تسجل أعلى نقاط من تلك التي تم فحصها في عام 11 - و XNUMX فقط تشارك مرحلتها.

إنها بالتأكيد ليست مدرسة كما توقعناها ، ولم نتوقع أن نجد أنفسنا معجبين بها حقًا. ومع ذلك ، فإن هذا لا يعني أنه لا توجد نقاط ضعف ، فهناك - وبعضها قد يكون بمثابة كسر للصفقات لبعض الآباء على الأقل.

من اين نبدأ. أولا ، الرسوم. في 2015-16 تراوحت هذه ما بين 12,600 درهم كمراحل FS ، وحتى 27,800 درهم في سنوات التخرج. يعيد ميريلاند كتابة الحكمة السائدة بأن الرسوم المرتفعة شرط أساسي للتعليم الجيد. كموقع أختنا ، WhoSchoolAdvisor.com، تلاحظ: "لا تزال مدرسة Merryland International School أفضل جودة تعليمية متاحة في أبوظبي." تقع هذه الرسوم في الجزء العلوي من قطاع الرسوم بأسعار معقولة.

SOUTH_VIEW_DESKTOP_IA_MPU

ولإعطاء سياق لذلك ، فإن كل مدرسة بديلة تعمل في هذا الفصل تفرض رسومًا على السنوات الأصغر التي تتراوح بين 40,000،55,000 درهم إلى 40,000،67,000 درهم وللسنوات العليا ، من XNUMX،XNUMX درهم إلى XNUMX،XNUMX درهم. بالقيمة الحقيقية ، تعتبر ميريلاند نصف تكلفة مزودي الخدمة البديلة على الأقل ، وفي المراحل الأصغر سنًا أقل تكلفة أربع مرات تقريبًا.

ومع ذلك ، يجب على الآباء المحتملين أن يلاحظوا أن هذه الرسوم قد زادت الآن بشكل كبير جدًا للفترة 2016-17 وتتراوح الآن بين 22,000،38,400 درهم إماراتي عند دخول FS إلى حتى XNUMX،XNUMX درهم إماراتي في سنة التخرج. حتى مع هذه الزيادة ، فإنها لا تزال تقوض المدارس المتنافسة بما يصل إلى نصف الرسوم النسبية.

هناك تنازلات في مدرسة Merryland International School التي تأتي مع هذا. تقع هذه في المجالات التالية:

  • توفير رياضي - لا يوجد في المدرسة أي شيء
  • المقياس - هذه مدرسة كبيرة جدًا بكل المقاييس
  • المعاشات التعليمية الخاصة والإعاقة [إرسال] - لا يوجد في المدرسة أي دعم للأطفال ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة (SEN)
  • اختيار الموضوع - تدير ميريلاند منهجًا مقيدًا مقارنة بأفضل المدارس في فئتها. في الوقت الحالي يتم تقديم 13 شهادة IGCSE فقط إلى 8 مواد في المستوى A.
  • سوق محدودة - يتألف الدور بنسبة 70٪ تقريبًا من أطفال من باكستان والهند وبنجلاديش ويتم تصميم ثقافتها وتركيز مناهجها وفقًا لذلك. ومن ثم ، فمن المرجح أن يستبعد عرض القيمة للمدرسة الآباء الأوروبيين الذين يسعون للحصول على تعليم بريطاني سائد. ومع ذلك ، من الواضح أن أصحابها يروجون لهذا الأمر عند فئة ديموغرافية واضحة للغاية.

هذه بالطبع ليست في جزء صغير منها بالضبط ما يمكّن مدرسة ميريلاند الدولية في أبوظبي من الحفاظ على هذا المستوى المنخفض نسبيًا من الرسوم بالنسبة لجودة توفيرها. وفي هذه الجولة ، بالنسبة لسوقها ، هذه مدرسة في الواقع لا تتنازل عن المعلمين أو المرافق أو المناهج الدراسية (لاحظ أن هذا يختلف عن اختيارات المواد الدراسية). وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن الآباء الآسيويين يركزون كثيرًا على العلوم والأعمال لأطفالهم - فهناك عدد محدود جدًا ، إن وجد ، من أجل اتساع نطاق اختيار الموضوع المتوقع في المدارس البريطانية السائدة. وأخيرًا ، ينحصر المعلمون في مدرسة Merryland International School في الغالب من شبه القارة الهندية ، وهذا بالإضافة إلى حجم الدور وما ينتج عنه من وفورات الحجم ، يعني أن المدرسة قادرة على إبقاء التكاليف عند الحد الأدنى (النسبي).

من بين جميع التنازلات التي تم تسليط الضوء عليها ، نعتقد أنه من المحبط والمحبط أنه في مدرسة تقترب من دور 3,000 لا يوجد طفل واحد من ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة (SEN). تم تحديد طفل واحد فقط على أنه أقل أداءً من أقرانه في المدرسة بأكملها. يجب استخلاص الاستدلال على أن المدرسة انتقائية للغاية إذا لم نقرر أنه فشل في تحديد الأطفال الأكثر ضعفاً. بالنسبة لآباء الأطفال ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة ، لن تكون مدرسة Merryland International School مناسبة.

فيما يتعلق بالامتحانات ، تجدر الإشارة أيضًا إلى أن الشريحة الأولى من الطلاب جلست للمستويات الفرعية المتقدمة (AS) لأول مرة فقط في عام 2013 ، وللمستويات A الكاملة في عام 2014. وقد نشرت المدرسة امتحانها الكامل النتائج لأول مرة في عام 2016. يمكن العثور على هذه النتائج في جداولنا.

يشمل توفير IGCSE الحالي في مدرسة ميريلاند الدولية بأبو ظبي اللغة الإنجليزية والرياضيات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات واللغة العربية (اللغة الأولى والإضافية) وعلم الأحياء والكيمياء والفيزياء وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودراسات الأعمال والأردية والبنغالية والاقتصاد. يعتبر توفير المستوى أكثر تقييدًا ، لكننا معجبون بأن Merryland تقدم اللغة الإنجليزية ، على عكس معظم المدارس "الهندية" ذات القيمة ، على الرغم من أنها ليست موضوعًا يتم تناوله حاليًا من قبل الغالبية العظمى من الطلاب (1 فقط من بين 70 طفلًا جلس للغة الإنجليزية مستوى وحوالي 9 طلاب من أصل 110 يجلسون في مستويات AS) ، إلى حد ما ، كما هو مذكور أعلاه ، هذه مشكلة ثقافية داخل العائلات الآسيوية لمتابعة اختيارات الموضوعات المتعلقة بالمهن في مجال الأعمال أو الطب. بالنظر إلى أن هذه مدرسة بريطانية ، وبالنظر إلى قيمة اللغة الإنجليزية على مستوى العالم ، في كل من الطب والأعمال ، كان المرء يتوقع ارتفاعًا في معدل استيعابها.

يجب أن يتم تقييم هذه المؤهلات من قبل الآباء المحتملين عند النظر إلى الصورة الأوسع نطاقا والإيجابية أدناه.

تتمتع المدرسة بموارد جيدة بشكل استثنائي - وبشكل استثنائي  وكتابة مواضيع مثيرة للاهتمام الطريق. تشمل المرافق حرمًا رقميًا بالكامل ؛ فصول رقمية مختبرات الروبوتات. مختبرات "لعبة" ؛ مختبرات اللغة. مكتبة المدرسة الرئيسية؛ محطة أرصاد جوية مُجهزة لمراقبة الطقس والبيئة باستخدام أجهزة تسجيل البيانات المصممة خصيصًا لتسجيل الظروف البيئية ؛ تلفزيون ثلاثي الأبعاد ومراكز ألعاب خالية من أجهزة التحكم للعب وتمارين الجسم بالكامل ؛ سيارة إسعاف تشغيلية ومحرك إطفاء لأنشطة لعب الأدوار ؛ العديد من الأنشطة الخارجية والداخلية ومناطق اللعب مع مجموعة واسعة من معدات اللعب ؛ مناطق ألعاب مائية منفصلة وأنشطة رمال لمراحل FS ؛ ركن قصة بياض الثلج تحت عنوان مع ميزات الماء والضوء ؛ المناظر الطبيعية تحت عنوان مكتبة قطار KG- الابتدائية المخصصة ؛ 3 معامل كمبيوتر للوسائط المتعددة ؛ مختبرات KG ICT ؛ معامل العلوم حسب المرحلة والتخصص. "صالة الألعاب الرياضية الدماغ"؛ القبة السماوية ذات القبة الكاملة مع علم الفلك ومركز الفضاء ؛ مختبرات الرياضيات المتعددة. مختبرات اللغة مناطق اللعب الداخلية المكيفة ؛ قاعة احتفالات بارزة متعددة الأغراض تبلغ مساحتها 8 مترًا مربعًا تتسع لـ 2600 مقعدًا ومرافق مسرح احترافية واسعة النطاق بما في ذلك 2000 مسرح بسعة ؛ أتريوم محمي (يستخدم للرياضة) ؛ (رائع) منطقة نشاط رياض الأطفال بما في ذلك مراكز لعب الأدوار ؛ ومزرعة عضوية.

المرافق ليست دائمًا أجراس وصفارات - ولكن من حيث الخيال المطلق وتنوع العرض ، فإن القليل من المدارس يضاهيها وبالتأكيد لا يوجد في قطاع المدارس الهندية. في هذا السياق ، كانت مدرسة ميريلاند الدولية أبوظبي أول مدرسة في الإمارات تستثمر في الروبوتات المادية. وقد فعلت ذلك في وقت لم يبدأ فيه سوى القليل من المدارس الأخرى التعامل مع Lego.

كما هو موضح أعلاه ، فإن الحل الوسط الرئيسي خارج الفضاء ، على الرغم من أن مدرسة Merryland International School تستجيب لهذا الضعف من خلال سحب الموارد من المدارس الأخرى كل أسبوع إلى درجة أنه يمكن الجدل على الأقل بأن هذا لا يهم في الواقع. وكما يشير مجلس أبوظبي للتعليم ، فإن مدرسة ميريلاند الدولية أبو ظبي تستخدم أيضًا "للغاية" استخدامًا فعالًا للأذين المحميين لسد الفجوات.

مؤشر آخر مثير للإعجاب ، ومثير للإعجاب بشكل كبير ، هو المعدل المنخفض بشكل استثنائي لدوران المعلمين ، والذي يعمل باستمرار بأقل من 5 ٪. هذا أمر واضح للعديد من الأسباب ، لكن التميز هو الاستدلال العادل الذي تتم العناية به من قبل أعضاء هيئة التدريس. يلعب المعلمون السعداء ، في الجولة ، دورًا حاسمًا في إنشاء معظم المدارس المتميزة ، ليس أقلها ضمان الاستمرارية في تعليم الأطفال.

إذا كانت المرافق الرياضية الخارجية محدودة ، فهذا ليس صحيحًا داخليًا. تشمل المرافق الرياضية في مدرسة ميريلاند الدولية في أبوظبي مسبحًا داخليًا (كبيرًا) يتم التحكم في درجة حرارته ومرافق متعددة الأغراض لكرة السلة والكرة الطائرة وكرة اليد وكرة الريشة وتنس الطاولة.

يتم تنظيم وتسمية وكالات ECAs بشكل جميل ، بما في ذلك نادي السباحة ؛ نادي موسيقى بيتهوفن ؛ The Mace (نادي الكيمياء) ؛ PI (نادي الرياضيات) ؛ "ثريفت بلانيت" (نادٍ للإدارة المالية) ؛ ال Merphy (نادي الفيزياء الدولي) ؛ الميراتيراتي (نادي أدبي) ؛ ال Miew (نادي "Eco-Warrior") ؛ مجلس الطلاب ؛ ميريلاند كيرز (العمل الخيري) ؛ ونوادي الدعم الإضافية بما في ذلك تلك التي تركز على اللغتين العربية والإنجليزية (تدفع الأخيرة أرباحًا في IGCSE حيث حصل 96 ٪ من الأطفال على درجة A * -C - ويخضع جميع الأطفال البالغ عددهم 127 للاختبار)

تعمل مدرسة ميريلاند الدولية بأبو ظبي من 4 مبانٍ - جميعها مصانة جيدًا ومجهزة بالموارد ؛ KG مختلط قسم الأولاد قسم البنات وكتلة إدارية.

يشيد مفتشو مجلس أبوظبي للتعليم (كومة) في المجالات الرئيسية التالية:

  • الطلاب "النموذجيون" الذين هم "رصيد" مطلق للمدرسة
  • موارد "حديثة للغاية" - مصطلح يمكن استخدامه هنا أكثر من الإفراط في استخدامه في التسويق والبلاغة.
  • ملكية المدرسة "البصيرة" ، ملتزمة بشكل حقيقي وعميق تجاه المدرسة وطلابها و "توفير الدعم والتوجيه المعنوي والتعليمي والمالي للمدرسة" فوق التوقعات.
  • طاقم عمل ملتزم للغاية ومهتم - يعمل "بلا كلل" لتقديم أعلى مستوى للطفل بأكمله
  • الآباء الداعمين للغاية والمشاركة
  • "تحصيل عالٍ جدًا" للطلاب في الامتحانات الخارجية: "بشكل عام ، نتائج الاختبارات الخارجية أعلى بكثير من المتوسط ​​في جميع مواد iGCSE و AS / A level. يُعرف الطلاب بشكل منتظم على أنهم الأفضل في الدولة والمنطقة ، وفي بعض الأحيان في العالم ".
  • إن النمو الشخصي والطفل كله رائع - والطلاب مبتكرون بشكل كبير
  • المناهج المتميزة
  • رعاية متميزة للطلاب

من حيث المديح ، لم يكن بمقدور مفتشي مجلس أبوظبي للتوزيع أن يكونوا أكثر إيجابية.

ومع ذلك ، فإن النظر إلى مدرسة Merryland International School أمر معقد. ليس هناك شك في أن هذه مدرسة استثنائية من نواح عديدة - وأنها تقدم لطلابها مستوى من توفير الطفل بالكامل لا مثيل له في هذا القطاع. بالنسبة لنا ، ومع ذلك ، لا يزال هناك قلق أساسي من نقاط الضعف الكبيرة في الاتصالات المدرسية التي يتم تشويشها. المعلومات متاحة ، ولكن العثور عليها صعب للغاية. لا يوجد هيكل واضح على الإطلاق على الإنترنت ، مما يجعل من الصعب جدًا على الآباء ، والآباء المحتملين قياس الأداء.

على أساس اتصالاتها السيئة عبر الإنترنت ، على الرغم من وجود الكثير من المعلومات ، فإن الوالد العادي يرى هذه المدرسة كمعدل ثالث - من العار أن هذا التصور يتعارض بوضوح مع الواقع.

نحن أيضًا قلقون جدًا بشأن النهج المعتمد لـ SEN ، وهو أمر لا يفي بالإرشادات الحالية للتقديم ويتعارض مع التصنيف العام الذي حققته المدرسة.

وهذا يعني في حد ذاته أن المدرسة تتخلى عن نفسها - وتفتح شقًا للشك في أن الجميع قد لا يكون على ما يبدو. التواصل ليس إضافة - إنه أمر أساسي. من واجب المدارس أيضًا أن تكون شاملة - وأن توفر الموارد لجميع الأطفال.

في مناطق أخرى حدود مدرسة ميريلاند الدولية على المعلقة الحكم وفقا لشروطها الخاصة. بالتأكيد ليس هناك شك في الاقتناع والنزاهة والإيثار والالتزام الحماسي بمدرسة المالك المؤسس لها.

هذا التوتر بين الإخفاقات الرئيسية في توفير SEN ، والاختيار المحدود للموضوع والضعف في التواصل من جهة - ونتائج الامتحانات المثيرة للإعجاب ، والرسوم المنخفضة ، والبيئة المدرسية السعيدة - والقيادة والمرافق المتميزة في المدرسة ، يجعل الحكم النهائي صعبًا للغاية. هذه مدرسة يجب على والديها زيارتها ليقرروا بأنفسهم.

بالنسبة للبعض ، قد يكون هذا بمثابة شريان حياة للحصول على تعليم عالي الجودة للغاية - ولكنه بالتأكيد ليس مفتوحًا لجميع الأطفال. مدرسة ميريلاند الدولية بأبو ظبي هي مدرسة موصى بها للغاية - ولكن لديها مؤهلات.

 

هل تبحث عن مكان لطفلك وتريد المساعدة من مستشارينا في المدرسة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فانقر على الرابط أدناه ، وسنقوم بإرسال طلب الحصول على معلومات إلى المدرسة أو المدارس من نفس النوع الذي نثق في توفره. هذه خدمة مجانية لقرائنا من موقعنا الشقيق WhoSchoolAdvisor.

طلب معلومات المدرسة

تفاصيل للنظر فيها
2016/17 التقييم العام لمجلس أبوظبي للتعليم / هيئة المعرفة والتنمية البشرية

جيد جدا مع ميزات رائعة

التقييم العام 2015/16 لـ KHDA / ADEC

جيد جدا مع ميزات رائعة

نوع المدرسة

خاص ، من أجل الربح

مدرسة WSA الجيدة

قيد المراجعة 2016-17

مراجعة WSA الكاملة
متوسط ​​التكلفة لكل عام

FS1: 23,500،12,600 (2015،16 XNUMX-XNUMX)
FS2: 24,200
عام 1: 27,300،XNUMX
عام 2: 27,300،XNUMX
عام 3: 27,800،XNUMX
عام 4: 27,800،XNUMX
عام 5: 29,700،XNUMX
عام 6: 29,700،XNUMX
عام 7: 33,300،XNUMX
عام 8: 33,300،XNUMX
عام 9: 35,100،XNUMX
عام 10: 35,700،XNUMX
عام 11: 40,000،XNUMX
عام 12: 41,100،27,800 (2015،16 XNUMX-XNUMX)
عام 13: غير متوفر

المناهج الدراسية

المناهج الوطنية لإنجلترا

لوحات الامتحانات الخارجية

امتحانات كامبردج الدولية (CIE)
كلية ترينيتي في لندن [موسيقى]

عدد المستويات المقدمة

8

عرضت المستويات

الرياضيات
كيمياء
علم الاحياء
فيزياء
تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
اللغة الإنجليزية
دراسات الأعمال
الاقتصاد - Economics

من المستوى أ * إلى أ

25.7%

من المستوى أ * إلى ج

72%

IGCSE A * إلى C

91.6%

IGCSE A * إلى A

58.8%

عدد I / GCSEs المقدمة

13

عرضت I / GCSEs

الانجليزية
الرياضيات
كيمياء
علم الاحياء
فيزياء
تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
الاقتصاد - Economics
العربية (لغة أولى)
العربية (لغة إضافية)
دراسات الأعمال
المحاسبة
الأردية
البنغالية

انتقائي

جزئي
الملاحظات:
(1) يخضع أطفال الروضة لتقييم أساسي قبل الالتحاق بالمدرسة. (2) يتم قبول الأطفال في سن 1-12 (باستثناء السنوات 10 و 12) بشرط إتمام المدرسة بنجاح.
اختبارات في اللغة الإنجليزية والرياضيات.
(3) نظرًا لعدم تحديد الأطفال الذين يعانون من SEN أو G&T ، فمن الصعب تحديد درجة الاختيار - والمدرسة ليست شفافة في هذا الصدد.

قائمة الانتظار

لا

قيمة مضافة

غير منشور

عدد الطلاب

2702

نسبة المعلم إلى الطالب

خ م: 1:12
سنوات 1-12: 1:15

أكبر معلمي الجنسية

هندي

دوران المعلم

4%

افتتح العام

1978

الموقع:

شعبية 9 ، مصفح ، أبوظبي

تكوين الطالب

باكستاني (أكبر جنسية)
الملاحظات:
باكستاني: 34٪
هندي: 23٪
بنغلاديشي: 10٪
إماراتي: 6٪
الاحتياجات التعليمية الخاصة (سين): 0
الموهوبين والموهوبين: 1
كغم: 418
الابتدائي: 1087
الوسط: 791
عالية: 406
اللغة الإنجليزية كلغة إضافية: 100٪
المسلم: حوالي 80٪

الجنس

مختلطة ، منفصلة عن الروضة مع كتل فردية للفتيات والفتيان

كافتريا المدرسة

نعم

مالك

شيروود / مجموعة ميريلاند الدولية
رئيس ومؤسس: سوشيلا جورج

القبول في الهاتف

+ 971 (0) 2 551 9626

تحقيق Nur SEM

66.6%

تحقيق Pri SEM

80%

تحقيق SEM

86.6%

Attainment Post-16 SEM

93.3%

تقدم Nur SEM

80%

تقدم Pri SEM

80%

تقدم ثانية SEM

80%

تقدم بعد 16 SEM

86.6%

النتائج الأولية للغة العربية (الأصلية)

60%

النتائج الثانوية العربية (أصلية)

40%

نتائج اللغة العربية لما بعد 16 (أصلي)

40%

النتائج الأولية للعربية (Add.)

60%

النتائج الثانوية العربية (إضافة)

40%

نتائج اللغة العربية لما بعد 16 (Add.)

40%

نتائج الثانوية الإسلامية

40%

نتائج شارع ما بعد الإسلام

40%

القيادة

100%

مجتمع

100%

التسهيلات

100%

جودة التدريس

80%

المسؤولية الشخصية للطالب

100%

جودة المناهج

100%

حوكمة المدرسة

100%

نقاط القوة

• قيادة مدرسة بارزة وملهمة
• النخبة ، مدرسة ADEC عالية الأداء ، مدرسة Band A2 "جيدة جدًا" مع ميزات "رائعة"
• مرافق رائعة ومدروسة ومثيرة للاهتمام ومبتكرة
• برنامج ECA قوي - منظم بشكل استثنائي
• تلميح قوي لشبكة الخريجين (على الرغم من عدم الوضوح في تطويرها)
• الوضوح الذي يحققه بعض الأطفال بشكل استثنائي في بعض الامتحانات
• قدرة رائعة على التحسين والتطوير

نقاط الضعف

• عدم وجود سياسة SEN أو الحكم المحدد
• عجز كامل في المنشآت الرياضية الخارجية
• عدم وجود منحة مالية أو توفير الرعاية المعلن عنها
• المنهج المقيد مقارنة مع القطاع الأفضل
• معلومات مشوشة وغير منظمة والتواصل مع أولياء الأمور مما يجعل من الصعب إجراء القياس المعياري

التقييم
تقييمنا
تقييم المسافرين
معدل هنا
أكاديمي
B+
C+
القيمة
A-
C-
المنهج الإضافي
B+
D
اللغات
B+
C-
رياضة
C-
D
فنون ودراما
B
D
التدريس
B+
C+
مجال الاتصالات
D
C-
دفء
A-
D+
التفاضل
D+
C-
إرسال الحكم
D+
D+
مجتمع Scl
B+
C-
مرافق Scl
B
D+
الفرص

مدرسة تضرب العلامة - وتتجاوزها بقوة في العديد من المجالات - ولكنها ، على الرغم من تصنيف ADEC A2 المثير للإعجاب ، تتنازل في نهاية المطاف في المجالات التي سيكون فيها بعض الآباء تسوية كبيرة للغاية.

B+
تقييمنا
C-
تقييم المسافرين
لقد تصنيف هذا
هل هذه المدرسة على قائمتك المختصرة؟
أعلى القائمة المختصرة
13%
في أعلى 5
10%
القائمة المختصرة
5%
امكانية
5%
تجاوز
5%
لا يمكن
63%
نبذة عن الكاتب
جون ويستلي
جون ويستلي هو محرر موقع SchoolsCompared.com و WhoSchoolAdvisor.com UK. يمكنك مراسلته عبر البريد الإلكتروني على jonathanwestley [at] Schoolscompared.com
1 تعليقات
  • إلينا
    ديسمبر 25، 2019 في 8: 38 صباحا

    مراجعة رائعة! أنا أقدر وزن الإيجابيات والسلبيات ، وآمل أن أتمكن من المساهمة ببعض الحكايات لهذا للآباء الآخرين.

    تم قبول طفلي في هذه المدرسة في سنوات دراستها الإعدادية وتخرج منها أيضًا. عند العودة إلى الوراء ، أشعر بالأسف لإرسالها إلى هذه المدرسة لأنها تسببت في درجة من الصدمة العاطفية في حالتها. أستمر في القدوم لقراءة التعليقات حول هذا المكان لمعرفة ما إذا كان رأي الجمهور قد تغير. الأكاديميون رائعون بلا شك. إنه يؤكد بشدة على متوسط ​​الدرجات ، ويتم تدريب الطلاب بالتأكيد على تجاوزها. ومع ذلك ، فإن ما يفعلونه في الفصل لا يختلف عن التعليم المنزلي. هناك ترويج عام للمناهج الدراسية ، ولكن من وجهة نظر داخلية ، هناك القليل من المتابعة من حيث التسليم. لم يُسمح للطلاب بالسباحة أو اللعب في معامل الروبوتات أو المشاركة في مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية. خلال فترات التفتيش ، يُطلب من الطلاب أن يتصرفوا بأفضل ما لديهم ، وتخضع المدرسة بأكملها لعملية تجديد تستمر أسبوع التفتيش. بعد ذلك ، يذهب كل شيء إلى طبيعته وبالتأكيد ليس كل ما يراه مجلس أبوظبي للتعليم دائمًا.

    تشجع المدرسة الفصل بين الجنسين. أنا أفهم سبب تقديم بعض أولياء الأمور تقييمات جيدة - بسبب امتثال المدرسة للممارسات المحافظة. يجب أن يدرك الآباء المحتملون أن هناك عنصرًا دينيًا مميزًا في تعليم المدرسة يمكن أن يكون علنيًا. هذا لن يكون في اتفاق مع الجميع.

    - تم تحرير هذا التعليق.

اترك تعليق

Curricula
Now Reading
Merryland International School, Shabiya 9, Musaffah
0
Review

Merryland International School, Shabiya 9, Musaffah

by September 23, 2016
Strengths

• Outstanding, inspirational school leadership
• Elite, ADEC High Performing, Band A2 “Very Good” school with significant “Outstanding” features
• Outstanding, thoughtful, interesting and innovative facilities
• Strong ECA programme – exceptionally structured
• Strong hint of an alumni network (although no clarity in its development)
• Clarity that some children, in some examinations, achieve exceptionally
• Outstanding capacity to improve and develop

Weaknesses

• Lack of SEN policy or determined provision
• Complete deficit in outside sporting facilities
• Lack of advertised bursary or sponsorship provision
• Restricted curriculum compared with sector best
• Muddled, unstructured information and communication with parents making benchmarking provision difficult

Rating
Our Rating
User Rating
Rate Here
Academic
B+
B-
Value
A-
B+
ExtraCurricula
B+
C
Languages
B+
B-
Sports
C-
B-
Arts & Drama
B
B-
Teaching
B+
C
Communications
D
B-
Warmth
A-
A-
Differentiation
D+
B-
SEND Provision
D+
B-
Scl Community
B+
A+
Scl Facilities
B
A-
Opportunities

A school that hits the mark – and powerfully exceeds it in many areas – but which, impressive ADEC A2 rating notwithstanding, ultimately compromises in areas that for some parents will be a compromise too far.

B+
Our Rating
B-
User Rating
You have rated this
Is this school on your shortlist?
Top of shortlist
0%
In my Top 5
29%
Shortlisted
29%
A possibility
14%
Pass
0%
No way
14%

Updated November 2016

““At Merryland, we celebrate the wedding of traditional forms of education with white hot technology. But we do this bearing in mind the universal truth that the ultimate aim of education is to form men and women of character who shun evil and fear God. We stand by Victor Hugo in this regard: “When we open a school, we close a prison.” Susheela George. Founder. Merryland International School.

It is difficult not to be inspired by the founder of Merryland. It’s not a strange place to start a story, because if a school is founded, as is the case here, by an owner driven entirely by a care for children and their future, there is simply no better possible beginning. It guarantees that any school will always have first call on investment, particularly when, as here, the school is so closely associated with Ms Susheela George, that it takes on the role of a life’s work, and the pivot upon which a philosophy depends for its life and integrity. ADEC noted in 2014 that the “the owners provide exceptionally generous funding.”

Tracing its roots back to Ms George’s micro villa kindergarten school in Shabia educating a handful of young children established in 1978, Merryland International School [MIS] could not, today, be more different, with a role of some 2700 students studying for an English National Curriculum backed through education to A’ Level between FS and Year 12, and the ages of 4 and 19.

The school shines with an ADEC High Performing Band A2 “Very Good School” with significant Outstanding features rating – only four schools in the Emirate score more highly of those inspected in 2016 – and only 11 share its stage.

It is certainly not a school that we expected, nor did we expect to find ourselves quite so genuinely impressed by. This is not, however, there are no weaknesses, there are – and some of which may be deal breakers for at least some parents.

Where to start. First, fees. In 2015-16 these ranged between 12,600 AED as FS Stages, through to 27,800AED in the graduating years. Merryland re-writes received wisdom that high fees are a pre-requisite of good schooling.  As our sister site, WhichSchoolAdvisor.com, notes: “Merryland International School remains the most affordable quality education available in Abu Dhabi.” These fees fall at the top-end of the affordable fee segment.

To give context to this, every single alternative school operating in this class charges fees for the youngest years ranging from between AED 40,000 to AED 55,000 and for senior years, AED 40,000 to AED 67,000. In real terms, Merryland is at least half the cost of alternative providers, and in younger phases almost four times less expensive.

Prospective parents should note, however, that these fees have now been very significantly increased for 2016-17 and now range between 22,000 AED on FS entry through to 38,400 AED in the graduating year. Even with this increase, however, they still undercut competing schools by up to half the relative fees.

There are compromises that come with this. These fall in the following areas:

  • Sporting provision – the school does not, essentially, have any
  • Scale – this is a very large school by any standards
  • Special Educational Neds and Disability [SEND] – the school has no provision for children with Special Educational Needs (SEN)
  • Subject choice – Merryland operates a restricted syllabus compared to best schools in its class. Currently only 13 IGCSEs are offered reducing to just 8 subjects at A’ Level.
  • Limited market – the role is almost 70% comprised of children from Pakistan, India and Bangladesh and its culture and curriculum focus are tailored accordingly. The school’s value proposition is then, likely to exclude European parents seeking a mainstream British education. Its owners, however, are clearly pitching this at a clear very demographic.

These, of course, are in no small part exactly what enables Merryland to maintain, relative to its quality of provision, such a relatively low level of fees. And in the round, for its market, this is actually a school which is not compromising on either teachers, facilities or, curriculum (note, this is different from subject choices). It must also be noted, that Asian parents are very focused on the Sciences and Business for their children – there is very limited, if any call, for the breadth of subject choice expected in mainstream British schools. Finally, teachers are predominantly drawn from the Indian sub-continent and this, together with the size of the role and resultant economies of scale, means the school is able to keep costs to a (relative) minimum.

Of all the compromises highlighted, we think it is telling, and frustrating, that in a school approaching a role of 3,000 there is not a single child identified with Special Educational Needs (SEN). Only one child is identified as performing less well than their peers in the whole school. The inference must be drawn that the school is highly selective if we are not to determine that it is failing to identify the most vulnerable children. For parents of children with Special Educational Needs, Merryland will not be appropriate.

With regards to examinations, it should also be noted that the first tranche of students sat for Advanced Subsidiary (AS) Levels for the first time only in 2013, and for full A Levels in 2014. The school, creditably, has published its full examination results for the first time in 2016. These can be found in our tables.

Current IGCSE provision includes English, Mathematics, ICT, Arabic (first and additional language), Biology, Chemistry, Physics, ICT, Business Studies, Urdu, Bengali and Economics.  A Level provision is even more restrictive, but we are impressed that Merryland does offer English, unlike most Value “Indian” schools, although it is not a subject currently taken by the vast majority of students (only 1 in around 70 children sat for English A Level and around 9 students out of 110 sitting AS Levels), To some degree, as above, this is a cultural issue within Asian families to pursue subject choices related to careers in business or medicine. Given that this is a British school, and given the value of English globally, both in medicine and business, one would have expected higher uptake.

These qualifications should be weighted by prospective parents when looking at the broader, very positive picture below.

The school is outstandingly well resourced – and in an exceptionally interesting way. Facilities include a fully digital campus; digital classrooms; robotics labs; “Toy” labs;  language Labs; Main School Library; weather station equipped to monitor weather and environment with data loggers designed specifically for recording environmental conditions; 3D television and controller-free gaming centres for full body play and exercise; operational ambulance and fire engine for role play activities; multiple outdoor and indoor activity and play areas with an extensive array of play equipment; separate water play and sand activity areas for FS phases; themed Snow White Story Corner with water and light features; themed landscaping; dedicated KG-Primary Train library; 8 multimedia computer labs; KG ICT labs; Science labs by phase and specialism; “Brain Gym”; full-dome Planetarium with aligned astronomy and aerospace centre; multiple Mathematics labs; language labs; air conditioned indoor play areas; landmark multi-purpose 2600 square metre auditorium with a seating capacity of 2000 and large -scale professional theatre facilities including 200 capacity staging; sheltered atrium (used for sports); (fabulous) kindergarten activity area including role play centres; and an organic farm.

Facilities are not always bells and whistles – but in terms of sheer imagination and diversity of offer, few schools match it and certainly none in the Indian school sector. In that context, Merryland was the first school in the UAE (and further afield) to invest in physical robots. It did so at a time when few other schools had even begun to tread water with Lego.

As above, the major compromise is outside space, although Merryhill responds to this weakness by pulling in resources from other schools each week to the point that it is at least arguable that this does not actually matter. As ADEC notes, the sch0ol also makes “very” effective use of its sheltered atrium to fill in the gaps.

One other very telling, and hugely impressive, indicator is the exceptionally low rate of teacher turnover, consistently running at under 5%. This is telling for so many reasons, but stand-out is the fair inference that faculty are genuinely looked after. Happy teachers, in the round, play a critical role in the making of most outstanding schools not least in guaranteeing continuity in children’s education.

If outside sports facilities are limited, this is not true internally. Sports facilities include a (large) indoor temperature controlled swimming pool and multipurpose facilities for basketball, volleyball, handball, badminton and table tennis.

ECAs are beautifully structured and named, including swimming club; a Beethoven music club; The Mace (a Chemistry club); The PI (a Mathematics club); “Thrift Planet” (a financial management club); the Merphy (its International Physics club); the Merriterati (a literary club); the Miew (an “Eco-Warrior” club); a Student Council; Merryland Cares (Philanthropy); and, extra support clubs including those concentrated on both Arabic and English (the latter paying dividends at IGCSE with 96% of children scoring an A*-C Grade – all 127 children sit for the examination)

The school itself operates from 4 buildings – all extremely well maintained and resourced; a mixed KG; boys’ section; girls’ section and an administration block.

ADEC inspectors (heap) praise in the following key areas:

  • “Exemplary” students who are an absolute “credit” to the school
  • Genuinely “state of the art” resources – a term that can be used here beyond its over-use in marketing and rhetoric
  • “Visionary” school ownership, genuinely and deeply committed to the school and its students and “providing the moral, educational and financial support and direction for the school” above and beyond expectation
  • Deeply committed and caring staff – “tirelessly” working to deliver at the highest level for the whole child
  • Highly supportive and engaged parents
  • “Very high attainment” of students in external examinations: “Overall, external examination results are well above average across all the iGCSE and AS/A level subjects. Individual students are regularly recognised as the best in the country, region and, on occasion, in the world.”
  • Personal and whole child development is outstanding – and students are hugely innovative
  • Outstanding curriculum
  • Outstanding care of students

In terms of praise, ADEC inspectors could not be any more positive.

Coming to a view on Merryland is, however, complex. There is no doubt that this is an exceptional school in many ways– and that it delivers for its students a level of whole child provision that is pretty much unparalleled in this sector. For us, however, there remains a fundamental concern at the significant weaknesses in school communications which are muddled. Information is available, but finding it is very difficult. There is no clear structure at all online, making it very difficult for parents, and prospective parents to benchmark provision.

On the basis of its poor on-line communications, notwithstanding that much information is present, an average parent would see this school as third rate –a shame given that this perception is one clearly at odds with the reality.

We are also very concerned about the approach adopted to SEN, something that does not meet current guidelines for provision and at odds with the overall grading achieved by the school.

In itself, that means the school is letting itself down – and opening a fissure of doubt that all may not be what it seems. Communication is not an add on – it is fundamental. Schools also have a duty to be inclusive – and provide the resources for all children.

In other areas the school borders on outstanding judged on its own terms. There is certainly also no doubt about the conviction, integrity, selflessness and passionate commitment to the school of its founder owner.

This tension between key failures of SEN provision, limited subject choice and weakness in communication on the one hand – and impressive examination results, low fees, a happy school environment -and outstanding school leadership and facilities, make a final verdict extremely difficult. This is a school parents must visit to decide for themselves.

For some it may well be a lifeline to a very high quality of education – but it is certainly not one open to all children.

 

COMING SOON on WhichSchoolAdvisor.com Go to BEST VALUE FEES on WhichSchoolAdvisor.com
Details to consider
Type of school

Private, for-profit

WSA Good School

Under review 2016-17

Full WSA Review
Average Cost Per Year

FS1: 22,000 (12,600 2015-16)
FS2: 22,600
YEAR 1: 25,500
YEAR 2: 25,500
YEAR 3: 26,000
YEAR 4: 26,000
YEAR 5: 27,800
YEAR 6: 27,800
YEAR 7: 31,100
YEAR 8: 31,100
YEAR 9: 32,800
YEAR 10: 33,400
YEAR 11: 37,400
YEAR 12: 38,400 (27,800 2015-16)
YEAR 13: NA

Curriculum

National Curriculum for England

External Exam Boards

Cambridge International Examinations (CIE)
Trinity College London [Music]

Number of A Levels offered

8

A Levels offered

Mathematics
Chemistry
Biology
Physics
ICT
English Language
Business Studies
Economics

A Level A* to A

25.7%

A Level A* to C

72%

IGCSE A* to C

91.6%

IGCSE A* to A

58.8%

Number of I/GCSEs Offered

13

I/GCSEs offered

English
Mathematics
Chemistry
Biology
Physics
ICT
Economics
Arabic (First language)
Arabic (Additional language)
Business studies
Accountancy
Urdu
Bengali

Selective

Partial
Notes:
(1) KG children undergo baseline assessment prior to joining the school. (2) Children in Years 1-12 (excluding Years 10 and 12) are admitted subject to the successful completion of the school’s own
tests in English and mathematics.
(3) Because no children are identified with SEN or G&T it is difficult to determine the degree of selection - and the school is not transparent on this.

Waiting list

No

Value Added

Not published

Number of Students

2702

Teacher to Student Ratio

FS: 1:12
Years 1 - 12: 1:15

Largest nationality teachers

Indian

Teacher turnover

4%

Year opened

1978

Location

Shabiya 9, Musaffah, Abu Dhabi

Student composition

Pakistani (largest nationality)
Notes:
Pakistani: 34%
Indian: 23%
Bangladeshi: 10%
Emirati: 6%
Special Educational Needs (Sen): 0
Gifted and Talented: 1
KG: 418
Primary: 1087
Middle: 791
High: 406
English as an Additional Language: 100%
Muslim: circa 80%

Gender

Mixed, segregated beyond KG with individual blocks for girls and boys

School canteen

Yes

Owner

Sherwood / Merryland International Group
Chairman & Founder: Susheela George

Admissions Telephone

+971 (0) 2 551 9626

Web Address
Attainment Nur SEM

66.6%

Attainment Pri SEM

80%

Attainment Sec SEM

86.6%

Attainment Post-16 SEM

93.3%

Progress Nur SEM

80%

Progress Pri SEM

80%

Progress Sec SEM

80%

Progress Post-16 SEM

86.6%

Arabic Native Primary Results (Native)

60%

Arabic Secondary Results (Native)

40%

Arabic Post-16 Results (Native)

40%

Arabic Primary Results (Add.)

60%

Arabic Secondary Results (Add.)

40%

Arabic Post-16 Results (Add.)

40%

Islamic St. Secondary Results

40%

Islamic St. Post-16 Results

40%

Leadership

100%

Community

100%

Facilities

100%

Quality of teaching

80%

Student personal responsibility

100%

Quality of curriculum

100%

School Governance

100%

About The Author
Jon Westley
Jon Westley is the Acting Editor of SchoolsCompared.com and the International Editor of WhichSchoolAdvisor.com. You can email him at jonathanwestley [at] schoolscompared.com

Leave a Response

Academic
Value
ExtraCurricula
Languages
Sports
Arts & Drama
Teaching
Communications
Warmth
Differentiation
SEND Provision
Scl Community
Scl Facilities