حضانة دبي
قراءة الآن
حضانة كيدفيل ، الصفا ، جميرا
0
المراجعة

حضانة كيدفيل ، الصفا ، جميرا

by يوليو 23، 2016

ملاحظة: المراجعة التالية هي لمعلومات تاريخية. تم إغلاق حضانة كيدفيل ، الصفا. 

بالنسبة لمعظم الآباء المحتملين الذين يستكشفون خيارات الحضانة لطفلهم ، فإن أحد أهم الاعتبارات سيكون السعر. ببساطة ليس هناك جدوى من العديد من الآباء في استكشاف خيارات خارج ما هو ميسور التكلفة.

ولكن إذا كان السعر يوجه النظر في بناء قائمة مختصرة - فنحن نعتقد أن أكثر اعتبارات جوهرية في اختيار دور الحضانة ضمن تلك القائمة المختصرة يجب أن تكون وجهة نظر جودة التدريس وهيئة التدريس - و ال اختيار المنهج.

أعضاء هيئة التدريس حاسمون في أي حضانة - ولكن حاسمة للغاية في حضانة مثل كيدفيل ، حيث يوجد تركيز قوي على استخدام الموسيقى والفنون الأوسع في التعليم لبناء قدرة كل طفل وتعلمه. الدافع الأساسي لنهج كيدفيل هو الاعتقاد بأن إشراك حواس كل طفل ("يتكلم الأطفال 100 لغة") هو أقوى وسيلة لمشاركة الذكاء والمهارات الاجتماعية الناعمة الأوسع التي تعتبر أساسية لأي مرحلة ما قبل المدرسة.

السياق الأوسع لهذا النهج مستمد من Reggio Emilia حيث مشاركة الوالدين (مطلوبة في المراحل المبكرة من برنامج Kidville Grad) ، وسياق التعليم (جودة وتنوع المرافق) والتركيز على توجيه الأطفال لتعلمهم بدلاً من إن فرض المعلمين ذلك هو الافتراضات الأساسية لتعليم فعال في السنوات الأولى.

تعكس فلسفة وممارسة التعليم والصفوف ذلك من خلال منهج "ناشئ" (وليس خطي) حيث يكون الأطفال وكلاء لتعلمهم وتعليمهم الخاص وتتبع الدروس اهتمامات كل طفل ، وعواطفه ، ونقاط قوته واحتياجاته بدلاً من كتاب نصي الهيكل الذي يتجاهل هذه في مصلحة الحصول على "من أ إلى ب".

في ما يلي سنحدد بشكل عام عرض Kidville لمرحلة ما قبل المدرسة ، جامعة Kidville ، للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 أشهر إلى 4 سنوات - تاريخها ، وما يميزها ، ونقاط قوتها الأساسية.

ومع ذلك ، من الأهمية بمكان أن تدرك هذه الخلفية أن الآباء المحتملين هم من نوعية أعضاء هيئة التدريس الذين يجب أن يكونوا محور التركيز الرئيسي لأي قرار ، وبالتالي العلاقة التي يمكنهم إضرابها مع كل طفل. هذا صحيح بالنسبة لجميع رياض الأطفال. من الضروري أن يزور الآباء المحتملين كل حضانة مدرجة في القائمة المختصرة ويستجوبون ليس فقط شغف أعضاء هيئة التدريس - ولكن مواهبهم عبر اللغات والموسيقى والأدوات والقدرة على إشراك وإلهام الأطفال ، والأهم من ذلك ، التزامهم تجاه الشركة التي يعملون بها . يتطلب نهج Regio Emilia بشكل خاص من المعلمين - ويعمل في أفضل حالاته مع نسب عالية جدًا من المعلم إلى توفير الأطفال.

SOUTH_VIEW_DESKTOP_IA_MPU

يوفر الاحتفاظ بالموظفين مقياسًا واضحًا للغاية لشعور المعلمين بالقيمة في أي منظمة. نعتقد أن الآباء المحتملين لا يجب عليهم تجاهل ذلك. حتى المعلمين الأكثر شغفًا والتزامًا بالمهنية يمكن طردهم من المؤسسات بسبب سوء الإدارة ونقص الاستثمار فيها سواءً من الناحية المالية ، من حيث الاعتراف و / أو تطورهم المهني.

في هذا المجال ، يجب أن نترك الأمر للآباء للاستجواب بشأن توفير الحضانات على الأرض لجميع دور الحضانة المختصرة. يختار العديد من الآباء الحضانة بناءً على خبرتهم مع أعضاء هيئة التدريس في الزيارات ، فقط ليجدوا أن هؤلاء المعلمين قد غادروا بعد بضعة أشهر ...

يجب أن يكون التوظيف أحد محاور التركيز الرئيسية للآباء المحتملين في اتخاذ القرار النهائي من قائمة المدارس المختصرة لأنهم مهما كانت مرافق أي حضانة جيدة ، وعلى الرغم من توفيرها بأسعار معقولة ، فإن المدرسين الذين يفتقرون إلى المواهب للانخراط ، والدعوة للإلهام أو الذين ليس لديهم شغف لتعليم الأطفال تحت رعايتهم ، لن يحصلوا أبداً على أفضل الأطفال في هذا العصر الحرج من التطور.

مع وضع هذه الخلفية في مكانها ، فإننا ننصح الآباء المحتملين بالنظر في مراجعة Blossom التي تم العثور عليها هنا لمزيد من الأسئلة الرئيسية لطرح حضانات المستقبل ، ننتقل إلى ما يميز كيدفيل.

أول شيء يجب فهمه هو السياق. Kidviille في دبي هي امتياز أمريكي. إيجابيات هذا هي مطلب مستمر لتلبية متطلبات المالك الأمريكي - والوعد بنهج مجرب ومختبر لتوفير الحضانة. إلى حد أكبر من دور الحضانة الجديدة التي تم إنشاؤها ذاتيًا ، تعد Kidville بالاتساق وتاريخ الولادة الذي يمنح العديد من الآباء الثقة.

ومع ذلك ، يجب على الامتياز ، على الأقل منطقيًا ، أن يزيد من تكاليف الوالدين - يمتلك الامتياز تكاليف استثمار رأسمالية كبيرة لسداد رسوم الترخيص الجارية. للبقاء تنافسية ، يجب أن يقدم شيء ما. إذا كانت الرسوم ، كما هو الحال مع Kidville ، تتماشى إلى حد كبير مع مقدمي الخدمات البديلة المتميزين ، وبالنظر إلى أنه ، على المدى الطويل (في بعض التقديرات تصل إلى 90 ٪) ، فإن أغلى تكلفة لأي حضانة تكون في رواتب ومزايا الموظفين ، توصيتنا للآباء لاستجواب الموظفين.

التوازن في هذه الزيادة المنطقية في النفقات العامة هو أن أفضل الحضانات المستقلة تواجه نفس التكاليف المستمرة للتوظيف ، وتكاليف الإعداد المماثلة (تعتمد على الجودة) ، وفي حين لا توجد رسوم امتياز ، يمكن القول أن هناك متطلبات أكبر بكثير في استمرار التطوير المهني.

في هذه المرحلة ، يجب أن نذكر أننا وجدنا مستوى جيدًا جدًا من الموظفين (بين 1: 3 و 1: 5 حسب المرحلة) ، ومستويات عالية من الالتزام من قبل المعلمين في Kidville. ومع ذلك ، لا يمكننا أن نضمن ، مع أي حضانة ، أن يكون هذا هو الحال بمرور الوقت - ولا توجد مراجعات من هيئة المعرفة والتنمية البشرية بشأن تقديم الخدمات في هذا العمر لتوفير معدلات دوران للموظفين يمكن التحقق منها بشكل مستقل. مرة أخرى يحتاج الآباء لاستجواب هذا.

الامتياز مملوك لمونيكا مالهوترا ، (المدير الإداري) ، ودوغ ماكلينان ، (الرئيس التنفيذي) ، وهو زوج وزوجة التقيا أثناء دراسة الأعمال في جامعة ستيرن نيويورك. أصبحوا فيما بعد عازمين على تقديم ما اعتبروه أفضل خدمة حضانة في العالم إلى الإمارات العربية المتحدة - ولكن توفير الحضانة مع تطور لأن كيدفيل ، على عكس دور الحضانة التقليدية ، تعلم أيضًا مجموعة متنوعة من دروس الموسيقى والدراما والتعلم وغيرها من فصول المشاركة / الإثراء بشكل منفصل ، يتعين على الآباء عادةً الحصول عليها من عدة مدارس ومقدمي خدمات ، بالإضافة إلى "مناسبات" تحت عنوان الأحداث للأطفال بما في ذلك أعياد الميلاد - و "مخيمات" العطلات. المفهوم إلى حد كبير هو توفير متجر واحد لتعليم وإثراء وإلهام واحتفال أطفال ما قبل المدرسة.

"إن العمل مع العقول الشابة والمبدعة والتكوينية للأطفال الصغار يمثل تحديًا فريدًا. كيدفيل هو الشخصية الاستثمار بالنسبة لي. أشعر بعمل رائع مع الأطفال الصغار ومشاهدتهم وهم يكبرون. أنواع أخرى من الأنشطة التجارية لا تلمسك تمامًا بنفس الطريقة ". دوج ماكلينان ، الرئيس التنفيذي ، كيدفيل دبي

بالإضافة إلى برنامج حضانة Kidville University الممتد لأربعة فصول دراسية ، تقدم Kidville دروسًا تنموية تتراوح من Little Maestros و Run Wiggle Paint & Giggle إلى My Big Messy Art Class و Big Muscles for Little Babies و Kidville Gymnasts. هناك عدد كبير جدًا من البرامج للمراجع هنا - ولكن في سياق مراجعتنا لتوفير الحضانة ، فإن مجموعة البرامج المعروضة تخبرنا عن النطاق الكامن للعرض واتساع نطاقه - ومهارات التدريس المطلوبة لتقديمه. هذه بالضرورة تغذي برنامج الحضانة الأساسي بجامعة كيدفيل حتى تتمكن ، وفقًا للمناهج الناشئة ، من تلبية الاحتياجات الفردية لكل طفل. يزدهر التعليم في Kidville ويعتمد على اتساع البرامج - وموهبة المعلم لتقديمها.

تتميز جميع مواقع كيدفيل بوجود فصول دراسية خفيفة وملونة (وفقًا للمعايير مع نهج ريجيو إميليا) ، وملاعب "اللعب الناعم" الداخلية ، وصالة ألعاب رياضية "Big Muscle Gym" ، ومناطق اللعب المظللة في الهواء الطلق وتشمل الحدائق ، والرمال ، وملاعب اللعب المائية ومسارات الركوب ، وكلها تركز على الأنشطة لبناء المهارات الاجتماعية لكل طفل ، والقدرة على التفكير المعرفي والتنمية العاطفية. تشمل الميزات الأخرى "Tumbl Trak" ، والأراجيح الداخلية ، والرفع ، وحمل ، ورفع وكتل كتل عملاقة ، ودورات العقبات ، وكرة السلة الترفيهية ، والعوارض والحانات ، والحلقات والينابيع ، و Kidville Soccer ، والكرات ، والخفافيش ، والأطواق ، والنوادي ، والمضارب ، و العصي.

هذا النهج تعاوني واجتماعي ، وليس من أعلى إلى أسفل - انظر أدناه ، لذا فإن البيئة مهمة.

تم افتتاح أول فرع لكيدفيل في دبي في عام 2010 في جميرا بيتش ريزيدنس (JBR) ودبي مارينا واليوم تم إنشاء فرعين آخرين في مردف ووسط جميرا. الخطة مع مرور الوقت لفتح فروع في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

"لطالما حلمت ببناء شيء يدوم إلى ما بعد حياتي - مشروع إيجابي تمامًا للمجتمع ويقدم مساهمة إيجابية في نمو المجتمع. أرى كيدفيل كمشروع ". دوج ماكلينان ، الرئيس التنفيذي ، كيدفيل دبي

يركز توظيف المعلمين بشكل كبير على كل من الخبرة والمؤهلات بما في ذلك المتطلبات ، حسب الأقدمية ، للحصول على درجة البكالوريوس في التعليم ، أو دبلوم التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة ، أو CACHE أو شهادة الطفل العربي في السنوات الأولى. ارتفاع نسبة الموظفين إلى الطلاب مع وجود ثلاثة أطفال لكل معلم (12-24 شهرًا) ؛ أربعة أطفال لكل موظف (سنتان أو ثلاث سنوات) ؛ خمسة أطفال لكل موظف (ثلاث أو أربع سنوات) - وفي الأعمار الأصغر ، يتم تعزيز هذا الدعم من خلال وجود أحد الوالدين. يتم أخذ جميع الفصول الدراسية للأطفال حديثي الولادة حتى عمر سنتين مع الوالد / مقدم الرعاية ؛ تعتبر جميع الفصول الدراسية لأعمار 2 سنوات اختيارية ؛ والصفوف من 3 سنوات بدون والدين. الهدف هو بناء الانفصال ببطء وبما يتماشى مع احتياجات الأطفال الفردية.

يأخذ برنامج جراد الحضانة بدوام كامل الأطفال من خلال فصول التطوير من حوالي 6 أشهر إلى 4 سنوات برنامج الحضانة بجامعة KV مخصص للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و 4 سنوات فقط.

نقد واحد من كيدفيل هو شفافية اتصالاتها. موقعها على الإنترنت معقد بشكل غير ضروري ، وربما يكون الأكثر تعقيدًا من أي مزود تعليمي في أي مرحلة شهدناها في الإمارات العربية المتحدة ، ويبدو أن هذه النتائج من محاولة تلبية متطلبات الامتياز لمزج المعلومات الأمريكية والمحلية. والنتيجة بالنسبة لنا على الأقل أنه يكاد يكون من المستحيل فهم العرض بوضوح. هناك العديد من الدورات والبرامج ، والعديد منها غير متاح ببساطة (من المفترض أن يكون هناك زيادة في الاشتراك) ، ولا يوجد وضوح في هيكل الرسوم ، ولا توجد معلومات حول التوظيف - وعدد كبير من الروابط لا يصل إلى أي مكان. إن تعقيد مخططات وخيارات العضوية يزيد من الشعور بالتشويش.

هذا عار حقيقي حيث سيتم ببساطة تأجيل العديد من الآباء. كما هو الحال ، لن يكون أمام الآباء المحتملين أي خيار سوى زيارة حضانات Kidville للبدء في جعل أي شعور بالتوافر والخيارات والأسعار. لفضلها ، تقدم Kidville العديد من الفصول المجانية. ننصح الآباء بحضور واحد على الأقل من هؤلاء وعدم ثنيهم عن طريق الموقع. نصيحتنا لكيدفيل هي تبسيط اتصالاتها الأمامية وإزالة غموض الروابط والأسعار الأمريكية. ومن المفارقات أن مركز منهج ريجيو إميليا هو توطين المناهج الدراسية للأطفال والثقافات الفردية - وهو أمر يبدو أنه فقد خارج الفصل الدراسي في اتصاله بالآباء.

التسعير معقد للغاية لتقديم الوضوح ، لكننا نحسب أن الآباء يجب أن يتوقعوا دفع ما بين 11,950،12,575 درهمًا إماراتيًا و 4،47,800 درهمًا إماراتيًا لكل فصل من الفصول الأربعة (الصيف ، الخريف ، الشتاء ، الربيع) ، بما يعادل 50,300،8 إلى 15،12 درهم إماراتي سنويًا. نحسب أن هذا يمثل حوالي ضعف تكلفة المخصص المعادل في الولايات المتحدة ولكنه يتماشى إلى حد كبير مع مقدمي الخدمات المتميزين البديلين في الإمارات العربية المتحدة. يقدم الفصل الصيفي 12 أسابيع من الدروس ، خريف 47 أسبوعًا ، شتاء 8 أسبوعًا ، ربيع 30 أسبوعًا. هذا يعادل 12 أسبوعًا من الدروس ، أي أقل بحوالي أسبوعين من بعض مقدمي الخدمات المتميزين البديلين. يؤدي هذا بشكل تناسبي إلى رفع أسعار عناوين Kidville عن طريق المقارنة ويجب على الآباء توخي الحذر للتحقق من عدد أسابيع التعليم المعروضة عند وضع قائمتهم المختصرة. يعتمد تسعير Kidville أيضًا على يوم تعليمي مدته أربع ساعات (30:8 صباحًا - 00:1 مساءً) ، وهذا أقل من بعض مقدمي الخدمة الآخرين الذين يقدمون خمس ساعات بما في ذلك الغداء (بشكل عام من 00:XNUMX صباحًا إلى XNUMX:XNUMX مساءً).

القرار النهائي الذي يجب على الوالدين اتخاذه عند تحديد مقدم الحضانة منهاج دراسي. سنقوم بإضافة معلومات المنهج إلى قسم الأدلة لدينا قريبًا ...

في كل هذا التعقيد ، هناك ثابت واحد: كيف يشعر كل طفل - مدى مشاركته ، وكم يتطلع إلى الذهاب ، وكيف يضيف إلى حياته. لا يمكنك الحصول على هذا في مراجعة - كل الأطفال مختلفون. نعتقد أن عرض Kidville ، بشكل عام ، عرض رائع. في نطاق توفيرها وبيئتها - والإلهام الذي تجلبه بوضوح إلى حواس الأطفال ، والاستثمار في أعضاء هيئة التدريس ، والعديد منهم متعدد المواهب عبر الموسيقى والفنون ، لديها الكثير لتوصي به. نحن نحب بشكل خاص توفير دروس مجانية ونرحب بالآباء - وأطفالهم.

لكن تحديد ما إذا كان "الشخص" يتطلب زيارة مع أطفالك والعديد من الأسئلة. والرضع والأطفال ، في نهاية المطاف ، إلى درجة أكبر أو أقل وفقًا لسنهم ، يجب أن يكونوا بالتأكيد جزءًا من القرار النهائي ، إن لم يكن الشخص الذي يتخذونه ، كما يظهرون أو بطريقة أخرى افتتانًا وحبًا لما نرى.

يتوفر قريبًا على WhichSchoolAdvisor.com انتقل إلى الأسئلة والأجوبة الرسمية على موقع WhoSchoolAdvisor.com

تفاصيل للنظر فيها
نوع المدرسة

خاص ، من أجل الربح

مراجعة WSA الكاملة

قريبا.

متوسط ​​التكلفة لكل عام

0-1 سنوات: جامعة KIDVILLE KVA BABY ™ 11,950،12,575 درهم إماراتي - 4،8 درهم إماراتي لكل فصل دراسي [مخصصات يوم الأحد - الخميس على 30 فصول دراسية (12:30 صباحًا - 47:XNUMX مساءً) لمدة XNUMX أسبوعًا] *
1-2 سنة: KIDVILLE UNIVERSITY KVU® JR ™: 11,950،12,575 درهم إماراتي - 4،8 درهم إماراتي لكل فصل دراسي [مخصصات الأحد-الخميس على 30 فصول دراسية (12:30 صباحًا - 47:XNUMX مساءً) لمدة XNUMX أسبوعًا] *
2-3 سنوات: KIDVILLE UNIVERSITY KVU®: 11,950،12,575 درهم إماراتي - 4،8 درهم إماراتي لكل فصل دراسي [من الأحد إلى الخميس على مدار 30 فصول دراسية (12:30 صباحًا - 47:XNUMX مساءً) لمدة XNUMX أسبوعًا] *
FS1 PRE-SCHOOL ALTERNATIVE (KIDVILLE UNIVERSITY (KVU) ®): 11,950،12,575 درهم إماراتي - 4،8 درهم إماراتي لكل فصل دراسي [مخصصات الأحد-الخميس لأكثر من 30 فصول دراسية (12:30 صباحًا - 47:XNUMX مساءً) لمدة XNUMX أسبوعًا] *
FS2: غير متوفر
عام 1: غير متوفر
عام 2: غير متوفر
عام 3: غير متوفر
عام 4: غير متوفر
عام 5: غير متوفر
عام 6: غير متوفر
عام 7: غير متوفر
عام 8: غير متوفر
عام 9: غير متوفر
عام 10: غير متوفر
عام 11: غير متوفر
عام 12: غير متوفر
عام 13: غير متوفر
* ملاحظة: تقدم الحضانة أيضًا خيارًا بقيمة 5,690،20,900 دولارًا / 5،00 درهمًا إماراتيًا والذي يمدد الاعتماد حتى الساعة XNUMX مساءً.

المناهج الدراسية

ريجيو إميليا (المناهج الناشئة)

انتقائي

شامل

قائمة الانتظار

نعم

قيمة مضافة

غير منشور

عدد الطلاب

غير منشور

نسبة المعلم إلى الطالب

0-1 سنوات: 1: 3 (مع الوالدين)
1-2 سنة: 1: 3 (مع الوالدين)
2-3 سنوات 1: 4 (فصل اختياري)
3-4 سنوات 1: 5 (بدون الوالدين)

أكبر معلمي الجنسية

غير منشور:
الملاحظات:
(1) يتمتع جميع المعلمين بخبرة تتراوح من 2 إلى 5 سنوات في التدريس و / أو العمل مع أطفال صغار من 12 فراشة وما فوق.
(2) يحمل المعلمون الرئيسيون درجات جامعية أو جامعية ، ويتم إعطاء الأولوية للمتقدمين الحاصلين على درجات عليا ، والتخصص في تعليم الطفولة المبكرة في المواعيد.
(3) يجب أن يتقن جميع المعلمين اللغة الإنجليزية ويتم منح الأولوية للمعلمين الذين يجيدون اللغة العربية أو الروسية أو الفرنسية أو اللغات الأخرى.

دوران المعلم

غير منشور

افتتح العام

الفتحات المرحلية منذ عام 2010

الموقع:

(1) حضانة دبي مارينا: الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس ، دبي مارينا ، دبي
(2) حضانة جميرا: 38 شارع 35 ، الصفا ، جميرا ، دبي
(3) حضانة مردف: ساحة كبيرة (بالقرب من سبينيس) ، "أبتاون" مردف ، دبي

تكوين الطالب

عالمياً
بريطاني (أكبر جنسية)

الجنس

مختلطة مختلطة

كافتريا المدرسة

نعم

مالك

حضانة ماف / فام
مونيكا مالهوترا ، المدير العام
دوج ماكلينان ، الرئيس التنفيذي

القبول في الهاتف

مردف: +971 (0) 4 236
جميرا: +971 (0) 4 394
جميرا بيتش ريزيدنس ، دبي مارينا: +971 (0) 4 440

العنوان على شبكة الإنترنت
نقاط القوة

• بيئة ملهمة ونابضة بالحياة بزاوية 360 درجة مصممة لتتحدث أكثر من 100 لغة لجميع الأطفال عبر حواسهم
• التأكد من امتياز أمريكي مثبت مع متطلبات صارمة لتلبية جودة محددة من تقديم الخدمات
• مالكون حقيقيون وملتزمون التزاما عميقا مدفوعون لتقديم صورتهم عن تعليم الحضانة المثالي للأطفال الصغار والرضع والأطفال الصغار
• واحدة من أكبر فئات الإثراء المختارة والأنشطة والدروس تحت سقف واحد لأي مزود في الإمارات العربية المتحدة
• دروس تجريبية لمساعدة الآباء على قياس "ملاءمة" نهج Kidville لطفلهم (ren)
• الاستثمار في الحفاظ على نسبة عالية من المعلمين للأطفال
• برامج حذرة ولطيفة للغاية لضمان أن الانفصال عن الوالدين عند حدوثه يلبي احتياجات كل طفل على حدة
• تم تصميم نهج ريجيو إميليا حول تعليم الطفل بناء تعليمه الخاص دون ضغط لتلبية مراحل المناهج الدراسية المحددة. بالنسبة للعديد من الآباء ، هذا النهج اللطيف يحمي الطفولة.

نقاط الضعف

• زيادة عدد المشتركين عبر العديد من الفئات
• توفير المعلومات المعقدة بشكل رهيب والتي ستكون خارج فهم العديد من الآباء
• لن يناسب نهج ريجيو إميليا جميع الأطفال - أو الآباء ؛ آراء الغرض من التعليم الحضانة
• ستكون الرسوم الممتازة بالإضافة إلى الرسوم بعيدة المنال بالنسبة للعديد من الآباء

التقييم
تقييمنا
تقييم المسافرين
معدل هنا
أكاديمي
B
C
القيمة
B+
-
المنهج الإضافي
B
-
اللغات
B
C
رياضة
B-
-
فنون ودراما
A-
-
التدريس
B+
-
مجال الاتصالات
D+
-
دفء
A-
-
التفاضل
A-
F
إرسال الحكم
B
-
مجتمع Scl
B+
-
مرافق Scl
B+
-
الفرص

• تلقى موقعنا الشقيق ، whoschooladvisor.com ، ردود فعل إيجابية كبيرة لجميع مشاتل Kidville الثلاثة.
• ليس هناك شك في أنه فيما يتعلق بتوفير Reggio Emilia ، ومتطلباتها المتأصلة في أن الحضانات تلهم جميع اللغات المائة لكل طفل ، تقدم Kidville شيئًا خاصًا.
• تقدم الحضانات تجارب مثيرة وحسية - حتى للآباء.
• مهما كانت نظرتنا إلى نقاط القوة (العديدة) لكيدفيل ، يجب على الآباء زيارة أطفالهم واستجوابهم وإشراكهم في القرار النهائي. كما أن اختيار المناهج أمر حيوي - ليست كل الحضانات متشابهة. ولن يناسب أي طفل كل حضانة.

B
تقييمنا
D+
تقييم المسافرين
لقد تصنيف هذا
هل هذه المدرسة على قائمتك المختصرة؟
أعلى القائمة المختصرة
0%
في أعلى 5
0%
القائمة المختصرة
100%
امكانية
0%
تجاوز
0%
لا يمكن
0%
نبذة عن الكاتب
جون ويستلي
جون ويستلي هو محرر موقع SchoolsCompared.com و WhoSchoolAdvisor.com UK. يمكنك مراسلته عبر البريد الإلكتروني على jonathanwestley [at] Schoolscompared.com
التعليقات

اترك تعليق

Dubai Nursery
Now Reading
Kidville Nursery, Al Safa, Jumeirah
0
Review

Kidville Nursery, Al Safa, Jumeirah

by July 23, 2016
Strengths

• Inspirational, 360 degree, vibrant environment designed to speak the 100 plus languages of all children across their senses
• Certainty of a proven US franchise with strict requirements to meet a defined quality of provision
• Deeply committed, genuine owners driven to deliver their image of the perfect pre-school nursery education for toddlers, infants and young children
• One of the largest choiced of enrichment classes, themed activities and lessons under a single roof of any provider in the UAE
• Trial lessons to help parents gauge the “fit” of the Kidville approach to their child(ren)
• Investment in maintaining a high proportion of teachers to children
• Very careful and kind programmes to ensure that separation from parents when it does occur meets the needs of each individual child
• Reggio Emilia approaches are designed around teach child building their own education without pressure of meeting defined curriculum phases. For many parents this gentle approach protects childhood.

Weaknesses

• Oversubscribed across many classes
• Terribly complicated information provision that will be beyond the comprehension of many parents
• The Reggio Emilia approach will not suit all children – or parents; views of the purpose of a nursery education
• Borderline premium plus fees will be out of reach for many parents

Rating
Our Rating
User Rating
Rate Here
Academic
B
C
Value
B+
ExtraCurricula
B
Languages
B
Sports
B-
Arts & Drama
A-
Teaching
B+
Communications
D+
Warmth
A-
Differentiation
A-
F
SEND Provision
B
Scl Community
B+
Scl Facilities
B+
Opportunities

• Our sister site, whichschooladvisor.com, has received significant positive feedback for all three Kidville nurseries.
• There is no doubting that for Reggio Emilia provision, and its inherent requirement that nurseries inspire all of the 100 languages of each child, Kidville offers something special.
• The nurseries offer exciting, sensory experiences – even for parents.
• Whatever our view of the (many) strengths of Kidville, however, parents must visit, question and involve their little ones in the final decision. The choice of curriculum too is also vital – not all nurseries are the same. And no child will suit every nursery.

B
Our Rating
D
User Rating
You have rated this
Is this school on your shortlist?
Top of shortlist
0%
In my Top 5
0%
Shortlisted
100%
A possibility
0%
Pass
0%
No way
0%

For most prospective parents exploring nursery options for their child(ren), one of the most important considerations will be price. There is simply no point for many parents in exploring options outside what is affordable.

But if price guides consideration in building a shortlist – we believe that the two most substantive considerations in choosing nurseries within that shortlist must be a view on the quality of teaching faculty and supporting staff – and the choice of curriculum.

Teaching staff are critical in any nursery – but absolutely critical in a nursery like Kidville, where there is such a strong focus on the use of music and the broader arts in education to build each child’s capacity and learning. The core driver of Kidville’s approach is a belief that engaging each child’s senses (“children speak 100 languages”) is the most powerful way to then engage intellect and the broader soft social skills that are fundamental to any pre-school.

The wider context of this approach is drawn from Reggio Emilia in which parental participation (required at early stages of the Kidville Grad programme), the context of education (quality and diversity of facilities) and an emphasis on children guiding their own learning rather than its being imposed by teachers are key presumptions of an effective early-years education.

The philosophy and practice of education and classes reflects this through an “Emergent” (rather than linear) curriculum in which children are the agents of their own learning and teaching and lessons follows each child’s interests, passions, strengths and needs rather than a text book structure which ignore these in the interests of getting “from A to B”.

In the following we will outline in broad strokes the Kidville pre-school offer, Kidville University, for children between 6 months to 4 years  – its history, what sets it apart, and its core strengths.

This background in place, however, it is critical that prospective parents understand that it is the calibre of teaching staff that must be a key focus of any decision, and in turn the relationship they are able to strike with each individual child. This is true of all nursery schools. It is imperative that prospective parents visit each nursery shortlisted and interrogate not only the passion of teaching staff – but their talents across languages, music, instruments, ability to engage and inspire children, and, as importantly, their commitment to the company they work for. The Regio Emilia approach is particularly demanding of teachers – and works at its best with very high ratios of teacher to child provision.

Staff retention provides a very telling measure of how valued teachers feel in any organisation. Prospective parents, we believe, should never discount this. Even the most passionate, vocationally committed teachers can be driven out of organisations by poor management and a lack of investment in them whether financially, in terms of recognition and/or their professional development.

In this area we have to leave it to parents to interrogate nursery provision on the ground for all shortlisted nurseries. Many parents choose a nursery based on their experience of teaching staff on visits, only to find that those teachers have left after a few months…

Staffing must be a key focus for prospective parents in making the final decision from their list of shortlisted schools because, however good the facilities of any nursery may be, and however affordable its provision, teachers that lack the talent to engage, the vocation to inspire or who have no passion for teaching the children under their care, will never get the best of children at such a critical age of development.

With this background in place, and we would advise prospective parents to consider our review of Blossom found here for more key questions to ask prospective nurseries, we turn to what sets Kidville apart.

The first thing to understand is context. Kidviille in Dubai is a US franchise. The positives of this are an ongoing requirement to meet the requirements of the US owner – and the promise of a tried and tested approach to nursery provision. To a greater extent than self-started new nurseries, Kidville promises consistency and a history of delivery that will give many parents confidence.

Franchises, however, at least logically, should increase costs for parents – the franchisee has significant capital investment costs to repay and ongoing license fees. To remain competitive, something has to give. If fees, as is the case with Kidville, are broadly in-line with premium alternative providers, and given that, by a very long way (in some estimates up to 90%), the most expensive on-costs of any nursery are in staff salaries and benefits, our recommendation is for parents to interrogate staffing.

The balance to this logical increase in overheads is that the best independent nurseries face the same ongoing costs of staffing, similar set-up costs (dependent on quality) and, whilst there are no franchise fees, there is arguably a much greater requirement in ongoing professional development.

At this stage it should be stated that we found a very good level of staffing provision (between 1:3 and 1:5 depending on phase), and high levels of commitment from teachers at Kidville. We cannot however, with any nursery, guarantee this will be the case over time – and there are no KHDA reviews of provision at this age to provide independently verifiable staff turnover rates. Again parents need to interrogate this.

The franchise is owned by Monica Malhotra, (Managing Director), and Doug MacLennan, (Chief Executive Officer), a husband and wife team who met whilst studying business at Stern New York University. They later became intent on bringing what they perceived as the best nursery provision in the world to the UAE – but nursery provision with a twist because Kidville, unlike traditional nurseries, also teaches the spectrum of music, drama, learning and other engagement/enrichment classes separately that parents normally have to source from multiple schools and providers, as well as event themed “occasions” for children including birthdays – and holiday “camps.” The concept is very much one of providing a one-stop-shop for the education, enrichment, inspiration and celebration of pre-school children.

“Working with young, creative and formative minds of little children is a unique challenge. Kidville is a personal investment for me. I feel great working with toddlers and watching them grow. Other kinds of businesses do not quite touch you in the same way.” Doug MacLennan, Chief Executive Officer, Kidville Dubai

As well as the extended four semester Kidville University nursery programme, Kidville offers developmental classes ranging from Little Maestros, Run Wiggle Paint & Giggle to My Big Messy Art Class, Big Muscles for Little Babies and Kidville Gymnasts. There are too many programmes to references here – but, in the context of our review of its nursery provision, the range of programmes on offer is telling of the inherent range and breadth of offer – and teaching skills required to deliver it. These necessarily feed into the core Kidville University nursery programme so that it can, as per the Emergent Curriculum, meet the individual neds of each child. Education at Kidville thrives, and depends, on breadth of programmes – and the teacher talent to deliver them.

Kidville locations all feature, light, colourful classrooms (as standard with the Reggio Emilia approach), indoor ‘soft play’ playgrounds, “Big Muscle Gym” gymnasiums, shaded outdoor play areas include garden, sand and water play areas and riding track, all focused around activities to build each child’s social skills, cognitive thinking ability and emotional development. Other features include a “Tumbl Trak”, indoor swings, and lift, carry, lift and stack giant blocks, obstacle courses, recreational basketball, beams and bars, rings and springs, Kidville Soccer, balls, bats, hoops, clubs, racquets and sticks.

The approach is collaborative and social, rather than top-down – see below, so environment matters.

The first Dubai branch of Kidville opened in 2010 in Jumeirah Beach Residence (JBR), Dubai Marina and today two further branches have been established in Mirdiff and Central Jumeirah. The plan is over time to open branches across the GCC.

“I have always dreamt of building something that will last beyond my lifetime – a project that is a sheer positive for the community and provides an affirmative contribution to the growth of society. I see Kidville as such a project.” Doug MacLennan, Chief Executive Officer, Kidville Dubai

Recruitment of teachers focuses heavily on both experience and qualifications including a requirement, according to seniority, for a Bachelor’s Degree in Education, Early Childhood Education Diploma, CACHE or Arabian Child Early Years Certificate. Staff to student ratios are high with three children to one teacher (12-24 months); four children to every staff member (two-three years); five children to every staff member (three-four years) – and at younger ages this support is further strengthened by the presence of a parent. All classes for newborn to 2 year olds are taken with the parent/caregiver; all classes for 3 year olds are separation optional; and classes from 4 years are without parents. The aim is to build separation slowly and in-line with he needs of individual children.

The full-time nursery Grad programme takes children through developing classes from around 6 months to 4 years.  The KV University preschool program is for 2-4 year olds only.

One critique we have of Kidville is the transparency of its communications. Its web site is unnecessarily complex, probably the most complicated of any educational provider at any phase we have seen in the UAE, and it would appear this results from trying to meet franchise requirements of blending US and local information. The result, for us at least, is that it is almost impossible to clearly make sense of the offer. There are so many courses and programmes, many of which are simply not available (presumably because over-subscribed), no clarity in fee structure, no information about staffing – and a significant number of links go nowhere. The complexity of membership schemes and options only adds to the sense of muddle.

This is a real shame as many parents will simply be put off. As it stands, prospective parents will have no choice but to visit the Kidville nurseries to begin to make any sense of availability, options and pricing. To its credit, Kidville offers many free classes. We would advise parents to attend at least one of these and not be dissuaded by the web site. Our advice to Kidville is to simplify its front facing communications and remove the muddle of US links and pricing. Ironically, central to the Reggio Emilia approach is localisation of curricular to individual children and cultures – something that seems to have been lost outside the classroom in its communication with parents.

Pricing is almost too complicated to offer clarity, but we calculate that parents should expect to pay between 11,950 AED and 12,575 AED for each of the 4 semesters (Summer, Fall, Winter, Spring), equating to between 47,800 and 50,300AED per year. We calculate this is around twice the cost of equivalent provision in the US but very much in-line with alternative premium providers in the UAE. The Summer semester offers 8 weeks of lessons, Fall 15 weeks, Winter 12 weeks, and Spring 12 weeks. This equates to 47 weeks of lessons, around two weeks less than some alternative premium providers. Pro-rata this raises the Kidville headline prices by comparison and parents should be careful to check the number of weeks of education on offer when drawing up their shortlist.  Kidville pricing is also based on a four-hour teaching day (8:30am – 12:30pm), this less than some other providers who offer five hours including lunch (generally 8:00am to 1:00pm).

The final decision parents must make when deciding their nursery provider is curriculum. We shall be adding curriculum information to our guides section shortly…

In all this complexity, there is one constant: How each child feels – how engaged they are, how much they look forward to going, how it adds to their lives. You cannot garner this in a review – all children are different. We think the Kidville offer is, as a whole, a fabulous one. In its breadth of provision, its environment – and the inspiration it clearly brings to children’s senses, and the investment in teaching staff, many of whom are multi-talented across music and the arts, it has much to recommend it. We particularly like its provision of free classes and welcome to parents – and their child(ren).

But deciding whether it is “the one” requires a visit, with your little ones, and many questions. And it is infants and children, ultimately, to a greater or lesser degree according to their age, that must surely be part of, if not the one to make, the final decision, as they show or otherwise a fascination and love for what they see.

COMING SOON on WhichSchoolAdvisor.com Go to OFFICIAL Q&A on WhichSchoolAdvisor.com
Details to consider
Type of school

Private, for-profit

Full WSA Review

Coming soon.

Average Cost Per Year

0-1 YEARS: KIDVILLE UNIVERSITY KVA BABY™ 11,950 AED - 12,575 AED per semester [Sun-Thurs provision over 4 semesters (8:30 am – 12:30 pm) for 47 weeks]*
1-2 Years: KIDVILLE UNIVERSITY KVU® JR™: 11,950 AED - 12,575 AED per semester [Sun-Thurs provision over 4 semesters (8:30 am – 12:30 pm) for 47 weeks]*
2-3 Years: KIDVILLE UNIVERSITY KVU®: 11,950 AED - 12,575 AED per semester [Sun-Thurs provision over 4 semesters (8:30 am – 12:30 pm) for 47 weeks]*
FS1 PRE-SCHOOL ALTERNATIVE (KIDVILLE UNIVERSITY (KVU)®): 11,950 AED - 12,575 AED per semester [Sun-Thurs provision over 4 semesters (8:30 am – 12:30 pm) for 47 weeks]*
FS2: NA
YEAR 1: NA
YEAR 2: NA
YEAR 3: NA
YEAR 4: NA
YEAR 5: NA
YEAR 6: NA
YEAR 7: NA
YEAR 8: NA
YEAR 9: NA
YEAR 10: NA
YEAR 11: NA
YEAR 12: NA
YEAR 13: NA
* Note: Nursery also quotes a $5,690/AED20,900 option which extends provision to 5:00 pm.

Curriculum

Reggio Emilia (Emergent Curriculum)

Selective

Inclusive

Waiting list

Yes

Value Added

Not published

Number of Students

Not published

Teacher to Student Ratio

0-1 Years:1:3 (with parent)
1-2 Years: 1:3 (with parent)
2-3 Years 1:4 (separation optional)
3-4 Years 1:5 (without parent)

Largest nationality teachers

Not published:
Notes:
(1) All teachers have 2 - 5 years experience in teaching and/or working with young children from 12 moths and upwards.
(2) Lead Teachers hold university or college degrees and applicants with post-graduate degrees, and specialisation in early childhood teaching, are prioritised in appointments.
(3) All teachers must be fluent in English and priority is given to teachers with proficiency in Arabic, Russian, French or other languages.

Teacher turnover

Not published

Year opened

Phased openings since 2010

Location

(1) Dubai Marina Nursery: The Walk at Jumeirah Beach Residence, Dubai Marina, Dubai
(2) Jumeirah Nursery: 38 35th Street, Al Safa, Jumeirah, Dubai
(3) Mirdif Nursery: Grand Piazza (near Spinneys), "Uptown" Mirdif, Dubai

Student composition

International
British (largest nationality)

Gender

Mixed co-educational

School canteen

Yes

Owner

MAV Nursery / VAMM
Monica Malhotra, Managing Director
Doug MacLennan, Chief Executive Officer

Admissions Telephone

Mirdiff: +971 (0)4 236 3648
Jumeirah: +971 (0)4 394 6066
Jumeirah Beach Residence, Dubai Marina: +971 (0)4 440 1220

Web Address
About The Author
Jon Westley
Jon Westley is the Acting Editor of SchoolsCompared.com and the International Editor of WhichSchoolAdvisor.com. You can email him at jonathanwestley [at] schoolscompared.com

Leave a Response

Academic
Value
ExtraCurricula
Languages
Sports
Arts & Drama
Teaching
Communications
Warmth
Differentiation
SEND Provision
Scl Community
Scl Facilities